رواية أميرة قلبي الحلقة الخامسة - زهور جمال الدين
رواية أميرة قلبي الحلقة الخامسة - زهور جمال الدين |
لقراءة رواية أميرة قلبي كاملة للكاتبة زهور جمال الدين : اضغط هنا
رواية أميرة قلبي الحلقة الخامسة 5 كاملة مكتوبة
فى حوش عفاف
عفاف مقعمزة عالصالون وحاطه بنتها بيلسان فى حجرها وتساويلها فى شعرها
-بيلسان / وعلاش نقولوش لى بابا
-عفاف/ ماهو بيزعل ويقولى علاش خلتى بيسو تبات بروحها فى حوش سعاد بنت خالتك
-بيلسان / باهى مش حنقوله ياماما
-عفاف/ سلم بنتى تسمع فى كلام مامتها ... افطرى هى الباص قريب يوصل
-بيلسان / باهى
نزلت من حجر امها خدت التوست من الطاولة وبدت تاكل
انفتح باب الحوش خش انيس / صباح الخير
-بيلسان / بابااااا
ومشتله تجرى ... قامها فغمره ويبوس فيها
-انيس/ حبيب بابا
-بيلسان / جبتلى شوكلاته
-انيس/ طبعا جبتلك ...
تلفت لى عفاف / صباح الخير
-تلفتتله/ قلتلك صباح النور من لما خشيت
-قعمز عالصالون / مفيش حمدالله ع السلامه
-عفاف انتبهت لنفسها / الف الحمدالله على سلامتك
صوت كلاكس الباص متع بيلسان...
وقفت عفاف / هيا ماما فيسع هى الباص جى
وقف انيس/ تعالى انزلك للباص هى
-بيلسان / هى بابا
قامها انيس فغمره ونزلها بالاسانسير وطلع بيها برة العمارة
... حطها فالباص وركب ...
فتح باب الحوش وخش / عفاف .. وينك
عفاف من المطبخ / انا هنايا مندير الفطور
-انيس/ طفى الغاز وتعالى
-عفاف من المطبخ / مقرف ..طفى الغاز وتعالى ...زى الصعايدة مفيش حتى اسلوب ولاريحة رومنسيه
طفت الغاز .. ومشت لى دار نومها ..لقت انيس راقد على سريره ومحول تيشيرته
-عفاف / مسرع حولت حوايجك اللطف
-انيس مد يده عالسرير/ تعالى
قعمزت عفاف عالسرير مالجهه اليمين... مد انيس يده تكاها عليها .. ومنغير مايتكلم جبدها ورقدها جنبه وعلى طول رقد فوقها وهيا بحوايجها لابسه التوته ومد يده على سروالها بدى ينزل فيه
-عفاف حطت ايديها على كتافه وهى متعصبه / تى حول ... حول وانت قطعتلى النفس
-انيس تفاجأ / خيرك
-عفاف تبعد فيه / حول من عليا خلى نحول سروالى لوطا مانبيكش تمسخه شارياته غالى
-انيس اتفاجأ او انصدم فكلامها ناض قعمز وهيا راقدة تحته / يعنى السروال انظف منى
وقف خدى السروال وسلبه منها بالقوة وقامه فوف مزقه بين يديه / اهو سروالك الغالى..ونوضى درقى وجهك معش نبيك
حولت عفاف من تحته وهيا خايفه .. عرفت روحها عصباته هلبا ...فتحت دولابها خدت سروال وطلعت من الدار خايفه
انيس رجع لى فمكانه غم راسه ورقد
قعمزت عفاف عالصالون فى الصالة وتخمم/ ياااربى خيرنى من دون النساوين عيشتى هكى ..رانى معش قادرة نعيش هالعيشه الكلبه معاه.. هدا كله لانه عارف انى متعلقه ببنتى ومش حنقدر نلوحها ونطلب الطلاق.. مع اني نقدر نعطيها لى امى ونتزوج لكن مش قادرة نفارقها ..
اتكت عالصالون تخمم فى صراع/ عادى نعطيها لامى ..لكن انا عارفه بنتى مدلله وتبينى انا بس ..لا امى حتقدر تعيشها فالدلال اللى معيشتها انا فيه .. ولا حتى بوها لو عطيتهاله والله ماهو قادرها وسيورها تتشرد بنتى ولا نحلم انه يعطيهالى..بل بالعكس مكرة فيا يتزوج ويجبلها مرت اب .. ومنو بتعانى بنت مراة ثانيه فى وقتنا هدا
__________________________ __________________
_
فى حوش جميلة
فارس كلم جميلة نشدها عالاحوال وعلى اميرة وحمدلها بالسلامه ... وطلب منها تعطيه اميرة يكلمها ...
