رواية جريمتي الثانية الحلقة 13 الثالثه عشر - بنوتة الشيخ

 رواية جريمتي الثانية الحلقة 13 الثالثه عشر - بنوتة الشيخ

 رواية جريمتي الثانية الحلقة 13 الثالثه عشر - بنوتة الشيخ

لقراءة رواية جريمتي الثانية كاملة : اضغط هنا


رواية جرمتي الثانية الحلقةالثالثه عشر 13 كاملة مكتوبة للكاتبة أروى طاهر المسلاتي - بنوتة الشيخ  

ماريا:مسكت في يده...تعلقت بيك ..نبي نلغي قصة الطلاق هاذي انت تحبني وانا ...انا بديت معش قادره نقعد بدونك
محمد:فجآه ملامح وجها تغيرو وسحب يده ..لا ماريا اسف
ماريا:😧
محمد:معاملتى معاك متعنيش انى نسيت كل كلمه حكيتيها يوم عرسنا ..عاملتك زي اختى ومنبيش نحتقرك في النهايه انتى بنت ويلي يطلع رجوليته على بنت مش راجل المده رح تقعد تابته 3شهور وتقدرى تشوفي حياتك كيف ماتبي
ماريا:بصوت مصدوم...بس انا !!انا مم
محمد:قاطعها ....انا مش لعبه ماريا قلبك متعلق مع غيري ومنرضاش لي روحى شي زي هاذا في النهايه مهما كان حبي ليك قبل
ماريا:قبل؟؟؟؟؟😧
محمد:تنفس بعمق ...اي
ماريا:يعني توا متحبنيش؟
محمد:سكت
ماريا:بعيون مدمعات...يعنى توا مفيش ذرة مشاعر في قلبك ليا؟؟؟...محمد رد عليا نحكى معاك
محمد:يلي عندي قلته..واسف
ماريا:غطت وجها بيديها وسكتت
محمد:ناض بهدوء من جنبها وطلع
ماريا:حست صوت الباب لما تسكر زي السم 💔
________________
بسمه:حطت يدها علي يد زياد يلي ماسك بيها الموس ....بتقتلني زياد؟
زياد:سكري فمك متزديش معاي حرف وربي لو نتأكد بسسسس ساعه متقعديش حيه
بسمه:رمشت بعيونها نزلو دموعها مع بعض
زياد:قرب منها وكان نفسهم مختلط ببعض ...متبكيش
بسمه:تبكي بصوت واطي....زياد معش نتحمل بعد من عليا
زياد:دخل يده بين شعرها ومسكها بقوه...متبكيييييش قتلك
بسمه:تحاول تهدا بس قلبها بيوقف
زياد:بدون شعور قرب منها كان يبي يبوسها يحضنها ع الاقل عشان تسكت💔بس اول ما انتبه على نفس جن جنونه و..وضغط ع الموس
بسمه:تحاول تمنعه وتبكي وترعش
قاطعتهم موده يلي مركزت على شي شافت زياد عاطي بضهر ويحكي مع بسمه فقط
موده:زياااد..زياد
زياد:بعد من على بسمه ورجع الموس لجيبه
بسمه:كان مدرق عليها زياد وموده متشوفش فيها
موده:قتلك ماما ونبي قبل ماتروح عبيلنا الغاز
زياد:عاطيها بضهر ويشوف لي بسمه يلي كانت ميته رعب ...ان شاء الله
موده:رجعت للحوش ونضرات زياد مكانتش تبشر بي الخير ...مسكها من يدها وطلعها ...كانت متأكده انه رافعها للحوش والله اعلم شنو ممكن يدير فيها 🤷🏻‍♀️
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
محمد:مقعمز في السياره بروحه گ العاده ويفكر ..القرار يلي خداه وجعله قلبه!
لاكن في نضره كان قرار صح ...محمد كان حتط في باله ان ماريا تعود عليه وبس او ان ماريا خافت تطلق وتولي في نضر الناس مطلقه وتتبهدل !
مرضاش على نفسه يكمل حياته مع وحده قلبها مع غيره او حتى فكرة في غيره لحضه
قلبه ميت فيها ويبيها ديمه تقعد معاه!!
