رواية جريمتي الثانية الحلقة 16 السادسه عشر - بنوتة الشيخ

 رواية جريمتي الثانية الحلقة 16 السادسه عشر - بنوتة الشيخ

 رواية جريمتي الثانية الحلقة 16 السادسه عشر - بنوتة الشيخ

لقراءة رواية جريمتي الثانية كاملة : اضغط هنا




رواية جرمتي الثانية الحلقة السادسة عشر 16 كاملة مكتوبة للكاتبة أروى طاهر المسلاتي - بنوتة الشيخ  

لايك يابنات عشان التصفيات قبل الارشفه لايك بسس لان بكرا الاخيره
زياد:ركب سيارته...اااه راسي بيتفجر بنرقد
بسمه:....
زياد:شبح لي بسمه مستغرب من صوت البكى يلي يطلع منها...خيرك؟
بسمه:تمسح في دموعها...مخيرني شي
زياد:تي ادوى خيرك من كلمك
بسمه:شي قلت خلاص
زياد:ولع السياره وطلع بدون ميزيد معاها ولا كلمه !
__________________
ايمان:نزلت من السياره ومتوتره عارفه ان في شي رح يصير بينها وبين جلال!!...معاملة جلال ليها وحنيته يلي مريتهاش من قبل خلتها تحس ان اليوم رح تصير لقطه بينهم🙈
جلال:فتحلها الباب وخشت ايمان لي غرفتها طول ...نحت عبايتها ووشاحها وطلعت كلينكس معطر ...كيف جايه بتمسح المكياج لكن بسرعة مسك يدها جلال ❤️🤤
جلال:علاش بتمسحي خليه
ايمان:بتوتر...خخ خلاص كملت الحفله وانا مش متعوده عليه
جلال:ابتسملها...بس حلو هلبا طالع عليك
ايمان:احمرت خدودها...شكرا🙈❤️
جلال:خذي نفس عميق...امتى ناويه ترجعي الحوش ؟
ايمان:اءء م. ممزال يعني حوشة العرسه وامك بروحها
جلال:ابتسملها....كأنك بديتي بنت امي مش كنتها
ايمان:ضحكت...اي من كتر ما احتكيت بيهم..بعدين هيا كويسه هلبا وتستاهل كل خير
جلال:وحتى انتي ع فكره
ايمان:نزلت عيونها
جلال:شنو رايك تباتي جنبي اليوم؟وبكرا نرجعك حوش اهلي
ايمان:اءءء قيس !..م
جلال:كلمت محمد روح بيه
ايمان:سكتت
جلال:قرب منها...ممكن لان اول مره تبتعدي عليا هلبا هكى حسيت اني مستاحشك بجد!
ايمان:ابتسمت بدون ما تحكى
جلال:حط يده علي شعرها بهدوء❤️ومسح على خدها بحنيه
ايمان:حاسه نفسها بيغمى عليها!...جلال معش مسها من اخر مره قبل ما تحمل بي قيس
جلال:قرب منها بزياده
ايمان:سكرت عيونها وهيا حاسه ان جلال رح يبوسها
جلال:وصل لعند فمها وقطع عليهم صوت الباب
طق طق طق طق
ايمان:بعدت من عليه...
جلال:تنرفز ...سيبها وطلع فتح الباب
مريم:مسيبني في نص الصاله وجاي مروح بي الهانم التانيه؟
جلال:مش روحتي مع العيله انتي
مريم:وكادبه عليك زياده😡...خشت وهيا تكشخ وتعيط .....ياكذاااااابه مووووتي محروقه اي تبيه يروح بيك باش تستفردي بيه ولاااا لاكن ولاااا عمرك تاخديه مني اصلا تزوجنى لانك مش مرااا ولا محسستيه انه متزوج م،.....
