رواية العروس الجارية الحلقة الثالثة عشر 13 - لينة المنفي

رواية العروس الجارية الحلقة الثالثة عشر 13 - لينة المنفي



رواية العروس الجارية الحلقة الثالثة عشر 13 - لينة المنفي
لقراءة رواية العروس الجارية كاملة : اضغط هنا 

رواية العروس الجارية الحلقة الثالثة عشر كاملة 13 - لينة المنفي

احمد:تحسبيها تركيا انتِ؟!😡
ساره"متفجأه": شنو ادير هنا انت ؟!
احمد"بعصبيه": ساره اطلعي قدامي
ساره"برفعة حاجب": شنو دخلك فيا بويا خويا ؟🙂
مروان"مستغرب": من هذا يا ساره
احمد"بعصبيه": انت اسكت ماتفتحش فمك تدحنس عليها خزي😡
مروان"تعصب": يارا بيني وبينها مشروع نبي نكمله مش فضيلك راه😡
ساره"بصوت عالي": خلاص فضحت بيا في جامعه ..مروان انا توا نمشي نرن عليك بعدين ...مشت ساره ولحقها احمد
احمد"خذا نلس": ساره احترمي نفسك ع الاقل ع خاطر بوك اللي يتعب عليك ..فاتحه مواعيد في نص الجامعه😡
ساره"كانت تمشي وقفت": اسمع خطاني بويا يعرف انا في شنو ندير ومش محتاجه نبرر الحد 😒
احمد"بعصبيه": المره مشت بجو المره الجايه انكسره لانعرف مشروع لاهم ...كمل ملامه وطلع من الجامعه اما ساره مصدومه في ردة فعل احمد
ساره"مش فاهمه": شنو يقصد بالحركات هذينا ...انا مليت من المشاكل امعه🙂💔...بعد شوي خشت ساره لمحاضرتها جتها رساله من احمد فتحتها
الرساله:
ماكنش قصدي اي شي ...بس انا نخاف عليك زي ما نخاف ع مروه ونورهان نعتبر فيك اختي...
صكرت ساره الهاتف وهي مزعوجه ماحبتش تفكير انها زي خواته !!

___________________________
وعيت وانا حاسه روحي متكسره ....صبيت من الفراش ولميت شعري خشيت للحمام حشاكم توضيت وصليت ...كملت صلاتي وسمعت صوت جاي من الكوجينه مشيت ...القيت مالك دير فطور
مالك"ابتسم": صباح الخير😉❤️
انا"مزاجي متعكر": صباحووو
مالك: اقعدي افطري ...سحبت حرسي الطاوله وقعدت
انا"تنهدت": مالك
مالك"ببتسامه": عيونه❤️
انا: فكرت كيف بتربي مهره وهي اصلاً مش بنتك ؟!
مالك"خذا تفس": مع ان الكلام هذا مش وقته بس ... مانقدرش نقول انها مش بنتي الأي حد انتِ وانا ونجاح بس نعرفو في نهاية البنت شايله اسمي !!
انا"بتردد": انا موافقه
مالك: ع شنو ؟
انا: تقدر اتجيب البنت بس عندي شرط !!
مالك"بستغراب": شنو ؟!
انا"خذيت نفس": اذا صار اي شي الأمها احكي الحقيقه الأهل نجاح لانها امانه ولازم يعرفو الحقيقه عاجلاً ام اجلاً !
مالك"قرب من نورهان": ليش انتِ طيبه مع الجميع الا امعي😒❤️
انا"ابتسمت": اصلاً انت تستفز فيا 🙂
مالك"برومانسيه": نحب عصبيتك شنو اندير 😍🔥
انا"ضحكت": قصدك تحب النكد
مالك"بشكل مفجأ قرب من نورهان وباسها ع خدها وبعد بسرعه🙈": لاكلام على الطعام😜❤️
انا"متفجأه": كول انت انا مانبيش ...صبيت وطلعت وانا حاطه يدي ع وجهي
مالك"بصوت عالي": مش ديما راه بندير الفطور 😌😂
انا"بصوت مسموع": مانبيش اصلاًمانحبش نفطر😒
مالك: انا بنطلع تبي شي ؟
انا: خوذني امعك الحوش اهلي
مالك"بستغراب": اولت امس كنتي عندهم !!
انا"حطيت يدي في نصي": نبي نمشي اخرا مليت انا محبوسه
مالك"ينرفز فيها": قولي بليز قبل😌
انا"بملل": كان بديري هكي انا معش نبي نمشي
مالك"ينرفز فيها": مافيش اطلوع مانبيش حد يشوفك 🙄❤️
انا"بعصبيه": مانبيش ندير امعك عركه😡
مالك"ببرود": هيا ابسرعه
انا"بفرحه": الله محلاك وانت هادي😂❤️
مالك"بنظره تذوب": عشر دقيق ماتطلعيش نطلع ...مشيت ابسرعه لبست وطلعت
انا: العشر دقيق امتعك هذين مش ناوي اتمددهن 🙄
مالك"بخبث": لان في عشر دقيق تلبسي شي ع سريع وماتقدريش تحطي شي ع وجهك ونطلع ابسرعه😌
انا"عقدت حواجبي": مكار
مالك"فتح باب الشقه": كان بتمشي قولي نحبك 😂❤️
انا"بملل": مالك خلااص عاد هيا
مالك: امتى بتقوليها ؟!
انا"بستفزاز": العشر دقيق قعدن نص ساعه هيا خلاص ..طلعت وطلع مالك ومشينا
_____________________________

