رواية جريمتي الثانية الحلقة 12 الثانية عشر - بنوتة الشيخ

 رواية جريمتي الثانية الحلقة 12 الثانية عشر - بنوتة الشيخ

 رواية جريمتي الثانية الحلقة 12 الثانية عشر - بنوتة الشيخ

لقراءة رواية جريمتي الثانية كاملة : اضغط هنا



رواية جرمتي الثانية الحلقة الثانية عشر 12 كاملة مكتوبة للكاتبة أروى طاهر المسلاتي - بنوتة الشيخ  

زياد:مسح وجها بيديه...كم مره ناديت عليك !!!
تعرفي قداش ليا ساعه نقولك اطلعي
بسمه:اذكرت كلام غفران....اي وانا منبيش نروح وقتها عادي يعني كلامك مش في كل شي ناخده
زياد:ضحك...هه والله؟
بسمه:اي
زياد:حط يده على بلوزتها وجبدها...حاسب روحى خديت وحده متربيه وتسمع كلام راجلها
بسمه:حابسه دموعها...انت خذيت وحده متربيه اي لاكن مش عبده عندك تعاملها كيف ماتبي وعلى مزاجك
زياد:عض فمه...مرتي طلعت عنيده
بسمه:ساكته وتشوفله
زياد:قرب منها وبنضرات فصلت جسمها كله...قداش عنيده في حاجه!
بسمه:دفاته...معندك شي غير الحاجه هاذي فالح فيها
زياد:جبدها ليه🔥...في شنو تبيني نفلح!
بسمه:فكت روحها من بين يديه...زياد انا مش وحده من العاهرات يلي تمشيلهم بطل يلي ادير فيه وخليني في حالى 🤚🏻من ثاني يوم تأكدت اني رح مرجع حوش بوي بس مزال وقت مش توا
زياد:ضحك بهزوه...انتى عارفه ان بدل ال100الف يجو مكانك؟
بسمه:ابتسمت بي استفزاز...اي عارفه بس رح تكون كل وحده اوسخ من التانيه ..المكان هاذا مش لي النضاف والدليل انى ماشيه من هنايا اول ما يجي الوقت
زياد:ضحك ع جنب...واثقه اوي من نفسك
بسمه:سكرت بطمة بلوزتها ومش وخلاته !!
زياد:كان يضحك من برا ومستفز لاكن من داخل بيتفجر من الكلام يلي حكاته بسمه
____________________
ماريا:خشت غرفة النوم...محمد ...محمد ..محمد رقدت؟
محمد:مسكر عيونه
ماريا:قعمزت جنبه وخذت تالفونه ...فتحاته وقعدت تفتش فيه وكان بدون رمز
دورت في الرسايل والمكالمات مكانش في ولا اي حاجه...رداته لي مكانه بهدوء وقعدت تتأمل في محمد !
كان في داخلها معركه كبيرررره بين عقل وقلب بدي يميل لي محمد ❤️وبين شعور رافض ينسى فيصل وايامه!!
محمد:فتح عيونه ببطئ وابتسم...جيتي؟
ماريا:اي ❤️
محمد:تعالي ارقدي ورتاحي مابين واذن العصر
ماريا:هزت براسها ..نبدل حوايجي قبل
محمد:تمام...ورقد
ناضت ماريا لبست بجامتها ورجعت لي السرير رقدت جنبه وتعمدت تتقرب منه ....كانت تحاول تحبه بكل الطرق لانه انسان مستحيل يتعوض نهائياً
فادي:لا مكلمنيش هوا لاكن نضراته تكفي
غفران:تو نوريه الخايب وراه وراه لين يحب مرته
فادي:وهوا كان ميحبهاش علاش واخدها من الاول
غفران:ع اساس متعرفش زياد وصياعته يعني!