مدت جميله لى اميرة التليفون
-اميرة خدت التليفون / شكون
-جميله / فارس ...مديرك
-اميرة حاطه يدها على سماعه التليفون / ليش بس تقوليله قاعدة
-جميله طالعه من الدار/ باهى تو نكدب عقاب عمرى على خاطرك
طلعت وردت الباب وراها
قامت اميرة التليفون وبصوت واطى / الو
-فارس/ خوفتينا عليك
اميرة ساكته وحايرة منين جت هالحنيه
-فارس/ امتى بترجعى للعمل
-اميرة / اسمع مديرش روحك مسكين وانا سخفتك وزعميتا
طيب وتبينى نولى للعمل ... هات مالاخير شن تبى
-فارس تكنطى من اسلوبها / سبحان الله البنت مهما تمثل وتكدب وادير روحك محترمه الريحه تفوح تفوح ..
-اميرة / انا محترمه وغصبا عنك .. وسقد روحك قول شن تبى بلا مسلسلات زايدة
-فارس/مسلسلات!!!؟.. اقسم بالله الربايه والاسلوب والمنطق ماعمرهم مرو عليك يا متعت الديسكوات..ونشهد بالله انى بنربيك من اول جديد .. تو نوريك متع المسلسلات شن يبي
-اميرة / الديسكوات تعرفهم انت والشكلات اللى زيك ..انا حتى على فمى منعرفش ننطقهم
-فارس/ شنهيا...الشكالات اللى زينى .. تى ماهو توة كان نقولك خلى نجى لى امك ونحكيلها ونشهدوها لاويتك طايحه مغمى عليك وطايرين بيك للمستشفى
-اميرة / انت تهدد فيا بأمى ولا شنو .. رقم امى تمسحه من تليفونك..وعنوان حوشنا تنساه ..من عطاهولك الله لا تربحه
-فارس/ خديته من ملفك اللى اكيدة كل اوراقه مزورة...لكن اقسم بدات الله يا اميرة كان ما اطلعى الفلوس مايصيرلك طيب
-اميرة / اسمع ..كانك مضحكه ما اتجيش اتبلى عليا واطلع كل امراضك النفسيه فيا .. انا قلتلك منعرفكش وعمرى ما شفتك ولا عمرى شفتلك قرش ...خلينى فحالى عاد
-فارس/ صار نخليك فحالك .. باهى مدامنى مضحكة كانك مراة وامك جابت متجيش غدوة للعمل .. وتو نعرف انا كيف نتصرف معاك ومع امك ونساباتك ومرات حتى جيرانك يا حراميه يا نصابه
-اميرة / ضم فمك واحترم نفسك .. انا بنت ناس بنت عيلة وعينى مليانه .. ماناقصنى غير نخنب منك ياشحات
-فارس يعيط/ ورحمه بوى مانلقاكش غدوة اول وحدة فالشركة لما نبهدلك ونبهدل اهلك فى جرتك..انا كلام فالتليفون منعرفاش .. لازم تجينى هنايا ونتكلم معاك وتو نعرف كيف نخليك تعترفى
-اميرة صوتها مخنوق/ حسبيا الله ونعما الوكيل فيك انشالله ماتربحش...انشاءالله تموت
وصكرت التليفون فى وجهه
فارس قريب يطير من تصكيرة التليفون فى وجهه السيارة قريب يحرقها / تدعى عليا وانا مديرك .. كانا ماكومتش الشغل عليك لين ضهرك ينكصر معش نبدا فارس..يابنت ستين كلب
__________________________ _________________
_
نفس اليوم فالليل
مفيدة وولدها اشرف مقعمزين فى دار نوم مفيدة ويتكلمو
-مفيدة / وليدى انت عندك حرارة ولا تستهبل عليا
-اشرف/ وليش بنستهبل عليك ياام
-مفيدة / سمعت باستاد خدى طالبه عنده .. لكن ابله تاخد طالبها اول مرة نسمع بيها ..سمعنا وسلمنا
-اشرف/ اولا سارة كانت زميلة ليا فى كورسات اللغة الايطاليه اللى كنت ناخد فيهم فالصيف.. ثانيا وهدا الاهم انى راجل ومسؤل عن نفسى وقراراتك
-مفيدة / ومدامك مسؤل عن نفسك علاش جاى تكلم فيا .. وبعدين كونها زميلة ليك هدا مايمنعش انها اكبر منك بي سبع سنوات
-اشرف/ وخيرك تكلمى فيا بهزوة
-مفيدة / لانى حايرة فيها البنت اكبر منك يعنى المفروض توة تكون ناضجة ..وماتبعش لعب الفروخ هدا ..هيا كم عمرها ؟
