رواية أنا جثة الحلقة الثانية 2 - بنوتة الشيخ

رواية أنا جثة الحلقة الثانية 2 - بنوتة الشيخ

رواية أنا جثة الحلقة الثانية 2 - بنوتة الشيخ

لقراءة رواية أنا جثة كاملة لـ بنووتة الشيخ : اضغط هنا

 رواية أنا جثة الحلقة الثانية 2 كاملة مكتوبة - بنوتة الشيخ - أروى طاهر المسلاتي



ريناد:دايخه ع الارض وتسمع في اصوات بعيدددده
فتحت عيونها وتشوف في صوره مشوشه!!...
معتز:رافع السلاح ع الدكتور....هما كلمتين البنت هيا ينقطع لسانها يا اما نرقدها جنب الجثث هاذي انت وياها
الدكتور:لالالا غير اهدا انا مستعد نحل الموضوع هاذا قلتلها من البدايه استنى ربع ساعه هيا راسها كاسح
معتز:شاف لي ريناد يلي كانت مرعوووبه وتحاول تستعيد توازنها....شرف هي تصرف
حل امه الموضوع هاااااذا ليا اسبووووع نقول منبيش اي عرقله تصير
ريناد:تشوف مصدومه لي الدم ع الارض والشاب يلي طايح
معتز:هاذا منعلمش بيه ميت ولا حي وهيا بنصفيها
ريناد:دموعها ينزلو بهستيريا وحاطه يديها على فمها تشوف لي الدم وتخبط على خدودها
الدكتور:اشششششش اهدي اهددددي
معتز:مسح الدم يلي كان ع وجها وطلع الشنطه متعه
ريناد:تتكلم بصعوبه ..هاا هااا هاذا هاذا جثه جثثثه ريته بعيني ينزل انا مش م مم هاذا م
الدكتور؛طبس عليها ...اهدددي اهدي خير ما أطير رقبتي اليوم انا وياك
ريناد:تبكي
الدكتور:هاذا معتز ..ضابط في المخابرات السريه
معتز:عطاهم بضهر وضحك...طلع الشنطه متعه
ريناد:ضابط؟😧...شنو يدير هنايا!!...كان ع البريلا ومغطي متأكده جثه كاااان
الدكتور:اششش وطي صوتك...عارف
هوا توا في مهمه سريه في المشفى مكلفاته بيها الحكومه واخترنا الطريقه هاذي باش يخش بيها بدون ما حد ينتبه
ريناد:تشوف لي معتز وتمسح في دموعها
الدكتور:ردي بالك محدش يعرف بي الموضوع هاذا لو طلعت القصه هاذي معناها منك ووقتها بيتصرفو معاك
ريناد:هزت راسها بمعنى لا وترعش
معتز:يلبس في خواتمه وباقي ملابسه ومش عاطيهم اهتمام
طق طق طق
معتز:قام راسه بسرعه يشوف لدكتور ...شنو في حد تاني الليله ناوي يموت؟!
الدكتور:اهدا اهدا...خليك هنايا او نشوف منو ...وطلع
معتز:فتح تالفونه كسر الشفره وطلع شفره جديده
ريناد:تراقب وساكته
معتز:طلع جهاز صغير ركب فيه شفره ورجعه لشنطه
الدكتور:معتز!
معتز:فهم تعابير وجه الدكتور...شنو!؟
الدكتور:حاليا متقدرش تطلع الجماعه محاصره كل شي برا
معتز:ضرب البريلا برجله وهوا متنرفز...كنت عاااارف رح يصير هكي من لما عطلو الزززززح
الدكتور:يساوى في نضراته ومتوتر...في حل واحد بس
معتز:يلي هوا
ريناد؛ساكته وتتفرج
الدكتور:تكون مريض هنايا لين تهدا الاوضاع برا ونطلعوك في اسعاف ..الهويه متعك انا نتكفل بيها
معتز:لا بنطلع اليوم م....