جلال:بصوت عالي...مرررررريم
ايمان:عيونها دموع...خودها واطلع جلال
جلال:يشوف لي مريم بنضرات تخوووف خداها من يدها وطلعها برا الحوش
اما ايمان:سكرت الباب وانهااااااارت بي البكى💔
—————————
محمد:فتح بابا الحوش ...خشت ماريا وماسكه قيس ولد جلال
ماريا:نحت العبايه ....تعالا حبيبي انحيلك كندرتك
قيس:قرب منها وبدت ماريا تنحيله
محمد:يتفرج عليها وساكت
قيس:انتي عروسه؟
ماريا:ضحكت ...لالا
قيس:يأشر علي فمه...انتى مدايره احمر هنايا
حلوه هلبا انتى عروسه
محمد:اي والله مكذبتش يا ولد خوي
ماريا:اختفت الضحكه من على وجها وطلعت لي الدار تغير في ملابسها....مسحت مكياجها ولبست بجامه خفيفه وطلعت
محمد:بخصوص يلي شفتيه مبكري عزه كانت تبي ....
ماريا:عزه كانت تبيني في مشكله عزه سيارتها واقفه عزه تبي دواء عزه عزه عزه ...مدخليش فيها ولا تهمنى اصلاااارغم ان عندها خوت!!!
ملياش اي علاقه فيكم انتم الزوز في النهايه انا غريبه وانتم يلي اقارب
محمد:الحق فيا جاي نبررلك يلي صار لازم تفهمى اني ولد ناس مش قليل اصل متزوج وقلبي مع غير مرتي
ماريا:ابتسمت بوجع...يعنى انا قليلة اصل!؟💔
محمد:خذي نفس عميق...انا كل قصدي مش م....
ماريا:شافت لي قيس...خلاص يكفي قدام الولد
يلي يطلع منك عادي ...تعشيت قيس،؟
قيس:اي ...يحك في عيونه
انا نبي انني
ماريا:خذاته في حضها وخشت بيه لي الدار ❤️
محمد:قعمز ع الصالون ماسك راسع بيديه ومتوتر من الوضع يلي قاعد يتعقد اكتر واكتر بينهم!
________________
جلال:بصوت عااالى...كلامى واااااااضح سكرى فمك ومعش تتهجمي عليها بى ولا كلمه!!خير ماتشوفي منى شي مايعجبك
مريم:تبكى...مدامك تحبها ليش متزوجني هاااا؟
جلال:تنرفز ونزل لي شقة ايمان ...خش يدور عليها وكانت ايمان مسكره على نفسها غرفة النوم
طق طق طق
جلال:ايمان؟ايمان اسف ع يلي صار لو سمحتي اقتحى
ايماااان ردي علياا؟؟؟انتي بخير!!!!
افتحى الدار نتفاهمو ع الاقل متقعديش هكى
ايمان:راقده على سريرها مسكره عيونها وتبكى بصوورت واطي💔
_____________________
بسمه:واقفه ع المرايا تمسح في دموعها
زياد:ربع يديه...بتحكيلي خيرك ولا ندير العار
بسمه:عيونها منفوخات...مخيرني شي
زياد:بنبرة تهديد...تندمي ره!!
بسمه:خذت نفس عميق....هكي من لما كنت بنت كل ما نروح من حفله نقعد نبكي
يعني طلعك البنت من حوش بوها واعره ...بدات كان طلع راجلها خرااا كيف بدير بعدين
زياد:ضحك.....حليلي الحساسه
بسمه:ااااه ان شاء الله يطلع نصيبها كويس مش زي خوها
زياد:ضحك ضحكته الصفرا...عندها3خوت مش رح نعتبر الكلام عليا🙂
بسمه:عطاته بضهر اطلع في حوايجها ...وضحكت
زياد:قعمز ع السرير ويدوي بخبث...علاش بتغيري خليك هكي نتفرج عليك
بسمه:خذت حوايجها وقامت قفطانها .....هني روحك زياد ....وطلعت
زياد:رقد ع السرير....وحاط يده على قلبه....ااااه كبدت عليها الفرخه لاكن صااعبه الزح
يمرر في يده ع لحيته...عادي مش صاعبه عليا 🤤
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
ثاني يوم:-⛅️⛅️
زياد:فتح نص عيونه...وينعلي خير ع الصبح
بسمه:تبخ في ريحه....لحوش اهلك حوسة العرس كلها قاعده على امك وعماتك روحو من امس
زياد:هكي مسيبه راجلك وطالعه
بسمه:تلبس في ذبلتها...اااااه فطورك واتي ع الطاوله وتعالا تغدى عادي بعدين
زياد:يتفرج عليها وراقد
بسمه:لبست حديدتها وكيف حايه بتنوض يجبدها زياد🤤🤤❤️
زياد:تعالى جاي خيرك موليه حلوه هكي ع الصبح🤤
بسمه:تشوف لي عيونه ولحيته ورقبته 🤤....زياد بعد من عليا بنعطل هكي
زياد:فوتيهم مش وقتهم
بسمه:خلصت روحها من بين يديه....معش تاخدني بلكلام وتجي جيهتي مش ناسيه ولا حرف من كلامك ره
زياد:عطاها بوسه من بعيد..وضحك
كانت ضحكته تجنن🥺❤️
بسمه:طلعت وهيا عاقده حواجبها في بعض بس كان قلبها متعلق بيه لدرجه كبيره💔
___________________
جلال:صباح الخير
ماريا:نزلت كمامها....صباح الورد
جلال:بالله ناديلي علي ايمان وخيتي
ماريا:حاضر هي ....وخشت
قعد جلال واقف دقايق لين طلعت ايمان
ايمان:صباح الخير
جلال:انتي كيف تطلعي من الصبح بدون ماتتكلمي ولا تاخدي رائي؟؟؟؟ومنو رفعك اصلا شنو انتي خديتي على حل شعرك ولا شنو بزبط!