-اشرف/ لعب الفروخ😏.. عمرها 36 سنه
-مفيدة / نندب خدودى ياناس ولا كيف .. ولدى عمره 29 عام شن لازه ياخد وحدة اكبر منه بالسنوات هادو كلهم ..لا وابلته وتقري فيه ياحشمتى شن بنقول للناس لما تنشدنى
-اشرف وقف/ يااام انا مالياش علاقه بالناس.. ولعلمك انا انشاءالله بناخدها ... بري معاى انتى خير مانمشى بروحى .. لانى ماشى ماشى
-مفيدة / وفى عيلة ليبيه محترمه تستقبل شاب جاى بروحه منغير اهله
-اشرف/ ياما منهم مشو منغير اهلهم ولقوهم محترمين عطوهم وناسبوهم ..انتى عايشه فالدنيا يمى ولا وين
-مفيدة / لقوهم محترمين ولا لقوهم مضاحك
-اشرف/ معقولة يااام بتتخلى عليا فى موقف زى هدا
-مفيدة / ماتحاولش بأى طريقه تلويلى دراعى .. لانك حتى لو ضحكت عليا انا بكلمتين مش حتقدر تضحك على بوك
-اشرف/ انتى غير اوقفى فى صفى .. بوى ماليكش بيه علاقه انا نعرف كيف نقنعه
-مفيدة/ كيف تبينى نوقف معاك وانا اصلا مش مقتنعه ولا الموضوع خش خاطرى ..
صوت سيارة حمد درست فالقراج
-مفيدة / سلم وليدى صكر عالموضوع.. بوك مروح تعبان
وانا راسى الليله يوجع فيا الضغط راقيلى مش حمل عراكات عقاب الليل
-اشرف/ انشاءالله خير
__________________________ _________________
_
فى حوش طلال
طلال متكى فى سريره و يتكلم فالتليفون مع اخته نهلة
-نهلة / انت غير شوفها وبعتالى ساهل
-طلال / انا حياش ناس منخشش..ولعلمك انا عارف ان البنت مش حتعجبنى
-نهلة / مستحيل البنت هادى ماتعجبكش .. وبعدين تبى الحق يا وخى ..انت فالاخير بتتزوج .. سواء كنت تحبها ولا لا .. وماهو خود ملاك عالاقل مناسبه ليك وصغيرة تخبزها وتعجنها زى ماتبى
-طلال / انشاءالله خير
-نهلة تضحك / وعندها اختها عسل نقدرو ندفوها لى فارس ولد خالتى وتبدو عدايل
-طلال / انتى شكلك غيرتى نشاطك وبديتى تشتغلى خطابه
-نهلة / فارس حتى هوا وخينا .. اهو نفكروله معاك حتى هوا
..وشن بنديرولكم مش عارفين مصلحتكم وين .. قريب توصلو الاربعين ولا حياة لمن تنادى
-طلال / وفدوى شن رايها
-نهلة / اختك فدوى تعرفها مايعجبها العجب .. لكن لما شافت ملاك قالتلى تبارك الرحمن....هادى حق تجى كنه ونقولو مرت طلال
-طلال يضحك / اسمها ملاك
-نهلة / اسمها ملاك وهيا ملاك
-طلال / انشاءالله خير
-نهلة / انشاءالله خير عندها هلبا احتمالات عندى
-طلال / مش قلتو عجبكم .. خلاص ديرو رايكم ...صدقتى فيها عاجلا ام اجلا بنتزوج ..
وخطرت عليه عفاف يتخايل فيها لما بتسمع بالموضوع ضحك / انشاءالله ربك يستر
-نهلة / باهى امتى تمشى تشوفها
-طلال / معنديش وقت .. ومدامها عجبتكم قلتلك ديرو رايكم خير مانغير رائي
-نهلة / توة ياسبحان الله .. فى زواج منغير مقابلة شرعيه
-طلال / اووووووف تبي نقولك ماصارليش ولا كيف
-نهلة / باهى والعرس
-طلال / تعرفى كيف ...انتى امشيلها البنت لكن الموضوع العرس خلينى انا نحددهولك
-نهلةة/ باهى على راحتك
-طلال / والموضوع يموت هنايا بيناتنا
-نهلة / اكيد اوخى منغير ماتوصى .. وانشاءالله مبروك عليك وياااربي البنيه تكون من نصيبك
-طلال وجهه متغير / انشاءالله خير
صكر الخط ويخمم/ توة كانا سمعت عفاف ..اول حاجه بديرهالى بدير روحها حامل .. وطبعا هيا تقدر تحمل بالفعل من راجلها ..لكن مكرة فيا تلبسهالى .. انا لازم نتاكد انها مش حامل وبعدها نخبرها ...