*عند مروه*
مروه"بملل": انا مانبيش نلبسها الدبله خليها عندك
ورده"دمها انحرق": من شنو تشكي كبيره وسمحه وساد غير اللي جيبها تقول غزال
مروه"قاعد ع الهاتف": تبي تخليها عندك باهي ماتبيش نكلم خالتي تخذها
ورده: يارب صبرني عليها
مروه"رن هاتفها صبت وهي متوتره خشت الدار"

مروه"مطنشه": نعم ؟!
نجاح"بمكر": مفروض تقولي شكراً في كل مره تحكي فيها امعي
مروه"بملل": وشنو السبب ان شاءالله ؟!
نجاح": كان ماخبرتكش ع مالك راه توا تزوجتيه
مروه"ضحكت": هذين نصيبات من عند ربي هذي اولاً وثانياً حلي عني معش تحكي امعي
نجاح: تعرفي ليش اختك اجهضت ؟!
مروه"تغيرن ملامحها": وهذي حاجه من عند ربي هو اللي مش كتبله يجي
نجاح"بمكر": انقذي اختك منهم ...اختك نزلت بفعل فاعل راه
مروه"بذكاء": شنو عرفك انتِ اصلاً
نجاح:كان قتلك ان مالك اللي دار هكي شنو تقدري اديري ؟!
مروه"بعصبيه": معش ترني عليا وانا مانصدقش وحده كذابه نفسك ..وع فكره التقرير الطبي اللي عطتيه ليا المره اللي فاتت مزور فما تفكريش تلعبي مع وحده متعلمه واللي تكتي فيه انتِ توا انا كتبته زمان !!
نجاح: حبيت نوصلك المعلومه بس ... صكرت نجاح وهي تفكر بخبث
نجاح"خذت نفس": اسماء الها كم يوم ماتردش عليا تحسبني مانقدرش انديرلها شي توا مروه كأنها عود كبريت تحتاج لحد يولعها عشان تحرق كل شي ..ح تشتغل ودير كل شي بدون مانتعب انا 😌...بس لازم نجيب هاتفي الاخر من دار مجيد ...صبت نجاح ومشت الدار مجيد جت بتفتح الباب لقاته مصكر
نجاح"بعصبيه" لازم ناخذ الهاتف قبل مايفتحه مجيد 😡.....قعدت نجاح تفكر كيف بتخذ الهاتف اما مروه
كنت تفكر في كلام نجاح زعما صح ولالا قطع تفكيرها صوت نورهان

