رواية عائلة من جهنم الحلقة الثالثة عشر 13 - للكاتبة أروى طاهر المسلاتي

رواية عائلة من جهنم الحلقة الثالثة عشر 13 - للكاتبة أروى طاهر المسلاتي

رواية عائلة من جهنم الحلقة الثالثة عشر 13 - للكاتبة أروى طاهر المسلاتي

لقراءة باقي حلقات رواية عائلة من جهنم : اضغط هنا

رواية عائلة من جهنم الحلقة الثالثة عشر كاملة مكتوبة 13 - للكاتبة أروى طاهر المسلاتي - بنووتة الشيخ 



طق طق طق
غيث:قمر؟!
طق طق طق
غيث:ادخل
ايه:خشت وسكرت الباب
غيث:قام حاجبه...خير؟؟
ايه:تمشي بي ثقه في الدار لين وصلت للكرسي وقعمزت ...مش من حقى نشوف خطيبي ونهدرزو؟
غيث:بنبره جديه .بلا كلام فارغ !...مفيش بينا شي لين نقرو الفاتحه وتوا اطلعي انتي حتى العده متعك مكملتش وجايتيلي هنايا
ايه:هدي نفسك غيث❤️
غيث:شنو تبي؟!
ايه:.......
_________________
زيد:طلع من الحوش لبس شبشبه ع السريع
وفتح الباب الخارجي !
كان متوقع انه ميلقاش حد قدام الباب وتطلع بنت مكسده تضحك عليه بس قرر ينزل ويشوف
فتح الباب ونصدم لما لقاها بجد بنت واقفه قدامه!!
زيد:تفضلي؟
فاتن:متوتره...اءء اء اءسفه
اسفه جيت في ها الوقت اكيد رح تفكر اني بنت مش تمام جايا لعندك و ....سكتت وهيا شابكه يديها في بعض
زيد:تفضلي اختي كيف نقدر نساعدك؟
فاتن:انا بنت السايح الاسود
زيد:بصوت واطي يحاول يذكر ...السايح الاسود؟؟
هاذا جارنا يلي ورانا صح؟
فاتن:اي بزبط ...انا جيتك اليوم بنبهك ع شي لان بكرا من الساعه 8الصبح بنحولو
زيد:عقد حواجبه بي استغراب...تفضلي احكى!؟
فاتن:مجد ولد عمك
زيد:خيره؟
فاتن:مجد ضاحك على كل بنات المنطقه البعض واخد منهم ذهب والبعض التاني واخد منهم حجات غلط🥺💔
وانا اول وحده خذي مني مبلغ كبير بحجة انه بيدير عمليه بس بعدين سمعت انه سافر تونس وصرفهم في الهياجه وبس !
سمعت شائعات تقول ان في بنت في المنطقه هاذي حامل منه وتخاف تحكى ويقتلوها
زيد:😧😧😧😧😧
فاتن:بجد نحكي...لازم ادير حل انا حبيت نحكيلك لانى منقدر نكلم غيث نخاف منه حسيتك انت رح تتفهم اكتر وفي نفس الوقت مقدرتش نتكلم ع الفون خفت متصدقنيش تسكر عليا او اي شي تاني
جيهان:حي ع الدار نهااااار اسود تقولي مش دار بنات
قمر:افففف ياريت جنى قاعده معاي
جيهان:جنى مريضه رح تبات مع ماما اليوم يالله نوضي تحركي ضمي الدار معاي
قمر:اففففف
جيهان:خذت الغطاء تبع سرير قمر نفضاته من الشيبس يلي عليه ونشراته ع الروشن
جايه بتخش لكن شافت زيد واقف مع فاتن ..هاذي منو😧
قمر:جت تجري ...نحى ترا نشوف ...حي بنت
منو هاذي؟
جيهان:منعرفهاش مش شايفتها قبل
قمر:بالك حبيبته ...مصحها كيف جاياته في ها الليل شوفي شوفي كيف يهدرز معاها
جيهان:تشوفله بعيون مكسوره💔
زيد:خدي نفس...تمام وخيتي الموضوع هاذا تو نشوفله حل بي اذن الله
مضايقيش روحك وان شاء الله مش رح ننسى حقك
فاتن:بجد شكرااا ليك كنت عارفه مش رح تردني