قلبه عصره عليها.. لانه بالفعل يحبها وخايف عليها من وقع الصدمه الكبيرة اللى بتجيها
__________________________ __________________
_
ثانى يوم الساعه 9...
فارس ركب سيارته ومشى للشركة .... واول حاجه فكر فيها انه يمشى لمكاتب العاملين اللى تحت طلال..لانه طول الليل ياكل فى بعضه من تصرف اميرة ومتحلفلها كانا ماجتش
خش للممر لقى المكتب متاعها هيا والبنات مصكر ...ركبه ستين عفريت معناها ماجى حد ... مشى للباب شد المقبض وفتحه بطريقه وحشيه..البنات الثلاثه لداخل قامو روسهم
مخلوعات ...
-اسماء/ فى حاجه استاد
-فارس / صباح الخير ....
ومتردد فالسؤال / وين اميرة
-رانيه / واقفه وراك
تلفت وراه لقى اميرة كيف واصله وقفت وراه
-اميرة / صباح الخير
-فارس زى اللى فرح وحس بالانتصار ان كلمته مشت / صباح النور
وقعد واقف شاد مقبض الباب لحد مافاتت هيا قدامه وخشت للمكتب ... رخى الباب ومشى فالممر للاسانسير
اميرة / صباح الخير يا بنات
-البنات / صباح النور ....لاباس عليك خيرك غايبه
-اميرة / مافى شى غير شوية ضروف
-رانيه/ اميرة ...انتى انتقلتى للادارة العامه
-اميرة / ااه .. انتقلت .. ومن نقلنى .. وين مكانها الادارة العامه فى اما مصيبه
-حنان / هدى روحك شوى .. قاعدة معانا فى نفس المبنى غير بتمشى للدور الخامس عند الحاج نفسه
-اميرة / ومنهوا الحاج هدا
-رانيه/ الحاج حمد مدير الشركة متعرفيشى
-اميرة جاها احباط / الحقيقه ماحصليش الشرف
-اسماء/ خسارة بعد ماتعودنا عليك
-اميرة / خسارة والله
قعمزت عالكرسى وتخمم /اوووف بنركب للادارة العامه .. وهوا تقريبا الشكل لاحرف فيها فوق ... توة بيبدا الصراع والعراك اللى على اوصوله ...يحسابنى ساهلة وبياخد عليا الغلبه كل مايشبحنى يحرقلى دمى ..انا اميرة مش لعبه...
قامت البيرو تلعب بيه/ اخخخخ مشكلتى انه وصل فى امى
..كنهدا اقسم بالله لما نسمعه وسخ ودانه الحقير وماهامنى حد..... غير الله غالب بس جت معاه ..لكن اقسم بالله يقرب منى لما نديرله مشكله فى عمله وشهدرة
تلفتت لى رانيه/ زعما نمشى من اليوم ولا شنو
-رانيه/ اى اكيد .. التكليف جايك من الساعه 8 ونص الصبح على مكتبك ..
-اميرة وقفت وشدت شنطتها وهيا زعلانه / امالا هيا نستادنكم ونشوفكم بخير
-اسماء/ خسارة والله ياريتك قعدتى معانا
-حنان / حسستونى البنت بتسافر .. تى ماهو بنتلاقو فى الكافتيريا فالفطور ديما
-اميرة / انشاءالله خير ... نستادنكم
__________________________ _________________
_
طلعت اميرة من مكتب البنات ... فتحت الاسانسير وركبت فيه ..طلبت الدور الخامس الاسانسير راكب وهيا تخمم/ هدا علاش لا كلمنى لا ناشبنى لما لقيته واقف..لانه عارفنى بنركب عنده برجليا....عنده😨....عند قهرته..انا راكبه للادارة مش ليه هوا الواطى..قداش كرهته وجه البومة
انفتح الاسانسير طلعت منه وخشت للممر .. لقت عاليمين مكتب حيوطه كلهم مرش والبنات لداخل يبانو ... وعاليسار ثلاث مكاتب ابوابهم مرش بالكامل .. وفالوسط باب كبير وفخم( مكتب حمد)
مشت للمكتب اللى كله مرش ... فتحت الباب
اميرة / صباح الخير
-تغريد ابتسمت / انتى اميرة
-اميرة / ايه انا اميرة
-تغريد / نورتى حبيتى.. استلمى مكتبك
-اميرة تلفتت لى مكتب فاضى/ ماشاءالله صار حتى مكتبى واتى..