فادي:الزح كيف ميحبهاش وهيا ابيض من مستقبلي الفرخه ...🤤شعرها النم
غفران:وانت وين ريته شعرها😱
فادي:مبكري يطلعو في السفر لمحتها
غفران:ضرباته...حيوان البنت متزوجه دير يلي طلبته منك وسكفمك
فادي:يحك في لحيته...به تمام
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
الساعه9في الليل:-
بالبان:تمشي مع الاولاد غضوا؟
زياد:يدخن...وين؟
بالبان:طالعين لي راس هلال بنمشو نغيرو جو شويه
زياد:لالا عندي ماندير
بالبان:توسعو عيونه...متبيش تمشي😧😧
زياد؛اي وين الواو في الموضوع
بالبان:قصدي !...الزواج اثر فيك😂....لاااااااع
زياد:ضحك..نوض اقلب وجهك مش هكي
بالبان؛اعترف يامحترف
زياد:مهما كان الزح ملياش هلبا متزوج نمشي ونخليها شنو يقولو عليا؟
بالبان:ضحك من قلبه...ههههههه تي انت قبل تربخ فيها مع العيله كلها وادير في العار وتطلع ومش مدور شنو يقولو وشنو ميقلوش
زياد:دا كان زمان
بالبان:شكلي بنشدها عكسه مع فتحي انت بتولي زي محمد خوك
زياد:😂😂😂ههههه
_______________
ماريا:حطت العشي ...محمد هيا تعالا
محمد:يمسح في يديه من الميه...مشاء الله مشاء الله
ماريا:ع شنو بالله 😂ريحة شاورما هيا
محمد:المهم انتي مدايرتيها😅
ماريا:ههههه هي تعالا تعشى
محمد:قعمز جنبها وبدي ياكل
ماريا:احمم اءء
محمد:فتح العصير وصبلها
ماريا:تاكل وعيونها لوطه...محمد
محمد:اها
ماريا:خيرها مبكري بنت عمك !
محمد:فمه معبي...منو؟تقصدي عزه
ماريا:اي عزه
محمد:ولاشي تبي دواء وانا عندي معارف
ماريا:امممم
محمد:قام حاجبه...علاش في شي؟
ماريا؛لا ولا شي بس استغربت وقفتها معاك وهكي
محمد:بكل هيا فتفاته هلبا متسكت 😅
ماريا:بضحكه صفرا....اي ياحليلها بكل هدرازه🙂
________________
جلال:خذي رشفه من القهوا...كنت نبي نحكي معاك في كدا موضوع
إيمان:تمشط في شعرها قدام المرايا...ان ساء الله خير
جلال:قررت نستقرو هنايا
إيمان:تلفتتله مستغربه...كيف؟يعني تبي تعيش في ليبيا !!
جلال:اي خلاص قداش من الغربه !
إيمان:يلي تشوفه مناسب عادي معنديش مشكله في ولا شي انا اصلا معندي اي مكانه عندك المهم ولدي جنبي والباقي مش فارقه💔
جلال:في حوش بداية الشارع على دورين عطيت فيه عربون
إيمان:كويس بس ليش دورين لو كان صغير سادنا م....
جلال:قاطعها...بناخذ مره تانيه
إيمان:تجمدت في مكانها ونفسها شبه انقطع...شنو يلي بتاخده مره تانيه!؟
جلال:خلينا واقعيين شويه..انا مش حاس بنفسي متزوج لعند اليوم
أيمان:طاحت دمعتها بدون اي تعبير وجه!...بس انا مش مقصره معاك في شي !!وزياده عندك ولد جلال💔
جلال:اي مش مقصره في شي وعندي ولد لاكن!
إيمان:لاكن شنو؟
جلال:لاكن مش حاس بي شي اتجاهك
إيمان:ابتسمت ودموعها معبيات عيونها 💔...جاوباته بصوت مخنوووق !
