رواية إنتحال طفلة الحلقة السابعة 7 كاملة pdf - بنووتة الشيخ
رواية إنتحال طفلة الحلقة السابعة كاملة pdf - بنووتة الشيخ |
لقراءة رواية إنتحال طفلة كاملة للكاتبة أروى طاهر المسلاتي : اضغط هنا
فيديو مُهم قبل قراءة الفصل
رواية انتحال طفلة الحلقة السابعة كاملة مكتوبة
سراج:الووو ه
هناء:استغربت لما شافت سراج وقف بصدمه والتالفون علي وذنه ..
سراج:ساكت لاكن ملامح وجها كانت غريبه
امين:هه خيرك يا ضابط زمانك مصدوم؟! قالو بنتي عندك
سراج:انت شن رايك !!
امين:ولع الدخان...الراي رايك
سراج:بعدين فيه اب ميسألش ع بنته لتوا؟بنتك ليها يومين ..حسب علمي حتى لو كان الراجل تاجر عفن ووسخ وفرخ حرام لاكن مش رح يكون اب مهمل هكي
امين:نفخ الدخان...اممم أثرت فيا والله!
سراج:بنتك تبيها سلم روحك مفيش تفاوض فيه الموضوع هاذا
منار:طلعت من الدار لابسه توته رصاصيه في الوردي ....فيكم الخير جبتولي حاجه من مقاسي😂
هناء:ساكته وتشوف لي سراج
سراج:اشر براسه لي منار بمعنى تعالي
منار:قربت...شني
سراج:فتح المايك ...
امين:حسيت الايام هاذي حاطيني في راسكم هلبا لدرجة ناسيين علاقاتي وناسيين منو نكون اصلا
منار:بابا🥺...بابا
سراج:انا مش من الفئه الفاسده يلي تعاملت معاهم في مجالي ..حاليا في قضيتك بذات رح نطلع من القانون ...البنت عندي وفهمك كفايه
امين:هه ع اساس لوية ذراع يعني
سراج:اعتبرها كيف ماتبي واحسبها كيف ماتبي لاكن غير تسليم روحك مش ح نرضى بشي تاني واعلى مافي خيلكً اركبه
امين:البنت خليها عندك منبيهاش اصلا لو كانت بنتي ساعه وحده مش رح تقعد عندك وراهو قلبت الدنيا عليكم..اتصلت باش نطمنك بس كلها ساعات ونكون برا البلاد طول عمركم يارجال الشرطه رح تقعدو مضحكه واغبياء....وسكر الخط
هناء:كيف😨كيف مش بنته
منار:ساكته وتبلع في ريقها
سراج:لوح التالفون ع طول يده وفقد اعصابه ...قرب من منار وخنقها وهوا يعيط عليها ...منووووو انتي يا بنت الحرااااام منووووووو
منار:تبكي
هناء:حزت بينهم وتحاول تفكريدين سراج من علي منار.....سراااج اهدا بطل البنت بتموووت
سراج:طلقها بقوه لين طاحت ...وكانت ملامحه تخووف لو مكانتش هناء موجوده كان خلص عليها وقتلها !!