الدكتور:قاطعه...يامعتز بيصير هلبا دممم راهو
معتز:قعمز وهوا متنرفز
الدكتور:والبنت هاذي مدام عارفاتك وبتحفض السر
خليها تكون الدكتوره المسؤله عليك
ريناد:هزت راسها بي انها موافقه ع طول من الخوف لما شبحلها معتز
معتز:انا طالع
الدكتور:دفه بقوه...لااااا معتز لاااا منبيش نخاطر بحياة الناس الموجوده هنايا مستحيل نخليك تطلع فكر فيها حتى بعقلك شويه!!
معتز:قام راسه وسكر عيونه بقلة صبر
ريناد:اي صح م....
معتز:اسككككتى انتي
ريناد:به 🤭
الدكتور:مهما صار نعرفك مترضاش بى الضلم!
معتز:نحى الشنطه...اففف تمام دير رايك
الدكتور:تم ...ريناد اركبي فوق جيبيله لبسه وكمامه بسرعه
ريناد:حاضر...وطلعت
معتز:تنهد....تو نشوفو اخرتها كيف!
__________________
ترن ترن ترن
هيثم:لوح العوده يلي كانت في فمه ورد...نخشو؟
معتز:لا صار تغيير في الخطه ..في ولد حرام عاطي معلومات انى هنايا والشارع كله مطوق
ادهم:هاذا البطاطا ولد الكلب مفيش غيره خاين
هيثم:شبح يمين يسار ونحى النضاره...اي عارف
نخشو؟
معتز:هيثم افتح دماغك نقولك مطوقين الشارع
هيثم:به وين المشكله؟جايب معاي بي كي تي في صندوق السياره..انا قدامي توا واحد اثنين اممم يعني جو ال5اشخاص هكي
يحتاجو 25طلقه براحه باش يتفترشو ادهم رح يكون في راس الشارع يصفي يلي غادي وانت تطلع معاي ربع ساعه ونكونو برا
معتز:حنى قدام مشفى توا مش في الجبها في ناس مرضى داخل وبيصير هلبا دم
هيثم:ومن امتى عندك ضمير؟
معتز:تعقد من نضرات ريناد ليه يلي تشوفله بي انتباه زايد...بلا عبط هيثم ونفذ يلي نقولك عليه
هيثم:انا امس حلمت انى نقتل في 5اشخاص لابسين متع القوات الخاصه زي يلي واقفين قدامي توا وانا شاب خلوق نحب نحقق أحلامي
معتز:هيثم متنفخللللليش راسي سادتي المصيبه يلي قدام وجهي
هيثم:علاش شن صاير !
معتز:بصوت واطي..دكتوره فضحت وجودي هنايا
هيثم:خلص عليها
معتز:🤦🏻‍♂️...25دقيقه عندك اطلع من الشارع على بعد 50كيلو ع الاقل شفرتك تتغير متضمنش الخطوط الساعه9ونص في الليل تكون هنايا
هيثم:يلي قدامي سمين يامعتز يعنى تخيل منضر الرصاصه لما تخترق امعائه م....
معتز:هيثمممممم
هيثم:رجع العوده في فمه...تمام تمام
معتز:سكر الخط
ريناد:تفضل البس
معتز:خذاهم منها بدون مايشبحلها
هيثم:صاحب معتز مووت هوا وادهم ..شخصيه هيثم تميل للإجرام بكل الطرق ميهمش اي شي عنده ولا ذرة خوف من كثر الصدمات يلي لقاها في حياته !!
حتى الموت ميخافش منه ويحب يخاطر لان معنداش شي يخصره!..شكله حنطي البشره جسمه يميل لضخامه نوعا ما!!...وعنده ضربه خفيفه في حاجبه سنه في نص الثلاثين ❤️
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
____________________
ريناد:واقفه تتكلم ع التالفون...اي تو نحكيلك انا في مهمه سريه
شروق:تحرك في القهوا...مهمة شنو!؟خيرك ريناد هبلتي ولا المشرحه مأثره فيك!!