صبت مروه بسرعه وطلعت من دارها ...
ورده"تضحك": كيف جابك مااك هنا ؟!
انا"بصماطه": بسياره كيف بيجيبني يعني💔😂
ورده: فكيني من بصارتك 😒
انا: قتله نبي نمشي قالي باهي عادي يعني
ورده: كلمي اختك تجي تقعد امعانا ...كملت كلامها وتخش مروه
مروه: اهو جيت نعرفكم ماتقدروش تعيشو بلايا😔❤️
انا"ساكته"
ورده: منقلبه زي العيل الصغير مجننتني
مروه: طلعيني الشينه ونورهان الزينه😒
انا"بستفزاز": عندك اعتراض ؟!
مروه"ضحكت": لا ماعنديش اصلاً حقيقه وانا مانحبش الكذب😜
انا"بهزوه": السانك كل يوم يزيد يطول متر
مروه"بدلع": انا خاطري في كسكسي وبما ان نورهان عندنا ليش ماديرش يا امي😍
ورده: حتى انا كان في بالي نديره
انا: تريحي توا انديره انا
مروه: وانا ح نساعدك !!
ورده"بعناد": لااا خليكن احكن وانا نصبي اندبر حاجتي بروحي
مروه: غاوية تعب😂💔
ورده....صبت ومشت وفعدت مع مروه
مروه: نورهان
انا"ببرود": شنو
مروه: افردي وجهك انا مش قتله بوك راه 😒
انا"ابتسمت": هااا عجبك هكي ؟!
مروه"بجديه": نورهان اسمعي اللي بنقوله وفكري فيه اكويس ...انا يوم اللي هربت كان نعرف انك بتنزفي بدالي راه ماهربتش اصلاً ...ولما كلمتني نجاح كنت ناويه نخبرك من البدايه لكن سبقتني ساره وخبراتك ..انا اختك مانبيلكش الا الخبر راه
انا"بستغراب": ليش الكلام هذا كله ؟!
مروه"دموعها في عيونها": انا مانقدرش نحافظ ع المسافه اللي حطيتيها بيني وبينك ياريت تفهميني 💔
انا"خذيت نفس وحظنت مروه": مهما درتي ماعرفتش نكرهك ياحيوانه😢❤️
مروه"تريحت": اهم شي انك تقعدي مسامحتيني😭❤️
انا"بعدتها من حضني": ماتبكيش راه تبكيني
مروه"مسحت دموعها": نورهان
انا"ببرود": شنو في توا 😒😂
مروه"بتردد": نجاح
انا"تنرفزت": كنها .. كل ماينذكر اسمها تصير كارثه
مروه: رنت عليا امس وقالت لي ان نزول حملك بفعل فاعل
انا"مستغربه": كيف عرفت !!😳
مروه"تفجأت": قصدك صح !!
انا: شنو قالت اخرا
مروه: قالت مالك السبب في كل شي
انا"انصدمت ": متأكده ؟!
مروه"تنهدت": انتِ لازم تتخلصي من العائله هذي يانورهان انا خايفه عليك ...وصلت بيه يقتل طفل مزال ماشاف الدنيا ملائكه💔....مع اني ماعنديش ثقه في نجاح بس توقعي كل شي
انا"بكيت": حسبي الله ونعم الوكيل ...
مروه: اهدي يا نورهان ماتبينيش اي شي تأكدي من الموضوع قبل
انا"نبكي ونمسح في دموعي": مافيش حد كان قريب مني ويقدر يدير الجريمه هذي الا مالك ماكنتش نخذ في اي شي من حد 💔
مروه"تنهدت": كلمي احمد واحكيله كل شي وانا متأكده ح يديرلك حل
انا"بحيره ": لا مش ح نحكي الحد ... ح نرد حقي بروحي
مروه"بخوف":ماتبينيش اي شي قدام امي توا تقعد خايفه عليك
انا"مسحت وجهي ": ماتقوليش الحد شي .…… واي شي تحكيه لك نجاح سجليه وابعثيه ليا ع الواتس
مروه: تمام .... قطعت عليهن ورده
ورده: مروه صبي ديري السلطه
مروه: باهي
ورده: رني ع ساره يانورهان تجي اتغدا. امعانا وهي جايه من الجامعه
انا"ابتسمت وفي قلبي غصه": تمام ...صبيت من حذا امي ومشيت بنرن ع ساره قبل نانرن ع ساره وثلني مسج من مالك
المسج :
نجي نخذك بعد ساعه مانقدرش على بعدك ❤️
رديت عليه :
نبي نبات هنا اليوم ...

