رواية عائلة من جهنم الحلقة التاسعة 9 - بنوتة الشيخ (أروى طاهر المسلاتي)

رواية عائلة من جهنم الحلقة التاسعة 9 - بنوتة الشيخ (أروى طاهر المسلاتي)

رواية عائلة من جهنم الحلقة التاسعة 9 - بنوتة الشيخ (أروى طاهر المسلاتي)

لقراءة الحلقة التاسعة من رواية عائلة من جهنم : اضغط هنا

تقيم رواية عائلة من جهنم الحلقة التاسعة  لـ أروى طاهر المسلاتي (بنوتة الشيخ)



بدي يتكلم بهدوء.....بس رح نكون كريم معاك حنعطيك الف الفين تمشي بيهم امورك
ايه:طلعت الورق وهيا مبتسمه....الف الفين اصرفهم على دواك انت وعزوزتك ...انا نتكلم على حق راجلي يلي كتبه بي اسمي
الشامخ:اي حق؟؟؟
ايه:نصف القصر
الشامخ:هه نعم؟؟
ايه:قعمزت وحطت رجل على رجل...زي ما سمعت حضرتك نصف القصر
الشامخ:وقف هوا معصب وعيونه بيطلعوو...شنو الكلام الفارغ يلي تحكي فيه انتي
ايه:قامت حاجبها!....بوك قبل ما يتوفى كتب القصر لي امك !
وامك قبل ما تموت قسمت القصر بين زوز لي ولادها الوحيدين وطبعا مفيش حد يتحملك ويتحمل ضلمك وخوك مقدرش وطلع وانت باش تسكته عطيته شوي فلوس يطلع بيهم برا
كنت عارف انه مريض!..ومصيره الموت ومش معطل تسحابه وقتها الجو بيفضالك !!
اهو الورق قدامك وحقى نبيه ولو بدير حاجه بينا محاكم
الشامخ:مسك الاوراق يتفحص فيهم وكانت اوراق رسميه مش مزوره مكتوب فيها تنازل على جميع املاكه ومن ضمنها نصف القصر لي ايه
ايه:هاا شنو قررت؟
الشامخ:لوح الورق وقام راسه بي تكبر...قداش تبي حقه؟
ايه:منبيش فلوس نبي نصف القصر نفسه
الشامخ:شن تقصدي ؟
ايه:انا رح نقعد لفتره طويله هنايا لين نرتب وضعي برا !...وخلال الفتره هاذي كلامك ميمشيش عليا!
وكلمتي تمشي زيني زيك مفيش اي فرق
الشامخ:اخر عمري تجي فرخه تمشي كلامها في مملكتي؟
ايه:ابتسمت...تقصد مملكتنا؟ولا نسيت انى نملك زيني زيك هنايا؟!ههههه اوكي مش رح نواخذك عادي تو تتعود
الشامخ:يشوفلها بحقد وكره دفيييين
ايه:لمت الاوراق....يالله نخليك ترتاح شويه من صدمه
تصبح على خير ...وطلعت وسكرت الباب
__________________________
قمر:فتحت الباب بقوه وتتنفس بسرعه من الغضب🔥...خلاص تريحت؟
غيث:اهدي تو نفهمك
قمر:منبيش نهدا ...منبيش نهداااااا خلاص ؟تريحت؟؟!
هكي تبي خليقتي في خليقتك !!؟
شنو يلي بتستفيدوه من امى انا وخواتي؟؟؟
غيث:بصوت عالي ...قمرررررر اهدي
قمر:قربت بي استفزاز...منبيش نهدا شنو يلي بديره؟
بتمد يدك عليا؟؟اااه لا نسيت بتقتلني طبعا لان يدك تعودت على الحجات الحقيره هاذي
وربي ياغيث لما اندمك انت والمعكرش على كل شي درتوه ..حيجي يوم تنوض من النوم متلقونيش في الحوش المعفن هاذا ولا عاد تلقوني في حياتكم من.....