ريناد:تو نحكيلك مش توا المهم ورااااسك كلمي خوك دراه الكبد قوليله عندنا تدريب على اكتر من عمليه اليوم
شروق:للاااااااا لااااا ريناد فكيني ديمه اديري في المصايب وتجي ع راسي
ريناد:شروق وراس امك المره هاذي بسس
شروق:انتي خيره صوتك يرعش هكي!؟
ريناد:لمحت معتز من بعيد..انا بنسكر توا باي
شروق:تي تعااالي م....طوط طوووط طووط
معتز:شبحلها بنضرات خاطفه ويحط في حوايجه في الشنطه...اعتبري نفسك ميته لو طلعتي الموضوع
ريناد:تدوي وفرحانه...لالا بلعكس اصلا معتبره روحي في مهمه سريه حتى انا 😂🔥
خفتت مننكرش في البدايه قريب حطيت مصاريني لاكن توا ارتحت الحمد الله
معتز:هز راسه بي استهزاء وطلع
_____________________
أشرف:الو
هاديه:اهلين ولدي شن حالك اليوم
اشرف:الحمد الله تمام انتم شن اخباركم وشنو مدايرين
هاديه:الحمد الله بخير كويسه شنو مداير مع اختك والهبله التانيه
اشرف:نفخ اقسم بالله فرخه ريناد كل مره طالعتلي بي مصيبه
هاديه:هههههه هاذا حالها من يوم كانت صغيره معليشي تحملها قلبها ابيض ره
اشرف؛عارف اي ...بنقولك كلمي امها تشد هلبا صهيب كل يوم يتصل ويعاود يقصقص عليها بتفصيل معنديش نيه فيها المواضيع هاذي
هاديه:وسع بالك معليشي ...المهم ولد خالك حمزه مداير عرسه السبت الجاي ومداير الذبايح وكل شي يخطر في بالك جيب البنات وتعالو
اشرف:والله منعرف يما البنات تدريب عندهم
هاديه:معليشي يوم ولا يومين ميضرش
اشرف:تو نشوف حاضر ...تبي شي ياغاليه؟خدمه توا
هاديه:لالا سلامتك ربي يعاونك
اشرف:الله يسلمك
_________________
ريناد:مقعمزه ع الكرسي تراقب في معتز ...كانت عيونه ذبلانه هلبااااا واضح عليه التعب
عنده كدمات على جسمه واضح عليه ...اسمك معتز صح!!؟
معتز:شبحلها وهوا يتغطى
ريناد:بما ان مجبوره نقعد مقعمزه هنايا وكساد وهكي احكيلي شنو مهمتك يعني ليش انت هنايا
معتز:وليش انتي مهتمه هكي؟
ريناد:نحب الأجواء البوليسية هاذي شرطه وجرايم نموت فيهم وهكي ذوق أفلامي اليوم فرحااانه بنطير مش مصدقه اني نساعد في شرطي
معتز:تغيرت ملامح وجها ...مش مهم
ريناد:لا عاااد ...بالله عليك مهم هلبا بنسبه ليا وربي
نسمع قصتك اهم من تخرجي😂
معتز:كنتي ترعشي برا وتبكي زي العيله
ريناد:ههههه صح عارفه نسحابك فرخ من فروخ العصابات يلي طالعين ها اليومين لاكن ارتحت هلبا لما عرفت انك شرطي ع الاقل مساعد في الحق
معتز:مفيش قصه ولا مهمه محدده !!
ريناد:به منو يلي يلاحقو فيك؟...وليش تهرب منهم مدامك شرطي اكيد عندك دعم وهكي
معتز:يتألم من ضهره...حجات مش رح تفهمها لاكن بي اختصار نحارب في الشر يلي مداير روحه خير قدام الناس
ريناد:ليش عيونك هكي؟!
معتز:خيرهم؟!
ريناد:صاير شي؟...حزين واضح عليك ولا مش راقد!