تمام يلي تشوفه مناسب ديره ربي يهنيك
جلال؛في المقابل انا مش رح نقصر معاك في شي لا انتي ولا قيس مفي شي ح يتغير
إيمان:هزت براسها بمعنى تمام ...لمت شعرها وطلعت من الغرفه
اما جلال حس بي روحه اضايق شوي !بسه هاذا شرع ربي وفي نفس الوقت هوا فعلا محتاج يحس بى انه متزوج🤷🏻‍♀️
__________________
روح زياد بدل حوايجه وقعمز يتفرج ع التلفزيون لاول مره بدون مايكون ساهر مع صحابه او سكران !
بسمه:حطت ع الطاوله نسكافي وكيكه ...قعمزت تتصفح ع الفيس بدون اهتمام لي زياد كأنه مش موجود
زياد:يشرب ويتفرج لاكن مره مره يخطف في نضره لي بسمه
بسمه:ماسكه كيكه...وتتصفح فجآه طلعت منها ضحكه وبعدين سكتت
زياد:قام حاجبه...شنو فيه يضحك؟
بسمه:بدون ماتقيم عيونها...ولا شي فيديو ضحكني
زياد:استفزاته جبد منها التالفون وبسمه بدون ما تحس جت فوقه وتحاول تاخد التالفون
زياد:مبعدها بيده ويشوف في التالفون...طلعت بسمه تضحك ع صورة اختها فرح
بسمه:مقعمزه في حجره وشعرها متناثر عليه...زياااد هات التالفون
زياد:سكر الدردشه
بسمه:جبدت منه التالفون
زياد:ضحك ع جنب وحاوط خصرها بيديه ...خليك هكي
بسمه:خبطت كتافه...بعد من خليقتي ...وناضت
زياد:متفوتش عليا الحركات هيا!
بسمه؛تقيم في شعرها...كل من شكاك خاين وكل حد يشوف الناس بعين طبعه
زياد:اهانه بطريقه متحجبه
بسمه:اي🙂...وبعدين انت شنو يلي مخليك في الحوش؟مش قبل تطلع وتروخ مع الفجر؟
زياد:علاش !!كنتي واخده راحتك مثلا !
بسمه:ربي يشفيك...وخشت لي غرفة نومها
__________________
ماريا:واقفه تغسل في الماعين
محمد:يساوي معاها في المطبخ
ماريا:شن عندك بكرا؟
محمد:سكر الدولاب...ولا شي ..خدمه
ااه وبعدين عندي مشوار
ماريا:وين؟
محمد:بنرفع لي عزه الدواء
ماريا:تلفتت وقامت حاجبها....نعم!
محمد:مش منتبه معاها...اي مش معطل
شبحلها...علاش تبي حاجه؟
ماريا:ربعت يديها....اي نبي نمشي حوش بوي قداش ليا ع ماما
محمد:تمام به
ماريا:قلبت عيونها ورجعت تغسل في الماعين
محمد:قرب منها...وانتي خيرك معصبه !
ماريا:ولا شي حاسه راسي مصدع
محمد:باسها ع خدها...خليهم الماعين وبري ارتاحي
ماريا:نصدمت في البوسه!🤤...اءء لا عادي معش مزال هلبا
محمد:وقف جنبها وبدي يغسل معاها بلوحده لين كملوهم ❤️
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
زياد:ماشي جاي في الصاله مش متعود يقعد في الحوش ...ماسك روحه ع الوسكي والحشيش يبي يقعد صاحي قد ما يقدر لين يحصل على بسمه كيف مايبي !
خش لي غرفة النوم وفتح الضي
بسمه:مسكره عيونها ع اساس راقده
زياد:رجع سكر الضي ورقد ع السرير
بسمه:عاطياته بضهر
زياد:جبد منها الغطاء ورقد
بسمه:وجعت جبدت العطاء منه
زياد:ضحك وخذي الغطاء من جديد
بسمه:قعمزت وخبطاته ع ضهره....خوذه بلاش
زياد:ناض ومسكها يدها....تمدي يدك على راجلك؟!😡
بسمه:خافت...مش قصدي انا نش .....