بس عقله والمنطق متعه رافض تمااااااما ان يكمل معاها💔...يلي يفكر فيه حاليا هوا كيف رح يتعاملو مع بعض بعد ما رفضها؟؟؟
_____________________
بسمه:كان قلبها بيطلع!!خايفه نضرات زياد كانت شر في شر ....حاولت تكلم غفران بعيونه تحكيلها اي شي ممكن تقدر تنقذها لاكن ماقدرتش
كان زياد ضاعط ع يد بسمه ورافعها للحوش لين حاسه ان يدها رح تتكسر 💔
خش زياد للحوش وسكر الباب
بسمه:نحت وشاحها ومشت لدار النوم لكن بسرعه مادفها زياد لين طاحت ع الصالون
بسمه:خايفه وتتكلم بهدوء...زياد اهدى فهمني على شنو تحكى؟
زياد:قعمز جنبها...خذي رقمك؟
بسمه:منو
زياد:ضربها كف...بلا استغبااااااء ولد ال🔞يلي كنتي واقفه معاه
بسمه:اءء انا طلعت امي كانت تتصل بيا ومنعرفش شنو صارفي التالفون لقاني واقفه عرض عليا المساعده وساعدني
زياد:قداش مهدرزين مره؟فتحتيله الحوش وانا مهناش ؟؟قداش ليكم مع بعض
بسمه:عيطت في وجها...شن تقوووووول انت
زياد:مسكها من حوايجها ويهز فيها بقوه...تكلمي قووووولي الحق
بسمه:تبكي بهستيريا...خلاااااص عاد ياااسر مريض بي الشك انت😭....الحقاره والوساخه يلي ادير فيها بنات غيري مستحيل نديرها انا بطل تشوف الناس زيك
زياد:داهش...قرب منها..وراس امى كان طلع يلي في راسي صح موتم على يدي يابسمه ...وطلع وخلاها
اما بسمه استمرت تبكي 💔
_________________
اسراء:الو
ماريا:اسراء تقدري تجيني💔
اسراء:علاش خيرك!
ماريا:غلبتها دموعها ...تعالي اسراء
اسراء:شكلك سمعتي بلخبر صح💔وربي وجعني بكيت لين تعبت
ماريا:مسحت دموعها تبي تسأل على اي خبر تحكي...بس قاطعتها اسراء
اسراء:الله يرحمه فيصل بجد كان كويس برغم من مل شي صار
ماريا:هااا؟😧فيصل؟فيصل مات؟
اسراء:نصدمت...ليش انتي مسمعتيش
ماريا:زادت بكي اكتر من قبل
اسراء:بدت تبكي معاها 💔مقدرتش تقوللها فيصل خلاك تتزوجي بدون ميدير شي لانه كان مريض بلورم ويبيها تكون فرحانه في حياتها💔
ماريا:صوتها يقطع من البكي ...خيي خيره؟
اسراء:بلعت ريقها وخانقتها العبره...." حح ح حادث
ماريا:سكرت الخط بدون ما تزيد كلمه وبدت تبكي اكتر واكتر ...صح في نضرها فيصل خاين وسيبها في نص الطريق لاكن وجعها💔
فجآه كل الابواب تسكرت عندها💔
__________________
فادي:اهو ماشيه الدنيا
محمد:شن صار كملت البني ولا مزال
فادي:والله ياولد عمي الحال ميساعدك ادير شي في البلاد هيا تحس ان .....
زياد:بدون مقدمات طربق على فادي وبدي فيه ضرب ضرب ضرب
محمد:زياااااااد زيااااد بعد خلي الولد بتقتله
زياد:معطاش لي خوه اي اهميه وكمل ضرب ومحمد بكل جهده يحاول يحز بينهم لاكن مقدرش
جلال:جي من بعيد يجررري مسك زياد بكل قوته وبعده من على فادي....ارفع الولد بعيد يامحمدددد
محمد:مسك فادي سنده عليه وكان كله دمه مع بعضه ودايخ
جلال:ضرب زياد على كتافه...تي خيرررررك انت هبلت؟؟؟شنو يلي ادير فيه فهمني علاش حالك كل يوم اسوء من يي قبله
زياد:انت بذات متحكيش مع دين🔞🔞فوتني ..بيمشي لاكن شده جلال من يده،...لا بنحكي معااااك وغصباً عليك خيرك ع الولد
زياد:طلع وااااااطي زيك ...حاط عينه على مرتي زي مادرت انت مع الانسانه يلي حبيتها
جلال:ضربه بوكس على وجها.....تعلم كيف تدوى مع خوك الكبير
زياد:مسح فمه من الدم....اي مغلطش في كلامي
جلال:يلي درته انا سترت بنت الناس في وقت انت خديت اغلى شي عندها بلحرااام وين الحب في الكلام يلي تدوي عليه