زمان ماما تقول الحزن يغير ملامح الوجه
معتز:هز راسه وهوا مبتسم...به بطلي دوا لان راسي مصدع
__________________
في المصعد
ادهم:البدله ضيقه اكتر من خلوقي
هيثم:لبس النضرات...معليشي شده وتهون
وقف المصعد
ادهم:لا الززززح منو بيخش
هيثم:سحب السلاح ...انفتح المصعد وخشت شروق عيونها في التالفون ومنتبهتش لي السلاح يلي قدامها
ادهم:ابتسم...الجنس الناعم عيط عليها زي ماتعيط علي معتز انا ياكل حصتك تموت في مكانها
هيثم:بصوت غليظ ...لو سمحتي اي غرفه ماشيه؟!كم رقمها
شروق:شافتله من فوق لعند لوطه كانو لابسين بدلة السباكين...غرفه رقم 8ليش؟
هيثم:نحنا جايين لي تسريب الميه فوق ونبو نعرفو المحطه لو سمحتي ممكن!!
شروق:حاضر خلي يفتح المصعد
ادهم:ياعيون المصعد
شروق:سكرت تالفونها وعلامات الاستغراب على وجها .....لو سمحت!!...انتم تبع الميه ليش لابسين كمامات؟
هيثم:لحضه ترا في حاجه وراك
شروق:تفضل
هيثم:بحركه سريعه وغريبه على رقبة شروق خلاها اطيح في مكانها مغمى عليها
ادهم:شنو يلي بيرفعها لي معتز!؟علاش ماشيتله ؟!
هيثم:ضم سلاحه ومسك العده...15الدقيقه وتنوض هيا وقت ...وطلعو الزوز
_________________
ريناد:حتى اني قبل حاضره فيلم يحكي على واحد تنمرو عليه وم......
معتز:كانت ريناد تحكي وهوا في عالم تااااني
طق طق طق
معتز:نحى الغطاء بسرعه وطلع سلاحه
ادهم:فتح الباب...قالو عندكم شيشمه مش محترمه
معتز:ضحك....شنو جيبكم توا🤦🏻‍♂️قلت الساعه 9 انا
هيثم:نوض البس مش معتز يلي يقعد لابد هنايا زي الخروف!
ريناد:الله😍😍هاذا باقي الفريق
هيثم:هاذي منو🤨
ادهم:اي هيثم باقي الفريق وانا الحكم
معتز:اطلعى
ريناد:وقفت ...به نخليكم انا وقت تحتاجنى نادينى
ادهم:مسرع لخبطت !؟
معتز:فكني منها الدوا هيا توا!...المهم ...
__________________
شروق:فتحت عيونها ...اااه
الممرضه:الحمد الله ع السلامه
شروق:ااااه الله يسلمك شنو صار!؟
الممرضه:لقيناك دايخه في المصعد ..متذكريش شن صار!؟
شروق:مش عااارف ...ممكن هبوط او شي
الممرضه:الحمد الله على سلامتك
شروق:الله يسلمك
الممرضه:لو حاسه نفسك تاعبه بي زياده خليك
شروق:لالا كويسه صحيتي
الممرضه:سلمك !!...
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
ريناد:حطت يدها ع قلبها...الحقيررر!...شنو يدير هنايا هاذا التافه
شروق:بتوتر...والله منعرف وينها بزبط لان اليوم وزعو علينا شوي خدمه فهمت!
صهيب:توا بس وصلت لي طرابلس ونبي نشوفها لازم لاني اليوم بنروح
شروق:انت ليش جاي في شى؟!
صهيب:لا بس جيت نشوفكم بس...ابتسم لما شاف ريناد جايه
ريناد:اهلا
شروق:بي ضحكه صفرا...اهلا شوفي من جي اليوم
ريناد:مبتسمه بي السيف..اي واو 🙂
صهيب:كيفك اليوم شنو اخبارك
ريناد:الحمد الله كويسه..ليش جاي؟
صهيب:شاف اي شروق
شروق:يالله نخليكم امالا
ريناد:تفنص فيها بمعنى اقعدي
شروق:مشت وسيبتها...
صهيب:ليش مترديش على مكالماتي؟مسجاتي؟!..حتى النت مسكرتيه وعارف انا السبب ..غلطت في شي انا؟!