ايمان:جت ماريا الصبح جابت معاها قيس ...لبست وطلعت وصلنا خوك هنايا مدرت شي غلط وحتى لو كلمتك انت راقد عندها💔...وتعلم ان اليوم جايه الحوش اهلك انا
جلال:مهما كان انا راااااجلك وليا الحق في كل شي مش تطلعي بدون ادني وشوري وانا المفروض يلي نجيبك هنايا
ايمان:بدون تعابير وجه....حاضر
جلال:متوقعش رد فعل هكي !!💔💔
كان متوقع ان ايمان تود عليه الدوا ويعصب منها او يصير اي شي ؟!...لاكن صدماته بي تنزيل عيونها وكلمة حاضر ...حس بي الذنب في كل شي داره
ايمان:وتوا تبي شي تاني؟لان خليت الغدي ع النار
جلال:انتي مطيبه؟
ايمان:تساوي في وشاحها...اي امك تاعبه خديت منها
جلال:ربي يعاونك
ايمان:سلمك...وخشت لكن وقفت لما نداها جلال من جديد
جلال:ايمان
ايمان:نعم!
جلال:متفهميش كلامي غلط بس بجد غلط يلي صار
ايمان:ولا يهمك وعندك الحق...سيباته وخشت
جلال:كان بيمووووت من كلامها واسلوبها البارد 💔
________________
بسمه وماريا واقفين ع الحوش يغسلو في الماعين
بسمه:معش تلاقينا ولا حكيتيلي شنو صار معاك؟!
ماريا:اااه ولا شي شنو بيصير
بسمه:اعترفتيله؟
ماريا:ورفضني💔
بسمه:غسلت يديها ووقفت بي انتباه...تبصرررري
ماريا:وربي 💔مكنتش متوقعه رد فعل هكي وكل مره يزيد يجرحني اكتر من يلي قبلها
بسمه:به...يعني ...نقصد ان
ماريا:احكي
بسمه:ماريا متأكده انك معش تحبيه الاول؟
ماريا:حبيت محمد يابسمه💔متت فيه وفي اسلوبه وكل شي
بسمه:والاول؟
ماريا:مش رح يفيد في شي لان توفى...عيونها دموع
كأن لازم كل شي يتهدم في حياتي ....بديت نستنى في موعد طلاقي ومش عارفه كيف نتصرف بعد مايطلقني
بسمه:🥺...حضنتها...حبيبتي متحكيشي هكي بي ادن الله امورك تتسهل
ماريا:بادلتها الحضن ❤️
ايمان:خيركم؟!