غيث:مسكها من راسها بيديه الزوز ....اسكككككتي اسككككتي دقيقه
قمر:🥺
غيث:خذي نفس بدي يتكلم بهدوء وهوا ماسكها بيديه الزوز وعيونه في عيونها...طلعه من ها الحوش مفيش !
الايام الجايه تمشو لي حوش خوالك لى الشرق وتقعدي حتى اسبوعين تغيري نفسيتك لكن بترجعي
قمر:انا منبيش نعيش هنايا غيث افهم
مفيش حد كويس في الحوش هاذا حتى انت
غيث:نزل يديه بشويه....علاش ؟علاش انا مش كويس!!
قمر:لانك تاخد في كلام المعكرش ومتقولش لااااا
غيث:رغم ان الموقف كان جدي شويه لكن ضحك عليها كيف قالت المعكرش وهيا متكنطيه
قمر:رغم ان بابا كان انسان سيئ بس لو كان بابا عايش مستحيل كان صار الشي هاذا
غيث:خذي نفس وحط يده على خدها...رح تكون الامور بخير ❤️لو في حد ضايقك قوليلي وتبي اي شي مهما كان متمشيش لحد غيري
قمر:نبي نطلع من هنايا
غيث:الطلب هاذا لا وطلعيه من راسك
قمر:حطت يدها على يد غيث يلي كانت على خدها
نزلتها وهيا تشوفله ❤️وطلعت 💔
غيث:نحى الكنتيرا متعه وسكر الباب وهوا يفكر !
حتى لو المعكرش وافق متحلميش نخليك بعيده على عيوني ...ضحك وخش لي الدوش
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
وفاء:تتفرج من روشن دارها وتتكلم...شفتي حناي كيف نازله على راضيه وجليله؟!
حوريه:تدهن في الكريمه على يديها....طبعا شفت ياقلبي
وفاء:جبدت ستار وتلفتت لي اختها بعد ما قعمزت على السرير...حوريه
حوريه:هممم شنو
وفاء:زعمى لو طلبني حد برا العيله جدي يوافق؟
حوريه:ههههههه فافي وين عقلك؟!
وفاء:اهو اختك اريام تزوجت برا من العيله
حوريه:تمشط في شعرها...كلما عارفين قصة اريام وكيف جدك خاف من الفضيحه
وفاء:بس خلاص كملو ولاد عمي!!
اماني لي غيث حسب ترتيب الاعمار ومجد صغير عليا وعليك!
ممكن زيد ياخد وحده من بنات الشرقاويه
منو قعدلنا؟
حوريه:تقسم في شعرها...متنسيش ان جدك عنده الف واحد من نفس عيلتنا ومن نفس القبيله
يعني ارتاحي اختي مش رح تعنسي
وفاء:نزلت عيونها بي خيبة امل💔
حوريه:خشت لي سريرها...وبعدين انتي علاش تسألي ؟..عندك حد ولا كيف!؟
وفاء:لالالا طبعا خيرك هبلتي؟😨
حوريه:حطت راسها ع المخده...على سيرة اريام
خيرها معاك؟..وحتى انا تكلم فيا من راس خشمها
وفاء:وين نعلم ..حاشيه راسها مع امينه وبس
قتلي هرمونات حمل مدوريهاش
حوريه:عطتها بضهر ورقدت !
اما وفاء الليل كله سارحه في الروشن .
________________________
قمر:طالعه من غرفة غيث واعصابها نااار
وصلت لي الدروج ومجد سكر عليها الطريق
قمر:مجد بعد بننزل
مجد:استنى خليني نتأمل القمر شويه
قمر:قامت عيونها فيه....مش ناقصه واصله معاي لعند هنااايا
مجد:يبتسم...اشريلي لا وين؟
قمر:جت بتنزل من جيهة اليمين سكر عليها الطريق ...ربعت يديها
به شنو تبي هي لخص
مجد:زاد قرب...نبي نتقرب من زوجتي المستقبليه
نخليها تاخد عليا وناخد عليها
قام يده يمرر فيها على كتفها ....وحده وحده لين يجي موعد العرس ونبدو لوز اللوز
قمر:بعدت يده....انت امور ودمك خفيف.
