رواية العروس الجارية كاملة - لينة المنفي

رواية العروس الجارية كاملة - لينة المنفي

في هذا المقال سنُقدم لكم رواية العروس الجارية للكاتبة لينة المنفي 
كاملة للقراء في هذه الصفحة 
حتى نُسهل عليكم عملية قراءة الرواية والبحث عنها.
لتحميل رواية العروس الجارية : اضغط هنا 
رواية العروس الجارية كاملة - لينة المنفي
ما رأيك أن نُرشح لك موسيقى مُناسبة لقراءة الرواية
لتستمع لها وأنت تقرا؟ 
قُم بتشغيلها قبل القراءة

رواية العروس الجارية الحلقة الأولى كاملة مكتوبة 

كنت راقده حسيت بحد كان قريب مني لدرجة اني شعرت بيه فتحت عيوني ببطئ القيته قدام وجهي حسيت بالخوف وعدم الأمان😣💔
انا"بصوت مليان خوف": اءءء شنن في ؟!
مالك"بنظره حاده": تعرفيني مانحبش اللي يتأخر في النوم !!
انا"بصوت هادي": مش قصدي كنت ... قبل مانكمل كلامي قص عليا
مالك: اشششش ح نحاسبك لكن مش توا ..
خذا الجاكيت امتعه وطلع وانا قاعده نرعش من كلمة احسابك بعدين 😔💔
صبيت توضيت وصلية وبديت نلم في الحوسه والدخان اللي ع الأرض بعد كملت بشوي سمعت صوت الباب يطق
زدت خفت زعما رد من جديد😣...

انا"بخوف": من ع الباب😫....سمعت صوت غريب عليا بس مألوف اطمنت لما عرفت انه مش مالك !... قربت من الباب وانا محتاره نحل ولا لا بعد شوي وبتهور فتحت الباب ..
انصدمت لما شفت اختي😳

انا"بدون تفكير": شنو جابك هنا 😡...مش سادك اللي درتيه فيا
مروه"تبكي بحرقه": والله ماقصدي يصيرلك هكي مش قاصده سامحيني بالله عليك😭
انا"بغضب": حياتي جحيم بفضلك لا اختي ولا نعرفك انسيني فاهمههه... صكرت الباب بقوه ونسمع فيها اطق ع الباب الحقد اللي في قلبي اتجاها اكبر من اي شي ثاني بسببها حياتي انقلبت نار 🔥😭... بعد شوي معش سمعت صوت الباب عرفتها مشت 💔...
مسحت دموعي ورديت نلم من جديد ونشغل في روحي مانبيش نتذكر اللي صاير فيا

لحضه نعرفكم عليا 
اسمي نورهان عمري 21 متزوجه مالك ليا شهر شخصيتي مش ضعيفه ولا نسمع الكلام من اي حد بس اختي كسرتني ومعاها اهلي لدرجة معش عندي ثقه في ظلي عايشه في ارهاب من شخصية مالك القاسيه لارحمه ولاشفقه ومع هذا كله نحس فيه اهون من اني نرد نعيش مع الناس اللي عطتني بساهل !!... تبو تعرفو قصتي تابعو مع لينا
بنسبه لشخصية مالك لعند الأن مش واضحه بنسبه ليا يمشي الصبح بدري يروح في ليل دايخ ومعاه السم اللي يشرب فيه 🙂.. وبنسبه الأهله مانشوفش فيهم شفتهم مرتين بس وبعدها انقطعت اخبارهم .. هو صح عصبي ونحس فيه مش طبيعي بس عمره مامد يده عليا غضبه كله عباره عن كلام يجرح ويوجع اكثر من الضرب !!
المهم نكملكم القصه
فات الوقت وجت ساعه 1 فليل حسيت روحي ناعسه خشيت رقدت وفي عقلي احسن مالك مش ح يجي اليله نقدر نرقد وانا متريحه !.... خشيت الدار النوم وبعد شوي سمعت صوت باب الشقه انفتح😣
مالك"بصوت عالي": وينككككك تعالي ..تعالي
انا"بأنفعال": اوووو واخيراً جيت
مالك"بغضب": مزالتي ماشفتيش وجهي الأخر راه😡
انا"بهزوه": شن تقدر اديرلي وانت تشوف فيا اثنين من السم امتعك🙂
مالك"بعصبيه": قتلك احسابك بعدين ومش ناسيك انا ح تشوفي شنو نقدر اندير انا ... بدا يقرب مني وانا نرجع للخلف لعند ماحاوطني معش قدرت نتحرك حط يده ع شعري وشدني بالقوه
انا"بوجع":شعرييي اطلقني 😭😡
مالك"بضحكه غريبه": احكي اللي صار احكي الحقيقه
انا"بتوتر":اي حقيقه شنو تحكي😣
مالك"بعصبيه": الفلوس وين انتِ بس اللي تعرفي مكانهن طلعي امهن توا😡
انا"بستغراب": شنو عرفني بيك وين حطهن😠.... بعد من عليا كذا
مالك"يهمس بصوت خفيف": وكان مابعدتش!
قعدت نشوف لعيونه شوي وفجآه سحبت السكين اللي كانت في جيبه وحطيتها ع رقبته
مالك"باعد خطوه للخلف": عندك جرأه اديريها ؟!.
انا"بصوت عالي": ليششش ادير فيا هكي ..حسابك مش معاي انت تحاسب في شخص الغلط
مالك: لا انت الشخص الصح وهذي مجرد بدايه 😏
جيت نبي نحكي رن هاتف مالك بانن عليه علامات الذعر والعصبيه طلع من الدار عشان بيرد ..ماقومتش فضولي وطلعت وراه

...... يتبع 🔥
شنو علاقة مروه بتدمير حياة نورهان ؟!
وشنو سبب معاملة مالك القاسيه النورهان ؟!
وشنو يقصد مالك لما قال هذي مجرد البدايه ؟!
والمثل اللي يقول الفضول قتل القطه زعما صح نورهان الشنو بيوصلها فضولها والسانها الطويل ؟!

تبو تعرفو الحكايه تابعو امعي للنهايه نوع الروايا "اكشن كوميديا ورومانسيا"

رواية العروس الجارية الحلقة الثانية كاملة مكتوبة 

الدكتور : طبعا اللي صارلك طبيعي يصير في الحالات اللي زي هكي اكيد تعرفي ؟!!
انا"مستغزبه": شنووو في ؟
الدكتور : انتِ حامل..ماتعرفيش؟!
انا"بصدمه": كيف لا مستحيل😳
مبروكه"بفرحه": مبروك مبروك 😭😍
الدكتور: بس لازم المحافظه الحمل ضعيف .. نعطيك دواء جيبيه وابدي خوذيه من اليوم
انا"مش منتبهه" كتب الدكتور الدواء خذاته مبروكه وطلعنا وانا مزالت في حالة صدمه كيف صار هكي !!
القينا مالك يستنى فينا
مبروكه"تضحك": مبروك مبروك😍
مالك"مستغرب": ع ليش ؟؟؟؟
مبروكه: نورهان حامل
مالك قعد يشوفلي بنضرات رهيبه
مبروكه: فشنو تستنو هيا خلنا نبشرو اللي قعدين في الحوش😍

طلعنا وركبنا السياره وكان جو متكهرب بيني وبن مالك لدرجة رهيبه لين كسرت عمتي مبروكه الصمت
مبروكه: اسمعو كان ولد نبي نسميه ع اسم بوك راه وكان بنت نسميها مبروكه😌
مالك"يساير": حقك
مبروكه: كنك ساكته يا نورهان ولا رايك مش من رئيي😒
انا: لا عادي غير دايخه شوي
مبروكه: خوذيلك عاد ثلاث شهور بالوضع هذا😂...توا مالك يخذلك الدواء تقعدي تقول تكذبي
مالك: بعدين ناخذه لك توا قريبين من الحوش

بعد شوي وقفت السياره نزلت وسبقتهم رقيت للشقه طول
بعدها ع طول جى مالك فتح الباب خشيت وانا ماعنديش نيه نحكي معه

مالك"بتوتر": شنو بديري ؟!
انا"بعصبيه": شنو نبي ندير فهمني 😡
مالك"ببرود": هما كلمتين الولد بتجيبيه ماتفكريش اديري له حاجه ..حذرتك
انا"بغضب": شي يرجعلي نبيه ولا لا انت ماعندكش حق اتقرار هذي نتيجة غلطة منك عارف روحك قربت عليا من غير رضايا عارفني مانبيكش ونبي نطلق ولا 💔🔥...كيف بنخليه يعيش في نار زي اللي عايشه فيها انا ؟!
مالك"بهدؤ": اسمعيني ع خاطره ولدي انا مستعد ننسى كل شي صار في الماضي !
انا"ضحكت بقهره": انت تبي تنسى لكن انا مش ناسيه شي اللي صار عمره ما ح يتغير ولا يتصلح
مالك"حط يده ع شعره": كلامي اللي قلته واضح ومش ح نعاوده ... قبل ما يكمل مالك كلامة طق الباب صبيت عشان بنحله
مالك : خليك توا نحله انا
انا: مانبيش نتعارك معك خطاني ... مشيت حليت الباب القيتها عازه و هنده

هنده"حضنتني": مبروووك نونو😍❤️
انا"بمجامله": الله يبارك فيك
عازه "مبتسمه": الف مبروك واخيراً بنشوفو ولد مالك 😍😂
هنده : شنو عرفك مرات تقعد بنت زي مهره الله😍🔥
انا"بستغراب": مهره ؟!
عازه"بتوتر": تقصد بنت مالك من مرته السابقه😅
انا"بفضول": ماسمعتش عنها واجد ماكنتش نحسب عنده بنت بس كنت نعرف انه مطلق
عازه"تغير في الموضوع": نورهان تنزلي امعانا تحت !!
انا: انتن خليكن هنا مافيش داعي ننزلو😅
هنده: بالك مالك يبي يقعد هنا ؟
انا: ع كيفه خشن منها تساعدني في تنظيم الشقه😌😂
هنده"ببصاره": استغلال عيني عينك هذا😂💔
عازه: نكلمو اسماء توا تحرج عشان ما قلنلهش !
هنده : فكينا منها تقعد تلقح ع كل حاجه وتولي ماتريحش روحها تقعد تلعب وتكسر
انا: ع قلبي زي العسل تولي 😍
هنده: معناها توا نمشي نكلمها
عازه : تمام ع مادرنا قهوه
انا: ماعنديش قهوه راه ولا مواعين جيبي من تحت لين بعدين خوك يجيبلي😒💔
هنده"ضحكت": ضروف زواجكم اساساً غريبه جت ع سريع😂
عازه: خلاص مش كنتِ بتنادي ع اسماء
هنده: هي ماشيه....
عازه: انا بننزل نجيب قهوه وحاجتها ونجي.

نزلت عازه للكوجينه كانت مرفعه رجليها تجيب في فنجين من الدولاب من فوق حست بحد خش التفتت
عازه"بتعجب": مالك شنو دير هنا؟
مالك"قارن حواجبه": نسمعك قايله كلمة ع اللي صار امعي من قبل ما تلومنيش وحذري هنده 😒
عازه"بخوف": ماقلنش حاجه اصلاً
مالك: انا حذرتك .... طاع مالك وخلا عازه ترعش مع بعضها بعد شوي رن هاتف عازه شافاته ماقدرتش تخبي الأبتسامه اللي نرسمت ع وجها ردت

نزار"بصوت يقتل": رايفتلك 😍❤️
عازه"بمكر": اكيد حتى مالك رايف عليك كان في دبي عاد😌
نزار: انا اللي وصلته للحوش😒
عازه: باه بنمشي ندير للعيله قهوه وبعدين نحكي امعك😝
نزار"بستفزاز": اليوم جيتنا خالتي وخاطري في قهوه ح نخلي وحده من بناتها اديرلي القهوه😍
عازه: عينك نديرهالك انا القهوه 😌
نزار"بمكر": قريب من حوشكم ديري حسابي هي 😉 ..... صكرت عازه هاتفها وقريب طير من الفرحه وهي طالعه سمعت صوت مالك يحكي برا عرفت ان نزار وصل رقت تجري دير في القهوه 😍😂

________________________________________
في مكان ثاني 
مروه : مش ح يخلني هذا لين يدمرني نعرفه انا
ساره: تستاهلي كل شي ورطتي امعك نورهان في قصتك الوسخه 😡
مروه"تبكي": انا شنو ذنبي كنت غبيه
ساره: معقوله تهربي يوم الفاتحه انتِ عقلك وين ؟! مادم تبي تهربي ليش وافقتي من الاساس 😡
مروه: ماكنتش متوقعه ان نورهان بتتحمل غلطي
ساره: اسمعي اصحي تقربي ع نورهان اللي فيها سادها
مروه"تبكي": ساره نبي نطلع من هنا مانقدرش نقعد دوريلي حل😭💔
ساره: خالتي حلفتني مانطلعكش من هنا 💔
مروه"تبكي بشهقه": يبو يجوزوني المنير غصباً عني انا مانبيش😭
ساره"بوجع": منير خويا صح عنده في البنات والحكي امعهن بس صدقيني يبيك حتى بعد اللي صار كله ويعرف انك كنتِ بتتجوزي مالك ع خاطر افلوسه !
مروه"تنهدت": اطلعي وخليني يا ساره

طلعت ساره وهي واجعها خوها كيف ملهوف ع وحده زي مروه !💔🔥
مجرد ما طلعت ساره جاها منير

منير: كيف حالها ؟💔
ساره: كويسه ما تفكرش فيها خليها بروحها فتره
منير"بوجع": انا حصلتها اصلاً عشان نخليها 😔
ساره: كله ساهل ..لكن هي مش عارفه مصلحتها

طلعت ساره ومشت الأم مروه ونورهان
ورده: تعبتك يا ساره
ساره: لا عادي يا خالتي 😅
ورده: انا قلبي ناغزني ع نورهان لي زمان ما سمعت صوتها💔
ساره: خلوها اتريح شوي مسكينه اللي صار مش شوي راه
ورده: ربي يسترها
ساره: نستاذن انا منير يستنى فيا
ورده: مع السلامه

_______________________________________
عندي انا 
كان جو حلو وبصاره وعازه دارت قهوه وحطتها في صفره ع خشت مالك
مالك: نبي فنجانين قهوه
عازه: اهو خوذ ومديره كيكه توا نعطيك منها 😋
مالك"بنضره بارده" : اعطيني قهوه بس
عازه"بتوتر": تمام ... عطت مالك القهوه وطلع. ع خشت هند واسماء
انا"ضحكت": تولي تعالي😍
اسماء"بخبث": مش متعوده عليك مش ح تجيك🙂...قبل ما تكمل اسماء كلامها تولين جتني تجري
هنده"ضحكت": البنت ديما مكذبه امها😂🔥
عازه"ابتسمت": نورهان يصير منها ام الصغار حسيتهم ينسجمو امعاها😍😂
اسماء"غارت": وشنو ينفع تقعد الام تعرف تربي والاب مايحبش الصغار اصلاً
انا"تنرفزت": منو قالها لك😅
اسماء: واضحه كان يحب الصغار راه ما طلقش نجاح ع الاقل ع خاطر بنته😉
عازه"تلطف في الاجواء": هييي خلاص سادكم حكي الشقه تبيلها تنظيم خلنا نساعدو فيها 🙂
انا: خليها توا بعدين نكسد انظمها كنت نبصر امعكن بدري راه😅
اسماء"بخبث": تبي الحق من اول جيتي عروس كانت عجبتني شقه هذي ذوق نجاح يهبل كانت اثاث تركي ومواعين اشكال والالوان❤️
انا"استغليت الموقف": حسيتها ملائكه انا ليش اطلقت؟!
اسماء جت بتحكي قص عليها هاتفها يرن. طلعت من حذانا ترد

اسماء: مش قتلك معش تتصلي بيا !!
الشخص: اسماء انتِ وعدتيني كيف ديري فيا هكي
اسماء:توا انا قاعده في شقة مالك مانقدرش نحكي امعكبعد نمشي شقتي توا نرن عليك
الشخص: اسماءما تخلنيش نبعث رسئلك وصور اللي عندي الراجلك ماكنتش نبي نهددك لكن جبرتيني !
اسماء"انحرق دمها": قتلك تمام صكري توا

صكرت اسماء وخشت وجها الوان 🙂🔥🔥
هنده: اسماء ماقتلكش انا
اسماء: شنو في ؟!
هنده: نورهان حامل❤️
اسماء"انصدمت": مبروك
انا:الله يبارك فيك
اسماء"منزعجه": هيا تولين خلينا نمشو
انا "بمجامله":مزال بدري خليك
اسماء: يقعد الخير نمشي نبدا ندير العشاء رضاء شوي ويجي ... جت اسماء تاخذ في تولين قعدت تبكي البنت ماتبيش تمشي
انا"ضحكت": خليها توا بعدين نجيبها لك😍❤️
اسماء"بتردد": تمام خليها
هنده: حتى نحن ننزلو خلاص اكيد امي جت مالقتنش
انا: وين كانت عمتي😅
عازه"بتوتر": مشت للجيران اكيد
انا : اها.... صبن البنات ومشيت امعهن وصلتهن لعند الباب وخشيت انا وتولين😍❤️
تولين : ابي غورت
انا"نحاول نفهم":تبي ياغورت ؟!.....ايييي عمك هو مزال ماجبلي شي لكن عندي شكلاطه تبي ؟😂😍
هزت تولين براسها بمعنى نبي. مشيت فتحت شنطتي وكبيت الشكلاطه اللي فيها عشان تختار منها تولين
تولين اول ما شافت كمية الشكلاطه اللي في شنطه قعدت تضحك😂🔥...
انا: هي اختاري
تولين : ابي هد
انا: خوذيها صحه😍... سمعت صوت مفاتيح عرفته مالك جى
مالك"بصوت عالي": نورهان
انا: مش طرشه نسمع فيك هنا انا 😒
مالك"شاف تولين ضحك": اووووو حبيبتي هنا😍
انا: اي سيبت امها وقعدت عندي😌❤️
مالك: النفس تميل لمن يفهمها 😉
انا"عقدت حواجبي": قصدك انا طفله 🙂
مالك"بمكر": انتِ اللي قلتيها مش انا😂🔥
انا"تنهدت": خاطري نمشي للبحر جو هنا مخنوق
مالك"ركز في الشكلاطه اللي ع سرير": بدري فضحتيني قدام صاحبي ع خاطر شكلاطه واهي شكلاطه قاعده عرم هنا😒
انا"بهزوه": ع اساس ماتعرفش اني درتها بقصد🙂
مالك: اوووس
انا"بستغراب": شنو ؟!
مالك"اشر ع تولين ": رقدت
انا"بصوت هادي": توا نشيلها الأمها
مالك"برفعة حاجب": ثقيله عليك خليني نخذها انا
رفعها مالك وطلع. ..... قعدت انا نتفرج ع الدنيا كيف حايسه احذي بعدين تذكرت اكتاب امتع مالك اكيد ح يجي يدور عليه بعدين فرصتي نشوفه توا قبل ما يجي
مشيت طلعت الكتاب وفتحته اول صفحه مكتوب فيها ملاحظه
انا"بصدمه":😳
الملاحظه :

.....يتبع 🔥
على شنو يحتوي الكتاب ؟
هل نورهان ح تحافظ ع حملها ؟
وشنو سبب طلاق مالك ؟
ومن شخص اللي يحكي مع اسماء؟

كل شي ح يبدا يوضح من الحلقه الجايه 🔥
تفاعلكم محبط شوي وين الناس اللي كانت تشارك فيا وتتوقع في الاحداث وين الناس اللي تنقد وتمدح كلكم اختفيتو ؟!
لللكاتبة:لينا المنفي

رواية العروس الجارية الحلقة الثالثة كاملة مكتوبة للكاتبة لينة المنفي 


مشيت طلعت الكتاب وفتحته اول صفحه مكتوب فيها ملاحظه
انا"بصدمه":😳
الملاحظه :
اول يوم شفتك فيه في الجامعه نظرة اعيونك لبسك وكل شي فيك خلاني ننجذبلك ..يوم بعد يوم زاد اعجابي بيك
بعدين سمعت من صحباتي ان عندك معرض سيارات وعندك اعمال خاصه بيك كبرت في عيني وقتها قرارت وقلت يا انت يا بلاش !! ...بعد فتره اكتشفت حقيقة شغلك لاني كنت ندقق في كل شي يخصك ومع هذا ما قدرتش نتجنبك ولا ننساك .
سمعت صوت الباب انفتح رديت المذكرات في مكانهم الأصلي ورديت قعدت ع سرير وانا نفكر معقوله تكون مذكرات مرته سابقه ؟!..وشنو السر اللي عرفاته عن شغله 😣..قطع حبل افكاري صوت مالك
مالك: البسي وهيا تنطلعو
انا"ببرود":وين😒
مالك"رفع حاجبه": كنت بنخذك نتعشو برا بس الواضح انك ماتبيش خلينا معناها🙂
انا"فرحت": تي لا نبصر نبي نطلع ليا زمان محبوسه😭❤️
مالك"بمكر": ليش نطلع مقابل شنو ؟😒
انا"بعد تفكير": يوم كامل مانقولش لا😋
مالك"ببتسامه": ماتنسيش كلامك😉
انا"تنرفزت": هيا تبي تخذني ولا اطلع ع راس حاجتك
مالك: عشر دقايق ماتطلعيش نلغيها😌
انا"بملل": حرام عليك شنو نطق ندير فيهن ال10 دقيق😭
مالك"بخبث": بدل الحكي استغلي وقتك هذي دقيقه راحت منك 😂
انا"قعدت": معش نبي نمشي خطاني هي بيذلني ع طلعه🙂
مالك"بعناد": حتى انا مش مطلعك خليك😒... طلع مالك من دار ومشى للصاله بعدين رد خذا امعه كتابه
طبعاً شقه صغيره عباره عن صاله ودار نوم وحمام وفي غرفة ملابس في دار النوم
غميت ع مالك وبديت نطلع في حاجتي من شنطة ونرتب فيهن في غرفة الملابس وانا نرتب القيت صندوق ابيض اصغيز في زاوية الدار نحسبه المالك ماعدلتش عليه فته سمعت صوت باب الشقه انفتح عرفته مالك طلع
انا: درب يصد وما يرد 😒...
___________________________
"عند اسماء"
اسماء"بدلع": رضاء
رضاء: نعرفك لما تناديني هكي تبي مصلحه !
اسماء"ضحكت": خزي عليك
رضاء: شنو تبي ؟
اسماء"بخبث": بكره لمت اخت صاحبتي نبيك تاخذني
رضاء: اي وحده فيهن !
اسماء: نقولك بس ماترفضش
رضاء: ع حسب
اسماء: لمة اخت نجاح في نهاية بكل هي كانت صاحبتي قبل ماتكون مرات مالك
رضاء"بعدم مبالاه": موضوع هذا صكريه تعرفي مالك انتِ انا في غنى عن مشاكل امعه
اسماء"بعصبيه": معش فهمت من الاخ الكبير فيكم شنو دخله بينا بعدين كان ع الفلوس ورزق البوك مش له 😒
رضاء"بعصبيه": حتى كان البويا بس تعرفي انه بويا مش تعب فيه الشغل ماسكه مالك
اسماء"بهزوه": كلنا نعرفو شغل مالك شنو يستر ع روحه بكم محل ديره😏
رضاء"بصوت عالي": اسماء خلاص صكري الموضوع
اسماء: ماتبيش تخذني نكلم خويا يجي يخذني😠..ساد خوك حرجني مع صاحبتي زمان توا بتحرجني انت
رضاء"تضايق": ديري اللي يعجبك انا بنرقد
اسماء: مزال بدري ساعه 8 راه
رضاء: طفي ضي واطلعي
اسماء: الحق عليا ديرتلك عشاء 🙂 ...طلعت اسماء وهكي ناويه وتخطط في مصايب اكبر منها 🔥
اما بنسبه ليا خش مالك وهو يشوفلي كأنه يستنى فيا ندير حركه ولا نحكي امعه 😅
مالك"يحاول يفتح موضوع": خذيتي دواءك ؟
انا"تنهدت": مزال قاعده نلم في الحوسه هذي معش تمت
مالك : هيا امعي خلي الحوسه توا نرجعو وتلميها بس قبل هذا كله خوذي دواءك
انا"بعدم مبالاة": مش ماشيه بنكمل حوستي
مالك"عقد حواجبه": تبي تمشي الأهلك ؟🙁
انا"مصدومه": تحكي جد ؟😍
مالك"حط يده في شعره": انا وعدتك وقتلك ع خاطر ولدي ننسى الماضي دورك توعديني تحافظي عليه
انا"بجديه": حتى هو ولدي قطعة مني مع اني ماكنتش نبي شي يربطني بيك لكن هذا نصيبي من دنيا😔❤️
مالك: معناها متفقين !
انا: اكيد بتخذني الاهلي ؟
مالك"تنرفز": اكيد يعني بكره صبح ناخذك
انا"بدون اي سيطره صبيت حضنت مالك "🙈❤️🔥
مالك ماتوقعش ردت فعلي انها ح تكون هكي كان مجمد في مكانه ماقدرش يتحرك😂 بعد ثواني فطنت الروحي وبعدت
انا"بتوتر": وين بتخذني توا😅
مالك: توا ساعه 8:30 يوق مزال فاتح نمشو نخذو حاجات للحوش ونجيبو عشاء ونجو
انا: واخيراً تعبت من تلفيح اسماء😪....تقول قتلتلها بوها 😒
مالك: كلا انتم دوتكم فارغه
انا: مش كان فتحت امعك الدلاله مره تحسبها لعبه😒
مالك"رفع خصله كانت جيه ع وجهي": للأسف ماعرفتيش تقلديني😒❤️
انا: خلاص هي خلني نلبس عشان نلحقو ع محلات
مشيت لبست ع سريع عباية خليجيه يديها واسعات وفيهن تطريز خفيف وفيها سير من الوسط ووشاح امتعها وفتت المكياج لاني عا فه مالك ح ينكدلي الطلعه كان شافه🙂
طلعت للصاله القيت مالك يكتب في مسج ع الهاتف جيت بشوي ولمست كتفه بعد الهاتف بسرعه
مالك"بعصبيه": معش تعاودي حركات الصغار هذي مانحبش اللي يتدخل في خصوصياتي😠
انا"خفت من ردة فعله": مم مشش قصدي😳
مالك: بعدين قصدك طالعه هكي !
انا: اووف عاد كان كل طلعه بنتعارك امعك معناها معش نبي نطلع😡
مالك"يحاول يكون هادي": البسي خمار وهيا ما طوليش😤
كرت عقلي ولاني مانبيش نتناقش امعه مشيت لبست خمار وطلعت امعه ركبنا السياره
ونحن الاثنين سكتين بعد شوي وصلنا محل مواد منزليه كبير
مالك"بنضره بارده": هي انزلي ...نزلت من سياره وانا ماعنديش نيه في شي
خشينا للمحل وبديت نختار وهو الحق ساكت ماتكلمش بكل😍😂..خذيت كل شي حسيته ضروري وينفعني ومشى مالك يخلص في حقهم كملنا وطلعنا وبعدها مشينا الكم محل اخرا وخذينا حاجات من سوبر ماركت و
خذينا عشاء وروحنا تعشينا
انا: بنرقد انا خلاص😴
مالك: ديره دوة البطريق تاكلي وترقدي😒
انا"نلم في شعري": اهم شي النوم والاكل اساساً😌😍
مالك"شافلي بنضرة متع انتِ تافهه😂🔥".....خش للسرير وجى بيتغطى انا سحبت الغطاء
انا"بصوت عالي": وين تحسب روحك بترقد🙂
مالك"ساكت ومغمض اعيونه"
انا"بملل": ماديرليش روحك راقد صبي 😡...اووف يار عليك عيشه هذي اسمها غلاسه ملصق فيا بالغصب 😒
مالك فكني من طروحك وصبي راه مانرقدش ... بعد شوي يآست من انه يوعى فمالقيتش خيار اخر غير اني نرقد وخلاص وفي صبح توا نهزبه ونمسح كبدي🙂🔥🔥
ثاني يوم الصبح ❤️
وعيت ع ريحة عطر في البدايه حسيتها حلوه بعدين حسيت روحي بنستفرغ صبيت نجري عشان نستفرغ 😷
مالك"مستغرب": شنو صارلك ؟
انا"بعصبيه": ريحة عطرك يعععع بعد من عليا اقل شي خمسه متر😤😷
مالك"بتوتر": شنو فيه عطري ريحته حلوه اللي يشمه يسألني عليه😐
انا"بعصبيه": مش مشكلتي انا بعد من عليا ولا دير دوش 😷
مالك"بعصبيه": خلاص عاد لسانك قعد طويل بكل
انا"تنرفزت": باعد هكي بتخذ ملابسي 😷
خذيت ملابسي وحاجتي وخشيت ندير في دوش ...كملت الدوش وطلعت لبست بلوزه ورديه لعند قبل الركبه بشوي ع سروال لونه بيض واسع شوي ونشفت شعري ورفعته فوق ... طلعت من دار شفت للصاله مالقيتش مالك
انا"تعقدت": اووف شنو صارلي العطر كنت نحبه😫 ...خشيت للمطبخ وبديت نجهز في الفطور درت دحي مقلي جيت بنعزق القشور في سطل الكناسه حشاكم القيت العطر متاع مالك
انا"بتعاطف": يارووووحي عليه😂❤️... كملت سفرة الفطور وطلعت ندور ع مالك مالقيتاش فطرت بروحي وغسلت الماعين بعد شوي جى مالك
مالك"يحكي بدون نيه": واتيه ؟!
انا: فطرت؟
مالك: ماتجوبيش بسؤال ع سؤالي
انا: العيب فيا مش فيك هيا واتيه ... خشيت الدار نوم خذيت وشاحي وشنطتي وطلعت امعه
ومشاعري متخلطه ع بعضها حاسه بالخوف وبنفس الوقت خاطري نبكي ونعيط بمجرد مانشوفهم لأني بجد تعبت
كأني ليا سنين ما شفتهمش
_____________________________________
عازه: نزار اسمعني انا مانقدرش نستنر امعك بالشكل هذا !!... حسيت مالك بدا يشك فيا
نزار: هو صاحبي واكيد مانبيش نطعنه في ظهره وتاكدي انا مش عيل عشان نلعب بيك راه ...عرفتني نخدم من صبح لليل ع خاطر نكمل حوشي اقل مافيها وقت اللي نخطب نقول عندي حوش وسياره!
عازه"تنهدت": انت تعرف شنو ممكن يصير لو مالك عرف
نزار"تعصب": كان بتقعدي تنقي خليني نصكر
عازه: لا انا اللي ح نصكر ... صدق اللي قال كلمة الحق توجع
صكرت عازه وقعدت تبكي حست روحها خشت في قصه مستحيل تطلع منها بساهل وكلها مسألة وقت ويعرف مالك كل شي 💔🔥
__________________________
عندي انا 
نزلت وكنت متردده في اني نخش نذكر اليوم اللي طلعت من هنا كانت حالتي تبكي الحيط💔🔥
مشيت وانا نشوف لعيون مالك وهو يراقب فيا من بعيد خشيت جوا شميت ريحة الحوش كان ريحتة بخور مثل العاده كل شي زي ماهو الا انا تغيرت خشيت للصاله شفت عدالة الشاهي امتع امي تذكرت لمتنا في العشيه وضحكنا مع بعضنا وبصارتنا 💔... دمعتي نزلت حاره
خشيت جوا القيت امي قاعده ومعاها بنت خالتي ساره اول ما شفتني صبت من صدمه
ورده"تبكي": يا ساره نحلم انا شكلي يا ساره نحلم
انا"بدون إراده قربت من امي وحضنتها ": انا كيف هنت عليك يا امي كيف مش حرام اللي درتوه فيا😭💔
ورده"تبيكي": اسفه ياعمري والله ماهنتي ولا تهوني هذا بوك وخوتك ماقدرت ندير شي 😭
ساره"متأثره": خلاص يا عميمه توا يرقى عليك السكر 😢
انا"مسحت دموعي": وين الباقي
ورده: من يوم طلعتك الحوش قعد فاضي عليا خوتك مايقعدوش وبوكي طول النهار في المحل😢...غير ساره ماحد مونسني
انا"تأثرت": م مروه وين !
ساره"بتوتر": حابسها بوكي😔
انا"تفجآت ": ليش حرام
ساره"بغضب": خطبها منير وبوكي حلف ياتطلع من حبسها بكفن يا عروس المنير😫
ورده"تبكي": خليها تذوق المرار اللي ذقتيه بسبتها 😭
انا: ساره نبي نشوفها لازم نشوفها
ساره: بس😰
انا: ساره لازم نشوفها افتحيلي
ساره: تعالي مشيت مع ساره وقلبي يحرق فيا مش عارفه روحي نكرها ولانحبها 💔🔥
____________________________
عند اسماء :
اسماء توتي في روحها تبي تمشي النجاح رن هاتفها
اسماء: نعم .. مش قتلك معش ترني عليا لين نرن عليك انا !
الشخص: اسماء انا شفتها
اسماء: من !!
الشخص: نورهان
اسماء: وين شفتيها
الشخص : مش مهم بس شفت مالك مهتم بيها عايشه براحه شكلها
اسماء"بغباء": اكيد يهتم بيها حامل الست
الشخص"بعصبيه": كيفففف؟
اسماء: زي ما قتلك
الشخص"بعصبيه": لازم يطيح الولد هذا فاهمه !!!
اسماء"بصدمه": مادخلنيش
الشخص: اسماء تتذكري كم عطيتك يومتها تتذكري مكالماتك امعي كلهم مسجلتهم
اسماء: قولي شنو ندير
الشخص: تمشي للصيدلي وتخذي حبوب ...
.....يتبع 🔥
شنو مكيدة اسماء وشريكها ؟!
شنو بيصير في لقاء نورهان ومروه ؟!
والكتاب المن بصبط وليش مالك محتفظ بيه ؟!
والاهم شنو هو سر مالك ؟!!!
الحلات الجايه تفهمو اكثر. بنسبه لطول الحلقه يعتمد ع تفاعل وبنسبه للتنزيل زي ما قتلكم من ساعه 1 لعند الفجر توقيت مش ثابت معلش تفاعلو وشاركو امعي ❤️
للكاتبة:لينا المنفي