-تغريد / قبل شوى جابوه العمال
وقف فارس قدام الباب / صباح الخير
اميرة انخلعت وماردتش ولا تلفتتله
-تغريد / صباح النور
تلفتت اميرة مشت لى مكتبها منغير ماتتلفتله
-فارس يشبح لى اميرة ويكلم فى تغريد/ وين هناء
-تغريد / اكيدة على وصول
-فارس قرب من مكتب تغريد / ريتى الشغل اللى عطيتهولكم امس
-تغريد شبحتله/ مزال مابديناش فيه ..بنديروه اليوم
-فارس/ اعطيه للانسه اميرة بديره هيا بالكامل
اميرة تساوى فالكرسى متع مكتبها وعاطيتهم ودنها تسمع
-تغريد / هلبا عليها بروحها
-فارس فنص فيها / هاتى الملفات سلميهم لى اميرة
-تغريد 🤐 / حاضر
مشت تغريد لى مكتب اميرة وبدت اتحطلها فى الملفات .. تاخد وتكدس وفارس واقف يشبح لى اميرة ...واميرة زابطاته يشبحلها لكن ماتبيش تشبحله
-اميرة / بندير الملقات هادو كلهم
-فارس/ لا مزال .. لما تكمليهم بيزيدوك ملفات ثانيه
-اميرة شبحت لى تغريد / بنديرهم بروحى
-تغريد متحشمه / انتى غير ابدى فيهم وبعتالى ساهل
-فارس/ هما كلهم شغل كمبيوتر يعنى ساهل ومفروض عندك طرق للادخال قاريتهم زمان
قعمزت اميرة عالمكتب تشبح للملفات ....
تغريد شبحت لى فارس وتهمس/يانارى هدا اسمه انتحار
-فارس/ انتى ماليكش علاقه ..الهى فى شغلك
خدت تغريد ملف وطلعت من مكتبها/ نستادنكم
-اميرة / ادنك معاك
ومشت لى مكتب الحاج حمد
فارس قرب من مكتب اميرة / خيرك تتنفخى ... لو مش عاجبك الشغل ولقيتيه هلبا تقدرى تدفعى الشرط الجزائي وتستقيلى..هوا اصلا مش هلبا عليك ممكن 3 الاف وخمسميه
-اميرة / اصلا هوا هدا اللى بيصير..بنجمعهم من المعاش اللى بتعطوهولى بيش نسلك روحى معاكم ونفتك من هالخلطه الحرفه
-فارس/ فى وحدة متربيه تقول الخلطه الحرفه
-اميرة / متربيه وغصبا عنك
-نزل وقرب وجهه منها / وتلمى فيهم علاش ..ادفعى من المبلغ اللى خنبتيه وافتكى
-اميرة/ انت الحالات المرضيه هادى تجيك ديما ولا مرة مرة بس لما تشوفنى ..فلوس شنو اللى خنبتهم منك ..
خدت ملف/ بالله برة شوف من ضاحك عليك وخلينى نخدم خدمتى
ضرب المكتب ضربه قوية بقبضت ايده خلاها ترعش مع بعضها
-فارس عض شواربه / تو نشوفو .. يا انا يا انتى
سكتت وهيا ترعش وقلبها يطق
وقف شاب عالباب/ وين اميرة
تلفت فارس وشبحتله اميرة / اناااا... انا اميرة
-الشاب/ طالبينك فى مكتب الحاج
-اميرة / وينه مكتب الحاج
-الشاب/ الباب الكبير نهايه الممر
ومشى وخلاهم ....
وقفت اميرة / اقعد فيه بروحك المكتب
-فارس/ قليله ادب
مشت فالممر وفارس كانت خطواته اسرع منها ...فاتها وفتح مكتب بوه ..خش وصكر الباب فى وجهها وخلاها برة ...
اميرة تهمس/ حيوان
مدت يدها طقت عالباب ...فتحاته وخشت
__________________________ ________________
_
فى مكتب عمك حمد ...