زيد:ابتسم وهز براسه...تمام توا روحى لان ليل عليك وردي بالك من الطريق
فاتن:ان شاء الله ...سلام
زيد:سلام ...سكر الباب وهوا مصدوم من يلي سمعه
تلفت وجي خاش للحوش قام عيونه شاف جيهان💔
جيهان:ابتسمت وعطاته بضهر
زيد:اياااااااه ع اللقطه البايخه🤦🏻🤦🏻
كيف بنفهمها توا
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
كندر:ماشي جاي قدام غرفة ام جنى
يبي يطمن على جنى ومش عارف الطريقه كيف ؟؟
بعد تفكير طووويل وطبعا ما وصلش لي نتيجه گ العاده قرر انه يطق الباب بي البركه وخلاص
طق طق طق
سميه:ادخلي جيهان
الكندر:فتح الباب بشويه وقلبه بيطلع من مكانه ..اهلين عمتي
سميه:لبست وشاحها وكانت مقعمزه جنب جنى يلي راقده ع السرير متعلمش بشي
الكندر:شنو عمتى كيف حال جنى توا؟سمعتها تحكى مبكرى انها مريضه
سميه:اي والله ياولدى حصلتها برده الدنيا صقععع
وهيا مش معدله على روحها دوشت وفتحت الروشن
الكندر:كان متحسنتش نرفعوها للمشفى سياره موجوده وانا قاعد
سُمية : لا ياوليدي أسلمت تو بنرد أنديرلها كمادات ونعصرلها ليمون كن متحسنتش أنكلمك
الكندر:تم امالا تلقيني
سميه:صحيت واجد ربي يبارك فيك
الكندر:ابتسم وطلع من الدار.
________________________
ايه:يالله منعطلش عليك ..هدرزت هلبا انا وانت محكيتش الا كلمه واثنين
غيث:ببرود...تمام تقدري تطلعي ؟
ايه:اوكي وانت مستعجل !...تصبح ع خير غيث❤️
غيث:بي ملامح جديه...تلاقي الخير ايه
ايه:طلعت من الغرفه وهيا مبتسمه
هيا فرحه ولا شنو ؟!...مش مفهوم بزبط
__________________________
زيد :ماشي جاي مرتبك ...كيف بنوضحلها ان يلي شفاته غلط!
يلي فكرت فيه غلط من الاساس ...افففف كيف الراي !
موقف اخي نحطيت فيه ...بنت واقفه قدامي في الليل ونهدرزو اكيد بتكون فكرت في الف حاجه
حضي مزفت من يومه لازم ندير شي
من غير قصة مجد يلي لازم نلهى بيها حتى هيا 🤦🏻
قمر:مقعمزه فاتحه نت شافت غيث فاتح حتى هوا..يلا نبدو استفزاز😈
غيث:وصله مسج من قمر ..قلبه دق❤️
فتحه كان المسج عباره على صوره فيها قفطان سهره
غيث:هاذا شني؟
قمر:شن رايك فيه؟!حلو صح
غيث:مش فاهم بعتلها مسج....اي حلو تبيه؟
قمر:اي بس مش توا
غيث:وامتى تبيه يا استاذه
قمر:مزال لين يحددو عرسك انت وايه
غيث:سكت وهوا يغلي
قمر:بعتتله مسج من جديد...شنو نحجز فيه من توا؟
ولا مزال معطلين؟
غيث:نوضي ديريلي قهوا راسي بيتفجر
قمر:برا كلم اماني ضرت ايه اديرلك😂😂
غيث:تم
قمر:شنو تم؟خيره هاذا سكت
مرزن دمك يا غيث قداش كرهتك ...ولوحت التالفون
ترن
قمر:مسكت تالفونها بسرعه عشان تقرا المسج
غيث:ديري القهوا وتعالي بنقولك خبر يفرحك واجد ع قولة امك
قمر:شنو بتقولي؟انك خذيت دبله لي ايه؟🙂
غيث:قبل بنقولك شي ع المشيه لي خوالك لكن انتي وحده كلبه ومتستاهليش
قمر:عيطت بصوت عااالي وطلعت من الدار تجري
جيهان:كانت ساااااارحه لدجة محستش بي قمر لما طلعت ...غبيه انا !!