بسمه:كل وحده فينا موجوعه من راجلها احرف من التانيه💔
ايمان:تخلوني معاكم🥺💔
بسمه وماريا..فتحو يديهم وجت حضنتهم ايمان
ماريا:يلي يشوفنا يقولو السلفات هبلو😂😂
بسمه:ههههه بالله خلي نعيشو يومنا والله خير نحرقو في دمنا ع الفاضي
ايمان:اي حق على قولتك
_____________________
جلال:نوضي نرفعك حوش اهلي
مريم:علاش ؟!عندهم محضر؟
جلال:لا مش مدايرين نوضي عاونيهم الدنيا حايسه غادي
مريم:والله؟!عروسه قاعده ره تبيني نخش للمطبخ ونضم ?ولا هما باعتينك ومعبيلك راسك ؟؟
جلال:من قوة الكلام مقدرش يرد عليها 🤷🏻‍♂️كل يلي جي في دماغه ايمان ورزانتها وكيف مهتمه بي اهله
بجد ايمان مكانتش مقصره معاه في شي بغض النضر ع السبب يلي خلاها تتزوجه !
بس كانت الزوجه المثاليه ليه وكانت تحاول ديمه تكون قريبه منه بس هوا يلي كان يصد فيها💔
بسمه:بصوت واطي ....كأن حقارتها زايده؟
ماريا:تشوف لي عزه كيف ماسكه سفرة الشاهي وواقفه على محمد وتهدرز معاه....ميهمش خلاص
بسمه:سارحه....ع الاقل انتي قدام عينك
انا اشبح قداش مداير وحده من ورا ضهري ...
ماريا:مش ع اساس حط عقله في راسه،؟
بسمه:ضحكت بهزوا....لا طبعا مقلتش لحد بس حتى انا بنرجع بيت اهلي ...معش قادره اكتر من هكي
ماريا:حطت يدها ع فمها بصدمه...تسهوكي؟!
بسمه:والله
ايمان:ع الاقل لا انتي متأكده ان يخون فيك ولا انتي متأكده ان يكلم في عزه او بينهم شي ....مش زيني جاب ضره وياريتني مقصره معاه في شي 💔
بسمه:مبعدك وياريتها احسن منك💔
ماريا:اي والله انتي احلا واحسن منها بي الف مره لاكن هكي الرجاله متملاش عينهم غير كمشه تراب
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
بعد مرور اسبوعين ...
مفيش شي تغير لاعند ماريا ولا بسمه ولا حتى ايمان🤷🏻‍♀️
اليوم الناس كلها تخطط كيف بتحتفل بي راس السنه !!
بسمه كانت بتموووت لما تسمع زياد يحكي في التالفون مع اصحابه ويتفاهمو ع الحفله 💔وزياده كانت متأكده ان حيجيبو بنات معاهم!!
ايمان:نفس الاحساس محاوطها لما تذكر ان جلال اكيد رح يحتفل مع مرته التانيه وهيا قاعده مع امه ومرته في الحوش💔
وماريا كان ضاربها البرود حاسه ان دنيتها معش فيها طعم شادها في صلاتها ومش مقصره في حوشها وبس!!
معش يهمها لو كان محمد مع عزه او غيرها !
اما موده كانت مستريحه مع راجلها وعايشه احلا ايام ❤️❤️
__________________
في حوش جلال:-
زي العاده كانت مريم معليا صوتها على الجلال بس المره هاذي مسكتش وضربها كففف
مريم:تمد عليا يدك؟؟؟
جلال:نمدها ونكسرلك رااااسك لما تعلي صوتك على راجلك ياقليلة الربايه !!!
مريم:ارفعني حوش بوي والله معاد قاعده هنايا
جلال:خذي مفاتيحه بكل برود...تراجي فيك برا
وطلع
بسمه:ترفعني لي امي؟
زياد:يلبس في ساعته ....عاد امس كنتي بايته غادي
بسمه:كسدت وانت بتطلع اصلا
زياد:لالا مش فاضي البسي وبري لي امي
بسمه:متبخش من العطر هاذا خود الاسود يعجب البنات اكتر
زياد:حط العطر وخدي الاسود....اي صح
بسمه:خدت بدلة الصلاة وطلعت من الحوش وفي قلبها غصه كانت بتبكى كل ماتتخيل ان زياد مع غيرها 💔
______________________
بسمه:شن الجو
ايمان:حطت القهوا...تمام اهو ماشيه
بسمه:وين عمتي شيخه؟
ايمان:مشت لي موده تهدرز
غفران:قعدنا غير حني ماديين وجوهنا وبس
بسمه:اي صدقتي
غفران:علاش به مدرتوش لقطه مع رجالتكم مثلا م....