بس اسفه مستحيل ناخد من العيله بعد من طريقي
مجد:ضحك...امالا منو بيخليك تاخذي من برا العيله ؟😂
قمر:اقعد في امه الدروج معش نبي ننزل ...وركبت وسيباته
_________________________
امينه:ها شنو تبي نفختيلي دماغي
اماني:نبي نغير تالفوني ...شن رايك منو نكلم؟جدي ولا غيث
امينه:كلمي غيث في النهايه رح يكون راجلك يعني اتسز اوكي عادي
اماني:على سيرته...مفهمتش امتا بيتلحلح ويدير راي
حتى خطبه قاعده مصارتش
امينه:متستعجليش ياحنه لاحقه عليه
اماني:شكلي بندير زي ما قالتلي اريام امس
امينه:شن قالت؟
اماني:تشوف لي روحها في المرايا..قالت كل الرجاله زي بعض كان درتله الجو بروحه بروحه يستعجل
امينه:اي جو مفهمتش؟
اماني:عبيطه انتي
امينه:غير فهميني بلا دراه
اماني:تنهدت...الغلط مني انا مدرت شي هكي ضامنه ان ليا وبس هاذا باش الراجل باارد مولي
الايام الجايه بنحاول نتقرب منه مره مره نمشيله داره
نديرله اكله يحبها ..نغريه مثلا
امينه:حقيره😧صايعه
اماني:لازم منهم الزوز باش تشوفي اختك في الڤيلو
امينه:رمشت عيونها بسرعه ...تسطفلي منك ليه غير ردي بالك تجي على راسك بس
اماني:متخافيش ماشيه اموري
____________________________
اريام:حطت سفرة العشي وقعمزة تتفرج ع التلفزيون
باينه الحسره في عيونها💔
عز الدين:نوضي كولي
اريام:صحتين منبيش
عز الدين:ياكل ومش مهتم...غضوا عندي عرس صاحبي
نبيك توتيلي البدله يلي خديتها في عرس خوي
اريام:منو صاحبك هادا؟
عز الدين:خيري
اريام:خيري؟😧مش متزوج وعنده ولد؟؟
عز الدين:بياخد التانيه ...ولا تبي تحكمى فيه!!
اريام:كيف بياخد تانيه علاش مرته الاولى خيرها؟؟
عز الدين:اياااه علينا عاد ...هاذا شرع ربي ولا حتى هوا بتدخلي فيه
اريام:اي صح ربي حلل بي 4
عز الدين:اهو بدي راسك يخدم
اريام:ان شاء الله مش اختها بس💔
عز الدين:قام راسه بسرعه....شن قصدك؟
اريام:وقفت بصعوبه ويدها على بطنها...سلامتك
تصبح على خير 💔
_______________________
جيهان:وين اختك؟
جنى:ماسكه التالفون وتضحك...منعرفش
جيهان:جنى نكلم فيك قمر وين؟؟
جنى:قامت عيونها من التالفون ...افففف ها قمر نزلت عند خالو
جيهان:توا الساعه 2؟؟
جنى:شن دخلي جيهان شنو دخلي انااا كلميها هيااا
جيهان:سمعت صوت وراها تعرفه كويس ❤️❤️
زيد:في مشكله؟
جيهان:تلفتت وقلبها يدق...لل لا بس كنت نطمن على خواتي قبل ما نرقد
زيد:ابتسم...سلمها الحنونه
جيهان:نزلت راسها...الله يسلمك ❤️...طاحت عينها على ساكو ماسكه
قامت عيونها بخوف...وين ماشي؟!🥺
زيد:اليوم عمل ماسك برا ...سمعت كلامك وقررت نرجع الخدمه
جيهان:فرحت ....كويس ربي معاك❤️
زيد:تبي شي؟
جيهان:سلامتك
زيد:قرب منها وبصوت هادددي...عارف مش واخده راحتك هنايا في شي لو ناقصاتك حاجه قوليلي نجيبلك
جيهان:ابتسمت....بجد مش محتاجه غير اني نشوفك مرتاح ...صحيت❤️
زيد:قعد سارح فيها شويه وتكلم...نتلاقو ❤️
جيهان:في حفض الله
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
ايه:واقفه ع الروشن بي لبسها الاسود سارحه
زعمى بابا وين؟؟
قاعد مش واعي على شي في الدنيا؟؟
مرت بوي يجيها نوم بعد يلي دراته فيا؟صغارها كيف عايشين !!