كيف سمحت لي نفسي نحس بي حجات حلوه معاه؟
كرهت نفسي لما حسيت زي المراهقات بذات يلي شفته منه مبكري💔
خذت نفس....اوكي خلاص مصار شي عادي
بعدين اذكرت كيف دافع عليها ...ابتسمت واختفت ابتسامتها بسرعه💔
___________________
غيث:سكر فونه وحط راسه ع المخده ...
قمر:فتحت الباب بقوه وركبت ع السرير بحماس
قووووولي بسرعه بترفعنا ؟؟؟
غيث:بسم الله خلعتيني
قمر:غيث قووووولي هيا معش قادره نصبر
غيث:وين القهوا؟!
قمر:اففف تو نديرلك طنجره قووولي الخبر توا هيا
غيث:قعمز كويس....اليوم شنو؟
قمر:خذت تالفون غيث وفتحاته...اليوم اثنين
غيث:تمام الاربعاء نرفعكم لي حوش خوالك تزوروهم
قمر:قدمت منه بتحضنه من الفرحه بعدين اذكرت حضنت روحها 😂...يييييييييي اخيرا اخيرا اخيراااا
غيث:لهدرجه فرحانه؟🤨
قمر:اكتر من فرحتك بزواج ايه 🤤
غيث:تبدلت ملامح وجها لي غضب 🔥🔥
قمر:خلاص خذيت مصلحتي تصبح ع خير خلي ايه ولا اماني يديرولك القهوا ...وطلعت وسكرت الباب
غيث:بسيطه يا قمر بسيطه ...رجع راسه ع المخده
وابتسم لما اذكر فرحتها ❤️
_________________________
حسن:كندر ..شن رايك تفتح لايف بعدين؟
كندر:مخاطريش
حسن:غريبه ...علاش خيرك؟!
كندر:مخاطريش وحاس بروحي اخي لنم
حسن:علاش ؟لماذا ؟؟
كندر:المرا مريضه
حسن:مراة منو؟
كندر:افففف شي شي انسى
حسن:في حاجه انا منعرفهاش؟؟؟
كندر:م......
طق طق طق
كندر:طير تو ا تو نهدرزو
حسن:تم...وسكر الخط
كندر:تفضل
سميه:سامحنى ولدي ع الازعاج
كندر:وقف وهوا خايف...لا ولا يهمك لا ازعاج ولا شي
جنى فيها شي؟؟؟
سُمية : الصراحه اها لنقنه حرارتها معش أنزلت ونابيدي خايفة ترقى أكثر من هكِ
كندر:يلبس في الجاكيت متعه...لبسيها خلاص معش تتحمل اكتر من هكي خلي نرفعوها
سميه:تمام هي ...وطلعت
_______________________
جيهان:قاطع تفكيرها صوت مسج !
زيد:نايضه؟
جيهان:اي ...تبي شي؟!
زيد:اياااه علينا بدت تتكلم بي جفاف🤦🏻....لا بس قلت نطمن عليك
جيهان:تسلم❤️انا بخير
زيد:تقدري تركبي ؟؟جبت فيلم جديد اليوم
جيهان:اسفه منقدرش جنى اختي مريضه وماما نايضه طول الوقت
لو شافتني رح تفكر غلط
زيد:ايوا كده....اءء شي غلط زي شنو؟
جيهان:زي مثلا لما شفتك مبكري !
لو في حد شافك مع البنت كان فكر بشي غلط
زيد:قصفتني🙂💔... وحتى انتي فكرتي بي شي غلط؟؟
جيهان:ميهمنيش اصلا باش نفكر صح ولا غلط!