خشت اميرة / صباح الخير
كلهم / صباح النور
اتفاجئت بيهم كلهم مقعمزين عائشه ومروان وانيس وامين زوج عيشة... وفالنهاية مقعمز فارس
-عمك حمد / تعالى
المكتب بسم الله ماشاءالله فخم هلبا .. حمد مقعمز فى مكتبه وجنبه تغريد .. وهما كلهم مقعمزين بعيد عليه شوى
قربت منه اميرة / صباح الخير
-حمد / قعمزى عالكرسى
قعمزت اميرة لقاته انسان هادى ومتزن وشيك
-حمد / شنحال بوك
-اميرة تفاجئت تحسابه يعرفه/ الحمدلله
-حمد / وشنحال امك
-اميرة مازالت متفاجئة / الحمدلله بخير
-حمد يضحك / منعرفهمش راهو غير نسأل فيك عليهم
-اميرة / ربي يحفظك
وفارس يشبحلهم من بعيد يبي يعرف شن يوشوشو ... فى خاطره ندم انه جاب اميرة للدور الخامس..خاف من الاختلاط بينها وبين المدراء
ويخمم / وانا ليش خايف عليها ..حرقه فى واد ماله قاع
..كانها هادى ربايتها وهادى اخلاقها شن بنصلح الكون انا
تلفت على يمينه لقى مروان يشبحلها/ اييييييه علينا عاد ...توة شن يشحطله دقنه هدا
فالمكتب
-حمد يشبح لى اميرة / فهمتى عليا .. اللى يصير هنايا يموت هنايا .. دبة النملة مايسمع بيها حد
-تغريد / نحس فيها قدها وقدود
-حمد / تغريد وهناء بناويتى .. وزدتى عليهم انتى الثالثه ...
بناتى لتوة ماسمعتش منهم خبر طالع برة ..مانبيكش حتى انتى تزعلينى
-اميرة مبهورة بشخصيته / هادى اسرار مهنه ..ومفروض من اخلاقى منطلعش الاسرار برة حتى لاقرب الناس
-حمد / ولا حتى لى فارس .. قالولى انك جايه من طرفه
-اميرة اتفاجئت وتلفتتله لتالى شبحت لى فارس ورجعت تلفتت للحاج/ من طرف منوووو!!؟؟
فارس عرف انهم جايبيين سيرته من تلفيتتها
-تغريد ماسكه اوراق/ من طرف فارس..انتى ماتعرفيش
ولا شنو
-اميرة / لا مانعرفش
وفى خاطرها / وياريتنى معرفت ..توة بيديرها جميلة عليا ولا كيف
-حمد / وين هناء
-تغريد / على وصول
-حمد / ابدى الاجتماع
-تغريد / اميرة تفضلى على مكتبك مش من صلاحياتك الحضور توة
-اميرة / تمام
-حمد / مزال بالشوى بالشوى
-اميرة ابتسمت/ اكيد
وقفت .. تلفتت بتطلع جت عينها فى عين فارس.. حولتها طول ... ومروان ماحولش عينه من عليها ...
مشت بخطوات ثابته للباب بتطلع ... انفتح الباب بالقوة خش منه طلال خبط اميرة على كتفها خبطه قوية قريب طاحت لولا انه شدها
-طلال / بسم الله العظيم عليك
-اميرة اتوازنت/ حصل خير
فارس قريب مات وجاته خنقه لما شاف ايدين طلال على كتاف اميرة .. مقدرش يتحرك قدام الجماعه ويمشيلهم
-وقفت عيشة مشت لى اميرة / الف سلامه عليك حبيبتى صارلك شى
-طلال / البنيه قريب كصرناها.. سامحينى بالله
-اميرة مواطيه راسها / حصل خير ..مفيش شى انشاءالله
-طلال / انتى كنتى فى الادارة متعى ولا
-اميرة/ انتقلت اليوم الصبح هنايا
-طلال / ربي يوفقك
-اميرة / عن ادنكم
طلعت وصكرت وراها الباب مشت لى مكتبها ...فارس شبح هنايا شبح هنايا معش طاقه الصبر ..
منغير ماينتبه لى نفسه وقف وطلع من المكتب بيلحقها....
__________________________ __________________
_
طلع فارس من باب مكتب بوه وصكراه وراه .. مشى لى للمكتب متع اميرة..فتح الباب وبيخش ..لقاها واقفه عاطيه بالضهر شادة كتفها ...
خش وقرب منها ووقف وراها .. لقاها تبكى
- فتح عيونه / خيرك تبكى
-اميرة مسحت دموعها / لا لا شى
-فارس/ الضربة وجعاتك
-اميرة شادة كتفها / ايه توجع ..
ياودى الولد داب مع صوتها
-فارس قرب وجهها منها شوى ويهمس/ الف سلامه عليك
فى عز انسجامهم خش نفس الشاب متع بكرى .. تلفتوله الزوز
-الشاب/ استاد فارس طالبينك فالمكتب الاجتماع بيبدا
-فارس/ احم .. باهى تو نجى
مشى الشاب وخلاهم
-فارس/مدامها يدك وجعاتك .. خودى شنطك وروحى .. الاجتماع بيعطل هلبا ومعندكش شغل اليوم
-اميرة / وكان سألونى عالملفات اللى عطيتوهملى
-فارس/ قوليلهم فارس قالى روحى
-اميرة / مش حنسببلك مشكله
-فارس ماشى للباب/ مشكلة شنو يا ماما ... انا رئيس المكان هدا كانا معندكش علم ....