هناء:ساعدت منار انها توقف ....خلص انتي بري لوحده منوالغرف توا معش تطلعي
سراج:يعيط.....تي اما غررررف تدوى انتي خليهم هنايا تنبح وتعترف بكل شي
منار:منهاره بي البكي
هناء:خلاص برررري
منار:خشت لي الدار بدون ولا كلمه ودموعها سابقينها 💔
سراج:قعمز وهوا متنرفز ولوح الصحن يلي كان قدامه ويعيط...كككككله ضااااع كل شي ضااااااااع الزززززززفت كيف قدرو يضحكو علينا المشكله متأكد انها نفس البنت بنته هوا نفس صورتها في السجل المدني
هناء:مسكت يده...سراج بالله عليك اهدا البنت ممكن يكون عندها تفسير لي الشي هاذا منبيش العصبيه هاذي ترفعك لي شي غلط وتخليهم يشمتو فيك
سراج:سحب يده وناض
هناء:سكرت يدها ورجعتها لجيبها💔
____________________
ندى:اوكي تمام هكي نكونو رفعنا القضيه وبي اذن الله اول محكمه رح تكون الخميس ...به تعتبر مش بعيده
غزلان:اي الحمد الله
ندى:وبنسبه لي زوج رح توصله دعوه لعنده وهوا حر يجي او لا حسب خبرتي هكي ولا هكي انتي رابحتيها القضيه بعد الدلائل يلي قدمتيها ...ولا شنو رايك حضرة الضابط؟
ناصر:سارح في غزلان...ها😨اي اي مزبوط
ندى:ضحكت..شكله الايام هاذي مكتريه عليك شغل مش قادر تركز ياحليلي 😂
ناصر:😅😅اي حاجه زي هكي
غزلان:يالله عن اذنكم لازم نمشي توا
ندى:معليشي بنسألك ...انتي توا مع منو عايشه؟
غزلان:ماما ..اختي الكبيره متوفيه واختي التانيه متزوجه اما انا قاعده معلقه وخلاص
ندى:اهااا...به تمام
غزلان:شكرا ليك مستحيل ننسى معروفة
ندى:اهلين بيك
غزلان:مدت يدها لي ناصر....وطبعا الشكر الاول يرجعلك
ناصر:مرتبك بس تعابير وجها تجنن❤️...ولا يهمك
غزلان:طلعت من المكتب وخذت قلب ناصر معاها لان طووول الوقت سارح يذكر في طريقة كلامها وضحكتها ولمعة عيونها 🔥
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
هناء:سراج لا
سراج:واقف يحاول يخش لي غرفة منار.....خلاااص هناء بعدي اليوم بسيف ولا بلكيف لازم نفهمم
هناء:به خليك هنايا نحكي معاها انا
سراج:سكر عيونه ثواني وسنونه علي بعض بيتفجر...هناء روحي
هناء:شبحتله ومتكلمتش
سراج:روحي واطلعي منها خدمتي معش تدخلي في شي الا لو طلبت منك
هناء:حست كلامه زي الكف💔...اهاا ت ت تت تمام انا كنت خايفه تتصرف غلط واعدائك يحصلو فرصه و....
سراج:مش عيل انا ونعرف كيف نتصرف تقدري تروحي
هناء:تمام ...طلعت وهيا مش مستوعبه الكلام يلي سمعاته وكانت فيه غصه في قلبها
اما سراج:خش بقوه وندفاع وكان ناوي الشر لو معرفش الحقيقه🔥
__________________
اوس:واجعتني اقسم بالله انا شرطي قد الدنيا يحطوني في المطبخ داخل !!
ناصر:يديه في جيوبه ومقعمز قدام المركز...لانك حمار وكل ما تطلع معاهم في بلاغ لازم ترفس وتخرب كل شي
اوس؛انااا😨
ناصر:اي انت ...امس مدايرين مداهمه وميبوش حد يعرف ان الشرطه جايه تمشي توقف فوق السياره بي المكبر زي خالتي فرنسا وتبدا تقول الشرطه هنا وتلحن فيها زياده🤦🏻♀️
اوس:تي به نسحابهم بيخافو وين المشكله😒
ناصر:لا مفيش مشكله غير هربو بس😂😂😂
هناء:خاشه متنرفزه للمركز
اوس:خير زميله
هناء:خشت ومردتش
اوس:خيرها هاذي؟🙄
ناصر:خاشه بتاخذ اجازه اشبح شن صاير معاها
اوس:حي نبي حتى انا...وخش وراها يجري
ناصر:يضحك بهزوه ...ربي يهدي وخلاص
حسن:متأكده مفي شي تاني؟
هناء:نعم سيدي
حسن:وقع الورقه..تمام نشوفوك بعد شهر
هناء:شكرا
اوس:السلام عليكم
حسن:نفخ بي ملل...شنو يا اوس شن تبي
اوس:والله محتاج اجازه حتى انا الايام الجايه عندي ضروف
حسن:طلع ورقه ..شنو ضرفك ؟اجازة شنو نبيها؟
اوس:فرح ومش عارف كيف طلعت منه 😂...اجازة وضع
حسن:رد الورقه في الدرج...برا ديرلي قهوا امشي
اوس:لاكن 🥺
حسن:برااااااا
______________
سراج:واقف ع الروشن....منو انتي؟
منار:انا بنته 💔
سراج:تلفتلها...ومسكها من كتافها بغل...مش مضحكه ليك وليه انا تكلللمي منو انتي خير ما ودين محمد نقتلك
منار:بنته بي التبني 🥺💔
سراج:بدت ال قبضه متعه ترتخي بشويه لين بعد عليها...