رواية العروس الجارية الحلقة الرابعة  4 كاملة مكتوبة للكاتبة لينة المنفي 

اسماء: قولي شنو ندير
الشخص: تمشي للصيدلي وتخذي حبوب ...نوعهم قوي
اسماء"شهقت": مانقدرش ندير زي الذنب هذا
الشخص: نعطيك مهله 12 ساعه مانفذتيش اللي قتلك عليه نتفاهمو وقتها !!
صكر الهاتف وقعدت اسماء خايفه
اسماء"بخوف": ياريت ماتعرفت عليك شنو مصلحتي انا من هذا كله😣
_______________

عندي انا 

خشيت مع ساره في الممر اللي في نهايتة مخزن اصغير
ساره"شافتلي": هنا هي قاعده
انا"خذيت نفس": اعطيني المفتاح
ساره: متأكده ؟!
انا: ديري زي ما قتلك .
ساره: انا قاعده هنا تبي شي ناديلي ... مدتلي ساره المفتاح خذيته و مشيت فتحت باب المخزن كان مظلم كله
ولعت الضي جت عيني ع مروه 💔🔥
مروه شافتني نزلت راسها 😢💔
انا"بحقد": شايفه المخزن المظلم هذا ... انا حياتي مظلمه اكثر منه !!
مروه"تبكي": انا كنت نحسب روحي غلطانه بس توا تأكدت انا مش غلطانه مش نادمهع اي شي درته
انا"ضحكت بوجع": يعني مش نادمه عشان هربتي يوم الفاتحه وخليتي اللي يسوى واللي ما يسوى يحكي عليك وع اهلك ؟! ...يعني مش نادمه ع تدمير حياتي بين ليلة وضحاها نلقى روحي عروس الغفله ..نعرفك كنتي طامعه في الفلوس مش حباً في انك بتتزوجي !!...تصدقي نحسدك ونحسدك واجد بتخذي منير من زيك ..تعرفي اني طول عمري كنت نحلم بيه وعاجبني لكن نصيبي خذيته توا دورك تخذي نصيبك 💔
مروه"مسحت دموعها": مش ح نتزوج منير ولاغيره وح نوريكم كلكم من هي مروه وشنو تقدر ادير !
انا"بقهره": ح نخلي الباب مفتوح ....ونستنى فيك توريني شنو تقدري اديري
مروه : مش محتاجه شفقه منك ... اطلعي برا
انا: قبل ما نطلع لو ستمريتي هكي ح دمري نفسك بس💔

طلعت من المخزن وانا نفكر هذي مروه اللي كنت نعرفها ؟! ...قطعت تفكير ساره
ساره"بحزن": ماتوجعيش قلبك مروه تغيرت واجد حتى انا قعدت معش تحكي امعي في عقلها ان نحن اعداها توا !
انا: من امتى صار هكي ؟
ساره: من لما خطبها منير قعدت فتره تعيط وتكصر وتهدد تبي تهرب عشان هكي بوك خلا خوك احمد يحطها في المخزن وقعدت انا نجي نعاون في خالتي ورده
انا"ضحكت": وين تلقى احسن واحن من منير مش عارفه مصلحتها وين !
ساره"بحقد": هيا معاها حق كيف تخذ واحد مش متقبلته ؟
انا"تنهدت": كان عندها حق الاختيار زمان وختارت معش عندها فرصه تختار مره ثانيه
ساره: اقعدي لين يجي بوك وخوتك الكل مرايف عليك هنا😢❤️
انا: مالك يستنى فيا برا
ساره: كيف حالك امعه 😔❤️
انا"تنهدت": بخير هو صح عصبي لكن مراعي للضروف
ساره: رايحه ناقصه وتعبه
انا"بعفويه": ماهو الحمل هذا متعبني
ساره"شهقت": هييييي حامل يا حيوانه ماتبيش تقوليلي😍🔥
انا"ضحكت": اللي يشوفك يقول انتِ اللي حامل مش انا😂
ساره"عقدت حواجبها": يعني متريحه امعه !!
انا"بصدق": مع ان الوقت كله نتعاركو الا انه يضل احسن من احمد خوي وبصارته البايخه😂💔
ساره"بدره كبد": مزعملي كبدي كل ما يسوفني يشدلي شعري ولا يقولي الكلمه اللي مانقدرش نرد عليها😭😂
انا: بعد خطرها اصحي تخلي هاتفك مفتوح راه حشيشته تفتيش ومايعرفش بصاره في مواضيع العلاقات عادي جداً يعطيك طريحه راه
ساره"هزت كتوفها": خلا يقرب عليا بس😌🔥
انا"ضحكت": راجله من يوم يومك😍😂🔥
ساره: نعجبك 😌
انا: نبي نمشي انا خلاص وزي ما وصيتك عينك من امي وروحك وماتجيش ناحيت احمد !
ساره: مات صيش حريص ....تعالي سلمي ع خالتي قبل ماتطلعي
انا"بوجع": توا تقعد تبكي وانا مانتحملش نشوف دموعها 💔
ساره: معناها مع سلامه ... طلعت القيت مالك يدخن ويستنى فيا

جيت ركبت سياره بدون مانحكي امعه ...ركب مالك ومشى بسياره
مالك"يغير في جو": مزالتي تبي البحر !
انا"بدون نيه": مالك مش وقت بصاره راه خطاني
مالك"بجديه": من قالك نبصر!
انا"بستغراب": كيف اقتنعت 😃
مالك: فكرة امي بكره كلنا نمشو مأجر شاليه ع البحر
انا"بفرحه": واخيراً
مالك : بس عندي ثلاث اشروط !
انا: يطلعن صعباتنقولك نبي نقعد 😒
مالك: انا ماقتلكش اختاري تمشي ولا بالغصب فهمتي😃
انا: فجر القنبله اللي عندك ...قصدي احكي شروطك
مالك: اول شي ممنوع قصة نبي نتمشى ع البحر وطروح هذين 😒..ثانياً قدام اهلي تتصرفي امعي بشكل طبيعي لان بويا وخوي امعانا ..ثالثاً مننوع تخشي للبحر وما تسأليش ليش بان سبب اكيد واضح 🙂
انا"تنرفزت": معناها ليش بنمشي🙂
مالك: مش وقت اسألتك الفارغه هي وصلنا انزلي
انا"بعصبيه": بنفهم شنو قصتك امعي مره تضحك لين توصل ضحكه لوذنك ومره تقلب وجهك عليا كان عندك مرض قولي ماتتحشمش نرفعك مستشفى امراض نفسيه..مافيها شي راه وليس ع المريض حرج 🙂❤️
مالك"شافلي بنضره حاده خلتني ننزل بسرعه😂💔"....
اول ماخشيت القيت عمتي مبروكه تكنس ولاويه وجها عليا
انا: خير ياعمتي كيف حالك
مبروكه"بدرن نيه": اهو كيف ماتشوفي قاعده نكنس ونلم وانا عجوز رجل في دنيا ورجل في القبر
انا: بعيد سو ..هاتي انا نساعدك
مبروكه"فرحت": الله يربحك اهو كملي ..وين كنتو رقيت صبح نبي نطمن عليك مالقيتكمش !
انا"بدون نيه": مشيت الهلي
مبروكه"تغيرن تعابير وجها": اها 😒.. ديره حسابكم في الغداء راه
انا: تمام
بديت نكنس وبعد شوي خش مالك
مالك"بستغراب": وين البنات 😒
انا: شنو دراني هذي خشتي
مالك: حطي المكنسه وتعالي
انا: مش وقتك قريب نكمل
مالك خلاني وخش جوا يعيط الهنده وعازه 😃✨

مالك"بصوت عالي": هنده يا هنده
هنده: نعم شنو في ؟
مالك"بنزعاج": خوذي المكنسه من نورهان وكملي التكنيس
هنده"بخوف": تمام
جتني هنده تجري
هنده: هاتي خليني نكمل
انا"بمكر": قريب نكمل خلاص خليني
هنده"بصوت واطي": فكيني من راجلك خوذيه وامشي 😣
انا:بسس
هنده"غمزتلي": ماعليك هاتي
خذت مني هنده المكنسه خشيت وطيرتلي من مالك

مالك"بنزعاج": هيا فوق
انا"ببرود": امك ديره احسابنا في الغداء😒
مالك"تنرفز وطلع"
انا"بصوت عالي": وين ماشي ... ماردش عليا ومشى وخشيت انا للمطبخ القيت عازه ادير في سلاطه
انا: نساعدك ؟
عازه"ابتسمت": لا مافيش شي كملت
انا: كنه وجهك متنفخ
عازه"بتوتر": من نوم بالك😂❤️
انا"بشك"؛ اها
عازه"تحاول تغير الموضوع": شخبار هلك ؟
انا"بستغزاب ": شنو
عازه:مالك الصبح قالي بيخذك لأهلك
انا: اها كويسين
عازه: وين مشى مالك
انا"بدون قصد": متخلف لقاني نكنس في صور انفصل عليا وكلم هند خلاها ترعش مع بعضها 😂💔.. مش فاهمه ليش خايفات منه هكي
عازه"متفجآه"؛ قصدك مش خايفه منه 😳
انا"ضحكت": هو شكله يخوف بس تصرفاته لا
عازه"تنهدت": ماشفتيش شنو دار من زمان في نجوى 😔💔
انا"بستغراب ": من نجوى
عازه"بخوف": انسي الموضوع وجيبي سفره خلينا نحطو الغداء
انا"بجرآه": حسيت عئلتكم كلها اسرار!!..قريب نقعد المحقق كونان نبر تو😂💔
عازه: لا مش اسرار بس مواضيع انتهيت مانقدروش نحكو فيهن 😪
انا: ولايهمك ..هيا نكملو

________________________

عند اسماء:

اسماء قعده ايدر في استشوار وقاعد جنبها رضاء
رضاء"قارن حواجبه": يعني ماشيه !
اسماء: اوووف عاد ماتنكدهش عليا راني فاده خلقه
رضاء: صار انا منكد عليك
اسماء"بدون نيه": عارفني خاطري في طلوع صحباتي كلهم بيمشو .. وكان خايف ع مشاعر خوك ماعنده كيف يعلمها
رضاء: هذي اخر مره تطلعي فيها النجاح
اسماء: سلمهه الحنون ياربي 😍❤️... قعدت اسماء دير في مكياجها وتلبس لعند ماجت ساعه 4
خذت بنتها ونزلت الشقتي اطق مالقت حد انزلت تحت
في الوقت هذا كنا قعدات نديرو في كيكه للعصريه والبنات يحكنلي ع روتينهم في الحوش
اسماء: اووو صار نورهان هنا ... طقيت عليك ماحد فتحلي نحسبك مشيتي الأهلك
انا: اها مشيت الصبح ... ان شاءالله خير ؟
اسماء "تلقح": عندي لمة صحبتي وتولين من صبح تبيك تبكي وتعيط تقول مديرتلها سحر😂
انا"ضحكت": هاتيها العسل 😍
اسماء: نخليها امعك مانوصيكش عليها تحب الياغورت هيا اهو قاعد في شنطتها وحطيتلها غيار
انا: تمام ما عليك فيها
عازه: نورهان من صبح تلم امعانا اكيد تعبه خليها امعي انا تولين
اسماء: المره ارتاحي انتِ خلوها بدور كل مره يمسكها واحد ... توا نبي نمشي رضاء يستنى فيا
طلعت اسماء تجري مستعجله
هنده: خزي عليك صحة وجه عندها 🙂
انا"ضحكت": خليها عادي 😂
هنده"ضحكت": طول عمرهم يقولو عليا هبله ومسرع ما يضحكو عليا لكن ماطلعتش الوحيده نورهان طلعتي اهبل مني😂💔
انا: اجر عند ربي ياخيه اهم شي نيه الصافيه
عازه: ياااااي الكيكه انحرقت

"لينا المنفي: ع ذكر الكيكه انا فاشله فيهن بمتياز ماعمرها طلعت كيكه سمحه ياتطلع خبزه يابسه ياتطلع عجينه😭😂💔"

المهم ...

___________________________

"عند مروه "

مروه: كان تبيني نتزوج منك عندي شرط !
منير: شنو ؟
مروه: لازم نهرب من حوش اهلي
منير"بصدمه": كيف وين بتقعدي؟
مروه: مش دير روحك تحبني نعرف اللي يحب حد يدير كل شي ع خاطره
منير"تنهد": وين بتقعدي بعدها؟
مروه"برتباك": عند صاحبتي مش همه المهم نطلع
منير : مانقدرش نطلعك انا ح يشكو فيا
مروه"بجنون": ساره ...ساره تقدر اطلعني من هنا لازم نطلع من هنا اليوم
منير"بحيره": تمام ... ح نكلم ساره توا تفتحلك الباب
مروه: تمام صكر
صكر منير مكالمتة مع مروه ورن ع ساره لانها قاعده في حوش اهل مروه

ساره: نعممم .. شنو خطرني عليك ؟
منير: ساره اسمعي ونفذي بدون أسأله
ساره"خافت": خير شنو في
منير : افتحي الباب المروه
ساره"بستغراب": ليش
منير"بعصبيه": افتحيه وخليها تطلع
ساره: قعدت غبي لدرجة هذي ضحكت عليك مروه ؟
منير: ساره نفذي اللي قلته لك
ساره: مانقدرش وشنو نبي نقول الهلها بعدين !
منير : بعدين ساهل
ساره"بخيبة امل": تمام .. بس انت المسؤل عليها لان البنت قعدت مش طبيعيه
منير: تمام .. اوكِ

صكرت ساره وهيا عارفه ان هذا كله لعبه من مروه
مشت ساره فتحت باب المخزن وخشت

ساره: مش ح تربحي شي من اللي ديري فيه ومنير طيب ويعشم فيك
مروه: منير يستاهل الاحسن مني مفروض تفرحي عشان بنخليه
ساره: هذا السبب الوحيد اللي خلاني نفتحلك الباب .. طلعت ساره وهيا واثقه من ان قرارها في فتحت الباب صح

فات الوقت وجت ساعه 10 فليل
كنت قاعده في شقتي ومعي تولين بعدين شوي الباب طق صبيت فتحت القيتها اسماء
اسماء"بتوتر": وين تولين😅
انا: رقدت من بدري ❤️
اسماء"دير في روحها طيبه": ان شاءالله غير ماتعباتكش
انا"ضحكت": لا والله غيرتلي جوي
اسماء: خليها عندك شوي نمشي نعصر عصير ونجي نهدرز امعك
انا"بدون نيه": تانسيني ..مافيش داعي اديري شي كل حاجه متوفره
اسماء"ابتسمت": لا لزم نذوقك عصير انا 😌
انا: تمام براحتك نستنى فيك
اسماء: مش مطوله شوي وونزل .... رقت اسماء الشقتها وهي ترعش خايفه
فتحت باب شقتها وخشت طلعت خوخ وبدت ادير في العصير خلطت العصير وحطاته في كاس
جابت شنطتها وطلعت شريط دواء
اسماء"برتباك": اووف كم حبه قالتلي نحط نجاح نسيت .. بس اكيد حبه وحده تأدي الغرض 😣...يارب سامحني انا محبوره .. خذت نجاح حبه وطحنتها وحطتها في كاس العصير وخلطتها كويس
نزلت الشقت نورهان لت الباب مردود خشت
اسماء"يديها يرعشن" :نورهان
انا: نعم ... خشي
اسماء: القني مانقدر رضاء يبي عشاء طلع مش متعشي نجيك مره اخرا ان شاءالله .. هذا العصير ذوقيه
انا: ماكنتيش اتعبي روحك
اسماء: ذووقيه توا عطيني رئيك
انا: تمام ...تعالي للمطبخ ..... خشينا للمطبخ ونزلت كبايتين صبيت ليا والأسماء
انا: تفضلي
اسماء خذاته
اسماء"تماطل": خذيتي امواعين !
انا: اها خذيتهم امس ع سريع
اسماء"ابتسمت": هيا اعطيني رئيك
ابتسمت وجيت بنشرب فجأه ...
انا"بصدمه":😳
اسماء😰

__________________

طلعت مروه من الحوش بهدؤ جت الراس الشارع وقبل ما تطلع نادلها احمد
احمد"بصوت عالي": مروه
مروه"بخوف وقفت" ....جاها أحمد يجري ومسكها من يدها بالقوه وخذاها للحوش
خش احمد وهو قريب يطلع الدخان من اوذانه وشيطان متربع فوق راسه
احمد"بعصبيه": من طلعك انتـ يا @@😡😡
مروه"بخوف": ارحمني مادرتلك شي اطلقني
احمد"بعصبيه ": قولي من طلع ومش ح نلمسك قولي من😡

جت ساره. وورده بعد سمعو صوت احمد العالي قعدت ساره مصبيه وخايفه من مروه تعترف
مروه"تشوف لعيون ساره المعبيات خوف "
احمد"ضرب مروه كف": احكي قتلك احكي😡
مروه"بتردد": س ..س

.......يتبع🔥

شنو بيصير مع نورهان من بعد العصير ؟!
واكيد عرفتو ان الشخص اللي يخطط مع اسماء نجاح .. بس شنو خطة نجاح الرئسيه ؟
وساره شنو ح يدير فيها احمد لو عرف القصه لان زي ما قالت نورهان احمد حتى في بصارته واعر !!
تصرفات مالك يدلن ع انه بدا يحب نورهان ولامجرد خوف عادي ؟!
ويضل السؤال المهم من هيا نجوى ؟!

تقريباً حلقة اليوم طويله ومشوقه وكشفتلكم فيها اسرار تعبت وانا نكتب خذت مني ثلاث ساعات اقسم بالله 😂💔.... تفاعلو يا عيله شدو الهمه 😍😂... لأني نحذف في اللي مش متفاعلين راه ومانبيش نظلم حد + يا يت تعطوني ريكم في سرد واعطوني افكار كيف نحسن من الحاجات اللي معجبتكمش

رواية العروس الجاريه الحلقة الخامسة كاملة مكتوبة - للكاتبة لينة المنفي 

مالك "متوتر": شنو صارلها يادكتور ؟
الدكتور : قي مشكل بينك وبين المدام ؟
مالك"متعصب": لا ... احكيلي شنو صار
الدكتور: فقدت الجنين نتيجة انها واخذه عقار طبي نوعه قوي وجرعته زايده اثرت حتى ع نبضات قلب الأم ... الحاجات هذي تصير ديما بس ...قبل ما يكمل الدكتور كلامه طلع مالك من غرفة دكتور ورد عند غرفة نورهان
مبروكه"تبكي": شنو صار ؟😭
مالك: مات الولد
مبروكه"بصدمه": ربي يعوضكم مزالتو صغار
مالك"تنهد": امشو تريحو انتو
مبروكه: بعد توعى نورهان قولي ماتنساش
رضاء... جى طبطب ع كتف مالك وخذا مبروكه ومشو .... قعد مالك ع اعصابه بعد قرار يخلي حياته افضل من قبل كل شي تحطم كان حاقد ع نورهان بشكل كبير بكل وما اعتقدش انه ح يرحمها !!!... قطع ع مالك صوت أحمد و ام نورهان ورده تبكي
احمد : خير شنو صار .. كلمني رضاء وقالي نورهان هنا
مالك "ببرود": بعد توعى اختك خليها تخبركم ... بس اطمن هيا ماخسرتش شي !
احمد"مش فاهم": شنو تحكي انت ؟!
مالك"جى بيحكي قطعت عليه الممرضه "
الممرضه : انت مالك ؟
مالك : نعم
الممرضه: زوجتك تبي تشوفك تقدر تخش ..
ورده"تبكي": انا امها نبي نشوفها
الممرضه: ماتعبوهش بعدين تقدري تشوفيها توا هيا طالبه تشوف زوجها ..
ورده"تبكي": فهموني كنها بنتي
الممرضه: اجهضت الجنين
ورده ... مصدومه لانها ما كنتش تعرف بأي شي عن خبر حمل نورهان
الممرضه : تعالي امعي .. حاول ماتجهدهش بالكلام
مالك"ساكت"... خش مالك مع الممرضه للغرفه ... بعدها طلعت الممرضه
خش مالك وهو في عيونه نار وغضب 🔥...
انا"نبكي": ولدي يا مالك قالولي راح 😭💔
مالك"يشوفلي وساكت"
انا"نبكي": ليش صارهكي كيف😭
مالك"بغضب": قتلتي وماشيه في جنازه !!
انا"بستغراب": شنوو تحكي انت 😭
مالك"عض ع فمه": يعني خلاص تمثيل ... مش خذيتي حبوب ع خاطر تتخلصي من الرابط اللي يربطك بيا !!... ح نوعدك انك مش ح تتخلصي مني ومش ح تشوفي غير اللي تقهرك من يوم وغادي زي ما وجعتيني اليوم ح نوجعك كل يوم 💔🔥... خلي كلامي في بالك
انا"نبكي بهستريا ونشهق": ولدي قطعه مني كيف بنقتله كيف فهمني شنو تحكي انت فهمني .. تحسبني مش موجوعه نار تاكل في قلبي نار حرام عليكم من يبي يفهمني حرامم😭🔥🔥🔥... طلع مالك بدون مايرد ع نورهان لقى ورده قاعده تبكي
مالك "ببرود": انا طالع وقت يعطيكم الدكتور خروج ح نجي نخذها !
ورده"متفجآه": مادمك مش فاضي خلينا نروحو بيها الحوشنا
مالك"نار في عيونه": لا كل شي تمام بعدين ح نجي نخذها .. ولابتردو في كلمتكم مره ثانيه ؟!😏
ورده "سكتت وهيا مقهوره ع بنتها "... بعد شوي جت ساره

ساره"منفجعه": خير شنو صار ؟؟
ورده"تبكي": نورهان كبدها محروقه يا ناري ع بنيتي .
ساره: احمد قالي اللي صار .. حطني هنا ومشى قال بيكي بعدين
ورده: نبي نشوف نورهان .. شوفيلي حل
ساره: تمام خليك شوي ... مشت ساره لدكتور

ساره: السلام عليكم
الدكتور: وعليكم السلام
ساره: بنسألك ع مريضه اسمها نورهان خالد. جبوها قبل ساعتين
الدكتور: حالتها كويسه في الوقت الحالي مع ان جرعة الحبوب اللي خذتها كبيره لكن كل شي تمام .. عليكم انكم تريحوها نفسياً الفتره هذي يمكن تكون صدمه انها فقدت الجنين لانه اول حمل يمكن تتأثر
ساره"منصدمه": ت.. تمام ... نقدر نشوفها
الدكتور: حاولي ماتزعجيهاش
ساره: تمام ... مشكور

رجعت ساره وهي تفكر في نورهان البريئه كيف ادير هكي؟! مستحيل تكون افكار نورهان قذره هكي 😣💔
كانت ساره تمشي بدون ماتشوف قدامها فجأه خبطت في واحد كان ماسك كيس فيه ادويه .. لما خبطت فيه طاحو وفي منهم حاجات تكسرو
ساره"بعشوئيه": اسفه ماكنش قصدي سامحني😰
الراجل"بصوت عالي": تعرفي قديش عنيت ع خاطر نجيبه 😡
ساره"بخوف": نعطيك حقه ياخوي اسفه
الراجل"بصوت عالي": شنو تحسبي روحك انتِ مش كل شي بالفلوس ... قعد الراجل يعلي في صوته وقعدو الناس يتجمعو عليهم ..
ساره"بتوتر": باه من وين جبته نجيبلك نفسه ياخوي😰
الراجل"بعصبيه": من وين بتجيبيه قولي كذا
جت ساره بترد قطعها احمد
احمد"بجديه": فوتيه كلامه امعايا توا
الراجل"بعصبيه": شنو اللي تفوته من بدري تعرض في عضلاتها
احمد"مسك روحه بالقوه": قتلك نتفاهمو ... خليها ... مسك احمد مفتاحه اللي فيه الموس ودار صوت بالمفتاح
الراجل "خاف": تمام
احمد: كنت تقول هكي من الاول ... شاف اجمد الساره بمعنى امشي ..