ضحك وطلع ...
وهوا طالع تلفت شبحلها لقاها تشبحله لكن كمل مشى للمكتب
وخلاها تخمم/ ياحليلى عندى علم انك رئيس المكان وانك احلى شخص فيه ..
خدت شنطتها وتخمم/ اهو دمك خفيف و حلو .. وصوتك هادى..وتعرف تضحك .. امالا خيرك معاى مسودلى اياماتى وكل ماتشوفنى تقلب الدنيا على راسى..صراحة ربي يحفظك
__________________________ ________________
ثانى يوم ....
طلال فى مكتبه يحكى بالتليفون
-طلال/ ايه والله حبيبتى زى مانحكيلك..قالك منتشر بشكل المرض هدا توة .. وراجلك لعوبي يعنى بسهولة ينتقله وانا خايف عليك
-عفاف / يرزينى فيه وهوا لا طالق اخضر ولا يابس ...كانا منتقلاش هوا امالا لمن بينتقل
-طلال / هدا علاش قلتلك هكى .. لازم اديري تحليل هابيتايتس وبالمرة ديري تحليل حمل
-عفاف/ توووة نمشى نديره التحليل .. لكن لو طلع مافياش كيف نعرف ان حتى هوا مافيشى العازى
-طلال / مدامه منتقلكش معناها هوا مافيشى
-عفاف/ حسك خوفتنى .. اهو بنمشى توة
-طلال / ديري معاه تحليل حمل
-عفاف / خيرك مصر على تحليل الحمل من بكرى
-طلال/ خاطر لعبنا اكثر ماللزوم المرة اللى فاتت .. نخاف زلقت حاجه هكى ولا هكى
-عفاف تضحك/ متخافش ناخد فى احتياطاتى عالمزبوط
-طلال / ومع هدا ديريه التحليل على خاطرى بيش نطمن
-عفاف / تمام حبيبي زى ماتبى
فات مروان من قدام مكتب طلال ..
اشرله طلال / وين ..
-مروان/ شووويا بس فالادارة فوق وجاى
مشى مروان للاسانسير خدى الدور الخامس وركب
__________________________ _________________
_
فالدور الخامس ...
خش مروان لى مكتب تغريد ...
-مروان / صباح الخير
-تغريد وهناء واميرة / صباح الخيرات
مروان مشى لى اميرة / الحمدالله على سلامتك
-اميرة قامت راسها / سلامتى ...ليش انا خيرنى
-مروان قعمز عالكرسى اللى قدام مكتب اميرة/ سألت عليك الخنساء صاحبتك ايامات غبتى عن العمل وهيا قالتلى مريضه .. الف سلامه عليك
-اميرة باستغراب/ انت تشتغل معانا!؟؟.. انا اول مرة نشبحك
-مروان ابتسم / معقولة ماتعرفينيش .. ماشفتينيش امس فالاجتماع
-اميرة / الحقيقه ماحصليش الشرف انى نشوفك
-مروان / انا مروان.. ماسك ادارة الدور الثانى .. مدير خنساء
-اميرة ابتسمت فوق النفس/بالجودة تشرفت بالتعرف عليك
وتشبح للباب تراجى فى فارس يفوت لى مكتبه وتشوفه .. اهتمامه بيها امس خلى هلبا حاجات تتغير فى نفسها ناحيته
.
.
.
فالبركيدجو فارس كيف خش وبيدرس سيارته العاليه .. قعد يلف يدور فى سيارة اميرة وين مدرسه .. لقاها طالعه شوى مش مدرسه كويس .. رقمها ماعنداش ف اتصل بي تغريد يبي يكلمها تجى تساوى سيارتها ...
-تغريد / الوو.. صباح الخير
-فارس / صباح الخيرات.. كيف الحال
-تغريد / تمام التمام
-فارس/ ترا اعطينى اميرة كانها جنبك
-تغيرد تضحك وتتكلم بالشوى/ اميرة مش فاضيه
-فارس/ مش فاضية!!!... وشنو ادير
-تغريد / لاهية تتعرف
-فارس حمق وطول ركب الدم لودانه/ تتعرف على منو
-تغريد تضحك / مروان هوينا مقعمز مقابلها ومن بكرى وهوا يحكيلها على بطولاته 😁..صاحبك شكله طايح فيها ..والله تستاهل كل خير هالاميرة
صكر فارس الخط ولوح التليفون فالكرسى اللى جنبه وهوا حامق ..وخر سيارته لتالى .. وبكل سرعته قدم خبط سيارة اميرة من الخلف عالجهه اليسار ولف بالسيارة...