بسمه:غفران اسكككتي ترا اخر مره سمعت كلامك قريب قتلني ريحيني
ايمان:ههههههه
غفران:امالا اقعدي هكي مادا وجهك...اكيد ماريا فالحه وطالعه مع الخرا متاعها يحتفلو
ايمان:شبحت لي بسمه وضحكو الزوز بهزوا 😂
_________________
ماريا:مقعمزه تمشط في شعرها ...شافت محمد خش وجايب معاه هديه...لوحها ع السرير
ماريا:ساكته ومهتمتش
محمد:لقيتها في السياره مفهمتش منو حطها؟
ماريا:ناضت شافت الهديه كانت عباره على ساعه وورقه مكتوب فيها كلام اعجاب وتهنئه بسنه الجديده
محمد:منو باعتها؟
ماريا:وحده معجبه...تتهنى بيها حلوه الساعه
محمد:يحاول يتدكر خط منو وماريا طلعت من الغرفه للمطبخ ادير في العشي وقلبها يتقطع
_________________
ترن ترت ترت
بسمه:نعم؟
زياد:روحي بسررررعه
بسمه:ليش؟مش طلعت
زياد:روحي بسرعه نبيك قبل مانطلع
بسمع:افف اوكي جايه
زياد:سكر الخط بدون ميزيد كلمه وزاد خوف بسمه اكتر واكتر ...طلعت بسرعه بعد ماسلمت عليهم
دقايق وكانت في الحوش
_______________
بعد تردد وتوتر كبير وزن غفران ايمان ردت
ايمان:الو
جلال:اهلين ايمان كيف الحال؟
ايمان:كويسه الحمد الله
جلال:شنو اديري
ايمان:ولا شي رقدت قيس ونتفرج ع فيلم انا وغفران
جلال:به كويس...بعد شوي محمد طالع بيوصلك هنايا
ايمان:وين؟
غفران:حاشيه راسها تبي تسمع😂
جلال:هنايا في الحوش لازم تجي في الف حاجه لازم تنحل اليوم
ايمان:اءء انا
غفران:تقرص فيها....وااافقي وااافقييييي
ايمان:اءءء
جلال:وتي روحك قبل ميجيك محمد
ايمان:اوكي تمام
جلال:نراجي فيك ....
ايمان:سكرت الخط
غفران:بنضرات خبث...هي نوضي نوتيك 😈
ايمان:🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️
____________
بسمه:مش مصدقه الشموع يلي تشوف فيهم والبالونات الحمر ....زيااااد؟
زياد:ياعيونه
بسمه:نحت بدلة الصلاة وتشوف لي التورته والاجواء يلي مدايرها زياد كان كل مكان في الحوش مزين🤤❤️
زياد:قرب منها ...تسمعيني لنهايه؟
بسمه:ساكته وعيونها بيطلعو من الصدمه
زياد:مسك يديها الزوز وبدي يحكي ...نعترف ! كنت غبي ونسونجي و...منبيش نقعد نهزب في روحي
بس تزوجتك گ شكل فقط ....لكن!!
نعترف حبيتك ...غيرتيني هلبا لدرجة معش طلعت من الحوش وكان طلعت نبدا قريب نهبل باش نروح ونشوفك...باش نتعارك معاك ونشوفك كيف معصبه ونخطف منك كم بوسه😅
بسمه:🥺
زياد:نحبك❤️...انسي كل شي صار انسي مرضوع ترجي بيت اهلك تمام!؟خلينا نبدو من جديد نكون كيف متبي وتكوني كيف منبي
بسمه:نزلت راسها بتوتر...ااظءانا مش فاهمه شي !م...
زياد:قام راسها ...ولا رح تفهمي كل شعور حلو نحس بيه اتجاهك اصلا!!....