مشت ساره وهي تفكيرها مشتت مش عارفه شنو بدير ... وصلت قدام غرفة نورهان لقت ورده مزالت تبكي
ساره: اسمعي يا خالتي امسحي دموعك وروقي بعدين تخشي ماتبكيهش امعك
ورده: تمام .. تمام
ساره: نشوفها ونجيك مش مطوله ... خشت ساره لقتني حاطه يدي ع وجهي ونبكي
.
.
ساره"بهدؤ": ليش درتي هكي ؟
انا"فتحت عيوني": مادرتش شي يا ساره والله مادرت حاجه😭🔥
ساره"حضنت نورهان": ساهله يا قلبي ربي يعوضك
انا"نبكي بالعبره": يا ساره مالك يا ساره يتهم فيا
ساره: تلقيه مصدوم حتى هوا
انا"نمسح في دموعي": تعبت انا معش نقدر بنروح حوش اهلي 😭 😢💔
ساره"تنهدت": توا تروحي امعانا يومين لين تصحي
انا"بجديه": معش نقدر نبي نطلق تعبت وصلت لمرحلة يمكن ننجن فيها راه
ساره"مستغربه": في شي ماعنديش بيه علم ؟!... من امتى قعدتي ادسي عليا
انا: نحكيلك بس مش توا
ساره: امسحي ادموعك خالتي تبي تشوفك امسكي روحك قدامها مفجوعه عليك
انا"نممسح في دموعي": كلميها ليا ...

______________________________

خش مالك الحوش اهله لقى عازه وهنده لبسات يبن يمشن النورهان
مالك"بعصبيه": مافيش داعي خليكن قعدات
هنده: بس عيب راه
مالك"بنظره حاده": من امتى تردي ع كلامي 😡
هنده"سكتت"
عازه: مالك عارفينك متأثر بس نورهان اكيد بتموت هيا اللي الها قريب شهرين تتعذب ومتحمله وماتشكيش هيا اللي كانت تحلم بيه ليل نهار .. كيف تقوللنا مافيش داعي نمشو
مالك"ببرود": اهلها عندها ..هذا اخر كلام نقوله نلقى واحده طالعه تتحاسب .. مشى مالك وخلى هنده وعازه مش فهمات شي ....اما اسماء كانت في شقتها وضميرها يأنب فيها بعض الشي !!

اسماء طلعت هاتفها ورنت ع نجاح
نجاح: شنو صار ؟
اسماء"بوجع": كل شي زي ماتبي ...لكن انا مش ح نسامحك جبرتيني نقتل روح
نجاح"ضحكت": انتِ درتي الأبشع من هكي جت ع شي زي هذا ؟!...نسيتي لما عرفتي نجوى ع بنات مش تمام بقصد ايام جامعه ...ونسيتي لما زرعتي في راسها فكرت تخذ واحد يعتبر قاتل مأجور عند خوها ؟!..ونسيتي لما حرضتيها ع اهلها وشجعتيها ع الفساد !!
اسماء"بعصبيه": كم مره تبي تهدديني بجاجات اساسهن انتِ مخططه الهن ودرتيهن امعي ؟؟
نجاح"ضحكت": احمدي ربك لما انفضحت انا عند مالك مافضحكتش امعي
اسماء: رقمي ح نغيره اصحي تعاودي تحكي امعي !!
نجاح: جربي دريها ...حكت نجاح اللي عندها وصكرت الهاتف في وجه اسماء ...
قعدت اسماء وفي خاطرها تمشي تحكي كل شي المالك ونورهان ..لكن ماقدرتش ادير حاجه تخرب حوشها ..في نهاية قرارت تنسى كل شي وقنعت نفسها انها مالهش ذنب في اي شي وكله ذنب نجاح ...ماكنتش متوقعه ان اللي دراته يمكن يدمر كل شي بين مالك ونورهان ...
المهم بعد شوي طق باب شقة اسماء ... فتحت الباب لقاتها عازه

اسماء: خشي ياحنه
عازه"منزعجه": جايه بنقولك امشي شوفي نورهان غير مالك عالن علينا الحرب .. نعطيك ملابسها وامشي غادي ورني عليا نحكي امعاها .. اقل مافيها انتِ مش ح يهزبك كان عرفك مشيتي
اسماء"بتردد": نشوف رضاء كان وافق توا نمشي
عازه"حست ان في شي مش طبيعي": رضاء يبي يوصل امي للمستشفى امشي امعهم قالي شوفيها كان بتمشي
اسماء"انزرت": تمام ... خوذي امعك تولين وانا نلبس عبايتي ونجي
عازه: تمام ...

طلعت عازه ومعاها تولين بعد شوي لحقتها اسماء

________________________

في حوش اهل نورهان 

خشيت وانا تعبانه ومرهقه وكلام مالك قاعد يتردد في ذهني ماقدرتش ننساه .. كيف وشنو قصده نبي نفهم ؟؟؟..
ورده"بخوف": اقعدي تريحي في دارك ..
انا: حتى هكي متريحه
ورده"تنهدت": راجلك قال بعد تطلع نجي نخذها مافروض قلنا له
انا: ابتداءً من اليوم معش له علاقه بيا
ورده"انصدمت": كيف شنو تحكي ؟
انا: زي ما سمعتي انا حياتي قعدت مش حياة راه عايشه مع شنص مغصوبه عليه ...كنت صابره ع خاطر كنت حامل لكن توا تاكدت ان ربي عطاني فرصة ثانيه عشان نتخلص منه !!
ورده: شنو تحكي انتِ؟ ناقشي خوك وبوك قبل نعرف ان قلبك محروق ومتأثره لكن مش لدرجة هذي
انا:اللي عندي قلته
ورده: ربي يهديك عطيني سبب عشان نقدر نقولك ان قرارك صح
ساره: سمعت احمد بدري يحكي مع اخو مالك
ورده: خير ؟!
ساره: قال اهل مالك مشو للمستشفى مالقوكمش فجيين هنا
انا"بقسوه": مانبيش نتلاقي حد انا
ورده"شهقت": عيب اللي ديري فيه ناس جيين يقدرو فيك
انا"بعصبيه": مانبيش حد خطوني كلكم
ورده"تعصبت": كانت مروه مش طبيعيه وتوا حتى لاخرا تبي ديرلي كيفها
ساره"تهدي في الوضع": ياخالتي نورهان خليها تتريح شوي قبل ... طلعت ورده وقعدت ساره
انا"فقدت سيطره ع اعصابي": ساره كان بتحققي امعي اطلعي
ساره: انا جايه بنقولك اللي نعرفه بالك ظالمتي مالك راه
انا"سكتت"
ساره: راه الدكتور قالي انك وخذه عقار طبي قوي سبب في نزول الجنين !!...اكيد مالك سمع نفس الكلام من دكتور ومن مقه يدير الفوضه هذي راه وكان واحد غيره راه طلقك في وقتها !!
انا"مصدومه": مستحيل انا مادرتش هكي ولاخذيت اي نوع دواء متأكده
ساره"بشك": شنو وخذه انتِ اخر يومين تاكدي شنو كليتي وشنو درتي
انا: تلمحي الشنو !
ساره: بالك في حد متقصد يديرلك شي
انا"متفجآه": مستحيل كلهم يعاملو فيا تمام ....ماحد عنده مصلحه
ساره: مش وقت ثقتك الزايده ...حطي الثقه ع جنب وحاولي تفكري من يقدر يديرلك شي
انا"صكرت عيرني بالقوه": مش قادره نفكر في شي
ساره: ماتعطيهمش فرصه ردي الحوش راجلك ...كان ماتبيش مالك عادي ومافيها شي تصير لكن تبي تضيعي حقك وحق ولدك اللي راح ؟!!..
انا"دموعي في عيوني "؛ نبي نفهم شنو درتلهم انا بس 😭💔
ساره"تنهدت": بعدين توا تطلعي عشان تمشي امعاهم تمام
انا : لامانبيش نبي نتخلص منهم كل حد في حاله وحسبي الله فيهم
ساره: ديري اللي تريحك ..

طلعت ساره وهيا تفكر كان نورهان معاها حق ومظلومه ليش تخلت عن حقها بسهوله هكي ؟؟..قطع تفكيرها صوت باب المخزن يدق
ساره: اوووف المفتاح مع احمد ..طلعت ساره هاتفها ورنت ع احمد

احمد :نعم
ساره:نبي مفتاح دار المخزن !
احمد"بثقه": افتحي داري تلقيه ع زيانه
ساره"متفجآه": تمام ..اوكِ

صكرت المكالمة وهيا فرحانه لان حسب نبرة احمد وتصرفاته امعاها سامحها ❤️ ..خشت الدار امتع احمد كانت ريحتها عطر يجنن ومرتبه وهاديه
ساره:الله ع راحه نفسيه اللي في دار .. جت للمرايا شافت روحها وعدلت حوايجها خذت المفاتيح وطلعت ...
مشت فتحت باب المخزن ع مروه
ساره"مصدومه": شنو صايرلك قعدتي هكي😰
مروه"تبكي": ساعديني ..ساعديني
ساره" بشفقه": اطلعي ديري دوش وغيري ملابسك تعالي .. سندات ساره مروه وساعدتها ادير دوش وتغير ملابسها قعدت مروه ع سريرها
مروه"بصوت مبحوح": شكراً
ساره"نزلت راسها": ارجعي زي ماكنتي ومستعده ندير اللي تبيه ع خاطرك
مروه"بنظرات غريبه":كيف نرجع كيف ماكنت وانا محبوسه هكي !!
ساره: ح نحكي مع احمد ونقنعه ... بس انتِ ابدي غيري من نفسك وساعدي اختك كفري عن ذنبك اتجاها😔
مروه"ضحكت": حالها احسن مني مفروض هيا تساعدني
ساره: كان نحيلك شنو صار امعاها مش ح تصدقي
مروه"بهزوه": احكي نقدر نسمعك
ساره: ........ بدت تحكي في كل شي صار مع نورهان من لما تزوجت لعند اخر شي صار
مروه"مش مصدقه": وين هيا قاعده هنا ؟
ساره: ماتمشيلهش اساساً نفسيتها صفر مش متحمله تشوف حد
مروه "بحزن": ياريت ما صارش هذا كله ..
ساره: اللي صار معش تقدري تغيريه بس تقدري تصلحي اللي درتيه .. وكان نركزي تلقي اكثر وحده انظلمت نورهان بنسبه لك منير يموت ع الارض اللي تمشي عليها حاولي تتقبليه حتى 1‎%‎
مروه: خايفه نظلمه امعي

___________________________________

" عند نجوى ونجاح"

نجوى : انا نبي نرجع الحوش اهلي ونوضح كل شي ماقدرتش نوضحه من قبل
نجاح : مادم مالك قاعد صدقيني مش ح تقدري تحكي حاجه ولاتثبتي اي شي
نجوى: معناها ح نبلغ ع مالك
نجاح "ابتسمت": قرار حلو ... نشجعك عليه
نجوى"بستغراب": شنو هدفك انتِ من هذا كله ؟
نجاح : انا بنتي ماتعرفش شكل بوها حتى نساته ..واهلي ديريني عدوه يتعاملو امعي بطريقه بارده ومزعجه بسبب مالك ...حرمني من الفرصه الثانيه ومن اول غلطه طلقني .. نخليه يتمتع بحياته وانا نتفرج من بعيد مالك ح يترجاني عشان نرجعله وتوا تشوفي
نجوى"خافت": انا مايهمنيش اللي تبي اديريه لكن اصحي ادخلي هنده وعازه في مواضيعك !!
نجاح: مادمك اخترتي تساعديني اكيد كل شي تبيه يتحقق
نجوى: معناها متفقين .. امتى بتنفذي خطتك ؟
نجاح: الاسبوع الجاي ..

بينما كانن نجاح ونجوى يخططن كانت ساره تحاول تقنع احمد ان مروه فعلاً نادمه وبعد جهد وتعب نجحت ساره في اقناع احمد 😌❤️

مروه"فرحانه": الله مش مصدقه احمد اقتنع ...
ساره"حطت يدها ع وجها": ماكنتش نتوقع ان قدراتي في الاقناع خارقه😍
مروه"ضحكت": وين نورهان ؟!
ساره: قاعده في دار وعربها قعدين في صاله
مروه"بعصبيه": مايتحشموش ...خزي
ساره: شنو عندك ضدهم الناس هذوم انتِ
مروه"برتباك": شي بس حسيت اللي داروه واجد ع نورهان
ساره: خليهم لين يمشو بعدين ساهل ... لكن نقدر نظمن ان نورهان ح تطلق كان مش بكره اللي بعده
مصممه ع فكرة الطلاق بشكل رهيب
مروه"تريحت": احسن الها اصلا مالك مايصلحش بيها
ساره: انا مانقدرش نحكم الحق مع من ... كملت ساره كلامها وسمعت هاتفها يرن ردت
احمد: خلي نورهان تطلع وللمربوعه
ساره: مريضه مانقدرش نطلعها
احمد: طلعيها شوي بويا يبيها هيا بسرعه
ساره: تم ... صكرت ساره ومشت النورهان وخلت مروه محتاره في راسها الف فكره
مروه "بخبث": مش ح ننسى اي شي صارلي مش ح نتريح لين نورهان تطلق!

خشت ساره لقتني قاعده وملامحي بردات مافيهنش اي تعبير
ساره: نورهان بوك يبيك وشكله ضروري بكل
انا"مستغربه": اخر مره كان يبني ع خاطر نتزوج مالك ..المره شنو يبي
ساره: كنك قعدتي هكي ... بالك يبي يفهم القصه منك
انا: تمام ساعديني انوض... قربت ساره وساندتني لعند المربوعه دارت رنه الاحمد طلع
احمد : تعالي
انا : تمام ... خشيت مع احمد شفت بويا قاعد وعمي محمد ومالك ..
محمد: الحمدلله ع سلامتك
انا :الله يسلمك
بويا: زي ما قتلك نورهان بنتك زي ماهي بنتي اليوم تروح امعكم
انا"بجرآه": مانبيش نرد ..نبي نطلق
بويا"بنظرة حاده": ليش ماقلتيلي من قبل
انا: عطيت ني فرصه نتكلم ...
عمي محمد: قولي اللي صار وانا امعك نخذلك حقك من مالك وماحد يجبرك ع حاجه ...يضرب فيك يهدد؟!..يدير في حاجه انا مانعرفهش؟!
انا"بتردد": لا الحق بس انا من البدايه مجبوره راه
مالك"بعصبيه": انتِ ....

_____________________

نجاح : يعني توا نقدر انبلغ
الشخص: تقدري اديري اللي تبيه
نجاح:يعني مالك ينمسك ؟؟
الشخص:اكيد
نجاح : تمام ... خلينا ع تواصل يا ....

.......يتبع 🔥

شنو قرار نورهان النهائي ؟! ومالك بعد تعصب وبعد سمع اللي قلاته بيفضحها ويقول انها نزلت بعمد ؟! ولا بيطلقها ؟!
اسماء امتى يتحرك ضميرها ؟
ونجاح زعما هذا حد هدفها ؟!
طبعاً في اشخاص غير اسماء يساعدو في نجاح !!
مروه تبي نورهان تطلق عشان هيا خايفه عليها وتبي مصلحتها ولا عشان هيا عندها اهداف ؟ !!

ديرو مشاهده اولاً عشان مايفوتكم شي من الروايا وحطو لايك ❤️🔥...المره نبي رئيكم في سرد✨+ النادره اللي صارت امعي اليوم نت امتعنا فصل وشفرتي مش عارفه شنو صارلها ناتبيش تربط ع بيانات قعده ع سطاح من بدري عشان نجبد نت جيرانا نتعب ع خاطركم شفتو 

رواية العروس الجاريه الحلقة السادسه كاملة مكتوبه 

مالك "متوتر": شنو صارلها يادكتور ؟
الدكتور : قي مشكل بينك وبين المدام ؟
مالك"متعصب": لا ... احكيلي شنو صار
الدكتور: فقدت الجنين نتيجة انها واخذه عقار طبي نوعه قوي وجرعته زايده اثرت حتى ع نبضات قلب الأم ... الحاجات هذي تصير ديما بس ...قبل ما يكمل الدكتور كلامه طلع مالك من غرفة دكتور ورد عند غرفة نورهان
مبروكه"تبكي": شنو صار ؟😭
مالك: مات الولد
مبروكه"بصدمه": ربي يعوضكم مزالتو صغار
مالك"تنهد": امشو تريحو انتو
مبروكه: بعد توعى نورهان قولي ماتنساش
رضاء... جى طبطب ع كتف مالك وخذا مبروكه ومشو .... قعد مالك ع اعصابه بعد قرار يخلي حياته افضل من قبل كل شي تحطم كان حاقد ع نورهان بشكل كبير بكل وما اعتقدش انه ح يرحمها !!!... قطع ع مالك صوت أحمد و ام نورهان ورده تبكي
احمد : خير شنو صار .. كلمني رضاء وقالي نورهان هنا
مالك "ببرود": بعد توعى اختك خليها تخبركم ... بس اطمن هيا ماخسرتش شي !
احمد"مش فاهم": شنو تحكي انت ؟!
مالك"جى بيحكي قطعت عليه الممرضه "
الممرضه : انت مالك ؟
مالك : نعم
الممرضه: زوجتك تبي تشوفك تقدر تخش ..
ورده"تبكي": انا امها نبي نشوفها
الممرضه: ماتعبوهش بعدين تقدري تشوفيها توا هيا طالبه تشوف زوجها ..
ورده"تبكي": فهموني كنها بنتي
الممرضه: اجهضت الجنين
ورده ... مصدومه لانها ما كنتش تعرف بأي شي عن خبر حمل نورهان
الممرضه : تعالي امعي .. حاول ماتجهدهش بالكلام
مالك"ساكت"... خش مالك مع الممرضه للغرفه ... بعدها طلعت الممرضه
خش مالك وهو في عيونه نار وغضب 🔥...
انا"نبكي": ولدي يا مالك قالولي راح 😭💔
مالك"يشوفلي وساكت"
انا"نبكي": ليش صارهكي كيف😭
مالك"بغضب": قتلتي وماشيه في جنازه !!
انا"بستغراب": شنوو تحكي انت 😭
مالك"عض ع فمه": يعني خلاص تمثيل ... مش خذيتي حبوب ع خاطر تتخلصي من الرابط اللي يربطك بيا !!... ح نوعدك انك مش ح تتخلصي مني ومش ح تشوفي غير اللي تقهرك من يوم وغادي زي ما وجعتيني اليوم ح نوجعك كل يوم 💔🔥... خلي كلامي في بالك
انا"نبكي بهستريا ونشهق": ولدي قطعه مني كيف بنقتله كيف فهمني شنو تحكي انت فهمني .. تحسبني مش موجوعه نار تاكل في قلبي نار حرام عليكم من يبي يفهمني حرامم😭🔥🔥🔥... طلع مالك بدون مايرد ع نورهان لقى ورده قاعده تبكي
مالك "ببرود": انا طالع وقت يعطيكم الدكتور خروج ح نجي نخذها !
ورده"متفجآه": مادمك مش فاضي خلينا نروحو بيها الحوشنا
مالك"نار في عيونه": لا كل شي تمام بعدين ح نجي نخذها .. ولابتردو في كلمتكم مره ثانيه ؟!😏
ورده "سكتت وهيا مقهوره ع بنتها "... بعد شوي جت ساره

ساره"منفجعه": خير شنو صار ؟؟
ورده"تبكي": نورهان كبدها محروقه يا ناري ع بنيتي .
ساره: احمد قالي اللي صار .. حطني هنا ومشى قال بيكي بعدين
ورده: نبي نشوف نورهان .. شوفيلي حل
ساره: تمام خليك شوي ... مشت ساره لدكتور

ساره: السلام عليكم
الدكتور: وعليكم السلام
ساره: بنسألك ع مريضه اسمها نورهان خالد. جبوها قبل ساعتين
الدكتور: حالتها كويسه في الوقت الحالي مع ان جرعة الحبوب اللي خذتها كبيره لكن كل شي تمام .. عليكم انكم تريحوها نفسياً الفتره هذي يمكن تكون صدمه انها فقدت الجنين لانه اول حمل يمكن تتأثر
ساره"منصدمه": ت.. تمام ... نقدر نشوفها
الدكتور: حاولي ماتزعجيهاش
ساره: تمام ... مشكور

رجعت ساره وهي تفكر في نورهان البريئه كيف ادير هكي؟! مستحيل تكون افكار نورهان قذره هكي 😣💔
كانت ساره تمشي بدون ماتشوف قدامها فجأه خبطت في واحد كان ماسك كيس فيه ادويه .. لما خبطت فيه طاحو وفي منهم حاجات تكسرو
ساره"بعشوئيه": اسفه ماكنش قصدي سامحني😰
الراجل"بصوت عالي": تعرفي قديش عنيت ع خاطر نجيبه 😡
ساره"بخوف": نعطيك حقه ياخوي اسفه
الراجل"بصوت عالي": شنو تحسبي روحك انتِ مش كل شي بالفلوس ... قعد الراجل يعلي في صوته وقعدو الناس يتجمعو عليهم ..
ساره"بتوتر": باه من وين جبته نجيبلك نفسه ياخوي😰
الراجل"بعصبيه": من وين بتجيبيه قولي كذا
جت ساره بترد قطعها احمد
احمد"بجديه": فوتيه كلامه امعايا توا
الراجل"بعصبيه": شنو اللي تفوته من بدري تعرض في عضلاتها
احمد"مسك روحه بالقوه": قتلك نتفاهمو ... خليها ... مسك احمد مفتاحه اللي فيه الموس ودار صوت بالمفتاح
الراجل "خاف": تمام
احمد: كنت تقول هكي من الاول ... شاف اجمد الساره بمعنى امشي ..

مشت ساره وهي تفكيرها مشتت مش عارفه شنو بدير ... وصلت قدام غرفة نورهان لقت ورده مزالت تبكي
ساره: اسمعي يا خالتي امسحي دموعك وروقي بعدين تخشي ماتبكيهش امعك
ورده: تمام .. تمام
ساره: نشوفها ونجيك مش مطوله ... خشت ساره لقتني حاطه يدي ع وجهي ونبكي
.
.
ساره"بهدؤ": ليش درتي هكي ؟
انا"فتحت عيوني": مادرتش شي يا ساره والله مادرت حاجه😭🔥
ساره"حضنت نورهان": ساهله يا قلبي ربي يعوضك
انا"نبكي بالعبره": يا ساره مالك يا ساره يتهم فيا
ساره: تلقيه مصدوم حتى هوا
انا"نمسح في دموعي": تعبت انا معش نقدر بنروح حوش اهلي 😭 😢💔
ساره"تنهدت": توا تروحي امعانا يومين لين تصحي
انا"بجديه": معش نقدر نبي نطلق تعبت وصلت لمرحلة يمكن ننجن فيها راه
ساره"مستغربه": في شي ماعنديش بيه علم ؟!... من امتى قعدتي ادسي عليا
انا: نحكيلك بس مش توا
ساره: امسحي ادموعك خالتي تبي تشوفك امسكي روحك قدامها مفجوعه عليك
انا"نممسح في دموعي": كلميها ليا ...

______________________________

خش مالك الحوش اهله لقى عازه وهنده لبسات يبن يمشن النورهان
مالك"بعصبيه": مافيش داعي خليكن قعدات
هنده: بس عيب راه
مالك"بنظره حاده": من امتى تردي ع كلامي 😡
هنده"سكتت"
عازه: مالك عارفينك متأثر بس نورهان اكيد بتموت هيا اللي الها قريب شهرين تتعذب ومتحمله وماتشكيش هيا اللي كانت تحلم بيه ليل نهار .. كيف تقوللنا مافيش داعي نمشو
مالك"ببرود": اهلها عندها ..هذا اخر كلام نقوله نلقى واحده طالعه تتحاسب .. مشى مالك وخلى هنده وعازه مش فهمات شي ....اما اسماء كانت في شقتها وضميرها يأنب فيها بعض الشي !!

اسماء طلعت هاتفها ورنت ع نجاح
نجاح: شنو صار ؟
اسماء"بوجع": كل شي زي ماتبي ...لكن انا مش ح نسامحك جبرتيني نقتل روح
نجاح"ضحكت": انتِ درتي الأبشع من هكي جت ع شي زي هذا ؟!...نسيتي لما عرفتي نجوى ع بنات مش تمام بقصد ايام جامعه ...ونسيتي لما زرعتي في راسها فكرت تخذ واحد يعتبر قاتل مأجور عند خوها ؟!..ونسيتي لما حرضتيها ع اهلها وشجعتيها ع الفساد !!
اسماء"بعصبيه": كم مره تبي تهدديني بجاجات اساسهن انتِ مخططه الهن ودرتيهن امعي ؟؟
نجاح"ضحكت": احمدي ربك لما انفضحت انا عند مالك مافضحكتش امعي
اسماء: رقمي ح نغيره اصحي تعاودي تحكي امعي !!
نجاح: جربي دريها ...حكت نجاح اللي عندها وصكرت الهاتف في وجه اسماء ...
قعدت اسماء وفي خاطرها تمشي تحكي كل شي المالك ونورهان ..لكن ماقدرتش ادير حاجه تخرب حوشها ..في نهاية قرارت تنسى كل شي وقنعت نفسها انها مالهش ذنب في اي شي وكله ذنب نجاح ...ماكنتش متوقعه ان اللي دراته يمكن يدمر كل شي بين مالك ونورهان ...
المهم بعد شوي طق باب شقة اسماء ... فتحت الباب لقاتها عازه

اسماء: خشي ياحنه
عازه"منزعجه": جايه بنقولك امشي شوفي نورهان غير مالك عالن علينا الحرب .. نعطيك ملابسها وامشي غادي ورني عليا نحكي امعاها .. اقل مافيها انتِ مش ح يهزبك كان عرفك مشيتي
اسماء"بتردد": نشوف رضاء كان وافق توا نمشي
عازه"حست ان في شي مش طبيعي": رضاء يبي يوصل امي للمستشفى امشي امعهم قالي شوفيها كان بتمشي
اسماء"انزرت": تمام ... خوذي امعك تولين وانا نلبس عبايتي ونجي
عازه: تمام ...

طلعت عازه ومعاها تولين بعد شوي لحقتها اسماء

________________________

في حوش اهل نورهان 

خشيت وانا تعبانه ومرهقه وكلام مالك قاعد يتردد في ذهني ماقدرتش ننساه .. كيف وشنو قصده نبي نفهم ؟؟؟..
ورده"بخوف": اقعدي تريحي في دارك ..
انا: حتى هكي متريحه
ورده"تنهدت": راجلك قال بعد تطلع نجي نخذها مافروض قلنا له
انا: ابتداءً من اليوم معش له علاقه بيا
ورده"انصدمت": كيف شنو تحكي ؟
انا: زي ما سمعتي انا حياتي قعدت مش حياة راه عايشه مع شنص مغصوبه عليه ...كنت صابره ع خاطر كنت حامل لكن توا تاكدت ان ربي عطاني فرصة ثانيه عشان نتخلص منه !!
ورده: شنو تحكي انتِ؟ ناقشي خوك وبوك قبل نعرف ان قلبك محروق ومتأثره لكن مش لدرجة هذي
انا:اللي عندي قلته
ورده: ربي يهديك عطيني سبب عشان نقدر نقولك ان قرارك صح
ساره: سمعت احمد بدري يحكي مع اخو مالك
ورده: خير ؟!
ساره: قال اهل مالك مشو للمستشفى مالقوكمش فجيين هنا
انا"بقسوه": مانبيش نتلاقي حد انا
ورده"شهقت": عيب اللي ديري فيه ناس جيين يقدرو فيك
انا"بعصبيه": مانبيش حد خطوني كلكم
ورده"تعصبت": كانت مروه مش طبيعيه وتوا حتى لاخرا تبي ديرلي كيفها
ساره"تهدي في الوضع": ياخالتي نورهان خليها تتريح شوي قبل ... طلعت ورده وقعدت ساره
انا"فقدت سيطره ع اعصابي": ساره كان بتحققي امعي اطلعي
ساره: انا جايه بنقولك اللي نعرفه بالك ظالمتي مالك راه
انا"سكتت"
ساره: راه الدكتور قالي انك وخذه عقار طبي قوي سبب في نزول الجنين !!...اكيد مالك سمع نفس الكلام من دكتور ومن مقه يدير الفوضه هذي راه وكان واحد غيره راه طلقك في وقتها !!
انا"مصدومه": مستحيل انا مادرتش هكي ولاخذيت اي نوع دواء متأكده
ساره"بشك": شنو وخذه انتِ اخر يومين تاكدي شنو كليتي وشنو درتي
انا: تلمحي الشنو !
ساره: بالك في حد متقصد يديرلك شي
انا"متفجآه": مستحيل كلهم يعاملو فيا تمام ....ماحد عنده مصلحه
ساره: مش وقت ثقتك الزايده ...حطي الثقه ع جنب وحاولي تفكري من يقدر يديرلك شي
انا"صكرت عيرني بالقوه": مش قادره نفكر في شي
ساره: ماتعطيهمش فرصه ردي الحوش راجلك ...كان ماتبيش مالك عادي ومافيها شي تصير لكن تبي تضيعي حقك وحق ولدك اللي راح ؟!!..
انا"دموعي في عيوني "؛ نبي نفهم شنو درتلهم انا بس 😭💔
ساره"تنهدت": بعدين توا تطلعي عشان تمشي امعاهم تمام
انا : لامانبيش نبي نتخلص منهم كل حد في حاله وحسبي الله فيهم
ساره: ديري اللي تريحك ..