زيد:به خيرك والعه؟!
جيهان؛انتبهت لي نفسها...لا عادي بس !!
زيد:المهم ...البنت مفيش بينا شي
ضاحك عليها مجد وجايه تشكي منه تبيني نديرله حل
جيهان:تنهدت وطلعت منها بدون قصد...الحمد الله
زيد:نعم؟...ع شنو الحمد الله البنت ضحك عليها😂
جيهان:ارتبكت...ها لا شي🥺😅
زيد:ضحك....ااااه المهم نقدر نقول شي !؟
جيهان:ابتسمت...قول !❤️
زيد:عارفك في شنو فكرتي !...
جيهان:لا مفكرتش في شي اصلا انا....
زيد:جيهان
جيهان:تنهدت....نعم؟
زيد:غلاوتك عندي هلبا ره!!
جيهان:توترت...تسلم❤️
زيد:ضحك لما عرفها تفركست ..يالله نخليك نتلاقو بكرا ونتفرجو مع بعض
جيهان:ان شاء الله
زيد:هي سلام❤️
جيهان:سلام....سكرت الخط وتنهدت شعور حلو داخلها❤️❤️
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
كندر:خش للغرفه وقام جنى بين يديه❤️
نزل بسرعه لي السياره وامها معاها وطول الطريق سميه تشكر في الكندر وتتعذر منه
عشان تعباته
اما الكندر كل شويه يلف راسه ويشوف لي جنى ❤️ 🥺
وصل بيها للمشفى وجي الدكتور فحصها حقنولها ابرا مسكن وخافض للحراره وبعدين سمحولها بي الخروج وطول الوقت كانت جنى راقده❤️
______________________
ثاني يوم⛅️⛅️
الشامخ:والبنت وين توا؟
سميه:فوق راقده صح حرارتها نخفضت بس تبي شوي وقت عشان ترجع نشاطها
الشامخ:به الف لاباس لو احتاجت شي كلميني
سميه:ان شاء الله
زيد:يسأل في غيث وين حليمه وبناتها؟
مجد:روحو الصبح
زيد:اريح
مجد:شن يلي صار؟؟علاش كسرتلهم تالفوناتهم ومن سمحلك تمس تالفونات خواتي؟؟
زيد:انت سكر فمك لان عندي معاك موضوع طويل عريض
مجد:بي استفزاز...موضوع شنو يلي عندك ؟!
زيد:مش وقته توا
مجد:لان عيل ومعندك شي
زيد:عيل ها؟تو نوريك العيل ...وناض زيد بيهجم عليه ويضربه لكن مسكه غيث
غيث:زيدددد خلاص اهدا ياسر
الشامخ:شن قصتك انت وياه زي الصغار 24ساعه تتعاركو؟؟
مجد:هوا يدوي في حجات مش قدها
زيد:انت اطلعلي برا بروحك وتو نوريك الحجات يلي مش قدها كيف
الشامخ:وقف ويديه الزوز على عكازه....زييييد
بديت الفتره الاخيره عدواني هلبا نحذرك للمره الاخيره
مزال حد يجي يشكي منك انك ضربته متلومنيش ع الشي يلي بنديره
جيهان:تشوف لي زيد من بعيد خايفه
زيد:اي تعودت عاد انت ع الشي يلي ادير فيه لما ميعجبك حد فيها
الشامخ:قام حاجبه وبدت ملامحه تخوف
غيث:بصوت واااطي...اركب الجو مش ناقصه توتر
زيد:شاف نضرة حقد اخيرا لمجد وطلع من الحوش
________________
جليله:من بعد فرخه قمر بدو كلهم يردو في الدوا ياعمتي
راضيه:اي صح والله هيا يلي علمتهم ياخوفي الايام الجايه تحرض العيله كلها وتخليهم ينقلبو
صالحه:دبارها عند الحاج تو يوريها ...خشي انتي وياها للغدي
جليله:بسم الله الساعه قاعده11
صالحه:تحرررركي قلت
غيث:طلع برا واتصل بي قمر
قمر:بصوت ناعس...هممم
غيث:وينك؟!عندك جامعه اليوم
قمر:مزال المحاضره الساعه12ونص
غيث:الساعه 11توا هيا نوضي معش تلحقي ولا خلاص النشاط راح!!