لينا المنفي :"وما الحب الاكارثة يرتكبها المرء دون إردتهُ"
المهم رنيت ع ساره
ساره: نورهان ؟
انا: من غيري 😒
ساره"ضحكت": كيف خطرت عليك ؟
انا: امي مديره غداء وقالتلك تعالي تغدي وانتِ مروحه من الجامعه
ساره"تنرفزت": مانقدرش انجي
انا"بستغراب": والسبب؟!
ساره"بنزعاج": مانبيش نشوف احمد
انا: شنو دارلك من مصيبه ؟!
ساره"تنهدت": بعد نتلاقو نحكيلك
انا: المهم مادخليش فيك بتجي راه
ساره: توا بنخش للمحاضره كان بويا وافق توا نجي
انا: تمام نستنو فيك
ساره: سلام .... صكرت ساره

_________________________________
عند مالك ....
بعد شاف مسج نورهان انزعج جى بيرد عليه رن هاتفه ...
مجيد: خير
مالك: خير
مجيد: رنيت عليك بنعرف شنو قرارت بتخذ البنت ؟!
مالك: امتى نجي نخذها
مجيد: نحن طيارتنا بعد يومين لكن تعال خوذها اليوم عشان نبي نخذ نجاح الكم مكان تخذ اللي نقصها
مالك: تمام توا نجي نخذها
مجيد: انا مازلت ماقلتها النجاح انك تبي تخذ مهره مانعرفش رد فعلها شنو بس في نظري احسن مكان تقعد امعك لين تروح امها
مالك"بنزعاج": تنقشو وقولي
مجيد: مش ح نتناقش امعاها ح نخذ البنت بالغصب كان نجاح ماتيش ونوصلها لعندك
مالك"تضايق": دير اللي يعجبك انا مسؤليتي تبدا لما نخذها منك
مجيد: تمام اوكِ ... صكر مجيد وخش للحوش يدور ع نجاح

مجيد: نجاح .. يا نجاح
نجاح: تعال انا هنا ... خش مجيد لقى نجاح لابسه محرمة الصلاه كانت تصلي
مجيد: اقعدي بنحكي امعك في موضوع
نجاح"بخوف": شنو
مجيد: طيارتنا بعد يومين تعرفي !
نجاح"هزت براسها": نعرف
مجيد: بس مانقدروش نخذو امعانا مهره
نجاح"انصدمت"؛ مش اتفقنا نخذوها .. مع من بنخليها ... لالا خلاص انا مش ماشيه معناها بنقعد 😳
مجيد"بعد ثواني تفكير": ح نخليها مع مالك مافيش حد يخاف عليها اكثر منه
نجاح"تبكي": لا مانقدرش نعطيها بنتي ... مالك لا مايخذهش 😭
مجيد"بعصبيه": في نهاية بوها راه ... كان مامشيتيش ح تموتي من ح يقعد امعاها بعدك ؟.. انا مانقدرش نضمنلك اني بنربيها ونصرف عليها طول عمري .. مالها حد عير بوها .. تبي ولاماتبيش ح نعطيها المالك .. بعد العصر ح نخذها ونعطيها له لمي حاجتخا بسرعه ... طلع مجيد وقلبه محروق ع اخته .. اما نجاح مسكت بنتها وقعدت تبوس وتحضن فيها ... وبدات تفكر كيف بتعملها نورهان خصوصاً ان نجاح اخر فتره طغت ع نورهان والأهم من هذا كله هيا اللي تسببت في اجهاض نورهان ...بعد تفكير رنت نجاح ع مروه مره واثنين ماردتش عليها
نجاح"بعصبيه": نعرف اني درت حاجات واجد غلط لكن ليش بنتي تتعذب امعي 💔..هدفي نأمن حياة البنتي قبل مانموت مانبيهش تتعذب زي ماتعذبت وانا صغيره تعذبت وتشردت كل شي قذر درته ع خاطر نعيش 💔🔥..لازم نعيش ع خاطر بنتي 😭🔥

