رواية جريمتي الثانية الحلقة الرابعه 4 - بنوتة الشيخ
رواية جريمتي الثانية الحلقة الرابعه 4 - بنوتة الشيخ |
لقراءة رواية جريمتي الثانية كاملة : اضغط هنا
رواية جرمتي الثانية الحلقة الرابعه 4 كاملة مكتوبة للكاتبة أروى طاهر المسلاتي - بنوتة الشيخ
بسمه:واقفه رتبت العده متع بوها كامله في المخزن وسكرت الضيئ...
زياد:حط يده على فمها واليد التانيه ع خصرها وطاحو ع الارض الاثنين
بسمه:خشت في حالة خوف هستيريه بدت تضرب فيه على كتافه وتحاول تنوض بس مفيش فايده
كانت الدنيا ضلام ووجه زياد مش واضح ..استمرت بسمه تحاول تنفذ منه بس كان اقوى منها
زياد:ماسك يديها ع الارض ومقرب من رقبتها...اششش اهدي اهدي
بسمه:تحاول تصرخ بصوت عالي لاكن يد زياد على فمها !!
بالبان:جبد زياد من بعيد ...اهدا ياراجل شن قاعد ادير
زياد:تي نحى الزح
بسمه:خذت وشاحها وبسرعه هربت
زياد:ضرب الباب برجله...عجبك هكي تريحت؟!
بالبان:اي تريحت اطلع زياد بتحطنا في مشكله اكبر من راسك النم
زياد:طلع دخان من جيبه
بالبان:ضربه بيده....خلاص قلنا لوح ياسرك مش قادر تفتح عيونك
زياد:ركب السياره اتكا ع الكرسي وسكر عيونه
بالبان:كمل سواقه وهوا ساكت طول الطريق !!
زياد:حط يده على فمها واليد التانيه ع خصرها وطاحو ع الارض الاثنين
بسمه:خشت في حالة خوف هستيريه بدت تضرب فيه على كتافه وتحاول تنوض بس مفيش فايده
كانت الدنيا ضلام ووجه زياد مش واضح ..استمرت بسمه تحاول تنفذ منه بس كان اقوى منها
زياد:ماسك يديها ع الارض ومقرب من رقبتها...اششش اهدي اهدي
بسمه:تحاول تصرخ بصوت عالي لاكن يد زياد على فمها !!
بالبان:جبد زياد من بعيد ...اهدا ياراجل شن قاعد ادير
زياد:تي نحى الزح
بسمه:خذت وشاحها وبسرعه هربت
زياد:ضرب الباب برجله...عجبك هكي تريحت؟!
بالبان:اي تريحت اطلع زياد بتحطنا في مشكله اكبر من راسك النم
زياد:طلع دخان من جيبه
بالبان:ضربه بيده....خلاص قلنا لوح ياسرك مش قادر تفتح عيونك
زياد:ركب السياره اتكا ع الكرسي وسكر عيونه
بالبان:كمل سواقه وهوا ساكت طول الطريق !!
_______________
بسمه:تبكي وتحاول تاخد نفس ...لا مشفتاش الدنيا ضلام كان معاك شخص تاني هوا يلي خداه وطلعه
مصطفى:خذي كشاف الضي وطلع برا يدور
سميره:تبخ في الميه ...اهدي بنتي الف مره نقولك متطلعيش في الليل انتي تسكري في راسك
بسمه:تحاول نذكر!!الريحه يلي علقت فيها وين شمتها قبل؟؟!
بس من كثر الرعشه يلي حصلتها مقدرتش تذكر شي !
سميره:خشت للمطبخ ومصطفى طلع يدور بس مكان في حد نهائي!!
مصطفى:خذي كشاف الضي وطلع برا يدور
سميره:تبخ في الميه ...اهدي بنتي الف مره نقولك متطلعيش في الليل انتي تسكري في راسك
بسمه:تحاول نذكر!!الريحه يلي علقت فيها وين شمتها قبل؟؟!
بس من كثر الرعشه يلي حصلتها مقدرتش تذكر شي !
سميره:خشت للمطبخ ومصطفى طلع يدور بس مكان في حد نهائي!!
_________________
بالبان:لوح زياد ع الصالون ...ااخخ ضهري بديت سمين ياخرا نقص من الماكله عطيك دي
زياد:طايح ع الصالون وعيونه ذابلات...الحسد الحسد الحسد
بالبان:تي كان بنحسدك على لحيتك مش على سمن
زياد:فتح سوريته ويتكلم ببطئ...شوف العضلات الزح سمن شنو تدوى عليه
بالبان:سكر باب الدار....بتشرب باهي الحشيش فكنا منه خير ما امي تطلع تغني راب
زياد:يشرب...ذكرني غضوا في واحد شادينه في الكتيبه خوته بيدفعو فلوس
بالبان:جبد دخانه...نحصلو حتى50دينار
زياد:تحصل تحصل
زياد:طايح ع الصالون وعيونه ذابلات...الحسد الحسد الحسد
بالبان:تي كان بنحسدك على لحيتك مش على سمن
زياد:فتح سوريته ويتكلم ببطئ...شوف العضلات الزح سمن شنو تدوى عليه
بالبان:سكر باب الدار....بتشرب باهي الحشيش فكنا منه خير ما امي تطلع تغني راب
زياد:يشرب...ذكرني غضوا في واحد شادينه في الكتيبه خوته بيدفعو فلوس
بالبان:جبد دخانه...نحصلو حتى50دينار
زياد:تحصل تحصل
طق طق طق
بالبان:منو هاذا !!