منار:امي الله يرحمها كانت متجيبش في صغار وكان بوي يحبها لدرجه كبيره لدرجة تبنى بنت ومقالش لي حد انها مش بنتهم عشان محدش يسمعها كلمه تأذيها 💔وطبعا ها البنت كانت انا!!..بدت منار تحكي مع نبرة بكي ....عشت احلا سنيني معاهم لاكن بعد ما توفت امي بوي انقلب وحتى كان رح يجوزني في السن هاذا!!
توقعت كل شي إلا انه يتخلى عليا توا😭😭😭
سافر من دوني وانا كل شويه علي امل يجي 💔
سراج:وليش كنتي تبي تهربي قبل ميجي بوك؟
منار:مسحت دموعها بس غصة صوتها مراحتش...عشان نهرب من قصة الزواج هاذي توقعت وقتها رح يخاف عليا ويطلع الفكره من راسه
منار:رحعت تبكي...متوقعتش يخليني حتى لو مكنتش من دمه في النهايه بنته انااا😭💔
سراج:قعمز ع الكنبه بعد ما حس ان الدنيا تلف بيه ومش فاهم كيف يتصرف!!!
تاجر المخدرات يلي دار كل شي عشان يشدوه هرب وعايش اموره طيبه ....وفي رقبته بنت معندهاش اهل حصل فيها وعايشه معاه في نفس الشقه
امه ومواضيعها والمسؤليه يلي في راسه ..والسؤال الاهم منار شنو رح يدير فيها ووين بيرفعها بعد يرجع للحوش؟وهل رح يرضى بي هزيمه زي هكي!!
_______________________
صبريه:ماشيه جايه بي عكازها والنااار في عيونها..من الصبح نتصل وهوا مش مدور ولا قال امي مشغوله عليااا ويتهرب
حواء:خليه ع راحته مضايقيشي
صبريه:لا بنضايقه وملزوم يروح لي حوشه ومسؤلياته ولا يسحابني ناسيه الموضوع
حواء:اذا كان هوا ميبيش مفيش داعي و....