ريناد:لا
صهيب:وين المشكله؟!
ريناد:مفيش مشكله عادي...عارفني نقرا في طب والشي هاذا صعب
صهيب:كل مره نفس السبله بس توا جيتك لان لازم نحلوها القصه هاذي تعبت وسافرت لهنايا عشان نفهم منك !!
ريناد:تشوف لي صهيب لاكن مركزه مع هدرزت البنات يلي جنبها
الممرضه:الشرطه لوطه...قالو فيه واحد مطلوب وصل اليوم هنايا ولازم يشدوه
صهيب:يدوي وردينا مركزه مع هدرزة البنات
الدكتوره:اي عارفه اليوم الشارع كله مطوق قالو 3مش واحد بس وفي حد هنايا في المشفى يتستر عليه
ريناد:اذكرت معتز!!!
الممرضه:اي طالبينهم ميتين سمعت لوطه ان واحد منهم ضاربينه هلبا شكله هارب منهم ولا مفهمتش ...يفتشو في القسم لوطه شويه ويركبو
ريناد:بصوت واطي...معتز!!
صهيب:لان بجد خلاص وصلت حدها نبدا....
ريناد:سيباته ومشت تجرررري...كان قلبها بيطلع خايفه على معتز
تجري بسرعه لقت المصعد معبي ركبت بي الدرج
رغم انها ماشفاته يكذب عليها لاكن في شي داخلها يبي يساعده
صهيب:حط يده على وجها بقلة صبر ومتنرفززز من تصرفات ريناد الغريبه
_________________
ادهم:سحب سلاحه وحطه في خصره...هيثم يحب السمان خليهوله😂
معتز:اهم شي فاهمين شنو اديرو
هيثم:لبس الكمامه...اول منطلع بنكلم العقرب باش يرتب الاوضاع برا
ادهم:حاس ان عندي طبقه في دماغي كل المعلومات تمشي لوطه مع الصرف الصحي معش قادر نشد معلومه وحده
معتز:يلبس في القوانطي...خليك مع هيثم بس
ريناد:فتحت الباب بقوه...كذبت عليا💔
هيثم وادهم شبحو لي معتز
معتز:طيري من هنايا وسكري الباب
ريناد:عيونها دموع...اي عندك حاجه تافهااااا
وهمتني انك شرطي وتساعد في الناس وكنت فرحانه من الصبح نساعد فيك وانا مصدقاتك واخر شي تطلع من فروخ العصابات
معتز:يحك في عيونه يلي كانو تاعبات ...اطلعي من هنايا
ريناد:كذبت علياا..قلتلي نحارب في الشر وطلعت انت الشر بداته
معتز:استفزاته الكلمه...ممكن نكون كذبت اي بس في هاذي لا...وتوا اطلعي منبيكش تتورطي
طق طق طق
هيثم:ياهلا بضيوف...وقام سلاحه
معتز:ادهم!...الكاتم خليه شغال
ادهم:تم
معتز:مسك ريناد من يدها ودخلها لى الدولاب يلي كان في الغرفه
ريناد:تتنفس بقوه وقلبها بيطلع من الخوف ..
معتز:مركز على الشقوق يلي في الدولاب
ريناد:تشوف لي عيونه❤️...فهمني عشان نقدر نساعدك
معتز:خدي نفس وكان يحكي قريب منها لان الذولاب ضيق...متساعدينيش!!
ولا نبي نورطك في شي
ريناد:كان في شي غريب جذبها بيه من اول مره برغم انها متعرفاش!....سؤال بس
معتز:غير عيونه اي الشقوق ...مش وقت اسإله
ريناد:انت ادير في شي غلط؟!
معتز:حط عيونه في عيونها...انتي سمعتى انا منو!