ياااارب عطيني القوه بس نكمل للاخر ...نزلت عيونها شافت قمر مقعمزه تحكى مع ولد خاله
ايه:ابتسمت وبعدت على الروشن
قمر:مقعمزه ع النافوره وولد خالها جنبها ...مخنوقه حاسه روحي خلاص مش قادره اكتر من هكي
فهد : دمي فار من جدك ولي زعم كبدي بوي متكلمش
قمر:احكيلي شن اخبار عيوشه والبنات مستاحشتهم موووت😭😭
فهد : أكويسين كلهم بخير مرايفين عليكم واجد ندى كبرت وتمت تغسل في العوايز مع خياتها
قمر:ياحليلي انااااا🥺❤️❤️
افففف فهد افففف معش قادره نبي نمشي غااادي
فهد : ضربها على كتفها...خلاص عاد بلا زنين فوق راسي
واللهِ تو ندير يوم نشيلكم فيه غادي أصلاً مُستحيل جدك يقطعكن على خوالك
قمر:المعكرش التافه هاذا توقع منه كل شي هوا وغيث حفيد العازه
فهد:😂😂😂😂
غيث:الغيبه ونميمه عقابها كبير عند ربي
قمر:نخلعت وشافتله بصدمه
فهد:نزل من على النافوره...اهلا انست
غيث:اشر براسه بمعنى اهلين ...وشاف لي قمر
اركبي
معندناش بنات يقعدو لساعه 2برا
قمر:ع اساس واقفه على الرئيسي انا يعني
غيث:قام حاجبه...نعم!!
قمر:قلبت عيونها...يالله فهد تصبح❤️
بكرا نتلاقو قبل ما تروح
فهد:استني ياهبله
قمر:شنو؟
فهد:طلع من جيبه مديليا صغيره فيها دبدوب ...جبتهالك
قمر:عيونها لمعو ....الله🥺❤️
قاعد محتفض بيها
غيث:يهز في رجله ويشوفلهم بي ملل
فهد : أكيده شنو تحسبيني كيفك نعزق في الحاجات وين ميجن يجن؟!
وين ميجي ؟!
قمر:ضحكت
فهد : ينعلي منها الضحكه السمحه
غيث:اي نجيبلكم قهوا وخلاص خليكم معكسين
قمر:قلبت عيونها وخشت للحوش
غيث:تبي حاجه ياطيب؟ناقصك شي؟
فهد:لا سلامتك
غيث:اعتقد ان وقت عليك باش ترتاح غضوا وراك سفر
فهد : اها صاح😅أصلاً خلاص كنت نبي نخش لكن الفرخه قمر مبتش نسيبها البنت مرايفة على خوالها واجد
غيث:به تفضل تفضل
فهد:تصبح ع خير...وخش
غيث:واجد قال 😒
_____________________
الشامخ:واقف يشوف لي الصاله الفخمه يلي في القصر
الثريه يلي كانت كأنها متع متحف ...سااارح
عيله مسكرتش25سنه تبي تلعب علياا!