صبريه:اسكتي انتي والعي في ولدك ريحيني راهو مش ناقصه
ترن ترن ترن
صبريه:اخيرا...وينك انت وينك هااااا؟
سراج:مقعمز في الصاله والدنيا ضلاااام بصوت تاعب بدي يحكي ...مقدرتش نرد اليوم مفضيتش
صبري:غضوا تكون هنايا قدامي غضوواااا ياسراج
سراج:كامت داخله ..به يا امي ان شاء الله
منار:واقفه جنب باب الصاله وتتفرج علي سراج
سراج:كيف حال حواء والولد؟
صبريه:الحمد الله ناقصينك
سراج:افففف
صبري:لا اف لا مأفش هيا روح باش نتفاهمو
سراج:يصير خير ..تاعب من الخدمه ونبي نرقد بكرا يصير خير
صبريه:تمام في حفظ الله
سراج:ماشي هي ...وسكر الخط
منار:طلعت من مكانها وكانو عيونها حمررر ومنفوخات هلبا...امك تبيك تروح عشان ولدك ومرتك صح،؟
سراج:حط يديه علي وجها ومنزل راسه بتعب
منار:خلاص سيب كل شي وروح خليك جنب ولدك ❤️اكيد محتاجلك مفيش شي في الدنيا احلا من ان يقعد بوه وامه جنبه
سراج:قام وجها بنضرات غريبه...وبعدين اتكى ع الكنبه وقعد يشوف لي السقف
منار:عندي معلومات وعندي شي ضماته علي با...علي امين💔
سراج:شبحلها بي اهتمام
منار:طول عمري عايشه نشوف فيه يدير في الغلط وعاملني بطريقه مش حلوه ابداااا وكان حابسني في كوخ من لما توفت امي ..قعمزت ع الارض وسراج قدامها ع الكنبه
منار:انا كذبت عليك 🥺اي انا انتحلت شخصيه تانيه ..انا قلت ان نخدم معاه وقلت ان مسؤله علي غرف دعاره وقلت هلبا حجات عشان نوريك ان انا قويه وممكن تخاف مني زي الباقي لاكن في الحقيقه مفيش منها الدوا ابدا
سراج:ساكت وفي داخله...من الصبح صدمات جت ع هاذي!🤦🏻♂️
منار:عندي اوراق وملفات كنت نخنب فيها منه لان كنت خايفه يطيح فيها حد تاني
سراج:كيف؟
منار:كانو فيه هلبا يشتغلو معاه بس يحاولو يطعنوه وانا نعرفهم ..خنبت ملفات وردمتهم في الحديقه متع الكوخ عشان ميحبسوشي
سراج:طلعله شوية امل...قاعدين!!
منار:مسحت دموعها وكان منضرها يجنن لما تبكي❤️...اي لو تبي نطلعو حتى توا ونورية وينهم
سراج:اهااا..لا لا مش اليوم افففف راسي ملخبط
منار:مسكت يده...بكرا برا لي ولدك وبعدين افضى لي خدمتك
سراج:مسك يدها وقامها من ع الارض ...
منار:قعمزت ع الصالون
سراج:عندك اقارب؟حد تعرفي!!
منار:لا
سراج:قعد ساكت
منار:بديت حمل ثقيل صح !...كأن مكنتش جايه بلغصب هنايا 💔اسفه نوعدك نحاول نساعدك
سراج:بنضرات حاده ...علاش!علاش بتساعديني توا؟
منار:حاسه روحي مقهوره😭💔...
سراج:خلاص بطلي
منار:انا ح نساعدك ونطلع من حياتك وعد ارجع مدينتك ولي اهلك وولدك وانت رافع راسك مش فاشل❤️
سراج:نوضي ارتاحي وغضوا يصير خير
منار:مسحت دموعها ...وصلت للباب وبعدين رجعت ..ع فكره انت شخص كويس
سراج:طلع الدخان...وكيف عرفتي !