قمر:ناضت بسيف....امبه نازله
غيث:بسرعه عندي خدمه
قمر:به به وووه
غيث:سكر الخط وهوا مبتسم
امينه:تشوف لي غيث....حسب رايك يكلم في ايه؟
اماني:لا طبعا
امينه:وعلاش الطبعا هاذي شن عرفك
اماني:منعرفش بس معتقدش لو غيث متع الجو هاذا راهو كلمنى انا !
مش يكلم مرت خو جدي الارمله
امينه:حسيته الايام هاذي يمسك تالفونه ويبتسم هلبا
اماني:خدت نفس...معش تزيديني بالله عليك
الشامخ:يهدرز ويضحك مع مجد وغيث فجآه طاحت عينه ع الكندر راقد وهوا مقعمز ....محمد محممممد
الكندر:راقد ميت
الشامخ:شنو الاسم المعفن يلي تنادو فيه التاني
مجد:كندرر كندددر نوض
كندر:ناض مخلوع ...ها وينها الحراره شنو؟
الشامخ:خيرك يافرخ؟
كندر:يدلك في راسه بيده ...شي نحلم
الشامخ:انت حالك مش عاجبني من بكرا بنبعتك مع العم مسعود يخدمك في المخزن
كندر:شاف لي غيث وهوا دايخ...عطيه لايك جدك دمه خفيف ..ووقف
الشامخ:تعالا ندوى معاك اناااا
الكندر...راقب في الدروج عاطيه بضهر ويأشرله بيده....ابعتلي فولو تو نهدرزو
الشامخ:شباب وبنات في الحوش هاذا بدو يستهترو
لكن دواهم عندي 😡
______________________
خديجه:تحكي بحزن....عندي شوي ملابس لي اكرام الله يرحمها معرفتش وين نحطهم
هدى:اعطيهم لي الناس المحتاجه
ولا نقولك لوحيهم خير تخافي روحها قاعده فيهم ولا شي
جيهان:عمتي
خديجه:نعم
جيهان:اءء امم ع عادي ناخذهم انا ؟
خديجه:تنهدت ياريت
جيهان:خلاص انا نبيهم ❤️
خديجه:ان شاء الله بعد الغدي نعطيهولك
جيهان :ان شاء الله
____________________
قمر:مغطيا وجها بي الوشاح وراقده
غيث:يسوق وكل شويه يشبحلها !
ترن ترن ترن
قمر:بعدت وشاحها من على وجها وردت...الوو
سماح:قموره وينك؟
قمر:شافت لي غيث كيف يراقب فيها ...قاعده يابيبي
شنو وصلت انت ؟!
سماح:انت؟الو قمر في منو تكلمي؟؟
قمر:اي حبيبي
لحضات ونكون غادي تمام في نفس المكان اوكى؟
سماح:قمر شنو تخرطي؟؟
قمر:اوكي باي...وسكرت الخط
غيث:درس السياره...والله؟
قمر:خيرك؟
غيث:سكت ويشوفلها
قمر:مليكش دخل غيث !
امس شفت ايه طالعه من غرفتك ومحكيتش لحد ولا كلمتك
غيث:دور بي السياره ورجع
قمر:وين وين وين😨😨😨لاااا بنمشي الجامعه
غيث:معش في جامعه
قمر:اففففف نبصر سماح هاذي
غيث:ساكت
قمر:وربي سماح نحكى جد
غيث:متكلمش
قمر:اتكت ع الروشن وهيا لاويه وجها
غيث:ومعش تقارني ايه بي الشي يلي يصير معاك
لان ايه خطيبتي في النهايه
قمر:💔💔💔💔💔💔💔
غيث:ولع دخانه...فاهمه ولا نعاود؟!