متسحابنيش قادر الاكبر والاقوى منها !!هه
كل شي كللللل شي الا هاذا القصر ....منغير الموت رح نقدملها فرصه للحياة
ولو رفضتها تكون نتحرت بيديها !مش ذنبي انا
🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥
ثاني يوم🌥🌥
قمر:فتحت عيونها بصعوبه وهيا تحاول تذكر شن اسمها ووين قاعده ومنو هيا😂
شافت لي تالفونها واذكرت ان اليوم بيروح خالها
نزلت تجري بي البيجامه وشعرها تلف فيه في الدروج وحالتها حاله
وفاء:بسم الله خيرها هاذي
غيث:نزل كوب القهوا من يده ويشوفلها من بعيد
مجد:يفصل فيها من بعيد بعيونه
وقفت قدام الباب وشافت خالها يودع في امها
قربت عليه تجري حضنت خالها وبدت تبكي
حمدي : ههههه خلاص يابنت كنك مزلتي زي البيبي مبيتيش تكبري بكل
سُمية : تنهدت ... واللهِ متمنين ماشيين معاكم💔
حمدي : معلش مره اخرى خيتي حاضر نجي ناخذكم
قمر:بعدت من عليه تمسح في دموعها وسلمت على فهد ...وانت متنساش تبعتلي صور ندى ع الواتس
فهد:اشر على عيونه...من هاذي قبل هاذي ياسمحه
جيهان:سلمولي على خلاتي والبنات كلهم
فهد:ان شاء الله
طلع فهد وبوه وغيث كأن هم وانزاح من على قلبه
_____________________
كندر:بوووووووم
جنى:طاحت منها الصونيه....اااه خلعتني
كندر:😂😂شن جو ياجميل
جنى:مليح كويس
كندر:امممم لا الواضح ان مش اوي
جنى:لا عادي
كندر:خيره جوك اخي؟؟!
جنى:تمسح في يديها...عادي خيرني؟
كندر:مبعتيليش صباح الخير اليوم !
جنى:خلي الكلبات يلي اتابع فيهم ع الانستا يبعتولك
كندر:😧😧...تغاري؟😂😂
جنى:لا طبعا ...بس منحبش العيل يلي جنبه الف وحده حتى لو كان مجرد قريبي وبس
كندر:انا عيل؟🙂💔....وبعدين منعرفش بنات انا يلي نزبطهم كلهم ولاد بس
متغركش المضاهر
جنى:بكرا عندي امتحان...بعد من قدام وجهى خير ما نفصل عليك ....وطلعت
كندر:لا جديات البنات فيهم طقه !!
متغارش لكن تنكد!...مندير في شي وبطلعني مداير شي!....حتى الكائن الفضائي ميفكرش هكي الزح
_______________________
صالحه:وين على خير؟
راضيه:لي حوش اهلي ..من الجمعه معش شفتهم
صالحه:تحركي ارجعي لحوشك يالله
راضيه:ياعمتي م....
صالحه:تحركككككي قلت
راضيه:ركبت لي شقتها رغم انها كانت بتتفجر لكن متبيش توضح !عشان متفضحهاش قدام راجلها
_____________________
جيهان:مقعمزه تقرا في كتاب في دارها لين سمعت الباب يطق
طق طق طق
جيهان:ادخل
زيد:خش .. اهلين جيهان
جيهان:زيد😨😨😨خيرك؟
زيد:جيت بالك نلقى عندك اسبريتو؟
نصلح في السياره نشت يدي
جيهان:سكرت كتابها وناضت بسرعه...تعالل تعال قعمز
زيد:قعمز ع السرير وهوا ماسك يده
جيهان:طلعت الشنطه وجت بحداه بدت تعقم في يده بشويه وواضح انها خايفه عليه
زيد:يشوفلها...كانت تشبه لي اكرام الله يرحمها في كل شي!