طلعت ساره وهيا تفكر كان نورهان معاها حق ومظلومه ليش تخلت عن حقها بسهوله هكي ؟؟..قطع تفكيرها صوت باب المخزن يدق
ساره: اوووف المفتاح مع احمد ..طلعت ساره هاتفها ورنت ع احمد

احمد :نعم
ساره:نبي مفتاح دار المخزن !
احمد"بثقه": افتحي داري تلقيه ع زيانه
ساره"متفجآه": تمام ..اوكِ

صكرت المكالمة وهيا فرحانه لان حسب نبرة احمد وتصرفاته امعاها سامحها ❤️ ..خشت الدار امتع احمد كانت ريحتها عطر يجنن ومرتبه وهاديه
ساره:الله ع راحه نفسيه اللي في دار .. جت للمرايا شافت روحها وعدلت حوايجها خذت المفاتيح وطلعت ...
مشت فتحت باب المخزن ع مروه
ساره"مصدومه": شنو صايرلك قعدتي هكي😰
مروه"تبكي": ساعديني ..ساعديني
ساره" بشفقه": اطلعي ديري دوش وغيري ملابسك تعالي .. سندات ساره مروه وساعدتها ادير دوش وتغير ملابسها قعدت مروه ع سريرها
مروه"بصوت مبحوح": شكراً
ساره"نزلت راسها": ارجعي زي ماكنتي ومستعده ندير اللي تبيه ع خاطرك
مروه"بنظرات غريبه":كيف نرجع كيف ماكنت وانا محبوسه هكي !!
ساره: ح نحكي مع احمد ونقنعه ... بس انتِ ابدي غيري من نفسك وساعدي اختك كفري عن ذنبك اتجاها😔
مروه"ضحكت": حالها احسن مني مفروض هيا تساعدني
ساره: كان نحيلك شنو صار امعاها مش ح تصدقي
مروه"بهزوه": احكي نقدر نسمعك
ساره: ........ بدت تحكي في كل شي صار مع نورهان من لما تزوجت لعند اخر شي صار
مروه"مش مصدقه": وين هيا قاعده هنا ؟
ساره: ماتمشيلهش اساساً نفسيتها صفر مش متحمله تشوف حد
مروه "بحزن": ياريت ما صارش هذا كله ..
ساره: اللي صار معش تقدري تغيريه بس تقدري تصلحي اللي درتيه .. وكان نركزي تلقي اكثر وحده انظلمت نورهان بنسبه لك منير يموت ع الارض اللي تمشي عليها حاولي تتقبليه حتى 1‎%‎
مروه: خايفه نظلمه امعي

___________________________________

" عند نجوى ونجاح"

نجوى : انا نبي نرجع الحوش اهلي ونوضح كل شي ماقدرتش نوضحه من قبل
نجاح : مادم مالك قاعد صدقيني مش ح تقدري تحكي حاجه ولاتثبتي اي شي
نجوى: معناها ح نبلغ ع مالك
نجاح "ابتسمت": قرار حلو ... نشجعك عليه
نجوى"بستغراب": شنو هدفك انتِ من هذا كله ؟
نجاح : انا بنتي ماتعرفش شكل بوها حتى نساته ..واهلي ديريني عدوه يتعاملو امعي بطريقه بارده ومزعجه بسبب مالك ...حرمني من الفرصه الثانيه ومن اول غلطه طلقني .. نخليه يتمتع بحياته وانا نتفرج من بعيد مالك ح يترجاني عشان نرجعله وتوا تشوفي
نجوى"خافت": انا مايهمنيش اللي تبي اديريه لكن اصحي ادخلي هنده وعازه في مواضيعك !!
نجاح: مادمك اخترتي تساعديني اكيد كل شي تبيه يتحقق
نجوى: معناها متفقين .. امتى بتنفذي خطتك ؟
نجاح: الاسبوع الجاي ..

بينما كانن نجاح ونجوى يخططن كانت ساره تحاول تقنع احمد ان مروه فعلاً نادمه وبعد جهد وتعب نجحت ساره في اقناع احمد 😌❤️

مروه"فرحانه": الله مش مصدقه احمد اقتنع ...
ساره"حطت يدها ع وجها": ماكنتش نتوقع ان قدراتي في الاقناع خارقه😍
مروه"ضحكت": وين نورهان ؟!
ساره: قاعده في دار وعربها قعدين في صاله
مروه"بعصبيه": مايتحشموش ...خزي
ساره: شنو عندك ضدهم الناس هذوم انتِ
مروه"برتباك": شي بس حسيت اللي داروه واجد ع نورهان
ساره: خليهم لين يمشو بعدين ساهل ... لكن نقدر نظمن ان نورهان ح تطلق كان مش بكره اللي بعده
مصممه ع فكرة الطلاق بشكل رهيب
مروه"تريحت": احسن الها اصلا مالك مايصلحش بيها
ساره: انا مانقدرش نحكم الحق مع من ... كملت ساره كلامها وسمعت هاتفها يرن ردت
احمد: خلي نورهان تطلع وللمربوعه
ساره: مريضه مانقدرش نطلعها
احمد: طلعيها شوي بويا يبيها هيا بسرعه
ساره: تم ... صكرت ساره ومشت النورهان وخلت مروه محتاره في راسها الف فكره
مروه "بخبث": مش ح ننسى اي شي صارلي مش ح نتريح لين نورهان تطلق!

خشت ساره لقتني قاعده وملامحي بردات مافيهنش اي تعبير
ساره: نورهان بوك يبيك وشكله ضروري بكل
انا"مستغربه": اخر مره كان يبني ع خاطر نتزوج مالك ..المره شنو يبي
ساره: كنك قعدتي هكي ... بالك يبي يفهم القصه منك
انا: تمام ساعديني انوض... قربت ساره وساندتني لعند المربوعه دارت رنه الاحمد طلع
احمد : تعالي
انا : تمام ... خشيت مع احمد شفت بويا قاعد وعمي محمد ومالك ..
محمد: الحمدلله ع سلامتك
انا :الله يسلمك
بويا: زي ما قتلك نورهان بنتك زي ماهي بنتي اليوم تروح امعكم
انا"بجرآه": مانبيش نرد ..نبي نطلق
بويا"بنظرة حاده": ليش ماقلتيلي من قبل
انا: عطيت ني فرصه نتكلم ...
عمي محمد: قولي اللي صار وانا امعك نخذلك حقك من مالك وماحد يجبرك ع حاجه ...يضرب فيك يهدد؟!..يدير في حاجه انا مانعرفهش؟!
انا"بتردد": لا الحق بس انا من البدايه مجبوره راه
مالك"بعصبيه": انتِ ....

_____________________

نجاح : يعني توا نقدر انبلغ
الشخص: تقدري اديري اللي تبيه
نجاح:يعني مالك ينمسك ؟؟
الشخص:اكيد
نجاح : تمام ... خلينا ع تواصل يا ....

.......يتبع 🔥

شنو قرار نورهان النهائي ؟! ومالك بعد تعصب وبعد سمع اللي قلاته بيفضحها ويقول انها نزلت بعمد ؟! ولا بيطلقها ؟!
اسماء امتى يتحرك ضميرها ؟
ونجاح زعما هذا حد هدفها ؟!
طبعاً في اشخاص غير اسماء يساعدو في نجاح !!
مروه تبي نورهان تطلق عشان هيا خايفه عليها وتبي مصلحتها ولا عشان هيا عندها اهداف ؟ !!

ديرو مشاهده اولاً عشان مايفوتكم شي من الروايا وحطو لايك ❤️🔥...المره نبي رئيكم في سرد✨+ النادره اللي صارت امعي اليوم نت امتعنا فصل وشفرتي مش عارفه شنو صارلها ناتبيش تربط ع بيانات قعده ع سطاح من بدري عشان نجبد نت جيرانا نتعب ع خاطركم شفتو 😂💔

رواية العروس الجاريه الحلقة السابعه كاملة مكتوبة للكاتبة لينا المنفي 

نجاح : تمام ... خلينا ع تواصل
صكرت نجاح وهيا حاسبه كل خطوه درتها وتبي اديرها 🔥

__________________

انا"بتردد": لا الحق بس انا من البدايه مجبوره راه
مالك"بعصبيه": انتِ تعرفي انك غلطانه ..
انا"تنرفزت": مش غلطانه ومادرت شي !!
بويا"ضحك": مشاكل عاديه وتصير في كل حوش كان بتقعدو كل مشكله هكي مايصيرش منكم
اناجيت نبي نحكي قص عليا بويا
بويا: والله مانقدر انردك يا حاج محمد واهي بنتي توا تطلع امعكم
محمد: شاوروها قبل
بويا: بنتي عارفها ماتخليش كلمتي اثنين
انا.……نزلت راسي وخاطري نقول لا مانبيش نرد
مالك"بستفزاز": تمام انا برا نستنى فيك
بويا:خليكم مزال بدري
محمد:يقعد الخير مستعجلين غير جينا نحلو في المشكله
بويا: لا مادور شي وزي ما قتلك بنتي بنتك وانت حر
محمد: تسلم ...ماقصرتش
خشيت نلم في دبشي وانا وجعني خاطري كيف بويا ما صباش امعي ..بعد شوي خشت عليا ساره

ساره"منسنده ع الباب": من البدايه قتلك ردي
انا"بغضب": هو اختار اني نروح امعه بس مزال مايعرفنيش شنو نقدر اندير
ساره: خوذي حقك منهم
انا"تنهدت": عينك من امي
ساره: ماعليك فيها امشي وانتِ مطمنه ... طلعت القيت بويا وامي في صاله ومعهم احمد

انا"مسكه اعصابي": انا اليوم روحت ع خاطرك يا بويا لكن المره جايه مانقدرش راه مش كل مره نبي نتحمل
بويا"بعصبيه": الله لايسامحك وانتِ جيتني هنا...ماتفكريش تردي حوشي ما يستقبلكش
انا"انصدمت"
احمد"بصدمه": لا كيف هكي ...ماتستقبلهش انت نأجر ونسكنها امعي ..وخلي واحد يجي شورها !
انا"دموعي في عيوني": اصلا مش ح نجي عرفتكم مش ح ديرولي حل .. خذيت شنطتي وطلعت وسيبت احمد يدافع عليا وامي ساكته مثل العاده ..

ركبت سياره مالك وانا في قلبي غصه ومخنوقه ..
مالك"ببرود": من اليوم كل شي ح يتغير ..ح نعلمك كيف تتحملي السؤليه
انا"تنرفزت": انت ماتعرفنيش وماتعرفش شنو نقدر اندير ..
مالك"ببتسامه مستفزه": جربي اديري شي !!
انا"سكتت"... وصلنا ونزلت وانا نفكر شنو ندير ماعنديش ثقه في حد حتى في مالك الجميع في عيوني مجرمين 😔.. جيت بنرقى الشقتي جتني عازه

عازه"بفرحه": الحمدلله ع سلامتك
انا"ببرود": الله يسلمك
عازه"بستغراب": خشي تريحي هنا
انا : نبي نتريح في شقتي
عازه"بتوتر": مالك جاب حاجتك كلها هنا وقال بتقعدي هنا لين تصحي😰
انا"تفجآت": تمام توا نمشي نشوف مالك ونجي ... رقيت فوق القيت باب الشقه مصكر ..طقيت عليه فتحلي مالك
مالك"يشوفلي "
انا "بعصبيه": من سمح لك تقرار نيابه عني !
مالك: قتلك كل شي ح يتغير ..خش مالك وصكر الباب في وجهي قبل ماننطق بحرف ..رقتلي منه نزلت وانا ناقمه عليه ...

__________________________

"في حوش اهل نورهان "

مروه: قصدك ردت خلاص
ساره"ابتسمت": اها ..هكي احسنلها
مروه"بعصبيه": لا مفروض تتطلق 😡
ساره"بستغراب": انتِ تبي مالك صح !!...اصحي ع نفسك يا مروه اختك ساد اللي جاها منك
مروه"نزلت اعيونها": مستحيل نرجع نغلط مره اخرا في حقها
ساره"بفضول"؛ خاطري نفهم شنو صار بضبط بينك وبين مالك
مروه"تنهدت": كنت في الجامعه وكانت تقرا امعي بنت جيرانهم "نسمه" ..مره شفته جاي يخذ في اخته عجبني حكيتها الصاحبتي نسمه شوي قالتلي يدوروله ع وحده انصدمت سألتها شنو ناقصه عشان يتزوج بطريقه هذي... حكتلي انه متريح مادياً وكل شي عليه وسبب انه يدور هو انه مطلق وعنده بنت انا غرني موصفاته وتغظيت عن كونه متزوج من قبل وقتلها دليهم عليا ..اتفقت مع بسمه وهيا قالت الاهل مالك جو شافوني وخطبوني وحددو العرس بعد شهر ولما طلبت نحكي مع مالك رفض يحكي امعي ...فات الوقت وانا مش متريحه للموضوع وكل ماقرب وقت العرس زاد تفكيري كيف بنعيش مع شخص مانع فش غير شكله !!... قبل يوم الفاتحه رن عليا رقم غريب حكيت امعاها طلعت طليقته حكتلي سبب طلاقها انا خفت ماع فتش شنو ندير خلاص الوقت تأخر عشان نقول مانبيش نتزوج اخترت نهرب ماكنتش متوقعه ان نورهان ح تتحمل غلطي 😣💔
ساره"بشك": قتيلي طليقته حكت امعك ؟!
مروه"بتوتر": بس توا اكتشفت ان كلامها يمكن يكون كذب ..انا كنت بحاجة لعذر عشان نتهرب من الزواج هذا
ساره"ابتسمت بحزن": نصيب من قال نورهان تتزوج اللي كنتِ تبي تتزوجيه ..وانتِ تنخطبي المنير اللي كان عاجب نورهان
مروه"بفضول": منير انا ديما نحكي امعه بصفته خويا حتى الضحك امعه ما نضحكش كيف حبني !!
ساره: احكي امعه وأسأليه😂❤️...توا انا بنمشي نشوف خالتي ونجيك
مروه:تمام .. طلعت ساره وخلت مروه
طلعت مروه هاتفها وقعدت ادور في سجل الهاتف تبي رقم "نجاح" عشان تتأكد من اللي قاعد يصير وهي تقلب لقت الرقم رنت عليه ماردتش
مروه: اوووف وقت كانت تبي تحكي امعي سكنتلي وتوا ماتردش 😡

_______________________

في حوش اهل مالك

عازه ترن ع نزار بس مايردش انشغل بالها ...خشيت القيتها وملامح وجها مش تمام
انا: خير ؟!
عازه"بتوتر": نعم
انا"بفضول": انتِ صاير امعك شي !
عازه: نبيك تساعديني
انا"بستغراب": كيف ؟!
عازه"بخوف": عندي فيك ثقه عشان هكي ح نحكيلك .. تعرفي نزار ؟
انا" تذكرته بصعوبه": هذا اللي جابنا هنا اول ماجينا !
عازه: ايوا ... انا ديره امعه علاقه ليا سنه 💔
انا"شهقت": من جدك ..معش في غير صاحب خوك
عازه"تبكي": نورهان بالله عليك أسألي مالك عليه ..خايفه يكون مالك عرف قتي امعه
انا"بتردد": مانقدرش نوعدك اني نجيبلك خبر عليه ..علاقتي مع مالك الفتره هذي مش تمام💔
عازه: حاولي ع خاطري😭💔
انا"بشفقه": ح نحاول ..بدري شفته طلع بعد يجي توا نمشيله
عازه: شكراً😔💔
انا: اسمعي عندك نسخه من مفتاح الشقه !
عازه"مسحت وجها": عندي نسخه بس قديمه يمكن مغير القفل
انا: اعطيه ليا نجرب
عازه: بس ليش!
انا"بتوتر": نبي حاجات من فوق ..صبت عازه وجابت مجموعة مفاتيح
عازه: جربي المفاتيح هذين لاني مش عارفه اين واحد بضبط😅
انا"متفجآه": قصدك نجرب هذوم كلهم😳
عازه:ولا اصبري لين يجي مالك
انا: لا توا نجربهن مالك اكيد مش ح يجي توا
عازه: براحتك ... خذيت المفاتيح منها ورقيت وانا خايفه يجي مالك قبل ماندير اللي نبيه قعدت نجرب في المفاتيح جربت قريب اربع وحدات مافتحنش الباب ومزالي مفتاحين جربت نفتح بواحد اخر مابش يفتح قعد عندي مفتاح واحد جيت بنفتح وسمعت صوت مالك يحكي في الهاتف .. خفت مشيت نجري كان في مخزن جنب الشقه خشيت ورديت الباب .. كل شوي يقرب صوت مالك بعد ثواني صبى قدام باي الشقه وكان يحكي في الهاتف

مالك: اليوم ح نحطوله حد يحسبني مانعرفش في اللي يدير فيه من وراي 🙂...توا صكر نص ساعه ونكون عندكم !! ..فتح مالك الباب وخش وصكر ..وانا بعد سمعت اللي حكاه خطر في عقلي نزار ..معقوله يبي يديرله حاجه بدون مانفكر مشيت طقيت ع باب الشقه ..فتح الباب
مالك: شنو تبي 🙂...دفيت مالك وخشيت
انا"بستفزاز": نبي نقعد هنا عندك مانع ...ماعتقدش عندك صح ..وحتى كان عندك انا مش ح نتحرك من هنا
مالك"تنرفز": كلمة وحده هيا ...اطلعي !
انا: مش طالعه ..شنو تقدر اديرلي😌...قرب مالك مني ولأوله مره مانخافش منه بالعكس حبيت قربه🙈❤️...
مالك"عظ ع فمه": تبي تطلعي ولا؟
انا"ساكته ونتأمل في ملامحه😍❤️".... زاد قرب مني وفجآه شدني من يدي
انا"وعيت ع روحي": هييي يدي وجعتني😭💔
مالك"بنظره تقتل": اطلعي بكرامتك
انا: مش طالعه لين تجاوب ع سؤالي
مالك"برفعت حاجب": للاسف ماعندكش حق تسأليني😒
انا"تعصبت": ماهو عارفتهن انا اللي عندهن حق يسألنك المزيتات هذا نوعك المفضل 😡
مالك"بمكر": شنو دخلك بيا
انا"بذكاء":نزار صاحبك اكيد يستنى فيك برا
مالك"عقد حواجبه": ماحد يستنى فيا نزار امسافر
انا"تريحت": تمام ...باي هيي جيت بنطلع مسكني مالك من عند تيشرتي من الخلف
مالك: الطلعه مش زي الخشه !
انا"مافهمتش": وضح
مالك: مادمك تعبتي روحك لعند هنا خليني نفهمك القواعد الجديده
انا"قلبت عيوني": مافيش حاجه تجبرني نلتزم بيك وبقواعدك
مالك: اكيد في .... اولاً امتى مانبيك ح نكلمك ..ثانياً الشقه نبيها تلمع ولاذرة غبار .. انا مش طبيعي زي ما قلتي من قبل وطالما انتِ عارفه الحقيقه هذي وعاملي فيا ع الاساس هذا وانتِ بخير
انا"نتهزا": تشوف فيا جاريه عندك😒🙄
مالك: فكري زي ماتبي
انا: تحلم باهي وحتى في الحلم ح تجيك مشوشه ياحبيبي😍😂❤️...طلعت من عنده بسرعه ومشيت العازه

عازه"فرحانه": نزار رن عليا 😭❤️..طلع جايته سفره ع غفله ماقدرش يخبرني
انا"انزعجت": بعد خاطرت خياتي وتذاكيت ع مالك يرن عليك في نهاية🙂💔
عازه"ضحكت": بالك فيها خير لكي😂
انا"ابتسمت": من وين بيجيني الخير ومالك قاعد ؟
عازه: كنكم مش طيقين بعضكم !
انا: هو مريض نفسي وانا مش مستعده نكمل عمري نراضي فيه ..هذي المشكله بختصار🙂
عازه: مالك ماكنش هكي زمان ... كان يبصر امعانا ومش متشدد زي توا مش عارفه شنو صارله من لما طلق نجاح وهو هكي 😔
انا"بشك": كان يحبها؟
عازه: علاقة ثلاث اسنين ويما دار ع خاطر ياخذها😔...وفي نهاية طلقها
انا"بستغراب":ليش طلقها نبي نعرف
عازه"ضحكت": تصدقيني كان قتلك حتى انا مانعرفش !!...تفجآنا بنجاح وخذه بنتها وطالعه وبعد سألت امي قالتلها ماتفهمناش وهي ماتبيش تقعد امعه وحطت كم عذر من عندها وانتهت القصه ع هكي
انا"تنهدت": القصه مش مفهومه اساساً
عازه: يكون في علمك مالك مايحبش اللي يحكي ع نجاح ولا ع بنته بنسبه له معش في وجود ليهم مع اني متأكده انه يحن البنته ويبيها... سامحيني قعدت نحكيلك بدون مانراعي مشاعرك
انا: لا عادي مادوريش ... وين هنده مختفيه؟؟
عازه: قاعده تتفرج ع مسلسلها جننتني😭😂
انا"ضحكت":صدقت ضاربه العالم بصفر ❤️
عازه: نسألك بس جاوبي بصراحه
انا: شنو ؟!
عازه: تحبي مالك !!
انا"حسيت روحي استكيت": اه ..
عازه: كان ماتبيش تجاوبي بصراحه معناها اسكتي🙂❤️...أسألي روحك اذا مان مالك مقصر في حقك او قل من قيمتك او عايرك في يوم باللي صار امعكم لما تزوجتو ... فكري كويس ماتستعجليش ... مشت عازه الهنده بعد حطتني في موقف صعب بين قلبي وعقلي ..
صح انا من يوم ماشفته مافكرتش فيه ك زوج ولا حبيب كنت ناويه نطلق في اقرب وقت ...وكل شي جى بسرعه ليش مانحاولش نتقرب منه ؟!...قطع عليا تفكيري صوت اسماء

اسماء: الحمدلله ع سلامتك
انا: الله يسلمك
اسماء: نحسبك في شقتك
انا: مانقدرش نرقى الدروج عشان هكي بنقعد هنا كم يوم لين نصح شوي
اسماء: اها... كيف حالك توا
انا: تمام ... وين تولين ؟
اسماء"بتوتر": قاعده مع هنده
انا: غريبه ماجتنيش هيا نمشو نقعدو امعهن ....مشيت انا واسماء القينا البنات يتفرجن ومعهن تولين
انا: تولي حبيبتي تعالي😍❤️...تولين اول ماشفتني البنت خافت مسكت في هنده بالقوه
انا "تفجآت"
اسماء"ضحكت": هذا طبعها هي يوم تعرفك وعشره لا
انا"بستغراب": يمكن
اسماء: بعد تجيبي عيال بعدين توا تعرفي قديش التعامل امعهم صعب
عازه"حست الجو خرب": اسماء خاطري في قهوتك ديريلنا
اسماء: من عيوني ... طلعت اسماء من الدار وقعدنا نحن ... انا وجعني كلام اسماء كأنها حطت ملح ع جرحي
هنده: غمي عليها هيا تحب ادير جو البطوله
انا: اسمحنلي نبي نمشي نتريح جوا شوي
عازه: نجي امعك
انا: لا مافيش داعي ....طلعت ودموعي يبن ينزلن مسكتهن بالقوه خطر في بالي نرقى للشقه نبي نتأكد من الدواء اللي عندي في شقه يمكن واخذه شي بالغلط ... رقيت وطلعت المفاتيح وحطيت المفتاح في الباب برمته وفتح الباب
خشيت بسرعه ومشيت الدار النوم اندور ع دواي القيته قعدت نقرا فيه كله ڤيتامينات ومقويات مافيهنش شي يمكن يضر ...جيت بنطلع شفت الصندوق الابيض اللي شفته وانا انظم في الملابس بس المره جذبني قربت عشان نفتحه
قربته مني وفتحته لما شفت اللي فيه انصدمت
بعد شوي سمعت اعياط وصوت اسماء تنادي الرضاء...انفجت طلعت نجري نبي نشوف شنو في
انا"بصدمه": تت .. تولين

____________________________

"في مزراعه مهجوره "

مالك"في يده مسدس": وين حطين البضاعه اخر مره نسألك
شخص: ماشفتهمش..يا مالك ارحمني 😭
مالك"خذا نفس": مزالت نحاول نسيطر ع تفسي
شخص: الوحيد اللي يقدر يقولك "سيف" راجل اختك
مالك"تعصب": عارف يطلع كلامك فيه ذرة من الكذب مافيش داعي نقولك شنو ح ندير فيك ...كمل مالك كلامه ورن هاتفه شافه مالك ورد
مالك: شنو صار امعك ؟
نزار"بعصبيه": اطلع من المكان اللي فيه بسرعه
مالك"مستغرب": شنو في !!
نزار: مبلغين عليك اطلع
مالك قبل ما يسمع في شنو يقول نزار سمع صوت رصاص التفت وراه
مالك 😳

.......يتبع 🔥🔥

شنو في الصندوق ؟!
وشنو صار مع اسماء معقول يقعد القدر لعب لعبته امعاها؟
وشنو في الصندوق الابيض؟!
وشنو قالت نجاح المروه لين خلت مروه تهرب ..ولا اصلاً مروه كذابه حكت قصه خياليه عشان تكسب تعاطف ساره؟!
والمهم شنو بيصير مع مالك 😭❤️؟!

تابعو امعي اذا كنتو حبين تعرفو الاسرار ....

اليوم تأخرت عليكم بسبب النت اعذروني ونعرف انها قصيره بس ح نعوضكم بكره ان شاءالله ..... اعطوني رئيكم وتفاعلو وديرو تاقات الناس تحب تقرا ❤️✨+تقريباً وصحكت فكرة زواج مالك ونورهان وع فكره القصه هذي صايره من قبل بس سبب هروب البنت مختلف

رواية العروس الجارية الحلقة الثامنة كاملة مكتوبه 


مالك قبل ما يسمع في شنو يقول نزار سمع صوت رصاص التفت وراه
مالك:نزل السلاح من يدك 😳
الشخص"يضحك": بدري كنت تهدد فيا ...
مالك"بهزوه": انت مش قد اللي قاعد ادير فيه راه😏
الشخص: نقتلك هنا وماحد يندري عنك
مالك : في خلال دقايق ح تكون الشرطه هنا وانا ح نكون الضحيه في الحاله هذي
الشخص: تحسب روحكتبي تخدعني ...قبل ما يكمل كلامه سمعو صوت صافرات سيارات الشرطه😈🔥
مالك"ضحك": شفت قتلك انا
الشخص"بتوتر": خاف ع روحك توا يحبسوك انت
مالك: السلاح في يدك وعليه بصماتك يعني انا وضعي في السليم قعد مالك ع الكرسي يستنى في شرطه تخش ... خشو مجموعة ومعاهم اسلاحهم
الشرطي: مالك انت. قيد الاعتقال
مالك"رفع يديه ": بالله عليكم جيبولي هذا معاكم
الشرطي " : اطلع قدامي هي ... طلع مالك وهو محافظ ع برود اعصابه وابتسامته المستفزه😌❤️🔥

_________________

بعد شوي سمعت اعياط وصوت اسماء تنادي الرضاء...انفجت طلعت نجري نبي نشوف شنو في
انا"بصدمه": تت .. تولين
أسماء"تبكي": مش عارفه ليش اغمى عليها 😭
عازه: اهدي بالك مافيها شي
اسماء"بهستريا": ربي بيردها ليا في بنتي 😭
انا"بستغراب": وحدي ربك توا يجي رضاء تخذيها للمستشفى
عازه: توا نكلم بوبا قاعد ...مشت عازه تجري وقعدت انا مع اسماء شفت في يد تولين قطعت بشكوط
انا: عندها حساسيه من شي ؟!!
اسماء"تبكي": عندها حساسيه من البندق بس مستحيل اديرلها هكي😭
خذيت قطعت البشكوط وحطيتها في كيس لان يمكن حساسيه
اسماء"مسكه بنتها ": ماما تولي اوعي .. اوعي توا نجيبلك شكلاطه اوعي بس ..جت عازه
عازه: هيا اطلعي بويا ولع السياره .. طبعاً اسماء كانت لابسه محرمه ولبسه كويسه. رفعت بنتها وطلعت
عازه: نورهان امشي امعاها عشان اطمنينا
انا"شفت الملابسي": مش لابسه كويس
عازه: عادي مافيها شي اطلعي امعهم ابسرعه.... طلعت في جرتهم كنت لابسه بلوزه ويروال اسود توب ووساح عزقته عزق ...
المهم ركبت امعاهم ومشينا المستشفى بعد شوي وصلنا نزلت مع اسماء وعمي محمد ... خشينا للاسعافات عطينهم البنت وقعدنا نستنو فيها تطلع ...