خديجه:بالباااااان بالبان تعال الباب يطق
بالبان:فتح الباب ...اءء!اهلا محمد
محمد:اهلين ....زياد وين؟
بالبان:اءءء زياد زياد هوا ا....
محمد:خودلي طريق بنخش
بالبان:حك رقبته بتوتر ...تفضل تفضل
محمد:خش لي الدار ....
زياد:سكران...اووو خوي الكبير السديسي
محمد:مسك زياد من حوايجه وقامه....قاعد نفس القصه متبيش تحسن طريقك!!!
زياد:تي نحححي ياا ياا ياراجل
محمد:ضرب زياد ع وجها ....خليك راااااجل ولما تعطي الكلمه خليك قدهاا ..كل يوم سكراان ومره مع تونسيه مره مع مغربيه يااااااسرك لا امتى بتقعد هكي !
زياد:مدخلكش!!...انا اء انا هكي وبنقعد هكي تبي به متبيش مسيبلك الحوش واقعد فيه انت والشيوخ صحابك
محمد:زاد ضرب زياد على وجها لين نزل دم من فمه ومسكه من سوريته....مش مسيبك ومش رح نخليك في حالك!!
غضوا امي بتمشي تخطبلك وعرسك بيندار معاااي بالك تحس بي المسؤليه شويه
زياد:بعد يدين خوه... تي جواز شنو برا فكني منك انت وافكار امك النم
محمد:تبيني نخلي حوشك للكلاب يلي تجيب فيهم سكير ونكير ومدايرين العار ...لااااا والمره هاذي كلمممه ياتقول لي امك ع بنت تخطبهالك يا ندورولك حني غير هكي وربي نحبسك بيدي يازياااااد سامع؟
زياد:دايخ ....فكني منها الدوا هيا ب......
محمد:طلع زياد من حوايجه لي السياره وروح بيه
بالبان:شن دخلي تو انا يحشو فيا في المشاكل العائليه النم🙂
خديجه:بالبااااان بالباااان برا افتح علي الدجاج من الصبح مطلعش
بالبان:الله يرزيني في ام الدجاج 🤦🏻♂️
بالبان:منو هاذا !!
خديجه:بالباااااان بالبان تعال الباب يطق
بالبان:فتح الباب ...اءء!اهلا محمد
محمد:اهلين ....زياد وين؟
بالبان:اءءء زياد زياد هوا ا....
محمد:خودلي طريق بنخش
بالبان:حك رقبته بتوتر ...تفضل تفضل
محمد:خش لي الدار ....
زياد:سكران...اووو خوي الكبير السديسي
محمد:مسك زياد من حوايجه وقامه....قاعد نفس القصه متبيش تحسن طريقك!!!
زياد:تي نحححي ياا ياا ياراجل
محمد:ضرب زياد ع وجها ....خليك راااااجل ولما تعطي الكلمه خليك قدهاا ..كل يوم سكراان ومره مع تونسيه مره مع مغربيه يااااااسرك لا امتى بتقعد هكي !
زياد:مدخلكش!!...انا اء انا هكي وبنقعد هكي تبي به متبيش مسيبلك الحوش واقعد فيه انت والشيوخ صحابك
محمد:زاد ضرب زياد على وجها لين نزل دم من فمه ومسكه من سوريته....مش مسيبك ومش رح نخليك في حالك!!
غضوا امي بتمشي تخطبلك وعرسك بيندار معاااي بالك تحس بي المسؤليه شويه
زياد:بعد يدين خوه... تي جواز شنو برا فكني منك انت وافكار امك النم
محمد:تبيني نخلي حوشك للكلاب يلي تجيب فيهم سكير ونكير ومدايرين العار ...لااااا والمره هاذي كلمممه ياتقول لي امك ع بنت تخطبهالك يا ندورولك حني غير هكي وربي نحبسك بيدي يازياااااد سامع؟
زياد:دايخ ....فكني منها الدوا هيا ب......
محمد:طلع زياد من حوايجه لي السياره وروح بيه
بالبان:شن دخلي تو انا يحشو فيا في المشاكل العائليه النم🙂
خديجه:بالبااااان بالباااان برا افتح علي الدجاج من الصبح مطلعش
بالبان:الله يرزيني في ام الدجاج 🤦🏻♂️
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
ثاني يوم:-
زياد:فتح عيونه راسه يوجع فيه ...والدنيا حايسه جنبه دخان وعطور ملوحه وحوايج خاشه بعضها ...ناض للمرايا شاف روحه ابتسم
زياد:مرحبا ايها الوسيم😏
موده:طق طق طق
زياد:ادخل
موده:فتحت الباب...حي حي عريان
زياد:يطلع في حوايجه...شن تبي صبح ؟!