بسمه:تشوفله وذايبه فيه
زياد:يمرر في يده على فمها...موافقه تقعدي معاي؟
بسمه:بلعت ريقها
زياد:قعد يقرب بشويه لين باسها وبسمه معارضتش !....تمادا زياد وقرب عليها اكتر اكتر وبسمه بادلاته❤️❤️
انطفت الشموع ومفيش ولا شي ينسمع غير انفاس بسمه وزياد بس!🤭🤫🤫
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
ايمان:وكبت السياره...السلام عليكم
ماريا:وعليكم السلام امونه
محمد:وعليكم السلام
ايمان:اسفه على تعبكم مفهمتش جلال خيره مقاليش قبلها
ماريا:ابتسمتلها...ولا يهمك حبيبتي مش برانيه خوه هاذا❤️
ايمان:طبست على ماريا...محكاش لي محمد خيره؟
ماريا:لا والله منعلم بي شي انا...قالي نوضي جلال سيارته واقفه وكلمني قالي جيب ايمان
ايمان:ان شاء الله خير
ماريا:بالك يبي يحتفل براس السنه معاك😂
ايمان:اي احتفال بالله حتى انتي
بسمه:لابسه روب الدوش وراقده في حضن زياد
زياد:سومتي
بسمه:بصوت مرخي ومسكره عيونها...همم
زياد:احلا بنت شافتها عيني انتي عندك علم!
بسمه:ابتسمت
زياد:نفكر نزيد ندور ونشوف بنات بالك تصدف ونلقى احلا
بسمه:خبطاته على صدره
زياد😂😂😂😂نبصر
بسمه:زادت غرقت في حضنه اكتر ورقدت ❤️وزياد يلعبلها بشعرها
________________
في السياره :-
ماريا:اي مش عارف قالت بتسافر موده!
ايمان:الله ؟مسمعتش
ماريا:اي مش....محمد السياااااره😨😨😨😨
محمد:غير الطريق بسرعه وفجآه تجي سيارة كنتر وتخبط المكان يلي مقعمزه فيه ايمان💔🔥🔥
___________________
بعد ساعه :-
بسمه:ناضت من السرير تساوي في رقبتها وتسمع في صوت خبط باب قوي ...استغربت زياد وين؟
ناضت من مكانها فتحت الباب
بسمه:غفران؟
غفران:واضح انها باكيه....بسمه بسرررعه البسي العيله كلها في المشفى توا بيرفعنا فادي
بسمه:ليش شنو صاير 😨😨
غفران:محمد ومرته دارو حادث ومعاهم ايمان بسرعه
بسمه:زياد وين ؟
غفران:منعلمش هياااا بسرعه
خشت بسمه تلبس وتشوف لي التورته يلي واكلين منها هيا وزياد والهديه يلي جابهولها بس زياد وين؟💔
طول الطريق تتصل بيه ومحدش يرد عليها💔لين وصلو للمشفى !!
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
جلال:منهااااار في المشفى ومش قادر يستوعب شي!
محمد:ماشي جاي في الممر والعيله كلها متوتره وخايفه
غفران:ماريا وووين؟لازم يفحصوها ممكن يكون عندها نزيف داخلي بسبب الحادث او شي
محمد:مسح وجها بيديه وطلع يدور على ماريا
بسمه:واقفه ع الروشن وتدعي لي ايمان !
فجآه لمحت زياد واقف قدام المشفى هوا وبنت وصاحبه ...نزلت بسرعه بدون ما تكلم حد وكلهم استغربو !!
_________________
بسمه:قربت من باب المشفى تسمع
زياد:روح بيها انا لازم نروح للحوش خليت المرا راقده وطلعت
بالبان:ياخاين 😂
زياد:سكر فمك ترا ....هيا وقت الدنيا ليل
عُلا:معش تغيب افتح هاتفك معش تخليني نقلب في الدنيا عليك
بسمه:تفجرو عيونها بي الدموع وركبت لدور التاني وهيا تبكي بي هستيريا وتردد في كلمت...عمره ما رح يتغير💔
________________
محمد:وصل عند الكافتيريا شاف ماريا واقفه مع واحد !...قعد واقف بدون ردت فعل 💔
فهم ان الشخص هادا حبيبها الاول !!....بدات بعد سلمت عليه والشاب مسك يد ماريا بيديه الزوز وطبطب عليها ومشي
ماريا:تلفتت وشافت محمد....جبت اميه عشان امك مم.....
محمد:ماريا انتي طالق
ماريا:طاحت منها شيشة الميه وتشوف لي محمد في عيونه💔


اما جلال طاح ع الارض لما يسمع في الدكتور يعيط بصوت عاااالي قلبها وقف عطوني الصدمه الكهربائيه💔🔥....يتبع
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-