زياد:ضحك بهزوه ويمسح في فمه....ع الاقل استنيت لين متت الزح بعدين خديتها
كنت في العنايه بين الحياة والموت وانت تقرا عليها في الفاتحه براااا
جلال:ساكت
زياد:متشبحليش هكي !!...نذل اي سكار نكار اي ونحشش ومتع بنات اي لاكن منحطش عيني على حاجة خوي
متخافش مدامها مرتك توا حتى التفكير في دماغي مستحيل يجي ...لكن بعد على طريقي انت وياه
محمد:وقف جنبهم
زياد:بعدو من طريقي وخلوني نتصرف بروحي مع كلب يشوف لي مرتي في نضرات انا فاهم امها كويس ...نحرقه بروحه خير ما نحرق الدنيا كلها 🔥
محمد:يشوف لي جلال مش فاهم شي
زياد:سيبهم وركب سيارته وطلع
محمد:شن صاير؟
جلال؛سارح..فادي مش مزبوط وغالط خليهم يحاسبو بعض بروحهم
محمد:ساكت
جلال:رجع للحوش بدون مايحكى ولا كلمه تانيه
____________________________
ماريا:تلخبطت عليها ..موتت فيصل على رفض محمد ليها 💔كل شي جي مع بعضه ومعندهاش اي حل غير انها تكمل اليوم كله تبكى ممكن يهون عليها شويه🤷🏻‍♀️
اما بسمه البكي مش رح يجيب نتيجه معاها كل يلي دراته لمت حوايجها كلهم بغيظ وقعمزت تراجى فيه قررت ترجع لي حوش بوها مهما كلفها الموضوع ومهما حكو عليهاالناس!
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
محمد:فتح باب الحوش وهوا دخله متمني تكون ماريا راقده عشان ميتواجهوش ...وثاني يوم يتعامل معاها زي قبل كأنه مصار شي ابدا ...خش لي دار النوم شاف ماريه مقعمزه ع الارض وراسها ع السرير كانت راقده ودموعها مجفوش
محمد:حاول ان يقيمها لاكن بسرعه فاقت من نومها
ماريا:بعدت يديه بقوه ورقدت ع السرير ..غطت وكملت تبكى بدون صوت لين خداها النوم من جديد
جلال:قعد واقف قدام الحوش يدخن ويفكر فتره طووويله لين روحو يلي كانو في الحوش كلهم ...
شيخه:والله حياتك وحر فيها ...صح ايمان خديناها في ضرف مش اوي ...لاكن الغلط الاول والاخير على خوك ياجلال والبنت من نهار جبتها مريناش منها الا كل خير الحق ينقال
جلال:البنت كويسه ماعندي مانقول فيها ...لاكن نبي ناخذ وحده تانيه يما هاذي مش قادر نتقبلها
وفي نفس الوقت مش رح نقصر معاها
شيخه:مدام عارف روحك مش رح تقصر وقادر تفتح حوشين ربي معاك خود
جلال:نبيك انتي تخطبيلي يلي تشوفيها مناسبه
شيخه:بصوت حاااد🔥....لالالالا في هاذي لا هاذا شي حساس ياولدي انت بتعيش معاها مش انا زيك زي خوتك انت ختار وانا نخطبلك
جلال:تنفس بعمق...تمام
شيخه:ربي يستر ويفتحها قدامك
جلال:ان شاء الله يارب ...هي تصبحي ع خير
شيخه:تلاقي الخير
جلال:طلع من الصاله لي غرفته فتح الباب وطاحت عينه على منضر حلو وكيوت❤️
كانت ايمان حاضنه ولدها والالعاب متناثره عليهم❤️
خش جلال بعد الألعاب من عليهم وغطاهم ...رقد جنبهم وهوا حاط في باله ان مستحيل يقصر معاهم ورح يقعد زي قبل 🤷🏻‍♀️
_____________________
بسمه:جابت كرسي قدام الروشن وقعمزت تراجي في زياد ..رغم كانت عارفه رح يكون مع اي وحده من يلي يكلم فيهم بدون اهتمام ليها واحتمال يرجع الفجر او حتى بعد ايام💔بس استمرت تراجي وسرحت وهيا تفكر ...ليش هاذا كله صار معاي؟معمريش درت علاقه وحده في حياتي شن دنبي ناخد واحد هكي ...شن دنبي نحبه بي الطريقه هاذي بعد كل شي داره💔
عرفت مل عيونه ومد عليا يده كرهتتتتته لاكن قلبي قاعد يموت فيه💔....قاطع تفكيرها صوت الباب ونصدمت انه رجع للحوش
زياد:خش لي الدار ولوح تالفونه
بسمه:ساكته وكانت متوقعه انه سكران !