موده:متكيا ع الحيط...امي من بكري ادورلك في عروسه والبنت يلي خطبها محمد ردو علينا ووافقو
يعني انت قول باي للبنات والمدامات يلي تعرفهم في حياتك امي بتزوجك نجلاء الحوله يلي في كل عرس لابسه نفس القفطان
زياد:اذكر شن صار معاه امس !!!
موده:افف نسيتني شنو جيت بناخذ انا من دارك !...اي المبخره وقتلك امي لم الرصاص والسلاح يلي مشرتعه في الحوش كله تقول معسكر اليرموك
زياد:امك كلمت اهل البنت؟
موده:بعدين قالت بتمشيلهم بعد العصر بلا موعد بتشوف حوشهم نضيف ولا لا 😂😂
زياد:حط فوطه على ضهره وطلع ....
زياد:مرحبا ايها الوسيم😏
موده:طق طق طق
زياد:ادخل
موده:فتحت الباب...حي حي عريان
زياد:يطلع في حوايجه...شن تبي صبح ؟!
موده:متكيا ع الحيط...امي من بكري ادورلك في عروسه والبنت يلي خطبها محمد ردو علينا ووافقو
يعني انت قول باي للبنات والمدامات يلي تعرفهم في حياتك امي بتزوجك نجلاء الحوله يلي في كل عرس لابسه نفس القفطان
زياد:اذكر شن صار معاه امس !!!
موده:افف نسيتني شنو جيت بناخذ انا من دارك !...اي المبخره وقتلك امي لم الرصاص والسلاح يلي مشرتعه في الحوش كله تقول معسكر اليرموك
زياد:امك كلمت اهل البنت؟
موده:بعدين قالت بتمشيلهم بعد العصر بلا موعد بتشوف حوشهم نضيف ولا لا 😂😂
زياد:حط فوطه على ضهره وطلع ....
________________
محمد:خذي مكان بروحه...نعم؟
عزه:الو محمد
محمد:اهلين عزه كيف الحال
عزه:تمام بخير كويسه وانت
محمد:الحمد الله
عزه:اءءء كنت كنت نبيك في خدمه
محمد:ان شاء الله خير؟
عزه:عندي سيارتي فيها مشكله في الزيت مفهمتش خيرها ياريت تجي تشوفها
محمد:بتردد...في حد في الحوش
عزه:ابتسمت...اي في امي يلي هيا عمتك ❤️
محمد:تمام ان شاء الله تو نجيك
عزه:نراجي فيك
محمد:نزل التالفون وحواجبه مقرونات لما شاف زياد نازل بي منضر غريب 🤦🏻♂️لابس سروال جيش وعريان من فوق حاط فوطه عليه ودخان في فمه ...بس كان يجنن
زياد:صباح الخير
شيخه:ياصبااااح قهرتي وعازتي اناااااا ...قاعد في نفس الموال يازياد ؟
زياد:قعمز شرب القهوا ...اياه علينا
شيخه:وانت راقد الف وحده اتصلت امس نهار اسود قداش تكلم في وحده قداااااش مقسم وقتك لي فرخة حرام معقوله متلخبطش فيهم!
زياد:سر المهنه 😉
شيخه:اااه ياربي بس خود شويه من رزانة خوك وعقله
محمد:قارن حواجبه ويشوفله من بعيد
زياد:خليني من محاضرة بناء الشخصيه توا ....منو بتخطبيلي قلتي؟
شيخه:قامت كمامها...نجلاء اكيد تعرفها مشاء الله بنت حلال زيها متلقاش
زياد:مبيها بنت حرام انا
شيخه:ضرباته...سكر فمك وتكلم باهي
زياد:ضحك وباس يد امه...نبصر فوتيها نجلاء الحوله عندي وحده تانيه
شيخه:ومن هاذي ؟اقسم بالله يازياد كان وحده من الضايعات متعك ماناخذهولك لو تموت قدامي
زياد:اذكر كيف امس طاح عليها ويتنفس في رقبتها 🔥🤤....تي لالا هاذي بنيه نعرفها من عيله كويسه مش رح ناقى احسن منها
محمد:مستغرب كيف زياد وافق؟!بس قعد ساكت عشان متصيرش مشكله زي كل مره
شيخه:كان معجبتنيش بتفوتها ره !!...كنتي وحره بناخدها على دوقي
زياد:شن على دوقك يما حسستيني ستار كوجينه ...لاكن اطمني البنت قنينه تعجبك
موده:ححححي منو هاذي زياد نعرفها؟!
زياد:ناض وقف ...متزبطيهاش وتو روحكم العشيه نرفعكم
موده:هكي بلا موعد!
شيخه:اي احسن ديما الخطوبه لازم بلا موعد باش تشوفي الناس على حقيقتهم
زياد:ركب لي داره ومحمد يشوفله من بعيد مش مطمن!!حاس ان فيه شي غلط كيف زياد يوافق ع الجواز لا والزياده هوا يقترح بنت على امه؟
معقوله زياد يتخلى ع البنات يلي في حياته كلهم بسهوله هاذي؟!