زياد:قاطعها ببوسه ع فمها🤤❤️
بسمه:بعداته وخدت نفس عميق....اقعد فيها كلها الدار
زياد:ضحك وهوا يمسح في فمها
بسمه:طلعت وسكرت الباب ...وكان قلبها بيطلع نضراته وحركاته وجماله يخلي اي وحده تحبه بسيف عليها🔥
لاكن المشكله كان حبه اكبر غلط ممكن يصير لوحده زي بسمه💔🔥
____________________
ثاني يوم:-🌤🌤🌤
جلال:صباح الخير
ايمان:تلبس في قيس...صباح النور
جلال:لاحض ان عيون ايمان متورمات من البكي 💔....نحصلو فطور قبل ما نطلع؟
ايمان:فطورك واتي جنبك
جلال:شاف علي يده اليمين لقي سفرت فطوره واتيه زي ما متعود 😂
ايمان:هيا ماما تعالا نمشطلك شعرك
قيس:وين نمشو ماما
ايمان:قاعدين حبيبي لازم نكونو نضيفين حتى في الحوش به؟
قيس:به
جلال:خدي نفس...وتو روحكم نطلعكم اليوم
قيس:ايييييي بابا نطلعو
ايمان:تمشط في شعر قيس...ولدك واتي امتى متبي اطلعو
جلال:مش ماشيه انتي؟
ايمان:تبخ في برفان لي ولدها ....لا مخاطريش عندي مندير
جلال:لالا ضروري تمشي كنهادا مفيش مشي قيس
قيس:ونبي ماما بالله عليك نبي نمشو
ايمان:بي استسلام...به تمام
__________________
بسمه:واقفه في المطبخ اطلع في اللحم لي الغدي وزياد يفطر ويهدرز في التالفون
بسمه:تنوفزت واضح ان زياد يحكى مع بنت💔
زياد؛تم ياحبي ...خلاص مش توا
بالبان:شن هوا يلي مش توا🙄
زياد:هههههه عليك هبال به قلنا بعدين
بالبان:رجع شاف الرقم وتأكد انه زياد...تي نقولك المصرف جايب سيوله اليوم هبال شنو تدوى عليه
زياد:به نطلع من الحوش ونكلمك
بالبان:شنو جو الاعدادي هوا ؟
زياد:سكر الخط وناض...انا طالع تبي شي
بسمه:ع اساس متعود تجيبلي يعني؟
زياد:في داخله..قصفتني بنت الكلب....ماهو جوي مليح ومسكر من مكالمه عسل!يعني تطلبي اي شي تلقيه عندك
بسمه:تلفتت بي استفزاز...جيبلي راجل
زياد:ن ع م ؟
بسمه:رقصت حواجبها...اي
زياد:لوح الماعيين يلي قدامه كلهم ....شنو تنبحي انننننتي مش عاجبك يلي واقف قدامك ولا شنو نضامك ؟؟؟
بسمه:بترد لاكن قاطعهم صوت الباب
زياد:سكر يده بى غل وضربها ع الدولاب
بسمه:سيباته وفتحت الباب ...اهلا
ماريا:ماسكه صونيه...كيفك بسمه اليوم؟
بسمه:الحمد الله بخير تفضلي
ماريا:مش وقتي ولا😅
بسمه:تي جيتي في وقتك بزبط خشي تربحي
ماريا:ضحكت وخشت معاها ❤️
زياد:خدي جاكيته
ماريا:اهلين زياد كيفك
زياد:تمام الحمد الله شن حالك انتي
ماريا:بخير
زياد:طلع وقربع الباب
ماريا:خيركم شن فيه
بسمه:ولا شي مدوريشي
ماريا:المهم هاذا عصبان جابه محمد واتي قلت نحسبك
بسمه:ختسلمها سلفتي الحلوه😂❤️😘
ماريا:الله يسلمك😅
بسمه:تعالي جنبي في المطبخ محط الغدي ونشربو شاهي
ماريا:امبه
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
ايمان:مقعمزه في المطعم توكل في ولدها وعيونها متورمات لدرجه كبيره
جلال:خيرهم عيونك؟
ايمان:تحتول تخفيهم...خيرهم؟
جلال:واضح انهم متورمات
ايمان:ولا شي انت يتهيألك
جلال:ايمان لو ع كلامي امس م....