هوا طبعا سيارته عاليه ماصارلها شى.. وهيا انكصرلها الستوب الخلفى عالجهه اليسار
__________________________ _________________
_
فى مكتب تغريد ....
الباب مفتوح خش منه فارس عيونه حمر/ خيرك مدرسة سيارتك هكى
اميرة شبحتله مخلوعه / انا
-فارس/ لاااا امى... مكانك سيارتك غلط .. جيت بندرس نوشتها بالغلط .. وضربتهالك من جهه الستوب اليسار
-اميرة وقفت مخلوعه /انضربت هلبا .... نحساب روحى درستها صح .. خلى ننزل نشوفها ونساويها
-مروان / هاتى نساويهالك انا
فارس يشبح لى اميرة فاتح عيونه .. اميرة خافت شدت مفتاحها / لااااا صحيت تو نساواها بروحى
-مروان / تو نمشى معاك
-فارس واضح عليه متعصب / مش عندك عمل انت...شد مكانك شن مركبك هنايا
طلعت اميرة من المكتب .. وفارس قعد واقف .. بعد ماوصلت نص الممر طلع فارس ومشى وراها
-مروان يشبح لى تغريد / خيره
-تغريد بهدوء/ الله اعلم ... ممكن سيارته اضررت
-مروان / ومن امتى فارس ايدور فيها السيارة
.
.
.
فالممر
اميرة خافت من فارس لانها شافت الشر فعيونه ..سرعت خطوتها تبيشى يركب معاها فالاسانسير.. وسرع هوا خطواته زيها .. وصلت الاسانسير قبله فتحاتهةوخشت وطول بدت تضرب فالازرار تبيه يتسكر..وبالفعل الباب بدى يتسكر بالشوى ..لكن فارس وصل ومس الازرار اللى برة رجع الباب انفتح ... خش للاسانسير وصكره ...
اميرة واقفه على جنب وساكته جاها احباط تحساب اليوم بيمشى زى امس ... وفارس يشبحلها قريب ياكلها لين خافت ...
-فارس/ خيره مروان شن جاى يبي
-اميرة تطنفر ومتلفته للجهه الثانيه / وين نندرى عليه علاش جاى.. شنو بنحقق معاه انا
-فارس يعيط / انا مدير هنايا مش رجل كرسى ..لما نسئلك تشبحيلى وانتى تردى .. وتكلمى كويس
-شبحتله / جاى يعرف بى نفسه .. انه مدير وانه متواضع
وانه صوته هادى لما يتكلم ..انسان راقى تاريته مش كل المدراء زى بعض
-فارس قريب مات / قلتيلى انسان راقى ...
انفتح الاسانسير وطلعت اميرة فيسع تبى تهرب وطلع هوا وراها ....
خلاته وراها ومشت لسيارتها لقتها بالفعل مضروبه وسيارة فارس واقفه بالعرض
-شهقت/ هىىىىىى..ليه عليك تضربلى السيارة و تكصرلى الستوب..خيرك اعمى ولا متعرفش تسوق
-فارس/ شوفى انتى كيف مدرسه .. السيارة نصها برة .. اى سيارة بتفوت بتضربها مش غير انا
-اميرة / خيره اللى فاتو قبلك ما ضربوهاش حسبيا الله فيك .. شوفها شوية منها بس طالع برة... والله انك انت متقصد تضربها
-فارس/ يعنى مالقيت الا سيارتك نتقصدها .. وبعدين خيرك كل شوى تتحسبي فيا انتى ماكش ناقصه فلوسه ..خانبه مغارة على بابا... تقدرى تصلحيها وتشري خير منها
-اميرة / انا مش حنرد عليك لانك مش محترم
وتلفتت بتمشى
-فارس/ اسمعى
-تلفتتله / نعم
-فارس/ بالله المكتب يقعد نضيف زى ماخشيتيه.. فكينا من حركاتك المتعودة عليهم فى اصطياد الرجالة لامروان لا جو زايد .. زابطهم انا حركاتك لانهم مارات عليا
الكلمه طاحت عليها زى الجمرة / المكتب نظيف!!!!؟ قصدك انا بنمسخه .....
وعيونها تعبو دموع ...تلفتت مشت للباب .. وهوا قعد واقف يشبحلها ..حس انه كبر معاها هلبا فالدوة وجرحها ..
ركب سيارته ودرسها جنب سيارتها .. وركب للدور الخامس
خش للمكتب / وين اميرة
-هناء/ عند الحاج
فارس حس انها بتحرش بوه فى تصرفاته او شى...فقرر انه يخش وراها للمكتب متع عمك حمد