قمر:تخبي في عيونها...وقف هنايا بننزل
غيث:مردش عليها بدي يخفف في السرعه شوي شوي عشان المطب
قمر:وقف بننززززززززززل
غيث:مردش ولا عبرها
قمر:فتحت باب السياره وطاحت من السياره وهيا تجري
غيث:وقف بي فرين قوووووووي....قمررررررر
_______________________
جيهان:ماما رقدتي؟
سميه:اي لنقني تعبت امس واجد
جيهان:غطت امها وباستها....نوم العوافي حتى جنى معش ناضت
سميه:خليها ترتاح ❤️
جيهان:دورت بين الحًوايج يلي عطتهولها خديجه متع اكرام لين لقت بيجامه زرقاء ❤️
خشت للحمام دوشت ولبستها
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
غيث:قعمز ع السرير...عجبك هكي؟؟؟؟هبلتي لدرجه هيا انتي ولا شنو موضوعك
قمر:تشوف لي يدها المجبسه...توا هاذي نكسرت جديات؟
غيث؛بتكشيخ....لا تبصر عليك
قمر:قتلك بهدوء نزلني انت متبيش
غيث:يتنفس بسرعه يحاول يهدي روحه...يلي صاير في يدك مش كسر يدك مدمدمه شوي
قمر:حطت يدها ع خدها ...وجهي مجروح هلبا ولا ؟🥺💔
غيث:سكت وهوا يشوفلها....قرب يده لي خدها وقمر منزلتش عيونها...للحضه حس انه رح يضعف
ضربها ع خدها ضربه خفيفه....احمدي ربك يلي ما توفيتيش لعند توا كان وحده تانيه راهو تحت التراب
قمر:ياريت راهو افتكيت منك انت والمعكرش ومن الدنيا هاذي كلهاااا
غيث:بلا كلام فاضي ونوضي نروحو
قمر:وقفت على رجليها وهيا تتألم
غيث:اففففف...وقرب منها بيسندها
قمر:باعد من عليا المساعده يلي بسيف هاذي منبيهاش منك
غيث:قمر احمدي ربك اني متحملك لعند توا وسكري فمك خير ما يجيك كف يقتلك بدا الحادث يلي قعدتي فيه حيه
قمر:وقفت....جرب!!!
جرب وخليني نلم عليك الناس ونقلهم طليقي
غيث:مسك يدها....امشي وانتي ساكته ناقص ناخذك انا باش نطلقك اصلا
قمر:ع اساس انا يلي ميته في واحد يمشي بي ودانه
غيث:كان مش ميته فيا راهو مدرتيش العار لما سمعتي بزواجي
قمر:عادي مشاعر مراهقه ....خلينا نشوفو مشاعرك في عرسي يلي رح يكون بعدك ع طول
غيث:شافلها بي استفزاز....ولا يهمني
قمر:ممكن!...ممكن ميهمكش انا
قربت وخلت صوتها واااااطي.....بس رح يهمك مجد🔥....وركبت في السياره
غيث:قعد يشوفلها ثواني وهيا في السياره بعدين ركب وطول الطريق مفيش حد فيهم قال ولا كلمه
_______________________
ع سفرة الغدي ❤️
الشامخ:وين الطايش ؟
خديجه:الكندر راقد والله امس ساهر مع مرت عمه لان جنى زادت تعبت !