عزه:الو محمد
محمد:اهلين عزه كيف الحال
عزه:تمام بخير كويسه وانت
محمد:الحمد الله
عزه:اءءء كنت كنت نبيك في خدمه
محمد:ان شاء الله خير؟
عزه:عندي سيارتي فيها مشكله في الزيت مفهمتش خيرها ياريت تجي تشوفها
محمد:بتردد...في حد في الحوش
عزه:ابتسمت...اي في امي يلي هيا عمتك ❤️
محمد:تمام ان شاء الله تو نجيك
عزه:نراجي فيك
محمد:نزل التالفون وحواجبه مقرونات لما شاف زياد نازل بي منضر غريب 🤦🏻♂️لابس سروال جيش وعريان من فوق حاط فوطه عليه ودخان في فمه ...بس كان يجنن
زياد:صباح الخير
شيخه:ياصبااااح قهرتي وعازتي اناااااا ...قاعد في نفس الموال يازياد ؟
زياد:قعمز شرب القهوا ...اياه علينا
شيخه:وانت راقد الف وحده اتصلت امس نهار اسود قداش تكلم في وحده قداااااش مقسم وقتك لي فرخة حرام معقوله متلخبطش فيهم!
زياد:سر المهنه 😉
شيخه:اااه ياربي بس خود شويه من رزانة خوك وعقله
محمد:قارن حواجبه ويشوفله من بعيد
زياد:خليني من محاضرة بناء الشخصيه توا ....منو بتخطبيلي قلتي؟
شيخه:قامت كمامها...نجلاء اكيد تعرفها مشاء الله بنت حلال زيها متلقاش
زياد:مبيها بنت حرام انا
شيخه:ضرباته...سكر فمك وتكلم باهي
زياد:ضحك وباس يد امه...نبصر فوتيها نجلاء الحوله عندي وحده تانيه
شيخه:ومن هاذي ؟اقسم بالله يازياد كان وحده من الضايعات متعك ماناخذهولك لو تموت قدامي
زياد:اذكر كيف امس طاح عليها ويتنفس في رقبتها 🔥🤤....تي لالا هاذي بنيه نعرفها من عيله كويسه مش رح ناقى احسن منها
محمد:مستغرب كيف زياد وافق؟!بس قعد ساكت عشان متصيرش مشكله زي كل مره
شيخه:كان معجبتنيش بتفوتها ره !!...كنتي وحره بناخدها على دوقي
زياد:شن على دوقك يما حسستيني ستار كوجينه ...لاكن اطمني البنت قنينه تعجبك
موده:ححححي منو هاذي زياد نعرفها؟!
زياد:ناض وقف ...متزبطيهاش وتو روحكم العشيه نرفعكم
موده:هكي بلا موعد!
شيخه:اي احسن ديما الخطوبه لازم بلا موعد باش تشوفي الناس على حقيقتهم
زياد:ركب لي داره ومحمد يشوفله من بعيد مش مطمن!!حاس ان فيه شي غلط كيف زياد يوافق ع الجواز لا والزياده هوا يقترح بنت على امه؟
معقوله زياد يتخلى ع البنات يلي في حياته كلهم بسهوله هاذي؟!
____________________
فاطمه:به على الاقل كولي فم بس يابنتي ليك يومين مش واكله
ماريا:منبيش يا امي خليني بالك نموووت ونستريح
فاطمه:يلي اديري فيه غلط راهو والله لو قعدتي شهر بدون ماكله خوتك يلي في راسهم حيديروه
ماريا:كل ما تدكر ان خلاص كل الابواب تسكرت في وجها تحس بي انها خلااااص بتموت !!...
فاطمه:كولي يابنتي والله محمد راجل كويس وبي اذن الله ترتاحي معاه
ماريا:وربي لما نكرهافي عيشته الحقير هاااذا لما نخليه يندم على اليوم يلي فكر يخطبني فيه
فاطمه:لا حول ولا قوه الا بالله🤦🏻♀️
ماريا:منبيش يا امي خليني بالك نموووت ونستريح
فاطمه:يلي اديري فيه غلط راهو والله لو قعدتي شهر بدون ماكله خوتك يلي في راسهم حيديروه
ماريا:كل ما تدكر ان خلاص كل الابواب تسكرت في وجها تحس بي انها خلااااص بتموت !!...
فاطمه:كولي يابنتي والله محمد راجل كويس وبي اذن الله ترتاحي معاه
ماريا:وربي لما نكرهافي عيشته الحقير هاااذا لما نخليه يندم على اليوم يلي فكر يخطبني فيه
فاطمه:لا حول ولا قوه الا بالله🤦🏻♀️
زياد:واقف تحت الدوش يرجع في شعره للخلف تحت الميه ويفكر !...الزواج هاذا حيكون في صالحهي في كل شي ...سواء في شغلي ولا في عيلتي
وزياده البنت يلي خترتها رح تكون مناسبه ..ساكته وهاديه وواضح عليها تخاف من ضلها ...والاهم من هاذا كله جايه النيه فيها 🤤🔥...