اسماء"تبكي": كنت عارفه ان كما تدين تدان الحق عليا انا 😭💔
انا"مش فاهمه": بشوي اهدي انتِ مادرتيش حاجه عسان ربي يحاسبك
اسماء"بصوت مبحوح": درت درت من قالك مادرتش 😭..
انا"مقدرتش نفهم منها": خلاص ساهله
اسماء"تمسح في دموعها": بالله عليك سامحيني مجبوره انا سامحيني
انا"مصدومه": خيرك انتِ ع شنو نسامحك بس
اسماء: انا .... قبل ماتحكي اسماء طلع الدكتور من الغرفه ...مشتله
اسماء"بخوف": شنو صار في بنتي يادكتور
الدكتور: توا وضعها احسن ..الواضح انها حساسيه من البندق يمكن واخذه منه زياده عن اللزوم مسببلها ضيق تنفس ..خلي بالك منها ...وان شاءالله لاباس
مشى الدكتور وخشينا القسم الاطفال مشت اسماء تحضن في بنتها وتبكي قربت منها
انا: حمدلله ع سلامتها
اسماء"مسحت دموعها": الله يسلمك ..
انا: من البدايا شكيت فيها حساسيه انا عينك منها الحساسيه مرات تقتل
اسماء"بشك": كيف عرفتي انها حساسيه
انا: واخذه كورس تمريض نعرف شوي حاجات
اسماء: اها .... بنمشي نرن ع رضاء نخبره
انا: تمام ...طلعت اسماء وقعدت انا مع تولين ...قعدت نفكر شنو كان قصد اسماء رع شنو تبيني انسامحها ؟!... لما صار هذا كله نسيت قصة الصندوق ليش مالك محتفظ بألعاب اطفال كان يقدر يخذ بنته ويربيها بروحه ليش اختار يبتعد عنها هكي !!...قطع تفكيري صوت اسماء
اسماء"متعمده": حمدلله ع سلامة مالك
انا"متفجآه": خير شنو في ؟
اسماء: اعتقلوه الشرطه لكن طلع
انا"ملامحي تغيرن": ع ليش اعتقلوه ؟!
اسماء"بمكر": مانعرفش ليش بضبط أسأليه بعد يجي
انا: اسماء نبي هاتك شوي
اسماء: اهوا تفضلي.. خذيت هاتف اسماء وطلعت رنيت ع رقم مالك

مالك"ببرود": نعم ؟!
انا"ماعرفتش شنو بنحكي": وين ؟!
مالك"تنرفز": انتِ اللي وين
انا: في المستشفى مع اسماء
مالك"بعصبيه": انا قدام المستشفى انزلي هيا !!
انا"بجرآه": تي كيف نطلع ونخليها ..بوك قاعد امعانا،اتخلنيش نحكي له
مالك"خبط ع دومان": تمام ...جايك ... صكر في وجهي عرفته فلم شفت الملابسي من جديد زدت نفت وين بنهرب🙂😭🔥... خطرت في بالي فكره نمشي نقعد بحذا بوه هكي لما يشوفني مش ح يقدر يدير شي 😃💔.. مشيت قعدت حذا عمي محمد
محمد: كيف حالك مع مالك توا كان يديرلك حاجه تعاليلي
انا"متحشمه": لا الحمدلله كويس الحق "في عقلي يستحق القتل "
محمد: نعرف طبعه واعر تحمليه وساييري وما يصير غير الخير .... اهو هذا مالك صح
انا"بحوف": اها هو ... قرب وملامح وجها بدن يتغيراً لما شافني🙂💔
مالك"بعصبيه"؛ هيا نروحو
محمد"بجديه": خش شوف بنت خوك هي الأوله بعدين تلحق ع ترويحه
مالك"يحاول يضبط اعصابه": نبي نروح توا ضروري
محمد: مادمك مصر ... مربوحه

صبيت وانا خايفه لان انا غلطانه المره 😭😂💔.... مشيت قدام مالك وهو جى امعي
مالك"بأعصاب": ماتتحشميش ع وجهك ؟؟
انا"ساكته"
مالك"يتأفف": شنو نديرلك بس عشان تحطي عقلك في راسك مشاكلك اطول منك
انا"بشجاعه وغباء": كنه طولي من شنو يشكي🙂
مالك"منذهل": فتي المشكله الرئيسيه وتناقشي فيا ع طولك
انا"بملل": احكيلي شنو تبي بظبط بدون لف ودوران ...قبل ما نكمل اللي نبي نقوله جى شاب وقف قدامي

الشاب: انتِ نورهان صح !
انا"بعد دقاقت ": اسامه صح 😅
مالك "قريب يدخنن وذانه ": من انت ؟.. وكيف تعرفها اصلاً😡
اسامه"بنظرة مستفزه ": انت اللي من ؟!...هذي بنت عمي
انا: هذا زوجي مالك اكيد ماتعرفاش😌
اسامه"ضحك بهزوه ": اكيد
مالك"يحاول يهدي روحه": توا عن اذنك ..هذا مكان عام لذلك احمد ربك .. وثانياً كانت بنت عمك بس توا لا .. سحبني مالك من يدي بقوه وطلعنا
انا"بعصبيه": انت مش طبيعي برسمي ..توا شنو بيقول عليك ح يحكيها الاهلي
مالك"بعصبيه": انتِ تخطيتس جميع الحدود ح تشوفي كيف نخليك تلتزمي بيهن !
انا"ويفت بقوه": اطلق يدي انا مش اسيره عندك عشان تعاملني هكي
مالك"برفعة حاجب": اركبي سياره وولا كلمه 😡..
انا: انت جرب افهم بس وبعدين تصرف
مالك"خذا نفس": تمام ..اركبي وتوا نحكو ... ركبت وانا متفجآه كيف قعد طيب ويسمع في الكلام😍😂❤️...
انا: مالك
مالك"بنزعاج": شنو في توا ؟
انا"تنهدت": ليش ماتشوفش في بنتك ؟!
مالك"برفعة حاجب": موضوع مايخصكش ماتحوليش ادوري فيه !
انا: كان عليا انا راه عادي مانقولكش ماتشوفهش
مالك"بعصبيه": قتلك ماتدخليش
انا: انت مستحيل نقدر نتواصل امعك نحكي امعك كلمتين تشيط فيا 😡
مالك"متنرفز": ماهو انتِ تدخلي في اللي مايخصكش
انا: تمام مش ح نحكي امعك ولا ح ناقشك من يوم وغادي ع كيفك انا معش ندخل !!
مالك"حس بروحه زودها ع نورهان لكن سكت "... بعد شوي وصلنا نزلت وانا مضايقه من مالك وموقفه البارد امعي في نهاية انا مش ديرتله شي !!....
بعد مشت نورهان طلع مالك هاته ورن ع نزار
مالك: طلعه من تحت الارض اللي بلغ هذا !!...والحيوان اللي كان امعي بدري اقتلوه
نزار"بنزعاج": من امتى قعدت تامر بالقتل ؟!...وكيف طلعت
مالك"بهزوه": ماحد قاله يتجرء ويرفع اسلاحه في وجهي ... اما طلعتي نعرف كم واحد يشتغلو في الشرطه واساساً ماعندهمش دليل ملموس ضدي
نزار"ضحك": والبضاعه وين !!
مالك: انباعت قبل ماتوصل🙂
نزار: مش عارف كيف يخطراً عليك الافكار هذين 😒
مالك"بستفزاز": حتى انت تحرك ابسرعه عشان مانبيش فكرة قتلك تخطر عليا من جديد😒
نزار"ضحك": بكره جايب هلي ماتخافش 😂
مالك: تشاو ... صكر مالك وقعد يفكر في نورهان وكيف يبي يتصرف امعاها !!...ويبكر كيف ماقدرش يكرها عد كل شي صار بلعكس زاد تقرب منها وبدا يحفظ في تصرفاتها العصبيه والطفوليه ❤️🔥.. بعد شوي قطع تفكيره رضاء
رضاء: غريبه مالك سارح !
مالك"ابتسم": ماتشوفش فيا انسان مثلاً
رضاء: الصراحه مش متأكد منك 😂
مالك: شنو صار مع بنتك
رضاء: كويسه .. قالو نورهان خذت امعاها البشكوط اللي كان في يدها قبل مايغمى عليها ...وعطاته للدكتور هكي عرفو ان حساسيتها هي اللي دارت هكي
مالك"مستغرب": الحمدلله ع سلامتها ...توا عندي كم حاجه بنديرهم انا نتلاقو بعدين ..وقبل مانمشي خبر امك بمره بيجو ناس يخطبو
رضاء"مش فاهم": شنو تعال هنا احكي ... مالك ماعدلش وماوضحش اكثر من هكي ومشى الشقته

________________________

في حوش اهل نورهان

ساره"منزعجه":احمد بلاش بصاره خلاص عاد😡
احمد: من قال انبصر😒...فعلاً قاعده زي البطريق اقصيره ومليانه
ساره: خطاني معش تحكي امعي ...اسم الله ع اللي بتخذك ...وما اعتقدش في وحده تخذك🙂
احمد"ببصاره": كان مالقيتش وحده تاخذني توا نتزوجك انتِ ...هو صح سمينه لكن عادي خير من بلاش😌
ساره: ع اساس انا بنوافق يعني😒
احمد"رن هاتفه رفعه عشان تشوفه ساره": هي قاعده ترن اللي بنخذها ..دوري واحد سمين نفسك 😂💔... طلع احمد يرد وساره رقيتلها قريب تبكي🙂💔

"لينا المنفي : شعور يعي بكل لما اللي تحبيه يكون عنده شخص يحبه اكثر منك 😭💔"....

مشت ساره عند ورده
ساره"باين عليها متضايقه": خالتي
ورده: نعم يا خالتي
ساره: انا معش نقدر انجيكم ديما بما ان مروه قاعده وحالتها احسن من قبل معش نقدر نقعد
ورده"مستغربه": كان ع احمد فوتيه هبل راه ..وهذا حوش خالتك تمشي وتجي ع كيفك
ساره"باصرار": اسمحيلي انا كلمت بويا شوي ويجيني
ورده"متأثره": مانقدرش نمسكك بالغصب بس ماتنسيناش عاد ...والله غلاتك عندي زي نورهان ومروه ماتفرقي عليهن في شي
ساره"ضحكت": عارفه والله❤️✨...توا نستاذنك بويا يرن شكله جى
ورده: مربوحه ....
طلعت ساره من عند ورده ومشت المروه سمعتها تحكي ع الهاتف قعدت ساره واقفه تسمع

مروه: ماعديش فيك ثقه كيف تبيني نوثق فيك مره ثانيه ؟!
نجاح: انتِ حره الا اذا تبي اختك تعيش في الجحيم اللي هربتي منه انتِ😌
مروه"بتردد": انا رنيت عليك نبيك تثبتيلي الكلام اللي قلتيه ليا من قبل ماتطمعيش في اكثر من هك !
نجاح"بمكر": تقدري تتلاقي امعي وانا ح نثبتلك كل شي
مروه"بتهديد": تعرفي لو يطلع كلامك كذب لما نوريك شنو شكل الجحيم الحقيقي🙂 ... صكرت مروه لما شافت ساره قاعده واقفه
ساره"معقده حواجبها": مني هذي ...هيا نفسها اللي حكيتيلي عليها ولا 😡
مروه: اصبري افهمي القصه قبل
ساره"بعصبيه": اصحي تلعبي ضد نورهان وقتها زي ما خليت احمد يطلعك نخليه يحسبك اصحي ع روحك عاد 🙂
مروه"تعصبت": انتِ تحكي من جدك يعني ..وبغض النظر عن اي شي بنديره ماحد يقدر يحبسني ولعند توا انا مزالت ساكته راه
ساره"تنرفزت": انحرقي باهي اهو انا نمشي ومش ح نجيكم مره ثانيه ..ماوجعني غير خويا انا الهله اللي صدقت انك ممكن تتغيري ... طلعت ساره بسرعه وهيا فاهمه مل شي بالمقلوب وخلت مروه شايطه فيها النار من الكلام اللي حكاته ساره 🔥

اما ساره طلعت وهي ناويه تحكي كل شي سمعاته النورهان

__________________________

نجاح "بعصبيه": كيف صار هكي بعد كل شي درناه ؟!
الشخص: في اخر لحضات باع البضاعه قبل ماتوصل عنده
نجاح: مش ع اساس انت قريب منه كيف يدير شي مهم زي هذا ومايقولكش
الشخص: اول مره يتصرف بدون علمي
نجاح"بملل": خليك وراه لين تحصل عليه حاجه ولا صوره ڤيديو
الشخص: تمام ماعليك ..
نجاح: توا صكر بعدين نحكو ... صكرت نجاح لما شافت نجوى خشت للكافي

نجوى: كلمتيني جيتك بسرعه .. شنو صار
نجاح"خذت نفس":مالك حذر زياده عن اللزوم لذلك الخطه هذي ما صارش منها ..
نجوى"بتوتر": انا قرارت نترجع عن كل شي مانبيش منهم حاجه .. نبي نجرب حظي ونمشيلهم وكان ماسمعوش مني وفهموني مش ح نت اصل امعهم من جديد
نجاح"بعصبيه": لا ليش هكي اصحي اديريها !
نجوى"صبت": ماتخافيش مش ح نخبر حد عليك مادامك بعيده مني ... طلعت نجوى وخلت نجاح تغلي غلي

نجاح"بعصبيه": هذي شنو صارلها فجآه ...شنو بندير توا ..لازم نتحرك قبل ماتمشي الهلها رنت نجاح ع اسماء
بعد شوي ردت اسماء

اسماء: قبل ماتحكي اي حرف ..انا من اليوم انسي انك تتعاملي امعي ...وتهديدك مش ح ينفع المره انا مستعده نضحي بكل شي عندي لكن مش ح نخرب حياة انسانه زي نورهان
نجاح"بعصبيه": ح نفضحك انتِ عرفتني انديرها
اسماء"ضحكت" ماضيك وأصل بنتك انا نعرفهن اكويس ماتخلينيش ندير شي انا مانبيش انديره ..صكرت اسماء وهي ترعش ...
اسماء:انا مش ح ندخل في مشاكلها وربي ان شاءالله يسامحني ع اللي درته في نورهان 😔💔

امانجاح بعد تفكير عميق قرارات تستخدم بنتها كـ عذر لمقابلة مالك 🔥✨

___________________________

كنت قاعده وانا ناويه معش نحكي مع مالك لانه مافيش حد خير من حد ...
مبروكه:بكره جيين ناس يخطبو راه قالها ليا رضاء بدري شكلهم من اصحاب مالك
عازه"انفجعت": انا مانبيش راه شوفو هنده 🙂
مبروكه: وشنو ناقصك ياحنه .. شوفيه قبل بعدين احكمي ..وهنده مزالت ماكملت اقاريتها عشان تتزوج
عازه"بنزعاج": يصير خير ... طلعت عازه من المكان اللي هم فيه وضايقه في وجها الدنيا
مشت ترن ع نزار مره واثنين ماردش عليها يأست منه ..... اما انا جت في بالي فكره ح تخلي مالك يجي يحكي امعي غصباً عنه وح نحرقله دمه مش ح نرد عليه😈❤️ ... طلعت المفتاح امتعي وخذيت ادبشي ورقيت للشقه فتحتها وخشيت
ريحتها عطر يقتل😍❤️.. خشيت الدار النوم وفتحت غرفة الملابس طلعت دبش مالك كله وحطيته في شنطه وطلعته للصاله وبديت نرتب في ملابسي وحطيت كل شي مكانه ...ونزلت وانا في عقلي نبي ندير شي قوي
وانسب وحده هي هنده ح تساعدني في تنفيذ مشيت الهنده
انا: هنودتي😍😂❤️
هنده: شنو تبي😒
انا: حاجه ساهله بكل تعرفي😂
هنده: احكي ؟!
انا: خذيت ادبشي وحاجتي كلها للشقه فوق نبي ندير مقلب في مالك ..اللي عليك بعد يجي قوليله نورهان من اول ماجت شفتها تلم في دبشها بعدها اختفت معش ع فت وين مشت
هنده"عقدت حواجبها": شنو تحسبي روحك في مسلسل ...هذا مالك راه مش متاع بصاره ولا لعب 🙂
انا"بنظرات بريئه": هنده غير ساعدييني😔
هنده: بس راه كان بيقتلك انا ماعنديش اي علاقه بيك😂💔
انا: تمام ماعليك ....رديت رقيت فوق وانا متحمسه للفكره بغض نظر عن العواقب😍😂....
رقيت فوق وقعدت كل مره نشغل في روحي بحاجه حتى ملابس مالك جربتهن 🙂
بعد شوي سمعت صوت مالك يهزب بعدين سكت ... استغربت ليش سكت فجآه هكي بعدها سمعت خطوات ع دروج ... اوووف اكيد هنده ماقدرتش اتظم فمها 😒... مشيت فتحت الباب القيت قدامي مالك ومعه
انا"بصدمه":.....😳
مالك:

_________________________

مروه : شنو الدليل اللي يثبت ان سبب طلاقك من مالك ان هو مريض نفسي
نجاح"بمكر": هذوم تقارير طبيه تأكد الشي هذا ... كان يضرب فيا ويضرب في بنته لدرجة ماقدرتش نقعد امعه اطلقت وابتعدت عنه ... ولما سمعت انه بيتزوج قعدت ندور لين وصلتلك وخبرتك اللي نعرفه مانبيش اي حد يعيش اللي عشته
مروه"منذهله": بس اختي ما قالتش اي شي ..بلعكس قالت اكويس امعاها
نجاح: هذا القليل من الكثير .. هو اشبه بشخص مدمن للدم اعماله كلهن غير قانونيه حياته عباره عن جرئم يقتل وبدم بارد ... انا ما اكتشتفش الشي هذا الا بعد جبت بنتي
مروه"مستغربه": انا سبق وصدقتك بدون دليل بس المره مش ح نصدق اي حرف الا بإثبات
نجاح "رفعت كمها ": شوفي هذي خياطه تسع غرزات بسببه ... انتِ لو تبي مساعدتي انا ماعنديش مانع
مروه"صبت": مش ح نصدق الا لو شفت بعيوني ... طلعت مروه بسرعه وهيا رافضه تصدق اي شي قالته نجاح

......يتبع 🔥🔥

شنو رد فعل مالك بعد المقلب اللي دراته نورهان ولا انقلب سحر ع ساحر وبدل ما يتنرفز مالك ح تتفجأ نورهان؟!
وساره احمد ح يكون من نصيبها ولا؟! ...حسيتها اصدق واطيب شخص في روايا ❤️
ونجاح بعد السنين هذي كلها كيف ح يكون لقائها مع مالك ؟
وهل ممكن ان اللي قالته نجاح عباره عن كذبه ؟
من اللي يوصل في اخبار مالك النجاح زعما رضاء ولا نزار لأنهم اقرب اثنين له !!
ومروه مزالت حياديه لعند لان هل ح تفكر في الاتقلب ضد اختها ولا تبي تثبت الحاجات اللي تعرفهن النورهان ؟!

القصه مزال فيها اسرار ح تنكشف مع الوقت ❤️

رجاءً خاص للي تقولي القصه مافيهاش احداث بعد هذا كله مافيهاش يعني !!...انسب شي للي يضايقني الحظر مع احترامي للفئه اللي تحترم في مجهودي 🔥

رواية العروس الجارية الحلقة التاسعة كاملة مكتوبة للكاتبة لينة المنفي 

اوووف اكيد هنده ماقدرتش اتظم فمها 😒... مشيت فتحت الباب القيت قدامي مالك ومعه علبه كبيره باين انها من حلواني
انا"مصدومه"
مالك"بخبث": زي مايقولو انقلب السحر ع ساحر ولا😂❤️
انا"ساكته"....
هنده"بفرحه":كل عام وانتِ بخير😂🙂...ماقدرتش انساعدك للاسف مالك حجز قبلك😔😂
انا"برفعة حاجب": خزي عليك معش عندي فيك ثقه🙂
هنده"ضحكت": مسلسلي اكيد بداء ...باي 🙈.....نزلت وخلتنا بروحنا

مالك"بنظره تذوب": كل عام وانتِ بخير❤️
انا"مارديتش"
مالك"تنهد": قصدك ماتبيش تحكي امعايا جديات !!
انا"بدون قصد": من كان يقولي تحملي مسؤلية كلامك 🙂
مالك"ضحك ": شفتي كيف خليتك تحكي 😜
انا"سكتت وخشيت الدار النوم طول "..... خش مالك وهو قريب ينهار بذلاته وساعاته وكل شي قاعد ع الأرض😳💔🔥
مالك"مسك اعصابه": ليش هكي ؟!
انا: في ناس مايعرفوش الادب والاخلاق الا بطريقه هذي
مالك"استفزه الكلام": نورهان عارفه كان ماتلميش اللي درتيه ح تشوفي
انا"قلبت عيوني": ليك قريب شهر تقولي نحاسبك نوريك وتشوفي ... واهو مادرتلي شي وقاعده عايشه🙂
مالك"حط يده ع شعره": استغفر الله
انا"برفعة حاجب": تشوف فيا جن قاعد تستغفر 😒
مالك"بعصبيه": نورهان اعطيني طريقه تخليك تسكتي وتفكينا من النكد
انا"بستفزاز": كان مش عاجبتك هكي طلقني🙄
مالك"انفصل بمعنى هلب العصبيه بواجد": الحق عليا انا نحسب روحي زودتها امعك جاي نراضي فيك وانتِ ماتستاهليش اصلاً
انا"منصدمه": من قالك نبي نرضى اصلاً وعيد ميلاد بكره مش اليوم اساساً مش عارفه من وصلك المعلومه لكن جايتك خطاء راه ... واما بنسبة كلمة مانستهلش هذي خليها ع جنب لانك ح تندم عليها ... كملت كلامي وشفتله القيته ساكت معش عرفت وين بنمشي من عيونه 😒💔...
مالك"خذا نفس": شنو تبي تعرفي عليا !!
انا"بستغراب": وانت ليش قعدت أليف فجآه😒
مالك"بنظره حاده": مانبيش ندير امعك مشاكل لان الفتره هذي مش فاضيلك
انا"ماعجبنيش كلامه": تمام بعد تفضى بكل تقدر تحكي امعي ومادمك انت مش فضيلي حتى انا مش فضيتلك تمام !!
مالك"نزل عيونه": ليش راسك امصكر هكي ...فيك عرق سوداني صح
انا"ببتسامه مستفزه": ماتحكيش امعي مش فضيتلك .... جيت بنطلع من دار النوم نادالي مالك
مالك"ببرود": نورهان
انا"بنزعاج": خطاني
مالك"قلب عيونه": اسلحي التيشرت
انا"انصدمت": شنو تقصد ياقليل الأدب😳
مالك"تنرفز" تيشرتي اللي قاعده لابستيه اسلحيه وبلاش غباء😡
انا"انحرجت": اه حسيته مقاسه صغير قلت نجربه 😅
مالك" ساكت ويستنى فيا نتصرف "
خشيت الغرفة الملابس وغيرت التيشرت بسرعه وطلعت .. مالقيتش مالك في دار
انا"حطيت يدي ع وجهي": مش طبيعي مختل عقلياً....بعد شوي سمعت صوت بابا الشقه يطق نحسبه مالك مشيت نحل وانا قالبه وجهي .. فتحت الباب ونلقاها ساره 😭❤️
انا"توسعن اعيوني": ساره صح😍
ساره: لا ظلها😂
انا: ماتضحكش ... خشي ياحنه ... خشت ساره وهي منذهله من منضر الملابس اللي قعدات ع الارض والساعات والعطور
ساره"بتعجب": الشقه تقول ضاربها اعصار😳
انا"ضحكت": ماعو نربي في عيل اصغير انا بسلامته حواس
ساره"ضحكت": نعرفهن عمايلك انا😂
انا"بستغراب": شنو جيبك هنا ..نعرفك ماتجيش الا ع حاجه ضروريه
ساره"خذت نفس": ضايقه دنيا مش عارفه المن نحكي
انا"ابتسمت": تعالي اقعدي امعي هنا
ساره: وين راجلك ؟
انا: مش عارفه درت امعه عركه تلقيه مشى الاهله
ساره: بعد خطرها بعثتلك معايده اليوم ع الواتس قريتيها ومارديتيش😒
انا"شهقت": قليل الادب يقرا في رسائلي 😡
ساره"مستغربه": شنو تحكي انت وضحي معلش🙂
انا"بنزعاج"؛ فوتي ... باه احميلي شنو صار امعك
ساره: يوم اللي طلعتي من المستشفى انا مشيت الاحمد وحكيت امعه واقنعته يطلع مروه من المخزن
انا"متفجآه"؛ قصدك احمد وافق ؟؟
ساره: مش هنا القصه القصه ان بعد طلعت مروه وقعدت نسأل فيها ليش هربت حاجه جابت حاجه لين قالتلي طليقت مالك رنت عليها قبل الفاتحه بيوم قالتها ان مالك مريض نفس ومش طبيعيذ وكان يضرب فيها ... عبت في راس مروه لين مروه اقتنعت واساساً مروه ماكنتش تبي تتزوج متردده في قرارها عشان هكي هربت
انا"منصدمه": قصدك ان هذا كله من تخطيط اللي ينقاللها نجاح
ساره : وفي حاجه ثانيه .. يومتها تعاركت مع احمد ورقيتلي منه مشيت قلت الخالتي معش نبي نجيكم نبي تخفف زيارات بعد حكيت مع امك مشيت المروه سمعتها تحكي مع نجاح وتقريباً يبن يتلاقن
انا"بعصبيه": مروه امتى تبي تفهم 😡
ساره: ماقدرتش ندس عليك موضوع نفس هذا ... وفي نفس الوقت انا ماعنديش ثقه في حد وممكن كلام نجاح صح
انا"تنهدت": هو فعلاً مريض نفسي ... وعصبي لكن الحق نحس فيه كويس مادارش اي شي مش تمام🙂❤️
ساره: المهم انا نبهتك حتى من مروه خوذي حذرك
انا"نغير في جو": شنو في بينك وبين احمد😒😂
ساره"تغيرن نظراتها": بلاش براده مافي شي عادي
انا: هو لما ذكرت اسمه عيونك لمعن وتقولي مافي شي اعترفي 😂🔥
ساره"نزلت عيونها": وكان اعترفت شنو الفايده ... هو بالفعل يحب وحده
انا"بستغراب": احمد مستحيل بنت تتحمله بصارته كلها صامطه .. تحسيه كانه يعاير فيك ..واساساً لو تحبيه صح ماستسلمتيش .. حاولي
ساره"مقهو": هو مجرد التفكير في انه يبي بنت ثانيه يخلي فيا بنموت 😭🙂
انا"ضحكت": الحب وناره الحب وناره 😂🔥🔥
ساره"ضحكت": تفو ع اللي يحكي امعك
انا: كنكم اماي اليوم حسيتكم ضدي😂💔
ساره: باه راجلك عاجبه الجو حاجته قاعده في الارض؟!
انا"بمكر": كان مش عاجبه يلمه بروحه 🙂... كملت كلامي وسمعت الباب يطق
ساره"لبست وشاحها ": منو؟
انا: مانيش سبيدر مان عشان نشوفه قبل ما نفتح 😒.... مشيت فتحت الباب
عازه"لابسه بلوزه وسروال وفي يدها الاستشوار": نبيك اديريلي استشوار
انا"بستغراب": شنو في ؟
عازه"مضايقه": امي سكنتلي تبيني نطلع للناس اللي جيين يخطبو وتزر فيا حتى ع الاستشوار
انا"حسيت بيها": نعرفه شعور تخذي واحد بالغصب يععع ... خشي توا نلقو حل .. خشت عازه لقت ساره قاعده
عازه"مصدومه": هذوم ملابس مالك ...صح😳
انا"فكيت شعري ولميته": صح 🙂...ماتقوليليش كيف وليش ...
عازه"فاقت ع روحها ": اهلين كيف حالك ☺️
ساره: الحمدلله .. كيف حالك انتِ
عازه: تمام والله
انا"واخذه ع جو": كملتن التسليم خلاص تعالاً هي عشان نديرلك شعرك ...وانتِ يا ساره ديريلنا قهوه
ساره: مفروض انتِ ديريها انا جيتك ضيفه 😒
عازه: توا نديرها انا ع سريع
ساره: لا والله غير كنت نبصر بس توا نديرها ونجيكن
انا: معناها هيا عشان نكملو بدري ... مشيت مع عازه وبديت نديرلها في شعرها ونشوف فيها زعلانه
عازه: نورهان
انا: نعم ؟!
عازه: مانبيش نتزوج بالغصب قوليلي شنو ندير
انا"في عقلي كان نعرف راه ماهذا حالي ": اسمعي اطلعي ع طبيعتك لا مكياج لاشي والبسي لبسه محترمه ..عجبتيه باهي ماعجبتيه جت منك يا جامع ...واهو كملت شعرك
عازه: شكراً تعبتك امعي ... بعد خطرها قالتلك امي البسي وانزلي عشان تعونينا
انا: مانقدرش عندي ساره كيف نمشي ونخليها
عازه: ساره مش برانيه انزلي امعها
انا: يا ساره وين رحتي ... راه قهوه مش لحم
ساره: اهو جيت ..
انا: طولتي
ساره"بتوتر": لا غير مالقيتش فشنو نبي نحط وكملتها ندور
انا: باه تنزلي امعي تحت .. ناس جيين يخطبو ومافيش حد يعاونهم
ساره"ابتسمت": عادي مافيش مانع
عازه: تمام معناها ننزل انا وساره وانتِ البسي والحقينا
انا"بنزعاج": شنو نلبس ؟
عازه: البسي بلوزه متاع منسابه وسروال جينز عادي ...ابرمي ع وجهك وانزلي
انا: ماعنديش نيه للبس لكن تمام
عازه: تم هي ..... مشن عازه وساره وصكراً الباب وراهن
وانا فتحت الدولاب عشان نختار شنو بنلبس ... طلعت بلوزه لونها ازرق ملكي كمامها واسعات واقصيره ع حد السروال وسروال لونه ابيض طوله بعد الركبه بشوي ... لبست وقعدت ع زيانه نحط في الميك اب
مكيجت مكياج ترابي خفيف ورفعت شعري ذيل احصان ولبست اكسسواراتي بخيت عطر وانا نبخ في عطر جت عيني ع مخدت مالك ... قربت منها وعبيتها عطر 😂💔... خذيت عبيتي ووشاحي لبستهن ونزلت
خشيت القيت هنده وساره يضحكن
هند"شافتلي": يامزه هاتي رقمك 😜🔥
انا"ضحكت": ماشفتي شي😌... سلحت العبايه والوشاح
هنده"بأعجاب": تهبلي مشاءالله... ديما نسوف فيك ناشفه هدا وين شفتك لابسه ومتأنقه😂
انا: ماهو خوك متخلف مايحبش المكياج🙄
هنده : احتمال يخطبوك ويسيبو عازه ... حتى مكياج ماتبيش تحطه ع اساس اللي يحبها يحبها ع طبيعتها 🙂😂
ساره: انتن بنتين بس صح ؟
هنده"بدون قصد": لا نحن ثلاثه بنات وولدين
انا" تفجأت وقعدت ساكته
ساره : وين الثالثه ماشفتش غير انتِ وعازه
هنده"فطنت الروحها": اه ... خلينا نشوفو عازه قبل 😅... مشت هنره وقعدت انا مع ساره
ساره"بستغراب": شنو قصتهم ؟!
انا"بشك": مش عارفه بس من قبل سمعت اسم وحده اسمها نجوى لما ينذكر اسمها الجميع يسكت ويقعدو يغيرو في الموضوع يمكن هيا !!
ساره"ضحكت": شكلك يجبتقعدي المحقق كونن🙂😂... بعد خطرها عرفتي شنو الدواء اللي سببلك اجهاض ؟
انا"بوجع": في بالي حد بس مش ح نتصرف لين نتاكد مانبيش نظلم حد
ساره: ربي يعاونك ... خشت عمتي ملروكه سكتنا
عنتي مبروكه"بنذهال": مشاء الله ماعرفتكش يانورهان تصدقي😍
انا"انحرجت": تسلمي
عمتي مبروكه: الله يربحك نادي المالك ... في كب كيك اللي يقولن عليه البنات حجزناه عند بنت اتبيع في حلويات ع اساس رضاء واسماء يمشو يجيبوه لكن رضاء اختفى مالقيناش
انا: تمام توا نقوله ... بس العنوان وين
عمتي مبروكه: مالك يعرفه قوليله حوش عمك فتاح .. امشي امعه عشان تنزلي تاخذي الطلبيه
انا : تمام ... هي