الشامخ:لا باس لا باس ...صالحه
صالحه:نعم ياحاج
الشامخ:بعد الغدي اركبي شوفي البنت
كيف حالها وكان محتاجه شي
صالحه:تدلع....حاضر يا سيد الحوش
راضيه:تاكل....يابسه وتدلع طيح سعدك شنو خليتي للمراهقات
جليله:قوليها لي روحك يافانص
راضيه:شرقت.... احووو احووو احووو
هدى:بسم الله اشربي هاك اميه
راضيه:تشرب ويديها يرعشو
جيهان:نزلت من الدروج وجت بتقعمز ع السفره جت عينها في عين زيد
زيد يلي نصدم لما شافها وطوووول اذكر انها بيجامة اكرام الله يرحمها !💔عيونه فجآه بدو حمر وابتسم لي جيهان
كان فرحان بطريقه مش طبيعيه كأن وجع فراق اكرام بدي يلتأم ❤️
اهتمام جيهان بيه ومحاولتها انها تشبه لي اكرام في كل شي كان مخليه في قمة السعاده
طول الوقت وهوا يشوفلها وبس
نزلت بعد جيهان ع طول امها سميه❤️
قعمزت تتغدى وكلهم يسألو فيها ع جنى
اما حوريه ووفاء وامينه واماني قاعدين حاقدين على جيهان
خشت قمر وكان غيث يساعد فيها
سميه:حي عليا بنتتتتي😨😨😨😨😨😨شن صارلك من وين هاذا كله؟؟
العيله كلهم وقفو عشان يفهمو شن صاير الا زيد قاعد مستمر يشوف لي جيهان مش قادر ينحي عيونه
قمر:نزلت راسها معرفتش شنو ترد!!
غيث:كان الباب مش مسكر كويس وهيا اتكت عليه خذت راحتها لين جت طايحه
جيهان:بعيد الشر شنو حاسه ؟
قمر:انا كويسه شوية جروح بس
سميه:اركبي ارتاحي معش فهمت شنو صاير لبناتي والله
الكندر:عين يامرت عمي كل وحده احلا من الثانيه
خواته وبنات عمه كلللللهم فنصو فيه
الشامخ:يالله الحمد الله ع السلامه بسيطه
سميه:لحقت قمر والباقي رجعو للغدي
____________________________
طلع غيث لخدمته ..وزيد لحقه للخدمه حتى هوا بعد نص ساعه
اما الكندر لا شغله ولا مشغله طول الوقت يركب يقعد ماشي جاي على ممر الغرف يستنى في جنى ممكن تنوض وتطلع من الدار بس قاعده راقده
ينزل يتسهوك شويه ع حناه وجده لين يحصل تكشيخات ملاح ويرجع لي غرفته
وفاء واماني في المطبخ يساعدو في خديجه وهدى مدايرين عصبان
اما امينه وحوريه طالعين برا ينضفو في الجنان .
ايه گ العاده ...بروحها في الدار
الجو هااااادي قدامها كوب قهوا وزوز كتابات ومتريحه ع الاخر ❤️
_______________________
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
غيث:روح من الخدمه خدي دوش بسيط وفتح الدرج
طلع منه اوراق وطلع من غرفته بينزل .....
كان باب قمر مش مسكر ...شافها مقعمزه ع الكرسي تتفرج ع الروشن ومره مره تمسح في عيونها واضح انها تبكي .
وقف ع الباب....راك تنسي تاخدي المسكن قبل ما ترقدي
قمر:عاطياته بضهر....به
غيث:تنزلي تتعشي؟
قمر:منبيش برا قول لي خطيبتك تنزل فوتني
غيث:بطلي طولة لسان قمر
قمر:معش ردت عليه نزل وسيبها
قمر:وقفت ع المرايه حاوله ترتب نفسها ونزلت حتى هيا عشان تزيد تستفزه اكتر
زيد:غيث باهي يلي روحت بكري عندي معاك موضوع بخصوص مجد
غيث:عندي كلام مع جدي تو نفضالك بعدين
زيد:تم نراجي فيك
غيث:تم...وخش للمكتب
________________________
امينه:ها خبريني شنو جديدك
اريام:لو تعرفي شنو يلي سمعته
امينه:احكي
اريام:جي جي توا بعدين نهدرزو
امينه:افففف اوكي ....وسكرت الخط
___________________
الشامخ:قعمز ونحى نضراته....ها؟شنو في
غيث:تفضل
الشامخ:شاف الاوراق ونصدم.....شنو هاذا؟!
كيف حصة ايه بي اسمك😨
غيث:امس جتني في الليل
الشامخ:شنو صاير؟
بدي غيث يذكر......