وزياده البنت يلي خترتها رح تكون مناسبه ..ساكته وهاديه وواضح عليها تخاف من ضلها ...والاهم من هاذا كله جايه النيه فيها 🤤🔥...
____________________
علي سفرة الغدي:-
مصطفى:كلمت الجيران اليوم حكيتلهم شن صار مع بسمه امس
سميره:اي وشن قالولك ؟
مصطفى:محدش منهم شاف شي لاكن اتفقنا نركبو كميرات على كل سبب ..بالك تصير خنبه ويعاودو يخشو هنايا
سميره:لا عندك حق صح
فرح:شافت لي بسمه وتحكى بصوت واطي....باش معش نقدر نتلاقى انا ويوسف
بسمه:اححسن تستاهلي
فرح:حقووده خزي كله بسببك وكان سكتي ع يلي صار امس شن كان رح يصير فيك تموتي مثلا تموتي ؟
بسمه:ضحكت...اي كان عجبك😜
فرح:درااااه
مصطفى:كلمت الجيران اليوم حكيتلهم شن صار مع بسمه امس
سميره:اي وشن قالولك ؟
مصطفى:محدش منهم شاف شي لاكن اتفقنا نركبو كميرات على كل سبب ..بالك تصير خنبه ويعاودو يخشو هنايا
سميره:لا عندك حق صح
فرح:شافت لي بسمه وتحكى بصوت واطي....باش معش نقدر نتلاقى انا ويوسف
بسمه:اححسن تستاهلي
فرح:حقووده خزي كله بسببك وكان سكتي ع يلي صار امس شن كان رح يصير فيك تموتي مثلا تموتي ؟
بسمه:ضحكت...اي كان عجبك😜
فرح:درااااه
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
زياد:يساوي في شعره ع مراية السياره
محمد:وين طالعين؟
شيخه:بنمشي نشوف المصيبه يلي ختارها خوك كيف يطلع منضرها ...نحس فيه بوها وخوتها بيطلعو سكارين حتى هما
محمد:ان شاء الله خير طمنوني عليكم انا طالع لحوش عمتي
شيخه:علاش؟
محمد:عزه سيارتها واقفه بنضملها امورها
موده:شبحت لي امها بخبث
شيخه:به دير بالك ع روحك ...انت خاطب والبنت يحكو عليها مش تمام م.....
محمد:قاطع كلامها...امي بطلي دوا على بنات الناس عندك بنت حتى انتي
شيخه:مقلت شي انا دير بالك بس
زياد:على الاغاني بصوت عااالي...تي هيا اركبو
محمد:انتم يلي ديرو بالك مع الفاسد هاذا
زياد:يبخ في الريحه ويتفرج ع روحه في المرايا
محمد:وين طالعين؟
شيخه:بنمشي نشوف المصيبه يلي ختارها خوك كيف يطلع منضرها ...نحس فيه بوها وخوتها بيطلعو سكارين حتى هما
محمد:ان شاء الله خير طمنوني عليكم انا طالع لحوش عمتي
شيخه:علاش؟
محمد:عزه سيارتها واقفه بنضملها امورها
موده:شبحت لي امها بخبث
شيخه:به دير بالك ع روحك ...انت خاطب والبنت يحكو عليها مش تمام م.....
محمد:قاطع كلامها...امي بطلي دوا على بنات الناس عندك بنت حتى انتي
شيخه:مقلت شي انا دير بالك بس
زياد:على الاغاني بصوت عااالي...تي هيا اركبو
محمد:انتم يلي ديرو بالك مع الفاسد هاذا
زياد:يبخ في الريحه ويتفرج ع روحه في المرايا
__________________
عزه:حطت الوشاح على راسها وكانت رقبتها باينه!...فتحت الباب
محمد:نزل يده لان جاي بيطق...اهلا
عزه:اهلين حميدا تفضل تفضل
محمد:السلام عليكم
عزه:وعليكم السلام...وسكرت الباب
محمد:شاف لي السياره...شن صاير فيها؟
عزه:غير خش اشرب قهوا قبل !😅..خساره امي كيف طلعت
محمد:قرن حواجبه....لا مخاطريش بنشوف السياره وعندي مندير
عزه:تمام شوفها تو نجيبهولك برا
محمد:فتح السياره وقعد يفركس فيها ..
عزه:وقفت جنبه تمدله في القهوا وفي العده وهيا متعمده اطبس وتفتح بلوزتها 🤦🏻♀️محمد كان حاس بشي هاذا وجي كلام امه في باله بس مدورش
محمد:نزل يده لان جاي بيطق...اهلا
عزه:اهلين حميدا تفضل تفضل
محمد:السلام عليكم
عزه:وعليكم السلام...وسكرت الباب
محمد:شاف لي السياره...شن صاير فيها؟
عزه:غير خش اشرب قهوا قبل !😅..خساره امي كيف طلعت
محمد:قرن حواجبه....لا مخاطريش بنشوف السياره وعندي مندير
عزه:تمام شوفها تو نجيبهولك برا
محمد:فتح السياره وقعد يفركس فيها ..