منار:رغم ان بوي ..اقصد يلي كان بوي عدوك وانا هنايا بروحي بس مقربتش عليا ولا اذيتني
سراج:سرح شوي بعدين غير نضرته
منار:تصبح ع خير
سراج:يدخن ويشوف للارض..تلاقي الخير
منار:رجعت لي الدار وخاطرها مكسور طول الليل مبطلتش بكي 💔
_________________
ناصر:نزل من سيارته وسكرها بي المفتاح ..ماشي بخطوات هادي متجه للحوش حس بحركه غريبه وراه ..سرع خطوته وتأكد من يلي كان شاك فيه
وقف وجي شخص تهجم عليه من ورا وطبعا ناصر ضابط ومدرب احسن تدريب🔥مسكه من يده وضربه خبطين علي وجها بعدين شده ويديه وراه ولصقه ع السياره ....من باااعتك
الولد:اااااااه
ناصر:تكلم من باعتك خير ما نقتلك ..وطلع سلاحه
الولد:لالالا ...احو احو قالك تفوتها قضية الطلاق احسن منخليك تعاني طول عمرك
ناصر:اذكر لي غزلان❤️...هه قوله اصلا كنت نستنى فيه التهديد متع وكانك راجل وامك جباتك تعالا
الولد:والله مدخلي انا هوا بعتني 😭
ناصر:ضربه علي ضهره....قوله قالك سيادة الضابط نستنى في كل شي وجاهز لي اي شي 🔥...خذي ناصر جاكيته وطلع
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
هناء:كانت تحاول تبين صوتها عادي ومتبكيش ..الو
سراج:يوا هناء كيفك
هناء:بخير
سراج:طالب منك خدمه عضوا مروح للحوش قاعده ليله بس نبيك تجي تقعدي عند البنت في الصبح والليل تو ندبر
هناء:حطت يدها ع فمها عشان ميطلعش صىت بكاها قلبها انكسر تسحابه متصل بيراضيها لان عيط عليها الصبح
سراج:الووو؟
هناء:بلعت ريقها وحاولت تبين عادي...لا اسفه منقدرش بكرا عندي مندير
سراج:مفيهاش كيف بكل!!
هناء:ابدا
سراج:به تمام تصبحي
هناء:سلام...سكرت الخط وزاد قلبها انكسر اكتر واكتر !!
_______________
ناصر:عرف روحه ان خش حرب كبيررررره لانه قرر يساعد غزلان بس كان في شي داخله يقوي فظه وحسسه انه قدها المعركه هاذي ومكانش خايف نهااائي🔥
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
ثاني يوم :-⛅️⛅️
منار:طلعت من الدار بعد ماغسلت وجها شافت سراج يطبق في المصليه گ العاده❤️❤️
منار:صباح الخير
سراج:صباح النور...بري البسي اي شي من يلي جابوه امس لان بنطلعو
منار:وين !
سراج:معنديش وين نخليك ومنوثقش في حد
منار:بتمشي لي اهلك🙄😨
سراج:اي هيا معنديش وقت حتى الفطور في السياره
منار؛لاكن وين م....
سراج:بري مش وقتك
منار:به تمام...ورجعت للغرفه
________________
ناصر:صباح الورد
اوس:في واحد يبيك داخل ليه ساعه يراجي
ناصر:ديمه يبوني ويجو قبلي 🤦🏻♂️
اوس:منضره يبشر بي الكرونا والله
ناصر:ضحك وناض من مكانه
خش للمكتب متعه وقعمز...اهلا اهلا
الشاب:اهلين بيك سيادة الضابط
ناصر:تفضل كيف نقدر نساعدك؟
الشاب:طلع البطاقه متعه
ناصر:وقف بسرعه اهلا اهلا سيدي اسف معرفتكش م....
الشاب:قعمز ياراجل مش بينا 😅
ناصر:قعمز بي اهتمام....قصدي شي كبير القوات السريه هنايا اكيد فيه موضوع
الشاب:صراحه اي في وحيتك انت لان!!!اقرب واحد ليه
ناصر:مفهمتش؟
الشاب:الضابط سراج ....
____________
سراج:طول الطريق متكلمش ومنار تتفرج عليه كيف كانت البدله طالعه تجنن عليه مع نضرات ع الاسوء وسماعة في ودنه ...شخصيه تقتل طالع❤️
قعدت منار متكيه ع الكرسي وتشبحله لين خذاها النوم وسراج يسوف وكل شويه يشوفلها شنو ادير يلقاها راقده!..لين اذن الضهر ودرس قدام جامع
سراج:بتردد...منااار ...يابنت ..منار
منار:مسكره عيونها وفي عالم تاني
سراج:نخصها علي كتفها ومردتش ...منار؟
منار:....
سراج:حط يده علي راسها...يتبع