طلعت ندور في مالك وخذيت عبايتي في يدي ....لقيته قاعد يلعب مع تولين ع دروج

انا"مستعجله": مالك
مالك"شافلي وقعد مركز فيا كأنه مستغرب "
انا"بصوت عالي": مالككك نحكي امعك
مالك"فاق ع روحه بعد ثواني": طالعه حلوه😍
انا"ماركزتش امعه": امك قالتلي نمشي امعك الحوش عمك فتاح عشان موصيين ع نوع حلو من عندهم وصلني
مالك"رفع حاجبه": نادي هنده تمشي امعي .. انتِ تعرفيني مانحبش اللي ديري فيه ع وجهك .. وشوفي لبستك شبه عريانه😡.. تحشمي وبدليها
انا"بعصبيه": انا مزالت مانقشتكش ع هاتفي نبيهه🙂
مالك"خذا نفس": مش وقتك هيا كلمي هنده تمشي امعي ...
انا: تمام .... خشيت كلمتله هنده وطلعت مع هنده عند الباب وطبعاً مالك سبقها وركب سياره ..
هنده: ليش بختي هكي زرطتيني في مشيه مع مالك😭
انا"ضحكت": الله غالب عليك هو قال هنده تمشي امعي .... الباب يطق صح
هنده"بشك": اكيد الناس اللي يبو يخطبو هذوم ...نمشي نحللهم تعالي ... مشت فتحت هنده الباب كانت واقفه مرا بيضه وسمحه اول شافتها هنده سكتت
انا"بستغراب": تفضلي
هنده"الدموع في عيونه وبصوت عالي":

__________________________________

*عند نجاح *

نجاح: شنو بيصر اليوم ؟!...
الشخص: اليوم في ناس جيين يخطبو في عازه ما اعتقدش ان في شغل فرصتك هذي
نجاح : شنو تقصد يا رضاء ؟!
رضاء: يعني تقدري تحكي امعه ويمكن يوافق يجي عشان يشوف البنت
نجاح"بخبث": احسن شي مستحيل حد يشك فيك انت
رضاء: بس تعرفي ان اتفاقنا مش ح يدوم بعد شهر
نجاح: وانا عند كلامي بعد شهر كل شي المالك ح يكون لك
رضاء: توا لازم نصكر
نجاح : تمام اوكِ.... صكرت نجاح وهي تتخيل كيف بتلاقي مالك وشنو بتلبس ❤️... ماتعرفش ان اللي تحلم بيه مجرد احلام يقضه

اما مالك في الوقت هذا كان يستنى في هنده تطلع
جى بينزل من سياره وقبل ماينزل رن هاتفه بعد تردد رد مالك
مالك : كم تبي ؟
نجاح"بخبث": يعني مزالت مسجل رقمي
مالك: الزبده امتع الموضوع ؟؟
نجاح: مهره تبي تشوفك ... قلبك مايحنلهش يعني
مالك"تعصب": قتلك من قبل ونعاود نقولها لك ... مافيش اي شي يربط بنتك بيا
نجاح"تبكي": وكان نقولك اني عندي كانسر وقريب نموت ...وقتها ممكن تعتبرها بنتك !!
مالك"مصدوم": بلاش تفتفيت
نجاح"تبكي": في حد يدعي المرض ... لوكنت فعلاً مهتم بأمر مهره خلينا نتلاقو توا
مالك "بعد ثواني تفكير ": وين ؟!
نجاح: فـــي ملاهي @@ بعد نص ساعه
مالك"خذا نفس ": تمام ... صكر مالك وهو يفكر ان الشي اللي يدير فيه صح ولاغلط
بعد تردد ولع مالك سيارته ومشى بدون مايقول الحد بعد شوي وصل نزل للملاهي وخش رن ع نجاح
مالك: وين قعدين ؟
نجاح: اهو شفتك جايه ...
صبت نجاح ومشت بتجاه مالك قربت منه ومالك مزال مايشوفش فيها
نجاح لقاته ملتفت حطت يدها ع كتفه
مالك "تعصب": نزلي يدك
نجاح"نزلت يدها": واخيراً شفتك بعد السنين هذوم كلهم ❤️
مالك"منزعج": وين مهره ؟!
نجاح"قعدت تبكي": مهره ....

....... يتبع 🔥🔥

شنو رد فعل الحوش اتجاه ضيفتهم الغير متوقعه ؟! .. تعرفو من ضيفتهم؟
ومالك شنو ح يكون قراره بعد لقاء نجاح هل ح يحن للماضي؟
وكيف ح تتصرف نورهان مع مروه؟
وعازه نحس فيها منحوسه ديما المشاكل يجتمعن عندها في الوقت الخطاء😂!!
وام شي ليش نجاح قعدت تبكي ؟ وهل مراضها حقيقي او مجرد خدعه ؟!

الحلقه الجايه عباره عن كشف حقائق واسرار لذلك تابعو امعي ❤️

رواية العروس الجاريه الحلقة العاشرة 10 مكتوبة كاملة 

مالك"منزعج": وين مهره ؟!
نجاح"قعدت تبكي": مهره خليتها في الحوش ماقدرتش انجيبها امعي اليوم😭
مالك"خذا نفس": اكثر شي يستفز فيا هو لعب دور الضحيه
نجاح"تمسح في دموعها": ماكذبتش عليك في اي شي قلته
مالك"ببرود": ماعنديش فيك ولاذرة ثقه ...جيت اليوم ع خاطر مهره واللي جيت ع خاطرها مش قاعده معناها اوكِ
...جى مالك بيمشي وقفاته نجاح
نجاح: اصبر شوف تقاريري ...مدتهن له
مالك"بعدم ثقه خذا منها الاوراق وقعد يشوف لهم "
نجاح: تأكدت توا ؟!
مالك"بخبث": وشنو يثبت انك مش مزورتيهم ؟
نجاح: الاسبوع الجاي عندي جلسة كيماوي تقدر تحظرها
مالك: اوكِ ...وخليني نحذرك لو يطلع حرف من اللي قلتيه كذب اندمك
نجاح"سكتت" .... اما مالك مشى وخلاها

__________________________

*في حوش اهل مالك*

هنده"الدموع في عيونها وبصوت عالي": شنو جابك هنا
نجوى"تبكي ": نبي نشوفكم
هنده"بخوف": امشي قبل مايشوفك مالك .. امشي
نجوى"مسحت ادموعها": جايه نبي نشوف مالك اصلاً
انا"مستغربه": من انتِ؟؟
نجوى"ابتسمت":نورهان صح ؟
انا"بستغراب": كيف تعرفيني
نجوى: مرات خويا كيف مانعرفكش ..انا اسمي نجوى
انا"منصدمه وساكته"....
هنده"مسحت ادموعها": توا جيين ناس يخطبو في عازه ماتخربيش عليها ..اقعدي في شقه نورهان لين يجي مالك ويمشو الناس
انا"بدون تردد": تعالي امعي
نجوى: تمام .... مشيت انا ونجوى فوق خشين للشقه وصكرت ..خشت نجوى وهي منصدمه من الحوسه
انا"انحرجت": الشقه فوضويه شوي لان هذا وين استقرينا مزلنا انضمو
نجوى"بهدؤ": لا عادي .. قعدت نلم في شقه ع خاطر انفضحت بما فيه الكفايه😂💔..كملت وجيت قعدت حذا نجوى
انا: متزوجه؟
نجوى: متزوجه وعندي ولدين
انا"ابتسمت": ربي يحفظهم لك ...
نجوى:تسلمي
انا"بفضول": سمعت اسمك كذا مره بس ماكنتش نعرف انك اخت مالك..مايحكوش عليك قدامي
نجوى"تنهدت": صارو ضروف امعانا ومن يومها معش جيت هنا
انا: ان شاءالله خير ... قهوه ولا عصير ؟
نجوى: لا شكراً... بعد صواني ون هاتف نجوى ردت عليه
نجوى: نعم .…توا جايه هي في طريق .…اوكِ... صكرت نجوى من مكالمتها
انا: شنو في ؟
نجوى: لازم نمشي تجي مره ثانيه .. صبت نجوى ومشيت امعاها طلعت وصكرت باب الشقه ..وصلتها لاند باب الحوش طلعت وخشيت انا جوا ...سمعت اكثر من صوت عرفت ان الضيوف وصلو
مشيت للمطبخ لقيت عازه قريب اطير من الفرحه
انا"بستغراب": راك اطيري ..مش ع اساس ماتبيش😒
عازه"ضحكت": هذوم اهل نزار 😭😍
انا"بفرحه": الله عليك مفجأه😂❤️...يما يطلع منه هـ النزار😒
عازه"ضحكت": نبي نمشي نرن عليه ... طلعت عازه وجتني هند
هند"جوها خارب": شنو صار امعك ؟
انا: مشت قالت عندها حاجه مهمه
هنده"بنزعاج": ماتحكيش اي شي المالك مش وقصنا مشاكل
انا"بستغراب": فهميني القصه قبل .. مالك تعرفي طبعه مانقدرش ندس عليه بعدين يحسبني نلعب عليه
هنده"خذت نفس": بعدين نحكيلك كل شي ..تحملي ع خاطري ماتحكيش شي
انا"اضايقت": تمام..توا خلينا انضيفو الناس قبل
هنده: يا ساره تعالي امعي نبيك
ساره"مانت اطيب في قهوه": تمام ... نورهان شوفي القهوه
طلعن وقعدت انجهز في السفر والفنجين وانا نفكر نقول المالك ولا نسكت ..نخاف نسكت يديرني عدوته وكان وكان نحكي ح يديرلي مشكله ..هو في الحالتين مش ح ننجى من السانه ..قطع تفكيري لمست يد ع كتفي
انا"انفجعت": وووه قريب جاني السكر🙂
مالك"بمكر": كنتِ تفكري فيا صح😌
انا"بعصبيه": انت مش محوردوران الأرض عشان نقعد نفكر فيك🙄
مالك"ضحك": للأسف الشديد مانفهمش في ثقافتك لكن احساسي يقولي انك تفكري فيا🙂
انا"عيطت":ووووه عليك القهوه فاجت ع الغاز🙂
مالك"يحاول ينرفزها": بس انتِ تفكري فيا😒
انا"بصوت عالي": تمام نفكر فيك شنو بعدها اطلعع خلاص😡..."خذيت منضف عشان انظف الغاز"
مالك"مسك مساكة الشعر وسحبها": هكي احلا😌
انا"بعصبيه": يدي مش فضيات نبي نلم الحوسه ونحط القهوه ... لم شعري
مالك"رفع الشعر ولفه وحط عليه المساكه": هكي احسن😃
انا"تنرفزت": كيف بنخش بالمنظر هذا قدام الناس .. خوذ حط القهوه في الفنجين ع ما سقمت شعري
مالك"انسند ع الحيط": تؤتؤ😊
انا"حاولت نتجاهله وبديت نصب في القهوه في الفنجين كملت صبها ورفعت الصفره عشان نمشي نقدم ".. وانا ماشيه صبى مالك قدامي
انا"تعصبت": شنو توا؟!
مالك"تنهد": العصبيه مش كويسه اطلعلك تجاعيد😌
انا"خذيت نفس": مالك نمشي نقدم الضيافه وجايتك ماتتحركش من هنا ..تمام
مالك"بمكر': ومن قالك بنخليك تطلعي من هنا😉
انا: اوووف خلاص عاد .. صقعت القهوه توا يحسبوني مطيبتها ع ضي الشمس🙂
مالك"حول من قدامها": نستنى فيك بسرعه

خشيت بسرعه وبديت نظيف فيهم
عمتي مبروكه:هذي نورهان
ام نزار: مشاءالله غزاله😍...كان تعطوها لي هيا وعازه معش بعضهن عندي وليدي لاخر ندورله
مبروكه"مصدومه": هذي نورهان مرات مالك 😂❤️
ام نزار"انحرجت": نحسابها بنتك الثانيه
مبروكه"بفخر": حتى هيا زي بناتي واعز .. اللي تحكي عليها انتِ هنده
ام نزار: اها ..
مبروكه: اقعدي يانورهان من صبح امصبيه ...قعدت وانا متحشمه واستغليت الفرصه عشان ماننزلش المالك😈😂🔥...مر الوقت وهن يحكن وحكيهن ممل وعباره عن مشينا ودرنا وعندنا 🙄...انسحبت بهدؤ ونزلت للمطبخ القيت ساره وهنده ديرات نسكفي وحطات كيكه
انا"برفعت حاجب": هذي خيانه 🙂
هنده"تنهدت": تعالي خليني نحكيلك قصة عازه الحيوانه😭
انا"ضحكت": كنها؟!
هنده: طلعت تتمعشق وتحب الها سنه كامله وماقلتليش 😭..توا غير عرفتها خانتنا
انا"ضحكت": خانتك انتِ بس انا نعرف🙈😂
هنده"توسعن عيونها": راك تصدميني ياساره وتقعدي عارفه😭💔
ساره"ضحكت": توا غير عرفت زيني زيك والله😂
انا: عقابلكن ياحنه نشربو نسكفي خطوبتكن😜
ساره"تستفز فيا": بتبدالنا في جوو المتزوجات 🙂
انا"نساير فيها": راجلي يهبل ياحنههه😍😂❤️
هنده: اسسس ماتخلينيش نستفرغ نكره الحركات هذين يفصعنلي في رقبتي😂💔
انا: نبي نمشي نغير ملابسي تضايقت واساساً معش بنخش جوا
ساره: انا بابا دارلي رنه شكله جى
انا"تفجأت": خليك ماشبعتش منك
ساره: امتى عمرك شبعتي انتِ
انا:خزي ياحيوانه
ساره: مره حايه نجيكن نكسدو تكسيده سمحه ..
انا: تمام مش تنسي
هنده: توا نطلع امعك
انا: معناها انا نمشي نغير لاني قريب ننفجر من الرسميات😣
ساره: سلامممم...طلعت ساره وهنده ومشيت انا الشقتي جيت نفتح في الباب وسمعت صوت اسماء
اسماء: ليش جت؟
انا"بتوتر": قصدك ساره!!
اسماء:لا نجوى
انا: اسمعي يا اسماء مش وقت مشاكل ..اسكتي لين نلقو حل
اسماء"بخبث": لامش قايله الحد بس عيب منكن يصير هذا كله وماتحكنليش
انا: ماحكينش الحد ..واهو انتِ ع فتي قبل مانقولك .. قبل مانكمل كلامي انفتح باب الشقه
مالك: نورهان
انا"نحسبه سمع": نن..نعم
مالك: درتي اللي قتلك عليه ؟!
انا"مش فاهمه"
اسماء: انا بنمشي ..تتمسو ع خير
انا"ابتسمت": وانتِ من اهلووو ... مشت اسماء وسحبني مالك من يدي جوا وصكر الباب
كان قريب مني واجد بينا شعره ...
انا"بتوتر": حول مش فاضيه
مالك"بنظره اتجنن": استنيتك نص ساعه ماجيتيتش !!
انا"ابتسمت": اسفه مش بقصدي😔❤️
مالك"ضحك": نعرف ان بقصدك تحسبي روحك بتهربي مني ؟!
انا"تنرفزت"مالك خلاص باعد
مالك"يحكي بصدق": كل مانفكر نحاسبك نتراجع في قراري ليش ؟
انا"مستغربه": اذا كنت انت بنفسك مش عارف ميف بنعرف انا😒
مالك"باعد عني": غبيه وماتفهميش انتِ صح
انا"تعصبت": مش وقتك توا بنبدل ملابسي وبننزل
مالك"انزعج": تمام .... فتح باب الشقه ونزل وهو يفكر يقتل نورهان الغبيه اللي ماتفهمش😂💔....

_______________________________

*عند نجاح*

كانت نجاح قاعده تفكر في كيف بترجع مالك الها وهي تفكر رن هاتفها شافت لقتها اسماء بعد شوي رد عليها
نجاح"بملل": غيرتي رئيك؟!
اسماء"ضحكت": انا مستحيل نتقبل نورهان
نجاح: يعني بدت حرب السلفات بينكن ؟!
اسماء: لا هيا ماتتقارنش بيا اصلاً لكن ماحبيتهش
نجاح:وليش جايه تخبري فيا انا ؟
اسماء"ضحكت": عدو عدوي صديقي ..عندي لك اخبار جديده
نجاح"ضحكت": شنو ؟!
اسماء: نجوى اليوم شفتها طالعه من شقة نورهان
نجاح"تعصبت": شنو ادير امعاها ؟
اسماء: مش فاهمه بس حسيت ان نجوى قاعده تتقرب من نورهان واصلاً نورهان بدت اتحقق في كل شي قاعد يصير حتى مالك حسيت بيه منجذبلها
اسماء"بنزعاج": نورهان طلعت مش هينه !!...يعجبني الشخص اللي يشتغل من تحت لتحت
اسماء: شنو بديري ؟
نجاح: في شي واحد بس في راسي توا
اسماء: وضحي
نجاح: مالك لازم يطلق نورهان ..والا كل شي نديره ح يكون بدون معنى
اسماء: ماكنتش غلطانه لما حكيت امعك
نجاح: سلام توا...
بعد انتهاء المكالمه قعدت اسماء تفكر كيف بتضمن انها مش ح تنكشف لان نورهان بدت تشك في اسماء وتحكي امعاها بطريقه مباشره وبدون مجامله !!

اماعندي انا كنت قاعده مع هنده

هنده: واخيراً كملنا
انا"بفضول": باه بدري قتيلي بتحكيلي قصة نجوى ولا ؟!
هنده"تنهدت": نجوى قصتها كانت تبي واحد يشتغل مع مالك وع خاطره سيبت الجامعه ومالك خيرها بين تتزوجه ولا تقعد امعانا وتكمل جامعتها وهي اختارت تتزوج اللي تبيه ومن بعد العرس معش شفناها اصلاً
انا"مافهمتش": ليش دار هكي ؟!... وشنو فيها كان تزوجت شخص يشتغل امعه اصلا
هنده: اكيد تعرفي ان شغل مالك غير قانوني
انا"ماستغربتش": كان عندي شك بس توا تأكدت ..بس نذكر ان اهلي سألو عليه قبل مايوافقو ع الزواج هذا اصلا
هنده: مالك عنده معارض سيارات وعنده كفيهات وصالات رياضه يعني مش باين شنو يخدم بضبط
انا"بخوف": هلك يعرفو
هنده: كلهم يعرفو وامي حاولت كم مره تنصحه وبويا حاول امعه واجد بس هو مصكر راسه ع اللي يدير فيه
انا"مستغربه": بس هو مهندس ولا
هنده: عنده شهادة وين،كن واخذ الثالث ع دفعته بس مش عارفه شنو اللي خلاه هكي
انا: يعني نجوى عشان سبب زي هذا معش شفتكم!!
هنده: اها واللي زاد الطين بلا مالك لقى كتاب مذكرات فيه كل شي دارته نجوى في جامعه وبعدها بكم شهر طلق نجاح
انا: نجاح هذي شيطان ولاشنو بضبط
هنده: نسخه من اسماء غير نجاح نسخه متطوره شوي🙂....خشت عازه سكتنا
عازه: يانورهان مالك قالك ارقي ساعه قريب 12 ومزال ماتعشاء
انا"بنزعاج": ليش ماسمسم لما درنا عشاء🙂
هنده: اجري ياحنه فكينا منه توا يجينا هنا😂💔
انا: تمام...تبن شي رنن ع مالك مانوصيكنش🙂😂
عازه: ماعليك شورنا
انا: باه شنو بيصير في البنت اللي طلبنا منها حلويات ماخذينهمش
عازه: نبي نعرف ليش ماجبتهونش اصلا
هنده"بتوتر": ماهو مالقيناش لا مالك لارضاء .. بدري كلمتها وقتلها توا ندفعلك حق تعبك
انا: اهم شي مانستوهش توا نبي نمشي باي
هنده: سلام .... رقيت للشقه القيت الباب مردود خشيت القيت الصاله مظلمه
انا"بستغراب": ليش مظلم الصاله ...ولعت ضي وخشيت الدار النوم القيتها مظلمه ..ولما خشيت ولع مالك شموع شفت تورتا 😍❤️
مالك: للمره الثانيه كل عام وانتِ بخير
انا"متفجأه": وانت بخير
صبا مالك ولع الضي
مالك: اليوم بندير امعك هدنه
انا"بستغراب": هدنه ؟!...هو انت تعرف تعيش بدون مشاكل
مالك"ابتسم": نقدر نعيش بدون مشاكل بس مانقدرش نعيش بلاك❤️
انا"منصدمه...قربت وحطيت يدي ع وجها ": ماعندكش حراره غريبه !!😳
مالك"انزعج": خلاص انسي اعتبريني مريض🙂
انا"بمكر": تبي عشاء ؟!..نديرلك
مالك"طفى الشمع": مانبيش نبي نرقد ... جى مالك بيرقد ع سرير
انا"بصوت عالي": خوذ مخدتك واطلع برا 😒...عزقتلك حاجتك كلها برا الذار يعني هنا معش تخش
مالك"تعصب": حتى انا مانبيش نقعد امعك ... خذا المخده وطلع وصكرت الباب
له شهرين يعذب فيا وتوا يقولي مانعيشش بلاك انعنك ماعشت🙄....
عند مالك
مالك"متنرفز": النكد يجري في دمها كل مانحاول اندير شي ادير مشكله وتخربه... الحق عليا ديرلها عيد ميلاد😒... مفروض لا عيد ميلادم لاهم ....

"مرات الليله ع جميع بسلام كل واحد كان عنده حلمه الخاص "

ثاني يوم الصبح كنت واعيه قتحت باب الدار القيت مالك راقد مشيت نوعي فيه
انا: مالك اوعى مالك
مالك:نبي خمس دقيق بس
انا: صبي خلاص بنلم الشقه
مالك"بعصبيه": خلاص عاد تحملتك واجد
انا"نستفز فيه": ايوا طلقني😍😂
مالك"بنظره تخوف": طيري من قدامي
انا: اولا، انا مش طائر وثانياً نبي نمشي الهلي ضروري
مالك"مستغرب":ليش؟!
انا: بنشوف امي ليا زمان عليهم
مالك"بستغلال": شنو تعطيني في المقابل !!
انا"بنظره بارده": شنو تبي😒
مالك: توا مانبيش شي لكن في المستقبل نبي😉
انا: تبي تخذني ولا ؟!
مالك: نص ساعه ماتقعديش واتيه نمشي ونسيبك
انا: تم .. خير من عشر دقيق😂💔
صبيت بسرعه قعدت نلم في الشقه ولبست عبايه واسعه وكمامها منفوخات ووشاح امتعها وناديت مالك
مالك:هيا كان واتيه
انا"بفضول": مالك
مالك"بستغراب": نعم؟!
انا: شنو سبب طلاقك ؟
مالك"بنزعاج": مش وقت الموضوع هذا
انا"بجرآه": مالك انت شي مبهم بنسبه ليا من يوم ماتعرفت عليك وانا نكتشف في اسرار
مالك:ح تفهمي كل شي بس مش توا ..كان بتمشي هيا
انا: تمام ..هيا
طلعت مع مالك والطريق كله ساكتين ماحكيتش مع مالك
وصلنا ونزلت وانا في عقلي شي واحد بس "مروه"
خشيت الحوش اهلي القيت امي
ورده: انستينا يايمي😍
انا: سلمك ياغاليه
ورده: يامروه خيتك جت تعالي اقعدي امعاها
مروه"تحكي من جوا دارها": هيني جايه ...جت مروه وحضنتني وانا قلبي قاعد في حالة فوضى ماعرفتش نحضنها ولاندفها 🔥..قطعت عليانا امي
ورده: مادمك جيتي ندير حسابك في الغداء وكلمي راجلك يتغداء هنا
انا: لا ماتعبيش روحك جايه بنخذ حاجات نسيتهم هنا ونمشي مالك يستنى برا
ورده: ديري يوم تعالو فيه تغدو امعي هنا
انا: ان شاءالله... توا بنخش نخذ حاجتي تعالي يامروه امعي
مروه"مستغربه": هي جيت ...خشيت مع مروه جوا داري وصكرت الباب

انا"بجديه": مروه بدون لف ودرواً احكيلي كل شي صار امعك
مروه"منسنده ع الباب": ع فتها الحقيره ساره ماتقدرش تعيش بدون ماتنقل الكلام 🙂🔥
انا"بعصبيه": احترمي نفسك لولاها راك تحت رحمة احمد
مروه"بصوت عالي": يملحو مانحسش في حد انا ماتمنش عليا ..اصلاً خوك تاعب يجري في جرتها تقوله ارمي روحك في نار يرميها 🙂
انا"خذيت نفس": مش جايه ندير امعك عركه جايه بنعرف شنو قالت لك نجاح بتفصيل
مروه: هو انتِ تعرفي كل شي اساساً شنو خلت ماقالتاش اللقاقه ساره😒
انا"بعصبيه": نعرفك تلقيتي امعاها !!
مروه"بجديه": مش ح ننكر فعلاً تلقيت امعاها وعندي حتى رقمها كان تبيه !!
انا"بعد ثواني تفكير": اعطيني هاتفك نبي نكلمها ..
مروه..طلعت عاتفها من جيبها وحطتلي ع رقمها
مروه: اهو خوذي لك حرية التعبير بنسبه ليا مادرتش شي ضدك وربي يعلم بنيتي راه !
خذيت منها الهاتف واتصلت ع رقم
بعد شوي ردت
نجاح: يا هلا .. فكرتي في اللي قلته لك
انا"بعصبيه":
نجاح"بستفزاز":

________________________________

كان مالك قاعد في سياره يستنى في نورهان رن هاتفه لقه رقم غريب دارله مشغول عاود الرقم رن رد عليه مالك
مالك: نعم؟
نجوى: مالك
مالك"حس الصوت مش غريب": من!!
نجوى: انا نجوى
مالك"بغضب":
نجوى😭

....... يتبع 🔥🔥

نجاح واسماء رجعو تعونو من جديد هل ياترا خططهم ممكن يسببن في طلاق نورهان ؟!
مالك اختار انه يحب نورهان وينسى الماضي ..لكن نورهان هل ح يكون الها رئي ثاني ؟!
نجوى شخصيه بسيطه اطالب بحقوقها طاحت في فخ من اسماء ونجاح هل ح يختفي خلافها مع مالك ؟
والأهم كيف ح يكون الحوار بين نورهان ونجاح؟!