زياد:وقف شويه يشوف لي روحه في المرايا ...تكلم بدون ماينزل عيونه من المرايا ....منو فيه تاني غير فادي؟
بسمه:من خيبة الامل داخلها مقدرتش ترد بحرف
زياد:شبحلها...اي اي انا مقصر معاك ونطلع ونخلي فيك بروحك للفجر الله اعلم قداش واحد مزرد فيك🔞
بسمه:وجعتها الكلمه💔
زياد:الاول ربيته ...منو مزال تاني؟
بسمه:رغم قلبها يلي كان ينزف ابتسمت..قلت ان متحس في شي اتجاهي!!انت حسب كلامك خذيت مرا مصنعه امنعه قدام الناس عشان تسترك وادير كل شي بدون ما يحاسبك حد ...توا ليش حارق روحك عشان علاقه ولا اثنين !
زياد:علاقه ولا اثنين؟؟
بسمه:اي...ليش حارق نفسك؟مش من حقي نعيش كيف ماتبي حتى انا زيك
زياد:ضحك....هههه لا رسمى انتي تبي تموتي اليوم...وقرب منها
بسمه:مجاوبتنيش
زياد:منو غير فادي؟
بسمه:ليش محروق؟
زياد:منو غير فااااادي
بسمه:انت ليش محروووق؟؟؟!
زياد:اخر مره بنسألك منو غير فادي!
بسمه:معش قدرت تحكى بسبب ان كان لاصق فيها بدرجه كبيره....نزلت عيونها
رجعني الحوش اهلي ..معش قادره اكتر من هكي زياد ...بتطلع من الدار لاكن رجع مسكها
بسمه:خلاص تعبت منك ومن كل شي يكفي عيش كيف ماتبي وانا غالطه ومتع ولادو و و ....رجعني بيت اهلي احسن ليك وليا
زياد:مش متعود يستغنو عليا للاسف....لازم انا بي كامل إرادتي نخليك او بمعنى اصح نتخلى عليك
بسمه:ساكته وكان قلبها واجعها 💔...
زياد:تو كله يبان مع الايام ونعرف كل شي...سيبها وخش للحمام يدوش
بسمه:في لحضه حست نفسها رخيصه !!...حست انها لعبه بين يدين زياد🤷🏻‍♀️
طلع زياد من الدوش يجفف في شعره بي الفوطه ويدور علي بسمه بي عيونه ...بسمه طلعت وسيبتله الدار ...خذت غطاء ومخده ورقدت ع الصالون
زياد:سكر الضي بدون اهتمام ....ولاول مره ميمسكش تالفونه ولا يدوره من كثر التعب ...او معنداش نيه مثلا🤷🏻‍♀️❤️
____________________
ثاني يوم :-
ايمان:بصوت خايف...جلال جلال جلال نوض الله يخليك
جلال:ناض خايف...شن في
ايمان:قيس حرارته مرتفعه من الساعه 3في الليل درت كل شي ومفيش فايده توا حرارته زايده 39
جلال:ناض بسرعه...لبسيه نرفعوه
ايمان:به هي ....مشت لي ولدها بلهفة خوف تلبس فيه🥺💔
زياد:حاط يديه في جيوبه وبي استفزاز...صباح الخير
بسمه:مردتش وكملت تخلط في النسكافي
زياد:قعمز وياكل في الفراوله بطريقه تجنن🤤....سهرتي امس ؟
بسمه:مردتش
زياد:نكلم فيك
بسمه:تلفتت وفقدت اعصابها....خلاااااص خلاص معش تتعامل معاي كأنه مصار شي ياسر كرهتك وقارفه منك وقاعده معاك بسيف...سيباته وخشت لدار النوم
زياد:حاط يده ع خده وياكل في الفواكه...تو شنو قلت انا😕؟
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
محمد:ناض من النوم واستغرب ماريا مهناش جنبه!...هيا مش متعوده تنوض بكري في العاده🤷🏻‍♀️
خش للحمام صلى الصبح وطلع من الغرفه يدور عليها
محمد:شاف ماريا....
جلال:الحمد الله بدت تنخفض الحراره❤️
ايمان:خدت نفس ....الحمد الله
جلال:نمشي نجيب فطوره مكليتو شي من بكري
ايمان:معنديش نيه في شي ...بنمشي الحمام انا خليك جنبه منعطلش
جلال:فتح تالفونه...تمام
ايمان:طلعت من الغرفه علي خشة الممرضه يلي كان عاجبها جلال وتحاول تلفت نضره !


ايمان:خشت للحمام غسلك وجها وطلعت ...كانت عيونها في الشنطه تبي اطلع كلينكس ونضربت في شخص بدون قصد ...قامت عيونها فيه ونصدمت ...يتبع
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-