عزه:وقفت جنبه تمدله في القهوا وفي العده وهيا متعمده اطبس وتفتح بلوزتها 🤦🏻♀️محمد كان حاس بشي هاذا وجي كلام امه في باله بس مدورش
________________
فرح:خشت لي الدار ..بسمه بسمه😨حي كااان نقووولك بسرعه نوضي البسي حاجه
بسمه:شنو فيه؟
فرح:فتحت باب الدولاب واطلع في اللبس...العزال يلي جي هوا وصحابه لي بابا وباتو عندنا
بسمه:اي واحد 🙄
فرح:قامت صبعها...بسمممه بلا عبط ..هاذي حلوه اي البسيها
بسمه:تي شنو تقووولي
فرح:وووه عليا هذاكا العسل يلي جي بات لتاني يوم وروح ولد صاحب بابا
بسمه:زياد 🥺؟
فرح:اي زياد....نوضي امه جايه تخطب فيك برا وووه عليا بنحصل عرس وقالو مستعجلين😭
بسمه:هااااا😧😧😧
فرح:وربي هي ...نوضي البسي وافتحي شعرك بنمشي نحط العصير ...وطلعت بسرعه
بسمه:طلعت صورت زياد يلي محتفضه بيها وهيا تبتسم كأنها فرحت !!❤️...ومتعلمش بي الدنيا شنو مخبيتلها؟!....لبست قونه عنابيه وبلوزه بيضه مورده وخلت شعرها مفتوح على شوية مكياج خفيف
بسمه:شنو فيه؟
فرح:فتحت باب الدولاب واطلع في اللبس...العزال يلي جي هوا وصحابه لي بابا وباتو عندنا
بسمه:اي واحد 🙄
فرح:قامت صبعها...بسمممه بلا عبط ..هاذي حلوه اي البسيها
بسمه:تي شنو تقووولي
فرح:وووه عليا هذاكا العسل يلي جي بات لتاني يوم وروح ولد صاحب بابا
بسمه:زياد 🥺؟
فرح:اي زياد....نوضي امه جايه تخطب فيك برا وووه عليا بنحصل عرس وقالو مستعجلين😭
بسمه:هااااا😧😧😧
فرح:وربي هي ...نوضي البسي وافتحي شعرك بنمشي نحط العصير ...وطلعت بسرعه
بسمه:طلعت صورت زياد يلي محتفضه بيها وهيا تبتسم كأنها فرحت !!❤️...ومتعلمش بي الدنيا شنو مخبيتلها؟!....لبست قونه عنابيه وبلوزه بيضه مورده وخلت شعرها مفتوح على شوية مكياج خفيف
زياد:جيتك بروحي توا والعزوز كان استريحت للمكان بنولي انا وخوي وعمامي
مصطفى:كان متأكد ان بنته مش رح توافق ...الراي راي البنت منقدرش نجبرها على شي متبيشي
زياد:كويس اي ...ناديها خلي تشوفني ونشوفها وبعدين تقرر ...نضرات شرعيه ولقطات يعني 😅
مصطفى:كان متأكد ان بنته مش رح توافق ...الراي راي البنت منقدرش نجبرها على شي متبيشي
زياد:كويس اي ...ناديها خلي تشوفني ونشوفها وبعدين تقرر ...نضرات شرعيه ولقطات يعني 😅
_________________
موده:بصوت هااادي..قنينه يا امي 🙄معقوله زياد هكي ؟وين لقاها !!
شيخه:ساكته ومصدومه !...العيله واضح انها كويسه وطبعهم هاذي رغم انهم عايشين في مزرعه بس نضامهم وترتيبهم واضح من فم الباب ❤️🤤
موده:شنو تقري بسمه؟
بسمه:اء انا وقفت لعند 3ثانوي
موده:وعلاش؟
سميره:الجامعه بعيده علينا وصعب المواصلات زي ماتعرفي
شيخه:الله يبارك على الشعيرات مشاء الله ❤️
بسمه:ابتسمت ونزلت راسها
فرح:بسمه...قالك بابا حطي حاجه على راسك وتعالي
بسمه:بدي قلبها يدق بزياده ...مش مصدقه بتوقف قدامه!!!؟...حطت وشاح عليها وقعد شعرها باين وطلعت
شيخه:ساكته ومصدومه !...العيله واضح انها كويسه وطبعهم هاذي رغم انهم عايشين في مزرعه بس نضامهم وترتيبهم واضح من فم الباب ❤️🤤
موده:شنو تقري بسمه؟
بسمه:اء انا وقفت لعند 3ثانوي
موده:وعلاش؟
سميره:الجامعه بعيده علينا وصعب المواصلات زي ماتعرفي
شيخه:الله يبارك على الشعيرات مشاء الله ❤️
بسمه:ابتسمت ونزلت راسها
فرح:بسمه...قالك بابا حطي حاجه على راسك وتعالي
بسمه:بدي قلبها يدق بزياده ...مش مصدقه بتوقف قدامه!!!؟...حطت وشاح عليها وقعد شعرها باين وطلعت
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
بسمه:السلام عليكم
مصطفى:خشي بنتي
بسمه:قعمزت ودقات قلبها قوويه
زياد:كيف الحال!