"لينا المنفي: كل مجرم عنده سبب نفسي او سبب مادي عشان يرتكب جريمه ما اعتقدش ان شخص متريح في حياته ح يرتكب شي بشع مايخليش يرقد الليل💔🔥"
المهم بدت نجاح تلم في حاجات مهره وتحط فيهن في الشنطه وتبكي وتشم في ريحة بنتها كأنها تودع فيها 💔..
لمت كل شي وقعدت تتفرج ع مهره وهي تلعب ..كانت طفله بريئه تلعب وتضحك مش فاهمه شي ...بعذ ثواني رن هاتف نجاح ... شافته لقتها مروه ردت نجاح
مروه: شنو كذبة المره هذي ؟
نجاح"ببحه في صوتها": نبي رقم نورهان
مروه"مصدومه": شنو تبي فيها ؟
نجاج"تبكي": نبي رقمها ضروري نقولك
مروه: اصبري هي قاعده انديلها .... يانورهان تعالي بسرعه
كنت قاعده نرتب في داري لين سمعت صوت مروه تناديلي مشيتلها خشيت القيتها ناسكه الهاتف وبدون نقدمات حطاته ع وذني
انا: من ؟
نجاح: انا نجاح
انا"تنرفزت": مش سادك اللي ديرتيه !
نجاح"تبكي": نبيك اتسامحيني انا غلطت في حقك وحق مالك واجد😭💔
انا"بغضب": توا شنو تبي مني
نجاح: نبيك تحافظي ع بنتي عامليها كانها بنتك لين نخذها 💔😭
انا: نعرف شعور حرقة كبد الام ع ولدها ..انا مش نفسك عشان نتلاعب بحياتها هي مش ذنبها اللي صار
نجاح"تبكي": نبي نشوفك ..ح نجي ونجيبها لكم اليوم
انا"بغصه في قلبي": تمام ..عطيت المروه الهاتف وطلعت حسيتها نادمه بجد
وانا طالعه سمعت صوت الباب يطق طلعت فتحته القيتها ساره
انا"تعبير وجهي وضحات": اهلاً
ساره"مستغربه":انتِ كنك قاعده هكي تقول جثه😰
انا"تنهدت": تعبانه شوي خشي تعالي امي تستنى فيك
ساره: توا مش ح نسأل بس بعدين ح نخليك تحكي غصباً عنك😒
انا"ابتسمت بمجامله"... خشت ساره وجيت بنخش سمعت صوت الباب يطق من جديد.. مشيت فتحت
انا"بستغراب": كنت توا نبي نكلمك تخذني
مالك"بستغراب": مش ع اساس بتباتي ؟
انا"ببرود": لا ..خش توا وقت غداء تغدا هنا بعدين نمشو
مالك"خش للمربوعه وهو مش فاهم شنو صاير بضبط مع نورهان "..... فات الوقت بسرعه تغدو وكملت الحوسه خش احمد يبي يخذ الشاهي لقى ساره في الكوجينه امعي
احمد "تصرف ببرود وكأنه ماشفش ساره خذا الشاهي مني وطلع "....اما ساره اكتفت بتجاهله بس لان كل ما تفكر فيه تتلخبط حياتها ...و مروه رن هاتفها لقاته منير ابتسمت وطلعت اترد ..

مروه"ضحكت": قصدك تغديت ؟
منير: متاكده ماعندكش حراره ؟😂
مروه"بنزعاج": ليش ان شاءالله 😒
منير: بالعاده مزاجك اسوء من هكي
مروه"بهدؤ": مجبوره نتأقلم مزالت بنعيش امعك عمري 😌❤️
منير"بفرحه": نبي ندز اهلي يحددو العرس شنو رئيك
مروه"ابتسمت": توا بنصكر نورهان تنديلي ...
منير: تمام

انا: مروه
مروه: نعم
انا: توا بنمشي ماديريش مشاكل مع ساره 😒
مروه"خذت نفس": تمام ..وانتِ ديري زي ماقتلك تأكدي قبل ماتحكي اي شي مرات مالك يقعد مظلوم
انا: يصير خير ... طلعت وركبت السياره مع مالك وانا ساكته شغل السياره ومشى
مالك: نورهان
انا"شفتله"
مالك"بتردد":بعدين ح يجي اخ نجاح ويجيب مهره
انا"ضحكت بهزوه": قصدك تجاح بتجي وتجيبها !!
مالك"بستغراب": شنو عرفك !
انا: مش ح نلف وندور امعك ح نحكي كل شي ..نجاح كانت تتواصل مع مروه من قبل حتى ماتتزوجني اليوم رنت عليا عشان تحط بنتها في امانتي خايفه مني نأذي بنتها ...بس هذا مش مهم اهم شي انها قالت المروه انك انت سبب موت ولدي قبل مايجي ..انا قعدت نبكي ...مالك انا مش طايقتك معش نقدر لعند هنا وخلاص
مالك"بصدمه وعصبيه": كيف تصدقي اي حد انتِ ؟؟..ليشش ماخبرتيني من البدايه ان نجاح تحكي مع مروه فهميني ..بعدين كيف بنأذيك ونأذي ولدي فهميني بس ..خبط مالك يده ع دومان بقوه
انا"بخوف": مالكككككك اصحى الطريق
مالك"بصدمه":
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-