ايه:شوف ...عارفه انت والناس يلي في الحوش كله يفكرو اني وحده حقيره و و و و
غيث:ساكت
ايه:اولا مستحيل نوافق ع الزواج هاذا !!
لان انا اخترت طريق تااااانيه بكل من حياتي
غيث:يلي هيا؟
ايه:معش نبي نتزوج ولا نبي جنس ادم!
عشت حياة قاسيه. كلها بسبب نماذجكم الوسخه
انا يا غيث وافقت ع العرض هاذا عشان نقعد هنايا بهدوء نخطط لي مستقبلي بشويه عليا بدون شوشره لاني لو طلعت حتى معاي فلوس رح نتشرد
المهم مش رح نطول عليك ...انا نص القصر ميهمنيش ولا عندي شنو ندير بيه اصلا!
مجرد لوي دراع استخدمته لي جدك الغبي شويه واسفه ع التعبير
غيث:يشوفلها ويسمع
ايه:هاذم وراق تنازل ع حصتي ليك ...بس ليه مقابل
غيث:يلي هوا؟
ايه:نبي جواز سفر ...وكل الاوراق يلي عندي تكون واتيه
غيث:وين بتسافري؟
ايه:ابتسمت...رح نحقق حلمى ونمشي للاردن نكمل قرايتي وحياتي كلها برا بنعتمد ع نفسي بدون زواج وعفن زايد ونحاول ننسى كل شي صار معاي
المهم نبي شقه غادي حجزت في وحده بس نبيك اتملي اوراقها من بعيد ...وبي هكي ناخد يلي نبيه وتاخدو يلي تبوه شن رايك؟
غيث:ساكت
ايه:رايك؟!
غيث:تمام موافق
ايه:حلو
الشامخ:صار نضام صفقه هيا؟
غيث:اي هاذا يلي صار وانا مش غبي باش نرفض عرض هكي واضح البنت تبي تبدا صفحه جديده من حياتها
الشامخ:ابتسم....مفيش مره ندمت اني اعتمدت عليك ...تربايتي ❤️
غيث:ابتسم وهوا يذكر في الباقي
ايه:قبل ما نطلع...واضح في شي بينك وبين قمر
لازم الورده تاخدها انت قبل ما يجي غيرك يقطفها
او بمعنى اصح ياخدها مجد
لحلح روحك ومتخليش حد يتحكم بي حياتك
غيث:ساكت
ايه:يالله منعطلش عليك ..هدرزت هلبا انا وانت محكيتش الا كلمه واثنين
غيث:ببرود...تمام تقدري تطلعي ؟
ايه:اوكي وانت مستعجل !...تصبح ع خير غيث❤️
غيث:بي ملامح جديه...تلاقي الخير ايه
ايه:طلعت من الغرفه وهيا مبتسمه
___________________________
صالحه:نادي خديجه العشي واتي
جليله:حاضر
الشامخ:طلع هوا وغيث مع بعض ❤️
قعمزو يتعشو قمر تاكل بيد وحده ومره مره يطيح منها وتتكنطى وغيث يشوفلها من بعيد وماسك ضحكته بسيف
كملو العشيي وقعمزو مع بعض يستنو في طاشة الشاهي❤️
الشامخ:في خير اليوم رح يفرحكم هلبا
صالحه:قول ياحاج قول
جليله:يااااارب نطلعو زرده تانيه
الشامخ:ههههههه لالا مش زرده عرس
قمر:وهيا تشوف لي غيث بحقد...عرس عيث؟!
الشامخ:لالالا
غيث:شاف لي جده بي استغراب
اما مجد نفخ صدره بفرح ومتأكد ان هوا العريس
الشامخ:زي العاده بنتنا لي ولدنا
والمره هاذي وبدون اي نقاش زي كل مره ....اخترت زوز مناسبين لبعض
غيث:قلبه يدق وكلهم يستنو
الشامخ:زيد وقمر ....
العيله كلها:😨😨😨😨😨😨😨😨😨
سكتو كلهم ودنيا هدوء لين طلع صوت عالي معترض.....يتبع
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-