ريناد:عيونها يلمعو...ميهمنيش...جاوبني المره هاذي بدون كدب
معتز:خذي نفس...نحارب في الشر يلي مداير روحه خير قدام الناس
ريناد:سكتت وهيا تشوف اي عيونه يلي واضح ان وراهم قصه طوووويله
معتز:هز راسه بسرعه بعد ما سرح وغير اتجاه عيونه
ادهم:دينامكية توا دوركم 😂
معتز:طلع من الدولاب...من كان
ادهم:الدكتور
معتز:اطلعى من هنايا وانزلي لي الطابق التحتي انسي انك شفتيني ولا تعرفينيي اصلا انسي كل شي صار اليوم
ريناد:تشوفله وساكته
هيثم:تي هياااا انزلي
ريناد:نخلعت من صوت هيثم
معتز:شاف اي هيثم وفنص فيه...اطلعي يادكتور
ريناد:طلعت سكرت الباب ونزلت في المصعد وكان قلبها بيتقطع لسبب مش معروف💔
حست ان معتز بيه قصه واضحه من اثار الضرب وفي قلبها متبيش الشرطه تشده
مسحت دموعها واول ماتفتح المصعد شافت صهيب يراجي فيها
صهيب:هيا لازم تروحى في مجرمين هنايا والدنيا كلها معبيه شرطه
شروق:رنو اشرف في الطريق
ريناد:سحبت يدها من صهيب ...منبيش نروح
شروق:شنو تقولي انتي؟الوضع خطير هنايا ممكن يصير حتى ضرب نار!!
ريناد:لا قلت بنقعد لين نشوف شنو يصير فيهم
صهيب:خلااااااااص زهقت من دلعك الزااااايد هاذا...مسكها من يدها بس دفاته ومركزه ع الشرطه شنو تحكي !!
الشرطي:قلبنا الدنيا مليهمش اي اثر ال3
الضابط:يعيط...كككككيف؟؟؟كيف مهناش اقلبو المشفى فوقي لوطي توااا
الشرطي:فتشنا في جميع الأقسام بي الغرفه مفيش حد
ريناد:منتبهًا للكلام وصهيب يجر فيها من يدها
الضابط:انصراااف...الشاااارع منبيشي يفضى اليوم اعلنو الطوارئ
ريناد:ابتسمت ....الحمد الله
صهيب:على شنو؟
ريناد:نصدمت حتى من نفسها!!...كيف تحمد ربها ان الشرطه ما مسكتش المجرمين؟!
صهيب:وينه خوك انتي
شروق:مربعه يديها...جاي اكيد زحمه ...اهوا جي
اشرف:شنو صاير ؟وانت شن جابك هنايا؟
صهيب:مد يده بيسلم
اشرف:مسلمش...شن جابك قلتتتت
صهيب:سكر يده ورجعها...كيف وصلت جيت نشوف ريناد
اشرف:خوتها يعلمو؟!
صهيب:اءء هوا جياني للمشفى صدفه لا اكتر مش ان...
اشرف:اركبي انتي وياها
شروق:مسكت يد ريناد يلي كانت في عالم تاني ومشو
اشرف:شوف...سكتت عليك هلبا تمام؟اقسم بالله تصرف تاني منك وتعرفني شنو ندير
صهيب:للعلم هاذي....
اشرف:فهمنااااااا ...لاكن الآصول مش هكي ومنبيش نعطيك درس في الأخلاق توا لاني مش فاضي بس حدرتك ...ومشي
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
شروق:ريناد جاوبيني شنو صايرلك؟؟
ريناد:شي تاعبه نروحو وتحميلك
شروق:مصيبه...متأكده انا وربي مصيبه هي
ريناد:تحكي داخلها...ملقوهمش في المشفى!
وانا خليتهم في الدور التانيه وين مشو؟!!!
هيثم ومعتز ماسكين الحامله وادهم مغطي بي شرشف ابيض وطالبين الاسعاف ومعاهم دكتور
ادهم:نغني فوشي التراب؟والدنيا زائله؟!
هيثم:يساوي في الكمامه...الميتين ميغنوش
معتز:ضحك وركبو في الاسعاف
__________________
في السياره:-
ريناد:ليش حاسه قلبي واجعني ؟؟
يلي درته انا صح ولا غلط؟مفروض خبرت الشرطه!
هل يجي يوم ونتلاقى معاه؟...يتبع
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-