هدوئها تميزها ع الكل وخوفها عليا يلي كان واااضح
________________________
قمر:خشت للحوش قلبها مكسور وتمشي بشويه والبجامه كانت وااااسعه عليها
قعمزت ع سفرة الفطور ضمت رجليها في بعض وساكته عيونها مدمعات
مجد:يتفرج عليها من بعيد
غيث:وقف يكلم في اخته وتعمد يوقف قدام مجد عشان معش يشوف قمر
صالحه:ارفعي لي ايه فطورها فوق
وفاء:وليش متنزلش تفطر لوطه ياحناي؟
صالحه:جدك قال نفدولها طلباتها المرا تحركي ارفعيلها وانتي ساكته
غيث:شنو انتي متبيش تمشي للجامعه اليوم؟
قمر:شبحتله بغضب وكسرت خاطر وسيباته وركبت
غيث:خذي مفاتيحه وطلع
وفاء:اماني
اماني:ها
وفاء:ديري اي حاجه نبي نطلع اليوم ضروري
اماني:شبحت لي وفاء بي استغراب...وليش؟!
وفاء:الله يخليك بالله عليك انتي جدي يخلي فيك تمشي لي بثينه خوذي منه ادن وارفعيني معاك ارجوك
اماني:لااااا ..لين نعرف علاش
وفاء:افففف به اسكتي بنقولك
__________________
جيهان:كملت وبدت تقسم في حجاتها
زيد:يشوف لي يده يلي نضفتهولا ولفتها بي اثقان ...مشكوره
جيهان:العفو ولووو
زيد:كأنك دكتوره مشاء الله فالحه في كل شي
جيهان:😅اي واخده كورس تمريض قبل
زيد:حلو ❤️
جيهان:دير بالك مره تانيه توا جت بسيطه الله اعلم لو منتبهتش شنو كان صار
زيد:خايفه عليا!!
جيهان:توترت....اءء اء اكيد ليش منخافش عليك !
زيد:ابتسم شكرا مره تانيه
جيهان:ادلل❤️
زيد:طلع من الدار .
____________________
الساعه9في الليل:-
جنى:سكرت كتابها وفتحت تالفونها لقت مسجات من الكندر
الكندر:به ممكن تخليني نصالحك حتى كان مدرت شي وانتي بروحك تعفلقتي !؟
جنى:ضحكت بخبث....انلا
الكندر:افتحي قدام دارك
جنى:😨
الكندر:افتحي خير منخشلك يافرخه
جنى:بلعت ريقها وناضت فتحت الباب ملقتش حد
ولما رجعت بتسكره وشافت للارض طاحت عينها على صندوق شكلاته كندر ...خداته وسكرت الباب وهيا تضحك❤️
____________________
الشامخ:مقعمز في مكتبه والباب مفتوح..شاف الكندر طالع من بعيد نداه
الكندر:ها ياقنين
الشامخ:اركب ناديلي على مرت خوي فوق
الكندر:متكي ع الباب ...شنو لقائات الساعه 9وفي مكتبك بتلخبطها؟قول الحق جدي حنى من نفس الدم ونزبطو بعض
الشامخ:شافله بنضر تخووف.....ولددددد
الكندر :به به خلاص راكب ...بصوت واطي
وانت في مكتبك طالع زي ابو جودة
____________________
غيث:بيخش لي داره لكن عينه جت على غرفة قمر
حاول يتجاهلها ويخش غرفته وبعد ما حط يده على مقبض الباب مقدرش ومشي لي دارها
فتح الباب بدون ما يطق
قمر:مقعمزه في سريرها لافه نفسها بي غطاء واللاب توب قدامها تتفرج ...عيونها حمررر
شبحتله شويه ورجعت عيونها ع الااب توب تبكى وتاكل في شيبس
غيث:نوضي
قمر:وين
غيث:نوووضي قلت ...البسي حاجه وتعالي
ايه:قالو تبيني
الشامخ:قعمزي
ايه:لفت الوشاح الاسود عليها كويس
الشامخ:بدون مقدمات...يتقعدي هنايا في القصر
متقعديش ع الفاضي
ايه:قصدك؟!
الشامخ:منخليش حد غريب بينا
ايه:وانا مش غريبه
الشامخ:بدييتي غريبه من لما توفى خوي
ايه:ابتسمت بي استهزاء...وكيف نبدا مش غريبه؟
الشامخ:خذي نفس...غيث...يتبع
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-