بسمه:قامت عيونها وشافت احلا شي ممكن تشوفه في حطاتها 🤤...شعره المرتب اناقته ريحته يلي معبيه المربوعه نضرته يلي اذوب رغم ان واضحه صايعه !!!...الحمد الله كويسه
زياد:ابتسملها وغمز...انا زياد جبت امي واختي ومزال خوي الكبير في الحوش
نخدم عندي تعيين في الدوله وعمل حر الزوز حوشي واتي ومعنديش في اللف والدوران شفتك مره عجبتيني وجيت نخطب طول
بسمه:ذايبه في نضراته وشكله
اما زياد كان عارف انها طاحت من اول مره ...كيف لا وهوا خبره في المجال هدا!!
زياد:معنديش شروط انا انسان بسيط نحب الهياجه اهم حاجه امي بس والباقي زايد
بسمه:نزلت عيونها بعد ماعرفت ان نضرته قادره تخليها سنه كامله تشوفله بدون ملل🤤
زياد:وانتي ؟
بسمه:اءء ان انا
زياد:كمل عشان يسهل عليها...انا نعرفك وبوك نزبطه 😉قوليلي عندك شروط ولا لا!
بسمه:لل لا لا
زياد:تمام يابنت الناس خوذيلك يومين فكري فيهم وردي عليا بنسبه ليا انا موافق
بسمه:طلعت منها الكلمه بدون شعور🤦🏻♀️...حتى انا🥺
مصطفى:فنص فيها
بسمه:نزلت عيونها تحشمت
زياد:ضحك...ع بركة الله
مصطفى:خشي بنتي
بسمه:قعمزت ودقات قلبها قوويه
زياد:كيف الحال!
بسمه:قامت عيونها وشافت احلا شي ممكن تشوفه في حطاتها 🤤...شعره المرتب اناقته ريحته يلي معبيه المربوعه نضرته يلي اذوب رغم ان واضحه صايعه !!!...الحمد الله كويسه
زياد:ابتسملها وغمز...انا زياد جبت امي واختي ومزال خوي الكبير في الحوش
نخدم عندي تعيين في الدوله وعمل حر الزوز حوشي واتي ومعنديش في اللف والدوران شفتك مره عجبتيني وجيت نخطب طول
بسمه:ذايبه في نضراته وشكله
اما زياد كان عارف انها طاحت من اول مره ...كيف لا وهوا خبره في المجال هدا!!
زياد:معنديش شروط انا انسان بسيط نحب الهياجه اهم حاجه امي بس والباقي زايد
بسمه:نزلت عيونها بعد ماعرفت ان نضرته قادره تخليها سنه كامله تشوفله بدون ملل🤤
زياد:وانتي ؟
بسمه:اءء ان انا
زياد:كمل عشان يسهل عليها...انا نعرفك وبوك نزبطه 😉قوليلي عندك شروط ولا لا!
بسمه:لل لا لا
زياد:تمام يابنت الناس خوذيلك يومين فكري فيهم وردي عليا بنسبه ليا انا موافق
بسمه:طلعت منها الكلمه بدون شعور🤦🏻♀️...حتى انا🥺
مصطفى:فنص فيها
بسمه:نزلت عيونها تحشمت
زياد:ضحك...ع بركة الله
________________
#تسريع_في_الاحداث
بعد اسبوع مسكر زي راس بسمه المسكر قدرت تخلي بوها يوافق على زياد رغم ان كان رافضه وحاس انه مش تمام لاكن بسمه غرها المضهر !!
وتمسكت بيه بدات بعد سمعت كلامه المعسول في النضره الشرعيه!!!
حددو العرس كان بعد 3شهور بس وماريا خطيبة محمد كل يوم تموت الف موته في اليوم وتبكي ع الخط لما تكلم في حبيبها يلي مش قادر يدير شي!!
هوا متعبش روحه اصلا عشان يدير 🤷🏻♀️
بعد اسبوع مسكر زي راس بسمه المسكر قدرت تخلي بوها يوافق على زياد رغم ان كان رافضه وحاس انه مش تمام لاكن بسمه غرها المضهر !!
وتمسكت بيه بدات بعد سمعت كلامه المعسول في النضره الشرعيه!!!
حددو العرس كان بعد 3شهور بس وماريا خطيبة محمد كل يوم تموت الف موته في اليوم وتبكي ع الخط لما تكلم في حبيبها يلي مش قادر يدير شي!!
هوا متعبش روحه اصلا عشان يدير 🤷🏻♀️
كان العرس في حوش ماريا عباره على كاااارثه!!