رواية العروس الجارية الحلقة الحادية عشر 11 كاملة مكتوبة للكاتبة لينة المنفي 

نجوى: انا نجوى
مالك"بغضب": مزال عندك وجه تواجهيني بيه !!
نجوى'"تبكي": مالك اسمعني😭
مالك"يحاول يهدء": احكي بسرعه
نجوى"تبكي": نعرف انك مستحيل تسامحني ونعرف ان انا يمكن اغلطت وقتها بس مش نادمه رنيت عليك بنحذرك من نجاح بس!
مالك"بستغراب": شنو خلاك توواصلي مع نجاح اصلاً
نجوى: هيا كلمتني وهيا حرضتني عليك وقالت لي نبلغ عليك
مالك"مش فاهم": تبلغ ع شنو وكيف
نجوى: في حد يخون فيك يوصل في اخبار شغلك الها😢
مالك"بعصبيه": ماعمري حقدت عليك برغم انك درتي حاجات مستحيل نتقبلهن لكن المره حقدت عليك وصلت بيك تتأمري ضدي ؟!
نجوى"تبكي": مالك بالله عليك سامحني ..بنشوف امي ليا زمان عليها بنخش حوش اهلي
مالك"خذا نفس": تقدري تجي الحوش اهلك بس انا انسيني لاخوك ولاتعرفيني .. توا نبي نصكر
صكر مالك ع نجوى وقعدت نجوى تبكي مكسور خاطرها ..كانت عندها فرصه من البدايه عشان يسامحها مالك لكن اختارت الطريقه الغلط اللي خلت الوضع اسوء .. مفروض واجهة خوها وجهاً لوجه !!

اما مالك كان ديما حاس انه ظلم نجوى بقراره زمان لكن توا تأكد ان الشي هذا صح ..

___________________________

نجاح: يا هلا .. فكرتي في اللي قلته لك يامروه
انا"بعصبيه": انا نورهان للأسف
نجاح"بستفزاز": يا هلا بيك طريقه مميزه للتواصل امعي
انا"بعصبيه": خليني نحذرك خليك بعيده عن مروه وعن حياتي انا ومالك فاهمه !!
نجاح"بمكر": يمكن انباعد عن مروه وعن حياتك بس عن مالك لا ياحبيبتي
انا"استفزني الحكي": بصفتك شنو تبي مالك ..عندك صحة وجه غريبة الشكل
نجاح"بخبث": لأني ام بنته هذا شي قوي اقوى حتى من زواجك بيه😌
انا"بجرأه": خزي تجري في جرت راجل حتى منظرك بنسبه للمجتمع مقزز🙂💔
نجاح"بغضب": وليش مش هو اللي يجري وراي ويتحجج بانه بيشوف بنته عشان يشوفني😌🔥
انا"شهقت": خزي قليلت ادب
نجاح"تستفز في نورهان": باه علميني شوي من ادبك
انا"ببرود": مش فاضيه نعطي دروس لحثالة الجمتمع... وبنسبه لحديثنا اكيد مش هذا حده هذي زعتبريها قرصة أذن بس 😉
صكرت نورهان الهاتف ع نجاح ...
نجاح"بعصبيه": التافه هذي توا نوريها كيف قلت الأدب 😡...قعدت نجاح قريب تنفجر من كلام نورهان اما نورهان كانت تبي تقتل نجاح 😂💔

انا: سمعتي الحقيره كيف تحكي امعي !!😡
مروه"تاكل في تفاحه" مادخلنيش بيك انا تقدري تتصرفي بروحك بما نك عرفتي كل شي
انا"بتهديد": مروه انتبهي النفسك ونسمعك حاكيه مع المريضه هذي ح نكبر القصهونحكي البويا واجمد
مروه"بصوت عالي": حلي تن سمايا مش فاضيه المشاكلك
انا: ايوا خليك ديما مش فاضيه !!..... خذيت شنطتي وطلعت ابسرعه القيت مالك يستنى فيا ركبت السياره واما خاطري نمسك مالك نعجنه بيديا .... يوم اللي قتله عادي شوف بنتك قعد يقولي مانبيش وشنو دخلك ... طلع يشوف فيها من وراي ... لاااا واقوى شي يوم يقولي مانقدرش نعيش بلاك وثاني يوم نجاح تقولي مانقدرش نبعد عن مالك ... تفوو. عليا اللي قاعده نصدق فيه !!... توا يشوف وجهي الثاني بعند اليوم انا كنت وديعه جداً ..
قطع تفكيري صوت مالك
مالك"ببرود": وصلنا انزلي
انا"مرديتش ونزلت وانا ساكته"... خشيت القيت عازه تبخر
عازه: خيررر
انا"بعصبيه": من وين بيجي الخير ...خليها ساكته🙂
عازه"تتأفف": عركه من جديد ؟!
انا: مادوريش اصلاً ما على المريض حرج
عازه"ضحكت": عارفه قصتكم تجي روايا حلوه😍😂
انا"شفتلها بنظره متع بلاش تفاهه"
عازه: قلت شي غلط
انا: نبي نجي نحرج عندكن يومين 🙂
عازه"تبصر": احرجي في دار هنده الا انا وحده مختوبه ...بني نحكي مع ختيبي😌😂
انا"بجديه": صدق اللي قال اللي طلع من داره قل مقداره ...هي باي
عازه: نبصر كنك جوك خارب اليوم
انا: لاعادي .... مشيت للشقه وخليتها ....اما مالك خش للحوش وهو يفكر في كلام نجوى لما قالت له نجاح اللي بلغت عليك ..قطع تفكيره صوت عازه
عازه"بفضول": نورهان جوها مش تمام ليش ؟!
مالك"بستغراب": مالحظتش !
عازه: توا كنت نبصر امعاها فجأ قلبت كل شي جديات ومشت
مالك: توا نشوفها .... مشى مالك للشقه
عازه"عجبها الموقف": امتى نزار يجي يراضيني 😢😂💔

المهم ... خش مالك للشقه سمع صوت تخبيط المواعين .…. مشى للكوجينه
مالك: نورهان
انا"ساكته"
مالك"تنرفز": ردي ع الحيوان اللي يكلم فيك
انا"بعصبيه": مانبيش نرد فوتني مش ريقتلك 😡
مالك"خذا نفس": قولي من المزعلك وانا نمسحه عن وجه الأرض
انا"ضحكت بستفزاز": انت قهرني وحارقلي دمي 😡
مالك"بستغراب": احكي شنو في
انا"كان في يدي صحن عزقته ع لارض بالقوه تكسر": قتلك فوتني ...امشي شوف نجاح بالكي رايفت عليها😡🔥
مالك"تعصب": احكي كويس ولا اسكتي فاهمه
انا"طلعت من المطبخ والتفتت": مش ساكته ولانبي نفهم ..اقعد فيها الشقه بروحك ...طلعت من شقه وخبطت الباب بالقوه ... وانا نازله قلت في خاطري شنو فايده لما نسيبله الشقه ونقعد عند اهله ..نلم حاجتي ونمشي الحوش اهلي خير ...رديت للشقه وطقيت ع الباب بالقوه ..بعد ثواني فتحلي مالك
مالك"ببرود": شنو غيرتي رئيك؟!
انا"بعصبيه": بعد عن طريقي وانت تقول مولع فريز ع مشاعرك🙂... خشيت خذيت شنطة السفر امتعي اللي مافضيتهش من اول ماتجوزت 😒... وطلعت من الدار القيت مالك مصبي يستنى فيا نفسرله شنو نبي ندير
انا"بعصبيه": هاتفي !!
مالك"مافهمش": هاتفك ؟!
انا"بصوت عالي": اعطيني هاتفي وينه 😡...ساد طغيان انا معش نبي نسكت لعند هنا وستوب نبي نطلق
مالك"ببرود": مش ح نطلق
انا"بعصبيه": نتلاقو في المحاكم يا بابا🙂...
مالك"مسكني من كتوفي": اهدي واحكيلي شنو اللي صار ؟!
انا"حولت يديه": مالك فوتني مزالت ماسكه الساني مانبيش نغلط
مالك"بعصبيه": اغلطي اضربيني واقتليني لكن من هنا مش طالعه لين تحكي شنو صار !!
انا"دموعي في عيوني": انا مسكتك قتلك ماتشوفش بنتك ؟!... انا قتلك خليك امعي وانسى حياتك اللي فاتت؟!.. انا ما طلبتش منك شي صح !!
مالك"بحنيه حضن نورهان "
انا"ضعفت":قتلك خطاني يا مالك خطاني
مالك"بصوت هادي يجنن": مانعرفش شنو صار بس ح نوضحلك كل شي.. شنو تبي تعرفي وانا ح نحكي بصراحه
انا"بعدت خطوتين": نبي نعرف كل شي عنك وعن نجاح
مالك"خذا نفس": اقعدي هنا .. ح نحكيلك كل شي
انا"مسحت دموعي وقعدت "
مالك: نجاح كانت صحبت اسماء.. كانت ديما اتجي عشان اسماء .. كانت تعجب فيا تصرفاتها وكل شي حسيتها انسانه بريئه خاليه من العيوب .. بعد فتره اطورت علاقتي بيها وقعدنا اصدقاء والصداقه اطورت وقعدت حب بعد علاقه سنتين خطبتها ايام الخطوبه وقبل موعد عرسنا بشهر رن عليا نزار حكالي ان نجاح تخون فيا وكانت مع غيري ولما واجهتها اعترفت مانكرتش وقعدت تبكي وقالت انها حامل بالحرام !!...انا هنا كرهتها وشمئزيت منها لكن ماقدرتش نسيبها بعد كل شي كنت نحبها في يوم من الايام ...اتفقت امعاها اني ح نطلقها بعد تجيب ع طول عشان تنستر وماتنفضحش ..فعلاً اتزوجتها وعشت امعاها سنه كامله جابت بنت اسمها مهره لما شلت البنت بين ايديا كنت مستعد اني ننسى كل شي ع خاطرها ونبدا بدايه جديده مع نجاح ...لكن ..قبل مايكمل مالك كلامه وقفته
انا"مصدومه": نسألك سؤال واحد بس جاوب بصدق !!
مالك"حط يديه ع وجها": شنو
انا"بجرأه": انت تتقابل مع نجاح ولا
مالك"نزل راسه": لا
انا"صبيت وخذيت شنطتي": مالك اعطيني هاتفي
مالك"بعصبيه": لاااا مستحيل ... خذا مني الشنطه بقوه وعزقها ع الارض ... وسحبني من يدي وحطني دار النوم
انا"بصوت عالي": مالك حول خطاني نبي نطلع
مالك"جن اجنونه": ح نصكر عليك في دار هذي لين تحطي عقلك في راسك تمام ...جربت امعك جميع الطرق ومانفعش😡...طلع وصكر عليا الدار بالمفتاح
انا"نعيط بصوت عالي": مالك طلعني ...قتلك طلعني مش ح نسكت كان تحسبني نبي نسكت ونطبطب عليك بعد اللي درته ليا توا انت غلطان فاهممم😭😡...قعدت نورهان اتخبط ع الباب ومالك قاعد قدام الباب مش عا ف شنو يدير ولا كيف يتصرف مع عناد نورهان وخبث نجاح !!... بعد تفكير صبى مالك وطلع من الشقه نزل تحت لقى عازه وهنده ومبروكه مصبيات عند الدروج
مالك"بعصبيه": شنو في ملتمين هنا 😡
مبروكه"بخوف": راهي بنت عرب لو يعلمو اللي درته مش ح يخلوك في حالك ..خليها تنزل هنا
مالك"بصوت عالي": معش حد يجيب سيره للي صار توا انسو كل شي واللي يبي يدخل يجرب
مبروكه"خايفه": خشن يا بنات خشن
خشن عازه وهنده وهن مش عاجبنه اللي صار !!
هنده"بنزعاج": مالك زودها امعاها بكل
عازه: كانو تمام بدري شوي مش عارفه شنو اللي صار امعهم
هنده: اسمعي انا مانحبش الظلم ولانرضى بيه ..نبي نكلم ساره ونحكي الها
عازه"بخوف": سمعتي تهديد امتاعه كان يعرف توا يديرلك قصه هنا
هنده"تنهدت": ربي يصبرها عليه
عازه"تعصبت": الحق ع اهلك زوجوه بنت ناس وهم عرفين طبعه
هنده: خلاص اسكتي راه يسمعك
عازه: زعما نحكي اللي صار النزار ؟!... بالك يهديه
هنده: هو حل واحد نكلمو ساره عشان تكلم اهل نورهان ...لو زاد الوضع عن حده ح نكلمها

____________________________
*عند مالك*

بعد طلع من الحوش رن ع نجاح ماردتش عليه وبعدها عاودتله
نجاح"بصوت رقيق": القيتك ران عليا ❤️
مالك"بعصبيه": وين انتِ
نجاح"بفرحه": نتلاقو في مكانا القديم لو تبي ...
مالك"بعصبيه": تم ... صكر عليها ومشى بسرعه للمطعم اللي كانو ينشوله ايام كانو متزوجين
بعد شوي وصل و نزل مالك وقعد ع طاوله يستنى في نجاح اتجي !!
بعد ربع ساعه خشت نجاح لابسه كعب عالي لونه اسود ع قونه لونها بنفسجي غامق وبلوزه سوده حطتها في القونه ووشاح وشنطه لونهم ع السكري ...
نجاح"ابتسمت": تأخرت عليك❤️
مالك"بهدؤ": تحسبي روحك بتنجحي بألعاب اصغيره نفس هذي ؟
نجاح"تغيرن تعبيرها": شنو تقصد ؟!!
مالك"بعصبيه": تعرفي شنو نقصد ماتستعبطيش😡
نجاح"بخبث": انامادرتش شي ايامي معدوده وكل همي نكمل اللي باقيلي امعك انت وبنتي❤️🔥
مالك"استفزاته": انتِ وحده مريضه فعلاً مريضة اخلاق ومنحطه لدرجة انك تكذبي وتتحججي بأنك بتموتي ...وحتى كان حق بتموتي احسن نتريح منك ...وبنسبه لبنتك مافيش حاجه تربطني بيها !!
نجاح"دموع في عيونها": مالك صدقني انا مادرتش شي !!
مالك"ببرود": معش تتواصلي امعي ...راه نكلم اهلك ...صبى مالك وطلع وقعدت نجاح تبكي وخاطرها مكسور
نجاح"تفكر وتبكي"...انا اللي خربت حياتي بيدي هذا طمعي اللي وصلني للحاله هذي😭💔

_______________________

مروه"بعصبيه": كان ساره راه تقوللها باهي لكن انا نموت ونتقبر في الحوش😒💔
احمد"يلعب في بوبجي": ع ذكر ساره ليش معش جت ؟!🤔
مروه"تستفز فيه": مانحهش بكل زي الهم ع القلب
احمد: احترمي الفاظك لوسمحتي🙂..بعدين هذي اختك زوجك المستقبلي احترميها
مروه"رقلها": احمد مانبيش نغلط فيك راه ...قطعت كلامها خشت ورده ومعاها ساره
ورده"برفعت حاجب": خلاص وانتم تتعاركو اربعه وعشرين ساعه زي القطاطيس
مروه"بنظره بارده الساره": اذكر القط يجيك ينط😒
ساره: مروه سادك تعزيق كلام احكي في وجهي وبدون لف ودوراً
مروه"ضحكت بخبث": يعجبوني الناس اللي يفهمو ع طاير
ساره: نعرفك صزيحه زياده ع اللزوم🙂
ورده: وووه اليا قريب نموت وانتو تتعاركو ...مروه خير شنو صارلك فجأه
مروه"فتحت هاتفها": ماهو عرفت كل شخص ع حقيقته توا فهمتي ...ونتصرف ع حسب الحاله النفسيه امتع الشخص اللي قدامي😒
ورده"بهزوه": مافيش مريض نفسي غيرك
ساره: خليها براحتها يا خالتي ☺️
ورده: اقعدي يا يمي شوي ونجي ..قعدت ساره وصبت مروه وطلعت
احمد"بفضول": وين كنتي الأيام اللي فاتت؟
ساره"بمجمله": كنت نجي ع خاطر خالتي وتوا خالتي مش محتاجتني ومعش بنجيكم ..في مانع
احمد"طف هاتفه": في مانع يادبه🙂
ساره: وشنو هوا المانع😒
احمد"بصوت هادي": انا ....
ساره😳

______________________

كنت قاعده ع لأرض متع دار النوم وفي اعقلي انا مستحيل نقعد هكي ولا نعيش هكي ..يانعيش عيشه محترمه يا نموت 😢💔... صبيت وخذيت العطر وخبطت بيه المرآيا تكسرت مية قطعه .. قربت وخذيت قطعه
انا"مسحت دموعي": ذنبي في رقبتك يا مالك انت جبرتني اندير هكي ...جيت بنجرح يدي وسمعت باب الشقه انفتح
انا"بتسرع":
مالك"منصدم"

.....يتبع🔥🔥

كل شخص دار جريمه اكيد في وراها دوافع قويه ودافع نجاح من يعرفه؟!
هل نورهان تسرعت في الحكم ع مالك ولاهذي فعلاً طبيعته؟!
هل تصرف مالك وسجنه لنورهان في الدار ح يأثر ع حياتهم ؟!
بينما قصة نورهان ومالك قريب تدمر هل ح تنبني قصه جديده بين ساره واحمد ؟
والأهم شنو بيصير في نورهان !!!!!
وسؤالي اليوم هو من اكثر شخصيه حبيتوها في روايا واكثر شخصيه حقدتو عليها وخطركم تقتلوها؟!

رواية العروس الجارية الحلقة الثانية عشر كاملة مكتوبة للكاتبة لينة المنفي 


انا"مسحت دموعي": ذنبي في رقبتك يا مالك انت جبرتني اندير هكي ...جيت بنجرح يدي وسمعت باب الشقه انفتح
انا"بتسرع جيت بنجرح روحي "
مالك" فتح الباب و قعد منصدم": نورهان ..شنو قاعده اديري ؟!!
انا"بعصبيه": يا نطلع يانقتل روحي انا مانلعبش راه😡
مالك"مصدوم": جيبي حاجتك وتوا نخذك الأهلك
انا"مسحت دموعي": معش تفكر فيا انساني ..انا مش جاريه عندك يوم امعي ويوم مع غيري !!
مالك"خذا تفس": فهميني امتى قعدت نع غيرك بس !!
انا"قربت منه وبنظرات حاده": هي بروحها قالتلي نديار البنت سبله عشان تشوفها😡
مالك"برفعة حاجب": وانتِ تصدقي في اي حد ؟!.. ماعندكش ثقه فيا يعني
انا"خذيت نفس وقعدت": اللي صار من البدايه لعند توا غلط ... حياتي امعك مستحيله
مالك"بهدؤ قرب وحط يده ع يد نورهان": شهر !!... اقعدي امعي شهر وبعدها كان ماتبينيش انا نطلقك
انا"سحبت يدي": وشنو السبب اللي خليني نقعد امعك شهر ثاني ؟!
مالك"بنزعاج": ماتبيش تخذي حق ولدك اللي راح قبل ماتشوفيه حتى !
انا"مستغربه": شنو تقصد؟
مالك: نعرف ان مالكش اي ذنب في موت الطفل ..ليا فتره نراقب في تصرفاتك مع تولين وحسب وجهة نظري انتِ مستحيل تأذي نمله
انا"برفعة حاجب": شهر بس وبعدين كل واحد يمشي في طريقه !
مالك"صبى": انا ح نلم الزجاج ..وانتِ توضي وصلي عشان تهدي شوي
انا"صبيت وانا ساكته"...ولي عقلي ليش اخترت انصدق نجاح بدلاً من مالك .. لدرجةهذي ماعنديش فيه ثقه
يمكن انا بالغت في ردة فعلي حتى لوكان يتلاقو انا في الاصل ماعتبرتش زوجي من مالك شي حقيقي ...حي زعما بديت نحبه ؟!😳..لالا مستحيل
____________________________
*حوش اهل نورهان*
ساره: وشنو هوا المانع😒
احمد"بصوت هادي": انا المانع😌
ساره"بصدمه": شنو تقصد ؟!
احمد"صبى": ح تعرفي شنو نقصد بعدين
ساره"بستغراب" صبت لحقاته:مانحبش الألغاز 😒
احمد"جى بيحكي رن هاتف ساره"
ساره"متفجأه": شوي بس نرد ع الهاتف ونجي ...بعدت شوي وردت
ساره"بتهذيب": اهلاً يا مروان
مروان"بصوت يقتل": فاضيه؟
ساره"شفت الأحمد وردت تحكي": فاضيه ..في شي ضروري؟
مروان"بتوتر": بكره نبيك في موضوع ضروري ..نتلاقو في الجامعه
ساره: تمام الساعه 9 نتلاقو في الكافتيريا
مروان: تمام
ساره: سلام ...صكرت ساره والتفتت مالقتش احمد ...معقوله سمعني لما كنت نحكي !!...وكان سمعني عادي 😒
...مشت ساره ادور ع مروه ..طقت ساره ع باب دار مروه وخشت قبل ماتسمحلها مروه
مروه"بملل": لازم تتعلمي الذوق!
ساره"ببرود": اسمعي جايه بنقولك ..منير بكره بيجي هو وامي عشان تنقي الدبله
مروه"ببرود": عادي اي شي يمشي مانبيش نطلع
ساره"تعصبت": مسكين حارق دمه عليك😡
مروه"ضحكت بخبث": هكي طبعي مش مضطره نغير من نفسي ع خاطر حد!
ساره"ضحكت": انتِ انانيه ومهمله وهذا كله ليه عواقب...اليوم منير يحبك ويجري في جرتك لكن بكره اكيد لا
لانه ح يعرف حقيقتك 🙂
مروه"بمكر": ماهو خويا يجيري في جرتك يا ناري عليه وانا مش مدورتكم ولانحكي امعك ولاناقش فيك زي مافتحه امعي تحقيق هنا😒
مروه: مريضه مش طبيعيه ...طلعت ساره وخبطت باب الدار بقوه قعدت مروه تفكر في كلام ساره
مروه: صح مانحبهش لكن كلامها فيه وجهة نظر ...منير يحبني ليش مانجربش نحكي امعه !... رنت مروه ع منير
منير رد ع طول
منير"متفجأ": مروه؟
مروه"بملل": من غيري يعني ؟؟
منير"ضحك": تعرفيني مانشوفش في غيرك اصلاً❤️
مروه"خذت نفس": جت اختك توا سمعتني كم كلمه خلني نرن عليك ..ومن ضمن كلامها قالت انك بعد تعرف حقيقتي ح تهرب ..انا متصله عشان نحكي حقيقتي
منير"بحنيه": انا حبيت عيوبك قبل مزايك
مروه"بجديه": كلام نزار القباني مانصدقش فيه انا ... انت مستعد تكمل عمرك مع انسانه انانيه ماتحبش غير نفسها ؟!...مستعد تتحمل اصبيتي وطبيعتي اللي توحي بأني مش طبيعيه؟
منير"بتفهم": هذي مش حقيقتك بالعكس انتِ احسن من هك
مروه"حبت الكلام": وشنو عرفك ؟
منير"ضحك": خليه سر
مروه: المهم انا قتلك وحكيتلك كان مش عاجبك تقدر تفوتني ..وانا ننصحك تفوتني
منير"بنزعاج": مروه صح انا نحبك ونقدر ندير مل شي ع خاطرك ...بس ياريت تحترميني !
مروه"حست روحها زودتها": ماهو قتلك انا الساني طويل وصريحه مانقدرش نخلي شي في قلبي
.......... وهكي قعدت مروه تحكي مع منير ..."عندما تلتقين بـ الشخص المناسب يمكن تغيير كل شئ❤️"
اما عندي كان كل شي ملخبط ...
كنت قاعده ومنستها مش فاطنه ...وقف قدامي مالك
مالك"في يده الهاتف": هذا ليك
انا"بستغراب": ليش فجأه ؟
مالك"قعد قريب منها": انا كنت غلطان وتوا نبي نصلح كل شي❤️
انا"ابتسمت": اول مره نشوف تعبير وجهك هاديه هكي😍
مالك"قرب من نورهان اكثر": نورهان
انا"حسيت بقربه توترت": ن..نعم
مالك"بحنيه": نحبك❤️🔥...حبيت كل شي فيك عصبيتك اعنادك حتى العرايك امعك حبيتهن 🔥
انا"قعدت ساكته ومش عارفه كيف نتصرف"
مالك" ابتعد عنها": وع فكره نعرفك تحبيني حتى بدون ماتقولي❤️
انا"نخفي في توتري": ومن قالك ؟!😒
مالك"ابتسم بمكر": نظرات اعيونك لمستك حركاتك كلها تثبت انك ليا ❤️
انا"بتوتر": نبي نمشي نشوف البنات من امس ماشفتهنش اكيد قلقات عليا🙂
مالك"بنظرات يهبلاً": براحتك ...صبيت من احذاه ووجهي ساخن وقلبي قريب يطلع من مكانه 😭🔥...خذيت عبايتي ووشاحي ونزلت وانا زي اللي كبين عليه ميه مسقعه مش مصدقه اللي صار قبل شوي ..خشيت وانا انادي للبنات
انا: هنده ياهنده
هنده"ردت من جوا الصاله": تعالي يانورهان ...مشيت للصاله القيت نجوى قاعده حاضنه عمتي مبروكه وعيالها بحذاها
انا"متفجأه": اهلا
نجوى"ابتسمت": اهلين .…تعالي
انا"قعدت جنب هنده": كيف حالك نجوى
عازه"مصدومه": قصدك تعرفيها ؟!
انا"بتردد": تعرفت عليها يوم خطوبتك
مبروكه"بحنيه": قلبي اليوم تريح ...كان ربي يبي يخذ امانته عادي بعد شوفتك مستعده للموت وانا متريحه❤️
نجوى"تبكي": ربي يطول في عمرك ياحبيبتي ..شنو معنى حياتي من غيرك 😭
هنده"دموع في عيونها": الله ذكرتوني بمسلسل زهرة القصر اليوم ماحضرتش😔😢
نجوى"ضحكت": مزالتي اتبعي في الأتراك😂😍
عازه"مسحت دموعها": ماهو هذا طبعك انتِ علمتيه الهنده
نجوى: من بعد طلعتي من هنا ماضحكتش من قلبي ومارقدتش وانا متريحه في نص نومي نوعى نحلم بسهراتنا وقعداتنا مع بعضنا💔
انا"تأثرت": ربي مايحرمكن من بعضكن❤️
عازه"ابتسمت": هذي نورهان صديقتنا في الغرفه تجي تبكي وتشكي عندنا وبعدين تتصالح مع مالك 😂❤️
نجوى"بفرحه": يعني نورهان امعكن مش ضدكن
عازه: اكثر من اخت بنسبه ليا❤️
هنده: نورهان دارت مواقف امعانا مايديرهنش راجل
مبروكه"بفرحه": بما اننا قعدين كلنا هنا خلونا نبدو في تجهيزات عرس عازه .
انا"مستغربه": ليش امتى هو ؟!
مبروكه"ضحكت": اهل نزار مستعجلين قالو بعد شهر
نجوى: كبرت عازه وقعدت عروس بعد كانت عالقه فيا 😢❤️
مبروكه: خلاص اللي فات مات واللي جاي احلا ان شاءالله
هنده: بنسبه ليا نبي عصريه ..تعالي يانورهان امعي
انا: تمام هي
عازه: اصبراً خوذني امعكن ... طلعنا نحن الثلاثه للمطبخ
هنده"بفضول": شنو صار امعكم امس ؟
عازه: هنده بلاش قصقصه!
انا"ضحكت": شنو بيكون في غير عركه 😂💔
عازه: هنده كانت بتكلم ساره عشان تكلم اهلك
هنده: الحمدلله ماتسرعتش ودرتها
انا"ابتسمت": نجكن ليا ياخيه❤️...لكن هذا حالي مع مالك يوم نتعاركو ويوم تحسبينا ماعمرنا تعركنا
عازه: ياعوينكم حسدتكم عشان تتعاركو😢
انا"بستغراب": وليش
عازه: العركه هيا اللي اطلع مشاعر كل شخص اتجاه الثاني وتعطيهم فرصه يفقدو بعض ❤️
هنده: امعكم عازه شكسبير🙂
عازه"بملل": بلاش براده هذا كلام لينا المنفي مش كلامي😌❤️
هنده:وووه القهوه اصحي راه تفوج ع الغاز
انا: وين اسماء ...الها زمان مش باينه
هنده: بوها مريض الفتره هذي تمشي الصبح تروم في الليل
انا: اها..مفروض نمشو الهلها صح؟
عازه: مش عارفه يمكن امي تمشي بعدين
__________________________________
*عند نجاح*
رضاء: الشهر قريب يكمل وانتِ مزالتي ماتصرفتي
نجاح"ببرود دم": انت تبي تملك وتبي تخذ مكان مالك في الحوش صح !!
رضاء: مش هذا موضوعنا توا
نجاح: جاو قبل
رضاء: عشان هكي قاعد نحكي امعك توا
نجاح: انت تعرف ان مالك شايل حمل ثقيل صح وكان بتقعد مكانه تبي ادوس ع قلبك
رضاء: شنو قصدك
نجاح: الحل الوحيد عشان مالك يحول من طريقك اقتله !!
رضاء"انصدم": اوذانك يسمعن في اللي يحكي فيه فمك ؟!... انهبلتي انتِ
نجاح"بمكر": عشان هكي ماحد معدل عليك ولانعطيك اهميه
رضاء"بغضب": انتِ اصلاً شنو مصلحتك من هذا كله
نجاح"بصوت هادي": نبي نسرق كل شي من مالك مش ح نخليله شي ..زي ماخلاني بروحي ح يقعد بروحه
رضاء"بعصبيه": لازم يخذوك مستشفى المجانين ... وقبل مايكمل رضاء كلامه هاتف نجاح تصكر
نجاح"بصوت عالي": هات هاتفي
خوها "مجيد": شنو قيلك انا من قبل مزال عندك جرأه تحكي امعهم انتِ😡
خوها"بصوت عالي": اصحي ع روحك شنو تبي منهم توا ؟!
نجاح: نبي نأمن ع مستقبل بنتي قبل مانموت😭
خوها"بصوت عالي": للمره المليون خلي الناس في حالهم انا قاعد وانتِ ماتفقديش الامل مزال بدري ع الكلام هذا 😡
نجاح"تعيط": مادخلكش بيا خطاني
خوها"مقهور عليها": ماسك روحي بالقوه نحترم في كونك مريضه الناس لما تمرض تتقرب من ربها الا انتِ. .... طلع مجيد وهو مش عارف كيف بيتصرف مع نجاح بعد تفكير رن مجيدع مالك ...
مجيد : اهلاً..مالك؟!
مالك: نعم ....من امعي
مجيد"تنهد": انا خو نجاح لازم نتلاو اليوم
مالك"ببرود": مش ساد اللي دراته اختك يعني !!
مجيد:نعرف اللي دراته نجاح مش شوي لكن نبي نحكي امعك
مالك: وين نلقاك؟
مجيد : ع رصيف الشط بعد نص ساعه .... صكر مجيد ومشى عشان يتلاقى مع مالك ...
_____________________________
عندي انا ....
عازه: نورهانوين تسرحي ؟!
انا"بتوتر": لا عادي امعكم
عازه"تنهدت": مش عارفه كيف بنتألقم بعد نتزوج بنقعد بعيده عن اهلي😔
انا"ضحكت":لما تخذي وحد تحبيه مش ح تحسي بأنك في مكان غريب ح يقعد مكانه في قلبك قب اهلك ...ويوم اللي تباتي عند اهلك تقولي امتى نروح عشان نشوفه❤️
عازه"بحزن": وانتِ كيف تعودتي ؟!
انا"ابتسمت": انا زواجي صروفه لير طبيعيه كان في توتر كبير وكان كل شي بنسبه ليا غريب ويخوف وماقدرتش نوثق في حد مع اني قعده عروس لكن ماتريحتش في حياتي ..حياتي في حالة فوضى
عازه"حطت يدها ع خدها": بس مالك طيب راه وباين في عيونه انه يحبك بصدق❤️
انا"ضحكت": من امتى تراقبي فيه ؟!
عازه"ابتسمت": مجرد احساس من نظراته لك ...انتِ تحبيه؟
انا"بخبث": مش ع اساس تعرفي من نظرات العيون
عازه"خذت نفس": نعرفك تحبيه بس حابه نسمع الجواب منك
انا"بستغراب": مش عارفه حايره مره نكرها ومره نحبه ومرات نقعد مش طايقه نقعد امعه
عازه: العيب فيك معناها مش في مالك😂💔
انا"تنهدت": شنو تبي نجيبلك هديه لعرسك ؟
عازه: مانبيش شي ..نبيك تمشي معي للكوافير بس !
انا"برفعة حاجب": ليش ماتخذي صحباتك ولاهنده
عازه: نبيك انتِ😒
انا"ضحكت": مانمشيش مع اعز منك😍...اسمعي بنسألك
عازه: يا نعممم !
انا"بفضول": كيف كانت علاقة مالك مع مهره
عازه"نزلت اعيونها": كان مايتحملش فيها شي بس اللي صار دمر كل شي
انا"بستغراب": ليش شنو صار ؟!
عازه: نجاح كانت مهوسه بالفلوس رغم ان مالك مش موقص عليها شي بس هيا مش عارفه كيف تفكر ...قعدت تزن ع مالك يسجل املاكه بأسم مهره ...مالك كان يرفض وهي اصرارها يزيد يوم عن يوم ... وفي يوم تعاركو عركه كبيره وبعدها مش عارفه شنو صار .. اطلقو !!
انا"مستغربه": مهره كانت تجيكم ؟!
عازه"سكتت شوي": لا من يوم ماطلقت نجاح معش شفناها 💔...خلاص تعالي نخشو جوا اكيد نجوى تستنى فينا
________________________
وصل مالك ونزل من سياره لقى مجيد يستنى فيه
مالك: شنو في ؟!
مجيد: اليوم سمعت نجاح تحكي مع حد ع الهاتف وقالت له اقتل مالك
مالك"ضحك بهزوه": اختك متاكدين انها صحيحه عقلياً؟!
مجيد"بجديه": بعد عرفت انها مريضه حالتها قعدت هكي ماينحكش امعاها
مالك"بشك": والمطلوب مني ؟!.
مجيد: مش عارف كيف بنقولك بس !
مالك"ببرود": احكي
مجيد"بتوتر": نبيك تتكفل بمهره
مالك"بتعجب": امها قاعده ؟!
مجيد"حط يده ع وجها": نجاح ايامها معدوده نبي نخذها ونسافر عشان جرعات الكيماوي ...وفي نهايه بكل انت اب البنت
مالك"خذا نفس": عطيني وقت نفكر
مجيد: تمام ... مانطولش عليك انا بنمشي
مالك: قبل ماتمشي نبيك تعرف من اللي كانت تحكي امعه نجاح اليوم
مجيد: تمام
مالك: تشاو ..... ركب مالك سيارته ومشى وهو يفكريوافق ع كلام مجيد ولا ؟!.... بعد شوي وصل مالك للحوش نزل ورقى للشقه ...خش لقاني قاعده نلمع في الطاوله
مالك"بصوت يذوب": ليش اتعبي في روحك
انا"ابتسمت": عادي مابذلتش مجهود ..
مالك"بجرأه": نبي نحكي امعك في موضوع مهم
انا"بستغراب": شنو؟!
مالك:انا حكيتلك من قبل على زواجي من نجاح بس ماحكيتلكش ليش طلقتها ...ح نكملك الصه اليوم عشان نبي نبدا امعك بدايه نظيفه ...انا طلقت نجاح عشان نجوى واللي دارته في نجوى وغير هكي طمعها عماها
اميد تعرفي نحوى بما انها جت هنا
انا"بستغراب": انا مايهمنيش في الماضي لأني ماكنتش قاعده فيه ...بس ليش فتحت الموضوع ؟!
مالك"نزل راسه": نجاح عندها السرطان وح تبدا تاخذ جرا الكيماوي وبعتباري الأب المهره اهل نجاح يبو يعطوها ليا .. نبي نسمع رئيك
انا"احترت وحسيت روحي مش متريحه": مالك انا نبي نرقد توا ...دير اللي تحسه صح
مالك"بجديه": نبي نخذ رئيك انتِ عشان لما نبي نجيبها اكيد ح تقعد امعك
انا"خذيت نفس": نبي وقت عشان نفكر ...لان فكرت تقبلي للموضوع صعبه
مالك: تمام ... صبيت وخشيت للدار قعدت نفكر في الموضوع ومش عارفه شنو ندير عقلي يقولي لا وقلبي يقولي. عادي بعد شوي غفيت ...
*ثاني يوم في صبح الساعه 9*
خشت ساره للكافتيريا ...شفت مروان صبى مروان وجاها
ساره: صباح الخير
مروان: صباح الخير ...كيف الحال ؟!
ساره"بتوتر": تمام ...كلمتني وانت مستعجل امس خير
مروان"منحرج": خلينا نطلعو للجردينا قبل
ساره:تمام ...طلعت هو وساره مشو شويا و قفو عند شجره
ساره"بخوف":في شي بخصوص المشروع ؟
مروان: كنت حاب نقولك ... قبل مايكمل مروان ملامه جى احمد
احمد:تحسبيها تركيا انتِ؟!😡
ساره"متفجأه":