ايمان:فامت عيونها وقاطعاته...ارجوك متجيبش سيرة شي ومتحكيلي شي ولا تبررلي !...حقك كله وخلاص سكرلي الموضوع
جلال:تمام
قيس:ماما نبي الحمام
ايمان:قماته وناضت
_____________________
ماريا:بسمه انا نبي ناخد رايك في شي
بسمه:مسحت يديها وقعمزت جنبها في الطاوله...ان شاء الله خير؟
ماريا:معنديش خوات وهنايا مفيش حد قريب ليا في العمر...صراحه نبي نحكيلك قصتي وشوري عليا
بسمه:اكيد حبيبتي احكي شغلتيني
ماريا:ارتاحت لي بسمه وبدت تحكيلها من البدايه ❤️
بالبان:جيت اخيرا
زياد:تعرف بنتفجرررر
بالبان:غير انزل شد الطابور خلي الواحد يروح بي1000دينار خير من وجوهم
زياد:طلع سلاحه وبدي يضرب في الهواء كأنه يفرغ في غله من يلي صار الصبح مع بسمه ..دار دوشه قدام المصرف وخش خدي فلوسه بلقوه وطلع 🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️
___________________
بسمه:مصدومه...قصدي صراحه يعني ميبانش عليكم ابدا !
ماريا:تشرب في الشاهي...كأن متزوجين جديات ولا!
بسمه:اي يعني ...مشكيتش حتى1‎%‎نهااائي
ماريا:حاسه بروحي تعلقت بيه يابسمه نراجي فيه بدقيقه امتى يروح للحوش محب نشوفه يضحك نحب نشوفه متريح بديت نعشق هدرزته صوته كلامه
بسمه:حبيتيه يعني 🥺
ماريا:شكلي هكي💔...المده بدت تنقص شوي شوي
خايفه يكملو ال3شهور ويطلقني جدياات حاسه روحي مخنوووقه
بسمه:اهدي اهدي...يعني هوا كويس معام زي ماقلتي معناها قاعد يحبك نفس قبل
ماريا:اي ؟
بسمه:يعني انا لو كنت مكانك رح نعترف
ماريا:شنو نقوله😧
بسمه:اختاري وقت يكون الجو فيه هادي❤️...قعمزي بهدوء تام ابدي احكيله كيف تعلقتي فيه وكيف ان هوا انسان كويس ...بعدين قوليله لغيتى فكرة الطلاق ونبي تكملي معاه باقي حياتك وزيدي بهرات عاد
ماريا:هكي رايك؟
بسمه:اي امالا تقعدي ساكته !!