ماريا لابسه البودري وتبكي ولما شافها خوها ضربها قدام عماتها واقاربها طريحه وهيا لابسه البودري عروسه💔وفكوها منه بعد الف حكمه
واقاربها يحاولو يخلو الامور تبان طبيعيه قدام الناس والعرس ماشي عادي❤️❤️
ماريا لابسه البودري وتبكي ولما شافها خوها ضربها قدام عماتها واقاربها طريحه وهيا لابسه البودري عروسه💔وفكوها منه بعد الف حكمه
واقاربها يحاولو يخلو الامور تبان طبيعيه قدام الناس والعرس ماشي عادي❤️❤️
اما بسمه كان عرسها يجنن وزحمه بزياده لان اقاربها هلبااا تجمعو وكل واحد جاب معاه هديته والحلاوات والخيمه الكبيره والذبايح والدربوكه 24ساعه رابخه 🔥🤤
ياسلمهم يانجيهم .. هاللي راسي كابر بيهم
اهم جوو عرب عشاقي .. اللي بيهم قلبي شاقي😂👏
ياسعدودي عندي قسمي .. لباس العربي والرسمي
اللي كراهبهم فم الحوش .. ان شاءالله علينا مايغيبوش "نسأل ف زينب شن هي امتع السيارات اللي قدام الباب😂😂😂😂باش طلعت"
عندي خوت تقول كواسر .. مايخشوش السوق الخاسر
👏👏👏👏👏👏👏
ياسلمهم يانجيهم .. هاللي راسي كابر بيهم
اهم جوو عرب عشاقي .. اللي بيهم قلبي شاقي😂👏
ياسعدودي عندي قسمي .. لباس العربي والرسمي
اللي كراهبهم فم الحوش .. ان شاءالله علينا مايغيبوش "نسأل ف زينب شن هي امتع السيارات اللي قدام الباب😂😂😂😂باش طلعت"
عندي خوت تقول كواسر .. مايخشوش السوق الخاسر
👏👏👏👏👏👏👏
وفي حوش محمد وزياد عرس كبير لان اول عرس ليهم ❤️خيمه خاصه لي اصحاب زياد جماعت الكتايب والعار جايبين فرقه ويتراقصو سكاره كلهم
وخيمه لي محمد وصحابه قايمينها بدربوكه 🔥❤️
والمنشطه تخبط في خيمه النساوين 🤤
وخيمه لي محمد وصحابه قايمينها بدربوكه 🔥❤️
والمنشطه تخبط في خيمه النساوين 🤤
________________
في يوم الحفله❤️🔥
طلعت بسمه من خيمة حوشهم وسط زغاريط العيله ودموع امها ونضرات بوها يلي مكانش راضي ع العريس
طلعت بسمه من خيمة حوشهم وسط زغاريط العيله ودموع امها ونضرات بوها يلي مكانش راضي ع العريس
بسمه:نصدمت لما نزلت موده من السياره...هي سومه قعمزي لتالي محمد جابنا بنرفعوك للقاعه وبعدين بنرجعو لي عروسته
بسمه:قعمزت في السياره بدون ما تسأل زياد وين؟لان كانت الدوشه هلبا العاب ناريه وصوت اغاني وزحمه !
بسمه:قعمزت في السياره بدون ما تسأل زياد وين؟لان كانت الدوشه هلبا العاب ناريه وصوت اغاني وزحمه !
في القاعه:-
وصال:خلاص ماريا افرديها شويه قدام الناس
ماريا:عيونها في التالفون تبعت في مسج!
شويه وبيجي يروح بيا💔
فيصل:معش تقتليني برسايلك ربي يهنيك نبيه يطلع راجل ويحافض عليك بس مستحيل يحبك زيني لاكن نبيه يحافض عليك بسس
ماريا:قامت عيونهاباش دموعها مينزلوش ....تعال اضرب السياره خليني نموت قبل ميسكر عليا دار 💔
فيصل:اذكري اني نحبك لاخر يوم في حياتي
ماريا:فيصل متخلينيش
فيصل:معش رد
وصال:خلاص ماريا افرديها شويه قدام الناس
ماريا:عيونها في التالفون تبعت في مسج!
شويه وبيجي يروح بيا💔
فيصل:معش تقتليني برسايلك ربي يهنيك نبيه يطلع راجل ويحافض عليك بس مستحيل يحبك زيني لاكن نبيه يحافض عليك بسس
ماريا:قامت عيونهاباش دموعها مينزلوش ....تعال اضرب السياره خليني نموت قبل ميسكر عليا دار 💔
فيصل:اذكري اني نحبك لاخر يوم في حياتي
ماريا:فيصل متخلينيش
فيصل:معش رد
____________
هيام:اااااه هههههه خيرك بديت متوحش هكي!
زياد:بعد من عليها ويشبحلها ..الزفت نسيتيني ان اليوم دخولي
هيام:ترتبله في حوايجه...تأخرت الساعه 12ره
زياد:فتح الشيشه وشربها دفعه وحده ...اححح
هيام:ساوتله القرواطه وبساته ...يتبع
زياد:بعد من عليها ويشبحلها ..الزفت نسيتيني ان اليوم دخولي
هيام:ترتبله في حوايجه...تأخرت الساعه 12ره
زياد:فتح الشيشه وشربها دفعه وحده ...اححح
هيام:ساوتله القرواطه وبساته ...يتبع