رواية العروس الجارية الحلقة الثالثة عشر 13 - لينة المنفي

احمد:تحسبيها تركيا انتِ؟!😡
ساره"متفجأه": شنو ادير هنا انت ؟!
احمد"بعصبيه": ساره اطلعي قدامي
ساره"برفعة حاجب": شنو دخلك فيا بويا خويا ؟🙂
مروان"مستغرب": من هذا يا ساره
احمد"بعصبيه": انت اسكت ماتفتحش فمك تدحنس عليها خزي😡
مروان"تعصب": يارا بيني وبينها مشروع نبي نكمله مش فضيلك راه😡
ساره"بصوت عالي": خلاص فضحت بيا في جامعه ..مروان انا توا نمشي نرن عليك بعدين ...مشت ساره ولحقها احمد
احمد"خذا نلس": ساره احترمي نفسك ع الاقل ع خاطر بوك اللي يتعب عليك ..فاتحه مواعيد في نص الجامعه😡
ساره"كانت تمشي وقفت": اسمع خطاني بويا يعرف انا في شنو ندير ومش محتاجه نبرر الحد 😒
احمد"بعصبيه": المره مشت بجو المره الجايه انكسره لانعرف مشروع لاهم ...كمل ملامه وطلع من الجامعه اما ساره مصدومه في ردة فعل احمد
ساره"مش فاهمه": شنو يقصد بالحركات هذينا ...انا مليت من المشاكل امعه🙂💔...بعد شوي خشت ساره لمحاضرتها جتها رساله من احمد فتحتها
الرساله:
ماكنش قصدي اي شي ...بس انا نخاف عليك زي ما نخاف ع مروه ونورهان نعتبر فيك اختي...
صكرت ساره الهاتف وهي مزعوجه ماحبتش تفكير انها زي خواته !!
___________________________
وعيت وانا حاسه روحي متكسره ....صبيت من الفراش ولميت شعري خشيت للحمام حشاكم توضيت وصليت ...كملت صلاتي وسمعت صوت جاي من الكوجينه مشيت ...القيت مالك دير فطور
مالك"ابتسم": صباح الخير😉❤️
انا"مزاجي متعكر": صباحووو
مالك: اقعدي افطري ...سحبت حرسي الطاوله وقعدت
انا"تنهدت": مالك
مالك"ببتسامه": عيونه❤️
انا: فكرت كيف بتربي مهره وهي اصلاً مش بنتك ؟!
مالك"خذا تفس": مع ان الكلام هذا مش وقته بس ... مانقدرش نقول انها مش بنتي الأي حد انتِ وانا ونجاح بس نعرفو في نهاية البنت شايله اسمي !!
انا"بتردد": انا موافقه
مالك: ع شنو ؟
انا: تقدر اتجيب البنت بس عندي شرط !!
مالك"بستغراب": شنو ؟!
انا"خذيت نفس": اذا صار اي شي الأمها احكي الحقيقه الأهل نجاح لانها امانه ولازم يعرفو الحقيقه عاجلاً ام اجلاً !
مالك"قرب من نورهان": ليش انتِ طيبه مع الجميع الا امعي😒❤️
انا"ابتسمت": اصلاً انت تستفز فيا 🙂
مالك"برومانسيه": نحب عصبيتك شنو اندير 😍🔥
انا"ضحكت": قصدك تحب النكد
مالك"بشكل مفجأ قرب من نورهان وباسها ع خدها وبعد بسرعه🙈": لاكلام على الطعام😜❤️
انا"متفجأه": كول انت انا مانبيش ...صبيت وطلعت وانا حاطه يدي ع وجهي
مالك"بصوت عالي": مش ديما راه بندير الفطور 😌😂
انا"بصوت مسموع": مانبيش اصلاًمانحبش نفطر😒
مالك: انا بنطلع تبي شي ؟
انا: خوذني امعك الحوش اهلي
مالك"بستغراب": اولت امس كنتي عندهم !!
انا"حطيت يدي في نصي": نبي نمشي اخرا مليت انا محبوسه
مالك"ينرفز فيها": قولي بليز قبل😌
انا"بملل": كان بديري هكي انا معش نبي نمشي
مالك"ينرفز فيها": مافيش اطلوع مانبيش حد يشوفك 🙄❤️
انا"بعصبيه": مانبيش ندير امعك عركه😡
مالك"ببرود": هيا ابسرعه
انا"بفرحه": الله محلاك وانت هادي😂❤️
مالك"بنظره تذوب": عشر دقيق ماتطلعيش نطلع ...مشيت ابسرعه لبست وطلعت
انا: العشر دقيق امتعك هذين مش ناوي اتمددهن 🙄
مالك"بخبث": لان في عشر دقيق تلبسي شي ع سريع وماتقدريش تحطي شي ع وجهك ونطلع ابسرعه😌
انا"عقدت حواجبي": مكار
مالك"فتح باب الشقه": كان بتمشي قولي نحبك 😂❤️
انا"بملل": مالك خلااص عاد هيا
مالك: امتى بتقوليها ؟!
انا"بستفزاز": العشر دقيق قعدن نص ساعه هيا خلاص ..طلعت وطلع مالك ومشينا
_____________________________
*عند مروه*
مروه"بملل": انا مانبيش نلبسها الدبله خليها عندك
ورده"دمها انحرق": من شنو تشكي كبيره وسمحه وساد غير اللي جيبها تقول غزال
مروه"قاعد ع الهاتف": تبي تخليها عندك باهي ماتبيش نكلم خالتي تخذها
ورده: يارب صبرني عليها
مروه"رن هاتفها صبت وهي متوتره خشت الدار"
مروه"مطنشه": نعم ؟!
نجاح"بمكر": مفروض تقولي شكراً في كل مره تحكي فيها امعي
مروه"بملل": وشنو السبب ان شاءالله ؟!
نجاح": كان ماخبرتكش ع مالك راه توا تزوجتيه
مروه"ضحكت": هذين نصيبات من عند ربي هذي اولاً وثانياً حلي عني معش تحكي امعي
نجاح: تعرفي ليش اختك اجهضت ؟!
مروه"تغيرن ملامحها": وهذي حاجه من عند ربي هو اللي مش كتبله يجي
نجاح"بمكر": انقذي اختك منهم ...اختك نزلت بفعل فاعل راه
مروه"بذكاء": شنو عرفك انتِ اصلاً
نجاح:كان قتلك ان مالك اللي دار هكي شنو تقدري اديري ؟!
مروه"بعصبيه": معش ترني عليا وانا مانصدقش وحده كذابه نفسك ..وع فكره التقرير الطبي اللي عطتيه ليا المره اللي فاتت مزور فما تفكريش تلعبي مع وحده متعلمه واللي تكتي فيه انتِ توا انا كتبته زمان !!
نجاح: حبيت نوصلك المعلومه بس ... صكرت نجاح وهي تفكر بخبث
نجاح"خذت نفس": اسماء الها كم يوم ماتردش عليا تحسبني مانقدرش انديرلها شي توا مروه كأنها عود كبريت تحتاج لحد يولعها عشان تحرق كل شي ..ح تشتغل ودير كل شي بدون مانتعب انا 😌...بس لازم نجيب هاتفي الاخر من دار مجيد ...صبت نجاح ومشت الدار مجيد جت بتفتح الباب لقاته مصكر
نجاح"بعصبيه" لازم ناخذ الهاتف قبل مايفتحه مجيد 😡.....قعدت نجاح تفكر كيف بتخذ الهاتف اما مروه
كنت تفكر في كلام نجاح زعما صح ولالا قطع تفكيرها صوت نورهان
صبت مروه بسرعه وطلعت من دارها ...
ورده"تضحك": كيف جابك مااك هنا ؟!
انا"بصماطه": بسياره كيف بيجيبني يعني💔😂
ورده: فكيني من بصارتك 😒
انا: قتله نبي نمشي قالي باهي عادي يعني
ورده: كلمي اختك تجي تقعد امعانا ...كملت كلامها وتخش مروه
مروه: اهو جيت نعرفكم ماتقدروش تعيشو بلايا😔❤️
انا"ساكته"
ورده: منقلبه زي العيل الصغير مجننتني
مروه: طلعيني الشينه ونورهان الزينه😒
انا"بستفزاز": عندك اعتراض ؟!
مروه"ضحكت": لا ماعنديش اصلاً حقيقه وانا مانحبش الكذب😜
انا"بهزوه": السانك كل يوم يزيد يطول متر
مروه"بدلع": انا خاطري في كسكسي وبما ان نورهان عندنا ليش ماديرش يا امي😍
ورده: حتى انا كان في بالي نديره
انا: تريحي توا انديره انا
مروه: وانا ح نساعدك !!
ورده"بعناد": لااا خليكن احكن وانا نصبي اندبر حاجتي بروحي
مروه: غاوية تعب😂💔
ورده....صبت ومشت وفعدت مع مروه
مروه: نورهان
انا"ببرود": شنو
مروه: افردي وجهك انا مش قتله بوك راه 😒
انا"ابتسمت": هااا عجبك هكي ؟!
مروه"بجديه": نورهان اسمعي اللي بنقوله وفكري فيه اكويس ...انا يوم اللي هربت كان نعرف انك بتنزفي بدالي راه ماهربتش اصلاً ...ولما كلمتني نجاح كنت ناويه نخبرك من البدايه لكن سبقتني ساره وخبراتك ..انا اختك مانبيلكش الا الخبر راه
انا"بستغراب": ليش الكلام هذا كله ؟!
مروه"دموعها في عيونها": انا مانقدرش نحافظ ع المسافه اللي حطيتيها بيني وبينك ياريت تفهميني 💔
انا"خذيت نفس وحظنت مروه": مهما درتي ماعرفتش نكرهك ياحيوانه😢❤️
مروه"تريحت": اهم شي انك تقعدي مسامحتيني😭❤️
انا"بعدتها من حضني": ماتبكيش راه تبكيني
مروه"مسحت دموعها": نورهان
انا"ببرود": شنو في توا 😒😂
مروه"بتردد": نجاح
انا"تنرفزت": كنها .. كل ماينذكر اسمها تصير كارثه
مروه: رنت عليا امس وقالت لي ان نزول حملك بفعل فاعل
انا"مستغربه": كيف عرفت !!😳
مروه"تفجأت": قصدك صح !!
انا: شنو قالت اخرا
مروه: قالت مالك السبب في كل شي
انا"انصدمت ": متأكده ؟!
مروه"تنهدت": انتِ لازم تتخلصي من العائله هذي يانورهان انا خايفه عليك ...وصلت بيه يقتل طفل مزال ماشاف الدنيا ملائكه💔....مع اني ماعنديش ثقه في نجاح بس توقعي كل شي
انا"بكيت": حسبي الله ونعم الوكيل ...
مروه: اهدي يا نورهان ماتبينيش اي شي تأكدي من الموضوع قبل
انا"نبكي ونمسح في دموعي": مافيش حد كان قريب مني ويقدر يدير الجريمه هذي الا مالك ماكنتش نخذ في اي شي من حد 💔
مروه"تنهدت": كلمي احمد واحكيله كل شي وانا متأكده ح يديرلك حل
انا"بحيره ": لا مش ح نحكي الحد ... ح نرد حقي بروحي
مروه"بخوف":ماتبينيش اي شي قدام امي توا تقعد خايفه عليك
انا"مسحت وجهي ": ماتقوليش الحد شي .…… واي شي تحكيه لك نجاح سجليه وابعثيه ليا ع الواتس
مروه: تمام .... قطعت عليهن ورده
ورده: مروه صبي ديري السلطه
مروه: باهي
ورده: رني ع ساره يانورهان تجي اتغدا. امعانا وهي جايه من الجامعه
انا"ابتسمت وفي قلبي غصه": تمام ...صبيت من حذا امي ومشيت بنرن ع ساره قبل نانرن ع ساره وثلني مسج من مالك
المسج :
نجي نخذك بعد ساعه مانقدرش على بعدك ❤️
رديت عليه :
نبي نبات هنا اليوم ...
لينا المنفي :"وما الحب الاكارثة يرتكبها المرء دون إردتهُ"
المهم رنيت ع ساره
ساره: نورهان ؟
انا: من غيري 😒
ساره"ضحكت": كيف خطرت عليك ؟
انا: امي مديره غداء وقالتلك تعالي تغدي وانتِ مروحه من الجامعه
ساره"تنرفزت": مانقدرش انجي
انا"بستغراب": والسبب؟!
ساره"بنزعاج": مانبيش نشوف احمد
انا: شنو دارلك من مصيبه ؟!
ساره"تنهدت": بعد نتلاقو نحكيلك
انا: المهم مادخليش فيك بتجي راه
ساره: توا بنخش للمحاضره كان بويا وافق توا نجي
انا: تمام نستنو فيك
ساره: سلام .... صكرت ساره
_________________________________
عند مالك ....
بعد شاف مسج نورهان انزعج جى بيرد عليه رن هاتفه ...
مجيد: خير
مالك: خير
مجيد: رنيت عليك بنعرف شنو قرارت بتخذ البنت ؟!
مالك: امتى نجي نخذها
مجيد: نحن طيارتنا بعد يومين لكن تعال خوذها اليوم عشان نبي نخذ نجاح الكم مكان تخذ اللي نقصها
مالك: تمام توا نجي نخذها
مجيد: انا مازلت ماقلتها النجاح انك تبي تخذ مهره مانعرفش رد فعلها شنو بس في نظري احسن مكان تقعد امعك لين تروح امها
مالك"بنزعاج": تنقشو وقولي
مجيد: مش ح نتناقش امعاها ح نخذ البنت بالغصب كان نجاح ماتيش ونوصلها لعندك
مالك"تضايق": دير اللي يعجبك انا مسؤليتي تبدا لما نخذها منك
مجيد: تمام اوكِ ... صكر مجيد وخش للحوش يدور ع نجاح
مجيد: نجاح .. يا نجاح
نجاح: تعال انا هنا ... خش مجيد لقى نجاح لابسه محرمة الصلاه كانت تصلي
مجيد: اقعدي بنحكي امعك في موضوع
نجاح"بخوف": شنو
مجيد: طيارتنا بعد يومين تعرفي !
نجاح"هزت براسها": نعرف
مجيد: بس مانقدروش نخذو امعانا مهره
نجاح"انصدمت"؛ مش اتفقنا نخذوها .. مع من بنخليها ... لالا خلاص انا مش ماشيه معناها بنقعد 😳
مجيد"بعد ثواني تفكير": ح نخليها مع مالك مافيش حد يخاف عليها اكثر منه
نجاح"تبكي": لا مانقدرش نعطيها بنتي ... مالك لا مايخذهش 😭
مجيد"بعصبيه": في نهاية بوها راه ... كان مامشيتيش ح تموتي من ح يقعد امعاها بعدك ؟.. انا مانقدرش نضمنلك اني بنربيها ونصرف عليها طول عمري .. مالها حد عير بوها .. تبي ولاماتبيش ح نعطيها المالك .. بعد العصر ح نخذها ونعطيها له لمي حاجتخا بسرعه ... طلع مجيد وقلبه محروق ع اخته .. اما نجاح مسكت بنتها وقعدت تبوس وتحضن فيها ... وبدات تفكر كيف بتعملها نورهان خصوصاً ان نجاح اخر فتره طغت ع نورهان والأهم من هذا كله هيا اللي تسببت في اجهاض نورهان ...بعد تفكير رنت نجاح ع مروه مره واثنين ماردتش عليها
نجاح"بعصبيه": نعرف اني درت حاجات واجد غلط لكن ليش بنتي تتعذب امعي 💔..هدفي نأمن حياة البنتي قبل مانموت مانبيهش تتعذب زي ماتعذبت وانا صغيره تعذبت وتشردت كل شي قذر درته ع خاطر نعيش 💔🔥..لازم نعيش ع خاطر بنتي 😭🔥
"لينا المنفي: كل مجرم عنده سبب نفسي او سبب مادي عشان يرتكب جريمه ما اعتقدش ان شخص متريح في حياته ح يرتكب شي بشع مايخليش يرقد الليل💔🔥"
المهم بدت نجاح تلم في حاجات مهره وتحط فيهن في الشنطه وتبكي وتشم في ريحة بنتها كأنها تودع فيها 💔..
لمت كل شي وقعدت تتفرج ع مهره وهي تلعب ..كانت طفله بريئه تلعب وتضحك مش فاهمه شي ...بعذ ثواني رن هاتف نجاح ... شافته لقتها مروه ردت نجاح
مروه: شنو كذبة المره هذي ؟
نجاح"ببحه في صوتها": نبي رقم نورهان
مروه"مصدومه": شنو تبي فيها ؟
نجاج"تبكي": نبي رقمها ضروري نقولك
مروه: اصبري هي قاعده انديلها .... يانورهان تعالي بسرعه
كنت قاعده نرتب في داري لين سمعت صوت مروه تناديلي مشيتلها خشيت القيتها ناسكه الهاتف وبدون نقدمات حطاته ع وذني
انا: من ؟
نجاح: انا نجاح
انا"تنرفزت": مش سادك اللي ديرتيه !
نجاح"تبكي": نبيك اتسامحيني انا غلطت في حقك وحق مالك واجد😭💔
انا"بغضب": توا شنو تبي مني
نجاح: نبيك تحافظي ع بنتي عامليها كانها بنتك لين نخذها 💔😭
انا: نعرف شعور حرقة كبد الام ع ولدها ..انا مش نفسك عشان نتلاعب بحياتها هي مش ذنبها اللي صار
نجاح"تبكي": نبي نشوفك ..ح نجي ونجيبها لكم اليوم
انا"بغصه في قلبي": تمام ..عطيت المروه الهاتف وطلعت حسيتها نادمه بجد
وانا طالعه سمعت صوت الباب يطق طلعت فتحته القيتها ساره
انا"تعبير وجهي وضحات": اهلاً
ساره"مستغربه":انتِ كنك قاعده هكي تقول جثه😰
انا"تنهدت": تعبانه شوي خشي تعالي امي تستنى فيك
ساره: توا مش ح نسأل بس بعدين ح نخليك تحكي غصباً عنك😒
انا"ابتسمت بمجامله"... خشت ساره وجيت بنخش سمعت صوت الباب يطق من جديد.. مشيت فتحت
انا"بستغراب": كنت توا نبي نكلمك تخذني
مالك"بستغراب": مش ع اساس بتباتي ؟
انا"ببرود": لا ..خش توا وقت غداء تغدا هنا بعدين نمشو
مالك"خش للمربوعه وهو مش فاهم شنو صاير بضبط مع نورهان "..... فات الوقت بسرعه تغدو وكملت الحوسه خش احمد يبي يخذ الشاهي لقى ساره في الكوجينه امعي
احمد "تصرف ببرود وكأنه ماشفش ساره خذا الشاهي مني وطلع "....اما ساره اكتفت بتجاهله بس لان كل ما تفكر فيه تتلخبط حياتها ...و مروه رن هاتفها لقاته منير ابتسمت وطلعت اترد ..
مروه"ضحكت": قصدك تغديت ؟
منير: متاكده ماعندكش حراره ؟😂
مروه"بنزعاج": ليش ان شاءالله 😒
منير: بالعاده مزاجك اسوء من هكي
مروه"بهدؤ": مجبوره نتأقلم مزالت بنعيش امعك عمري 😌❤️
منير"بفرحه": نبي ندز اهلي يحددو العرس شنو رئيك
مروه"ابتسمت": توا بنصكر نورهان تنديلي ...
منير: تمام
انا: مروه
مروه: نعم
انا: توا بنمشي ماديريش مشاكل مع ساره 😒
مروه"خذت نفس": تمام ..وانتِ ديري زي ماقتلك تأكدي قبل ماتحكي اي شي مرات مالك يقعد مظلوم
انا: يصير خير ... طلعت وركبت السياره مع مالك وانا ساكته شغل السياره ومشى
مالك: نورهان
انا"شفتله"
مالك"بتردد":بعدين ح يجي اخ نجاح ويجيب مهره
انا"ضحكت بهزوه": قصدك تجاح بتجي وتجيبها !!
مالك"بستغراب": شنو عرفك !
انا: مش ح نلف وندور امعك ح نحكي كل شي ..نجاح كانت تتواصل مع مروه من قبل حتى ماتتزوجني اليوم رنت عليا عشان تحط بنتها في امانتي خايفه مني نأذي بنتها ...بس هذا مش مهم اهم شي انها قالت المروه انك انت سبب موت ولدي قبل مايجي ..انا قعدت نبكي ...مالك انا مش طايقتك معش نقدر لعند هنا وخلاص
مالك"بصدمه وعصبيه": كيف تصدقي اي حد انتِ ؟؟..ليشش ماخبرتيني من البدايه ان نجاح تحكي مع مروه فهميني ..بعدين كيف بنأذيك ونأذي ولدي فهميني بس ..خبط مالك يده ع دومان بقوه
انا"بخوف": مالكككككك اصحى الطريق
مالك"بصدمه":
انا💔

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-