ماريا:اااه به تمام خلي انوض انا وانتي كملي غداك
بسمه:وطمنيني
ماريا:ان شاء الله ..بتمشي اليوم حوش العيله؟جايين خطابه لي موده❤️
بسمه:اي قالتلي امس مشاء الله ديمه زحمه عندهم
ماريا:ديمه اي 😂...يلا نتلاقو وصحيتي وجعتلك راسك في ها الصبح
بسمه:تي احلا وجع😂
ماريا:سلام
بسمه:سلام
__________________
روحت ايمان ونشعلت مع موده توتي في الضيافه للخطابه ولحقت عليهم بسمه بعد ما وتت العدي لي زياد وجت ماريا حتى هيا ❤️
وصلو الخطابه وطلعتلهم موده كانت لابسه قفطان شيفون وردي وفاتحه شعرها مع لمسات بسيطه جدا❤️
عجبتهم العيله وقالو انهم وح يرجعو عشان النضره الشرعيه
الساعه8في الليل:-
روحت ماريا بحجت انها بتبدل وراجعه ...لاكن كانت تهيئ في جو رومانسي عشان تعترف لي محمد ❤️
رتبت الحوش مع كيكه وعصير وولبسه نااعمه ومكياج وعطور وضي خافت❤️
__________________
محمد:يدوي بشويه ومعصب....متبييييش تعقل ولا شنو وضعك ياسر الزفت كل شويه الو خوك دار الو خوك فعل باسر راك متزوج توا
زياد:هما يناشبو
محمد:تي منو ناشبك في حد يتجرأ يوقف قدامك اصلا وانت عندك سمعه زي هادي
زياد:ساكت ويدخن
محمد:ابرا ودير العقل يكون احسن
زياد:هز راسه بمعنى تمام
محمد:سيبه ومشي لي حوشه
زياد:لوح الدخان وخش لي حوش العيله شاف فادي واقف مع بسمه وماسك تالفونها ..قعد زياد واقف والنار في عيونه كان بيهببببل
فادي:تمام هكى
بسمه:ابتسمت...تمام اي
فادي:ماشي تبي شي دوريني
بسمه:خشت للحوش ووراها زياد
بسمه:خشت للمطبخ وطلعت من باب المطبخ الخارجي وهيا مطلعه اكياس الكناسه
زياد:طلع موس...خدي رقمك؟
بسمه:تلفتت...رقم شنو؟
زياد:ضربها كف وقرب منها لين حاصرها الحيط من الخلف
بسمه:يدها ع خدها ومش فاهما شي
زياد:وسخه حتى انتي طلعتي ...متفرقيش ع يلي نرقد معاهم
بسمه:نفسها متسارع والدموع متجمعات في عيونها ...
زياد:شدها بقوه من ملابسها وقربها ليه
بسمه:بحروف متقطعه...زياد بعد من عليا نتفاهمو في الحوش
زياد:مسح على فمها...انتي عارفه لو كان يلي في راسي صار شنو بندير فيك!!
بسمه:بنضرات ترجى...وطي صوتك وبعد من عليا قبل ما يشوفنا حد من عيلتك زياد بالله عليك
زياد:زاد جبدها اكتر....لو تأكدت الموت رح تتمنيها ومتلقيهاش وراس امي ننهيك
بسمه:هزت راسها بخوف ودموعها طاحو كأن قطرات مطر !...نزلت عيونها بصدمه لما شافت زياد حاط موس على جنبها 💔
_______________


محمد:ابتسم لما شاف الاجواء يلي مدايرتها ماريا...شنو هاذا كله ياهبله😧😅
ماريا:مسكاته من يده ورفعاته لي الصالون ...لاني نبي نحكي هلبا حجات
محمد:حط يده على خده...واحكي عساه ما يحكي حد بعدك
ماريا:ضحكت...اء من وين بنبدا!!
محمد:هيا!
ماريا:اوكي ...اول شي انا زمان مكنتش نعرفك محمد ...نشوف فيك من بعيد حسيتك واحد ثقيل وبارد ومتنهضمش
محمد:الله يسامحك😂
ماريا:المهم بس بعد تزوجنا يعني...انصزمت فيك بجد دوقك اخلاقك تعاملك جوك الحلو كله يجنن
انت ...انت احسن حد عرفته في حياتي
محمد:ابتسم...من دوقك هاذا كله
ماريا:في شي نبي نقوله اليوم اءءء
محمد:احكي
ماريا:خايفه يمرو ال3شهور بدون ما نقولك
محمد:شنو
ماريا:مسكت في يده...تعلقت بيك ..نبي نلغي قصة الطلاق هاذي انت تحبني وانا ...انا بديت معش قادره نقعد بدونك
محمد:فجآه ملامح وجها تغيرو وسحب يده ..لا ماريا اسف
ماريا:😧..يتبع
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-